عندما يخلو الزوج من العيوب سوى ... الخيانة! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-02-2011, 07:14 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
الحياة تسير كذا أفضل إذا كان الحرمه هاذي مستعده تضحي بصحتها وعافيتها في سبيل راحتها وكمان سمعتها على المدى البعيد و مستعده تتحمل من زوجها جميع الأمراض إللي راح ينقلها لها من علاقاته مثل الإيدز والهربس والسيلان وهناك أمراض أخرى أعاذنا الله منها فهاذي الزوجه إذا كان عندها قدره على تحمل عواقب إدمانه وهذا ليس بإدمان ولاكنه مرض في قلب زوجها وهاذا المرض يجلب الأمراض والفقر ونور و جمال الوجه وحياته بتكون موحشه في الدنيا والآخره أي سعاده مع زوج هاذي أخلاقه تسأله وش ناقصها عن بنات الحرام علشان يرو ح لهم وأنارايحه أقول كلام إحتمال ماراح يعجب البعض من النساء هنا لاكني بقوله بصدق إذا كانت هاذي الزوجه تشوف زوجها عنده طاقه زايده ويحب التغير ليش ماتزوجه بإمرأة أخرى وتعفه بالحلال أفضل له ولها ولايجلس وراء الحرام الحلال أفضل وأسلم لهم .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 09-02-2011, 07:43 PM
خيال الهوى
عضو مميز
خيال الهوى غير متصل  
و هل بعد الخيانة عيب ؟
و من أين تجد السعادة و زوجها يخونها ؟
أرى أنها تحاول إقناع نفسها بأنها سعيدة .
أعانها الله على ما ابتلاها
قديم 09-02-2011, 09:16 PM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
الحياة تسير كذا أفضل إذا كان الحرمه هاذي مستعده تضحي بصحتها وعافيتها في سبيل راحتها وكمان سمعتها على المدى البعيد و مستعده تتحمل من زوجها جميع الأمراض إللي راح ينقلها لها من علاقاته مثل الإيدز والهربس والسيلان وهناك أمراض أخرى أعاذنا الله منها فهاذي الزوجه إذا كان عندها قدره على تحمل عواقب إدمانه وهذا ليس بإدمان ولاكنه مرض في قلب زوجها وهاذا المرض يجلب الأمراض والفقر ونور و جمال الوجه وحياته بتكون موحشه في الدنيا والآخره أي سعاده مع زوج هاذي أخلاقه تسأله وش ناقصها عن بنات الحرام علشان يرو ح لهم وأنارايحه أقول كلام إحتمال ماراح يعجب البعض من النساء هنا لاكني بقوله بصدق إذا كانت هاذي الزوجه تشوف زوجها عنده طاقه زايده ويحب التغير ليش ماتزوجه بإمرأة أخرى وتعفه بالحلال أفضل له ولها ولايجلس وراء الحرام الحلال أفضل وأسلم لهم .
هلا فيك اختي الحبيبة

الأمراض لا تأتي الا عن طريق الاتصال الجسدي ، وهذا الزوج يرى أن الحرام هو الزنا ، وهو لا يفعل الحرام ، أما مايفعله فهو في نظره ليس حراماً

أنا ما استغربت له قوله لها ان كنت تحبيني فاصبري علي

ماتفسيرك لهذه الجملة؟

بالنسبة لأخلاقه ، نعم هي لاتراه رجلاً كامل الأخلاق واهتزت صورته في نظرها ، لكنها تجاوزت هذه المرحلة ، وتعايشت مع خيانته كأمر واقع ، بعد ان استنفذت جميع السبل التي تستطيعها ، ولكن يبدو أن هذا الزوج يريد لحياته أن تكون هكذا ، زوجة في المنزل متوددة ولطيفة ، وفتيات ومكالمات ، في المقابل يحاول قدر المستطاع أن لايقصر في حق زوجته وأن يكرمها آخر كرم ربما حتى لا يشعر بتأنيب الضمير نحوها

أما سؤال : وش ناقصه ؟
فأنا أكاد أجزم أنه لاينقصه شئ ، فالزوجة تعطيه كل شئ يجده عند البنات الفاسدات ، حب؟ رومانسية؟ غرام؟ عاطفة؟ مغامرات؟ جنس؟

هي تفعل معه كل شئ
تصطنع المواقف لتضع نفسها مكانهن ، تغريه في الشارع وتخبره أنها ترغب به هناك ، لااريد التفصيل اكثر وفهمك كفاية

الزوجة مقصرة في بيتها لان لاخادمة لديها وهي عاجزة عن التوفيق بين الاطفال والزوج والبيت
هذا هو تقصيرها الوحيد من وجهة نظري ، البيت والمطبخ ، ولا اعتقد ان هذا مايبحث عنه عند فتيات الهوى ، ربما يجدهن متنفس له عن ضغوط المنزل والعمل ، اقول ربما

بالنسبة للزواج ، لماذا لايعجب النساء كلامك؟
كلامك هو الصحيح ، والرجل اذا كانت به رغبة ملحة للزواج بأخرى فعلى الزوجة أن تعين زوجها ليعف نفسه وحتى تعيش معه سعيدة حيث ان علاقته بالاخرى حلال ، ولاشك ان العلاقات الغير شرعية عبارة عن ذنوب ومعاصي تلقي بظلالها على حياة هذا الزوج ، لهذا الزواج افضل

الزوجة تحاول اعفاف زوجها قدر استطاعتها وقد نجحت في ذلك ، الزوج لايبحث عن امرأة أخرى تشاركه حياته فهو لا يحب تحمل المسؤلية ، يريد الحب المتحرر ، لا حب ارتباط
قديم 09-02-2011, 09:19 PM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسرة .. مشاهدة المشاركة
و هل بعد الخيانة عيب ؟
و من أين تجد السعادة و زوجها يخونها ؟
أرى أنها تحاول إقناع نفسها بأنها سعيدة .
أعانها الله على ما ابتلاها
ربما كان كلامك صحيح أختي
على الانسان ان يصنع السعادة لنفسه حتى لايصاب بالامراض وهو مازال في مقتبل عمره

اشكر مرورك
قديم 10-02-2011, 12:56 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أختي الغالية تالينا بارك الله فيك وجزاك الله خير أنا أول شئ مافهمت عليك يعني خيانته مو خيانة جسديه بمعنى إرتكاب الزنا وخيانته بالمغازله والمكالمات فقط مثل هاذا الزوج إذا زوجته تثق فيه إن

مكالماته للبنات ماراح تجره لأشياء كبيره وخطيره فما فيه غير إنها تصبر عليه وتدعي له بالهداية والصلاح وتحاول بقدر المستطاع تكون قريبة منه وتظهر اعجابها به وتطري عليه وتنصحه باللين لأن إحتمال ذولي البنات اللي يكلمونه يعطونه من هالمدح والإطراء والإعجاب والكلام الحلو إللي يرضي غروره وماعندها غير تصبر والزوج حتى لوكان صاحب مكالمات ومغازلات إذا كان مشبع جنسيا من زوجته ماراح يفكر بالحرام أبد بس يبقى نفسه في المكالمات العاطفيه أنت قولي لها لاتخلي زوجها متنفس من ناحية الفراش خليها تهلكه من هاذي الناحية حتى يعوف شئ إسمه
حريم وتخلي كل شئ عنده في نضوب مستمر يعني كل ما أمتلأ الكأس تفرغه ماتبقي فيه قطره واحده حينها أنا أضمن لها لويجيبون له أجمل نساء العالم ماراح يفكر في هاذي الأشياء نهائياوعليها أن تهتم فيه تراسله ولما تكلمه عن طريق الجوال تحاول تغير طريقة كلامها معاه

بحيث تخلي كل كلماتها غزل وشوق وإطراء وحب وأنا أشوف مادام إن زوجها ماوصل للخيانة الجسديه والحمدالله فإن شاء الله تعالى إنها قادرة علا إصلاحه وتستعين بالله وتدعي ربها إن يصلحه ويهديه ويرده لطريق الحق والصلاح
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل بنت تسعى ورى رجل متزو ج وتبغى تهدم بيت قائم وتشتت أسر وتضيع أطفال وتاكل أموال حرام لأن بعض البنات من هالنوعية أكثر أهدافهم ماديه بحته تبغاه يصرف عليها وتبغى هدايا من جوالات ومبالغ ماديه وبطاقات شحن وأطقم ذهب وساعات وملابس وحبيب تتفاخر فيه بين رفيقاتها بأنه مايرد لها طلب
وللأسف مايصرف رجل على بنت من هاذي الأشكال إلا الرجل الرخمه إللي كل همه بنت تعجب فيه وترقمه ومستعد يخلع عينه ويعطيها لها علشان يرضيها وماتروح تدور غيره
الله يكون بعون كل زوجه أبتليت بزوج من هاذي النوعيات والله يصبرها ويهدي زوجها ويرده لها ردا جميلا أهم شئ تنتبه لزوجها إنه مايدخل بالشئ الكبير من هاذا الباب لأن معظم النار من مستصغر الشرر خليها تهتم فيه بزياده وتنتبه له زين حتى لايتورط بشئ كبير وتحاول تفهمه بأنه هو رجل متزوج والرجل المتزوج يختلف عن الأعزب في كثير أشياء
لو قدارالله وفيه بنت من ذولي البنات غلطت مع أحد وجت حطتها براسه هو وقالت فلان سوى فيه كذا طبعا هي ماراح تثبت عليه شئ بالذات إن هناك اليوم تحاليل تظهر كل شئ
لكن سمعة الإنسان وكرامته وشرفه فوق كل شئ فلأولى الحفاظ عليها وإحتمال يتعرض للإبتزاز من أحد هالبنات إما بإرساله لهم صورته أو مراسلتهم بالرسائل أو عن طريق البريد الإلكتروني أو تسجيل صوته وبعدها تبدأ بمساومته وفضحه أمام الناس وتبلغ فيه الهيئة وبعدها هناك سيم وجيم وإحتمال تدعي عليه أي إدعاء باطل بعدهاكيف تصير سمعته بين الناس وصيته وهيبته ومن ثم من دق باب الناس دقو باب بيته ولاننسى دقه بدقه لوزدت لزاد السقا وهناك شريط لداعية إبراهيم أبو بشيت بعنوان دقه بدقه وفيه قصص وعبر لمثل هاذي النوعية من الرجال ياليت زوجته تشتري هالشريط و تهديه له وتتأكد بأنه أستمع له كاملا
والشريط مره حلو وكلام الشيخ وقصصه ليست من قديم الزمان ولكنها من حاضرنا قصص واقعية وصحيحه حدثوه أصاحبها بأنفسهم وبعضها حكاها له أناس ثقات أتمنى أنها تشتريه وتسمعه هي وزوجها أو تهديه له وتتأكد إنه إستمع له
حتى لوتروح معاه بالسياره مسافه علا خط طويل يتمشون بالسياره وبدون ماتاخذ عيالها علشان مايزعجوهم في السياره وبعد ماتتأكد إنهم أستو على الخط تحط الشريط بالمسجل وتشغله ويستمعون له وإن شاء الله تعالى إنه بيأثر في زوجها وبإذن الله ربنا يصلحه و يهديه .
أختي الحبيبه أطلت عليك وأتمنى أ كون أفدتك بشئ وإن شاء الله الإخوان والأخوات يفيدونك
أحسن وأ كثر مني لما عندهم من حلول طيبه جزاهم الله ألف خير .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 10-02-2011 الساعة 01:25 AM السبب: حجم الخط
قديم 10-02-2011, 01:13 AM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  
هي الان في نظرها تحافظ على بيتها !!
بيت مبني على معصيه الله لا بد ليوم أن ينهدم !!

هي زوجه مغفله وساذجه 00 للأسف - وليس هناك زوجه مؤمنه ترضى بذلك
الله المستعان

اين غيرتها على محارم الله
اين غيرتها على زوجها
اين غيرتها على كرامة نفسها

دمار في دمار

قديم 10-02-2011, 01:42 AM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
أختي الغالية تالينا بارك الله فيك وجزاك الله خير أنا أول شئ مافهمت عليك يعني خيانته مو خيانة جسديه بمعنى إرتكاب الزنا وخيانته بالمغازله والمكالمات فقط مثل هاذا الزوج إذا زوجته تثق فيه إن

مكالماته للبنات ماراح تجره لأشياء كبيره وخطيره فما فيه غير إنها تصبر عليه وتدعي له بالهداية والصلاح وتحاول بقدر المستطاع تكون قريبة منه وتظهر اعجابها به وتطري عليه وتنصحه باللين لأن إحتمال ذولي البنات اللي يكلمونه يعطونه من هالمدح والإطراء والإعجاب والكلام الحلو إللي يرضي غروره وماعندها غير تصبر والزوج حتى لوكان صاحب مكالمات ومغازلات إذا كان مشبع جنسيا من زوجته ماراح يفكر بالحرام أبد بس يبقى نفسه في المكالمات العاطفيه أنت قولي لها لاتخلي زوجها متنفس من ناحية الفراش خليها تهلكه من هاذي الناحية حتى يعوف شئ إسمه
حريم وتخلي كل شئ عنده في نضوب مستمر يعني كل ما أمتلأ الكأس تفرغه ماتبقي فيه قطره واحده حينها أنا أضمن لها لويجيبون له أجمل نساء العالم ماراح يفكر في هاذي الأشياء نهائياوعليها أن تهتم فيه تراسله ولما تكلمه عن طريق الجوال تحاول تغير طريقة كلامها معاه

بحيث تخلي كل كلماتها غزل وشوق وإطراء وحب وأنا أشوف مادام إن زوجها ماوصل للخيانة الجسديه والحمدالله فإن شاء الله تعالى إنها قادرة علا إصلاحه وتستعين بالله وتدعي ربها إن يصلحه ويهديه ويرده لطريق الحق والصلاح
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل بنت تسعى ورى رجل متزو ج وتبغى تهدم بيت قائم وتشتت أسر وتضيع أطفال وتاكل أموال حرام لأن بعض البنات من هالنوعية أكثر أهدافهم ماديه بحته تبغاه يصرف عليها وتبغى هدايا من جوالات ومبالغ ماديه وبطاقات شحن وأطقم ذهب وساعات وملابس وحبيب تتفاخر فيه بين رفيقاتها بأنه مايرد لها طلب
وللأسف مايصرف رجل على بنت من هاذي الأشكال إلا الرجل الرخمه إللي كل همه بنت تعجب فيه وترقمه ومستعد يخلع عينه ويعطيها لها علشان يرضيها وماتروح تدور غيره
الله يكون بعون كل زوجه أبتليت بزوج من هاذي النوعيات والله يصبرها ويهدي زوجها ويرده لها ردا جميلا أهم شئ تنتبه لزوجها إنه مايدخل بالشئ الكبير من هاذا الباب لأن معظم النار من مستصغر الشرر خليها تهتم فيه بزياده وتنتبه له زين حتى لايتورط بشئ كبير وتحاول تفهمه بأنه هو رجل متزوج والرجل المتزوج يختلف عن الأعزب في كثير أشياء
لو قدارالله وفيه بنت من ذولي البنات غلطت مع أحد وجت حطتها براسه هو وقالت فلان سوى فيه كذا طبعا هي ماراح تثبت عليه شئ بالذات إن هناك اليوم تحاليل تظهر كل شئ
لكن سمعة الإنسان وكرامته وشرفه فوق كل شئ فلأولى الحفاظ عليها وإحتمال يتعرض للإبتزاز من أحد هالبنات إما بإرساله لهم صورته أو مراسلتهم بالرسائل أو عن طريق البريد الإلكتروني أو تسجيل صوته وبعدها تبدأ بمساومته وفضحه أمام الناس وتبلغ فيه الهيئة وبعدها هناك سيم وجيم وإحتمال تدعي عليه أي إدعاء باطل بعدهاكيف تصير سمعته بين الناس وصيته وهيبته ومن ثم من دق باب الناس دقو باب بيته ولاننسى دقه بدقه لوزدت لزاد السقا وهناك شريط لداعية إبراهيم أبو بشيت بعنوان دقه بدقه وفيه قصص وعبر لمثل هاذي النوعية من الرجال ياليت زوجته تشتري هالشريط و تهديه له وتتأكد بأنه أستمع له كاملا
والشريط مره حلو وكلام الشيخ وقصصه ليست من قديم الزمان ولكنها من حاضرنا قصص واقعية وصحيحه حدثوه أصاحبها بأنفسهم وبعضها حكاها له أناس ثقات أتمنى أنها تشتريه وتسمعه هي وزوجها أو تهديه له وتتأكد إنه إستمع له
حتى لوتروح معاه بالسياره مسافه علا خط طويل يتمشون بالسياره وبدون ماتاخذ عيالها علشان مايزعجوهم في السياره وبعد ماتتأكد إنهم أستو على الخط تحط الشريط بالمسجل وتشغله ويستمعون له وإن شاء الله تعالى إنه بيأثر في زوجها وبإذن الله ربنا يصلحه و يهديه .
أختي الحبيبه أطلت عليك وأتمنى أ كون أفدتك بشئ وإن شاء الله الإخوان والأخوات يفيدونك
أحسن وأ كثر مني لما عندهم من حلول طيبه جزاهم الله ألف خير .
الله يسعدك حبيبتي بنوتة ومابعد كلامك كلام

بصراحة ماعرفت ايش ارد عليك ، بجد تعجز الحروف انها توفيك حقك

الله يسعدك دنيا وآخرة يارب ويقر عينك بزوجك واولادك
قديم 10-02-2011, 01:46 AM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقر55ديه مشاهدة المشاركة
هي الان في نظرها تحافظ على بيتها !!
بيت مبني على معصيه الله لا بد ليوم أن ينهدم !!

هي زوجه مغفله وساذجه 00 للأسف - وليس هناك زوجه مؤمنه ترضى بذلك
الله المستعان

اين غيرتها على محارم الله
اين غيرتها على زوجها
اين غيرتها على كرامة نفسها

دمار في دمار
هلا شقردية

فعلا ارى ان موقفها سلبي جدا تجاه مشكلتها ، لكنها تقول انها استنفذت جميع الوسائل ، وزوجها يريد لحياته ان تكون هكذا

استخدمت معه اسلوب اللين ، التناصح ، البكاء ، العاطفة ، حتى التهديد بالطلاق وترك البيت

لكنه لم يرتدع ، ويبدو ان هذه الحياة تروق له

لكنها مازالت مستمرة على طريق واحد ، وهو سهام الليل

وتقول انها بدأت ترى بوادر جيدة ، زوجها في السابق كان يقول : طفشااااان نفسي اسافر البلد الفلاني

الان اصبح يقول : طفشااااان ودي اروح اعتكف بمكة او المدينة

طيب شقردية ، مالحل في نظرك؟
قديم 10-02-2011, 02:37 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
هذا الزوج يمارس علاقته على المكشوف أمام زوجته
إذا كان هذا المُعلن , فهل هناك ما هو خافي ؟

أظن أن هذه الزوجه , لا تريد أن يتزوج زوجها بأخرى
أو ربما هي من النوع الذي يقول
أدعه يتعرف على النساء ما دام أنه سيعود لي في نهاية المطاف
ولكن المهم , ألا يتزوج بأخرى .

أو ربما أن الزوجه تكابر , وتتظاهر بالسعاده والرضا
ولا أظنها كذلك في صميم نفسها
وقد يأتي يوم , وتنفجر فيه ولا تتحمل أكثر مما تحملت
وعندها سيحرق انفجارها الأخضر واليابس .

باختصار : سكوتها ورضاها غريب ومرعب ومخيف .

كل هذا مجرد تخمين قد يكون صحيحاً , وقد لا يكون .
قديم 10-02-2011, 02:47 AM
أنا كذا
عضو متألق
أنا كذا غير متصل  
سبحان الله

تصدقين

وربي كان فكرة الموضوع على بالي قبل ساعات

بيني وبين نفسي فكرت اطرح سؤال عن نفس مضمون الموضوع

=============

-------------

بس عندي سؤال لجميع الأعضاء :

ما مفهوم الخيانة ؟؟