ذهبي سبب تعاستي ساعدوني (متزوجه حديثه) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-12-2008, 07:51 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
بصراحه انا لما تجوزت مرينا بظروف صعبه شوي وكنت انا اللي اطلع من ذهبي وابيع ونحل منو مشاكلنا ولكن والحق يقال عمرو ما طلب مني ذلك ولما اعطيه من فلوس الذهب بالحلف والترجي حتى ياخذها ولكن الان الحمد لله منا علينا الله بنعمته واشترالي زوجي بدل اللي بعتو واحسن منو وبزياده وكل فتره وفتره يشتريلي حاجه جديده ويقوللي انتي وقفتي معي وما بنسالك هذا المعروف ابداً

لان بطبيعة زوجي انسان كريم وعشان هخيك انا وقفت معو لانو يستاهل وكنت عارفه انو ما راح يقصر معي ابداً

يعني انتي شوفي طبيعة زوجك هل هو يستحق انك توقفي معاه وهل انتي متاكده انه ماراح يقصر معك بعدين
وهل هو حاط عينو على ذهبك من الاول وفي كل صغيره وكبيره يطلبه منك .... اذا كان هذا اسلوبو انا من رئ الاخوات

ويمكن تقوليلو ان ذهبك عند جدتك وانها ما تسمحلك تبيعي منو شئ ...او صارحجي جدتك وخليها هي تتكلم معو لانها جدته هو ايضاً

بالتوفيق لك
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 15-12-2008, 10:16 PM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
الصرااااااااااحه مومن حقه يطلبه بهالشكل ... على كل صغيرة وكبيرة جيبي ذهبك ... خير

انا كان عندي ذهب مرة كثير وكنت ابيع منه شوي شوي لمااحتاج لحاجه وزوجي مايكون عنده ... وبعدين دخل زوجي في مشروع كبير وعرضت انا عليه اني ابيع ذهبي واساعده وبعته بس برضاي طبعا ولسبب احس انه اساسي ....
بس انتي اذا تحسي ان زوجك يستاهل وانه بيعوضك ان شاء الله عطيه ... لكن انتبهي انتي في بداية حياتك لسه ماعرفتي خيره من شره ...
قديم 16-12-2008, 01:17 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
بصراحه انا ارى انه مايستاهل انا بعت ذهبي عشانه وبالاخير لما خلص ذهبي باعني وباع ابنه وتخيلي لي الحين خمسة اشهر عند اهلي والله حتى مصروف لولده ماعطاني انتبهي لاتكوني مستغفله وجدتك معاها حق
قديم 16-12-2008, 01:18 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
كم لك متزوجه وباي شهر حبيبتي
قديم 16-12-2008, 01:28 AM
مررروة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية مررروة
مررروة غير متصل  
لا تعطية ابدا مع اني احب التعاون بين الازواج بس زوجك ما ادري ليش احسة مو قد المسؤلية

عيب علي الرجال يطلب ذهب زوجتة
قديم 16-12-2008, 01:31 AM
سيرة الايام
عضو نشيط جدا
سيرة الايام غير متصل  
رايي من رايي الخوات لانه طلبه للذهب من اول الزوااج الى الآن شوي صعب

وين المسؤوليه اللي بيتحملها

اقنعيه باسلوووب انك ماتخسرينه

قديم 16-12-2008, 01:36 AM
SosO star
عضو نشيط
SosO star غير متصل  
انتو لسا في بداية حياتكم فمن رأيي لا تعطيه .. للحد ماتعرفين طباعه .. و كمان عشان يتعود على تحمل المسؤلية .. هذا من واقع تجربتي
قديم 16-12-2008, 01:40 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
ياختي كم عمره وعمرك وكم لكم متزوجين وباي شهر وان شاء الله لي رجعه
قديم 16-12-2008, 03:38 PM
..@دانه@..
عضو جديد
..@دانه@.. غير متصل  
اسمحيلي اختي ...

مو لازم تعلمينه عندك جمعيه او فلوس عشان الكتاب واضح من عنوانه...يعني مايخليلك شئ بياخذه ...

الله يهدي زوجك وذهبك خليه للأوقات الصعبه القويه وانا اشوف ماله داعي كل وقت والثاني يقول ذهبك او اعطيني من فلوسك...لسافرتي عنده انتبهي تاخذين ذهب معاك ..ولا تقولين له معاكي فلوس او جايتك جمعيه...

لا يتعود كل شويه يعيد السوالف...انتبهي...
قديم 16-12-2008, 04:54 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
الصراحه انا مع البنات مو مفروض يطلب الذهب منك بس ايش بدك تسوي لازم تمشي حالك عشان البيبي ولازم ماتتاثري عشان الحمل انا والله اصرف بشكل مو طبيعي لدرجه اني ازودها واخجل من زوجي فكنت احيانا ابيع الي ماابيه من ذهبي زوجي لما عرف فضح الدنيا وزعل وقال احنا عنا عار الوحده تبيع دهبها

موضوع مغلق

مواقع النشر