و اخيرا تجرأت و بدي احكي.. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-11-2003, 01:39 PM
فاهم احساسك
عضو نشيط جدا
فاهم احساسك غير متصل  
أختي :: ردي على موضوعك .....

أتركيه فترة من الزمن..يعني اسبوع او اقل المهم الي اتشوفيه يناسبك ... ورايه تشوفيه بنفسه يدور عليج ... وحاولي اتغلي عليه ....

يمكن تنفع معاه
قديم 18-11-2003, 02:47 PM
رام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رام
رام غير متصل  
الصبر مفتاح الفرج ليس هناك اي مشكله وعليك ان تتاقلمي مع طبع زوجك ولا تنظري الى الذي يمارس مرتين يوميا كحاله عامه ولكن قد تكون حالتك هي الاكثر عموميه وان تكن احيانا الزوجه اكثر شهوه من الرجل وبعض الاحيان يكون الرجل اكثر شهوه من المراه وفي كلا الحالتين على الطرف الاخر ان يصبر ويحاول ان يبرد من شهوته قليلا
قديم 19-11-2003, 12:49 AM
saheer
عضو مميز ومثالي
saheer غير متصل  
أختي الكريمة قرأت ماجاء برسالتك
واستغربت من حال زوجك هذا فغالبا الرجل هو الذي يلح على زوجته ويدعوها الى الفراش لممارسة العملية الجنسية مرة أومرتين يوميا وخاصة عندما يكون في عز الشباب حيث يكون الجنس ياخذ طابعا خاصا في حياته ولكن ممكن يكون زوجك هذا له أسلوبه
من حيث أنه يستحي حاولي ترغبيه وتكسري حاجز الحياء ومتعيه بالملاطفة والتغنج والتحرش معه وبالتالي فانه سيحتر ولايملك نفسه وربما في النهاية أنت تتأذي منه
قديم 19-11-2003, 01:17 AM
big-heart
قلم مبدع
big-heart غير متصل  
أولا وقبل كل شيء أبعدي من رأسك تماما موضوع المقارنة بين زوجك وغيره من الأزواج وإذا أحببتي أن تقارني عليك بمقارنته بمن هو أسوأ منه فما شاء الله زوجك مخلق وطيب وعلاقتك معه طيبة ورغبته للجنس ليست معدومة بل قليلة ، فهناك أزواج ليس لديهم رغبة أصلا ومعاملته لزوجته معاملة سيئة وأخلاقه في الحضيض .
بالنسبة للرغبة هناك أمور تشغل الزوج عن الجنس منها طول مدة الدوام ونوعية العمل الذي يمارسه فقد يكون صعبا أو يكون لديه مشاكل في العمل أو مشاكل مادية أو مشاكل من أي نوع فهذا له تأثير شنيع على موضوع الجنس .
لا تنسي موضوع التغذية ونوعية الأكل فهناك أنواع معينة من الأكل تثير الرجل وتقوي لديه الشهوة عليك بها .
ومن كلامك يبدو أنك من سوريا وأكلكم أكثر من رائع وصحي جدا ومثير جدا .
وإليك هذه المقولة ( لو علمت المرأة فائدة الجرجير لوضعته تحت السرير )
أتمنى لك السعادة مع زوجك وأن يتغير 180 درجة ونرى منك موضوع تحت عنوان ساعدوني زوجي أرهقني من كثرة الجنس .
اخوكم
القلب الكبير
قديم 19-11-2003, 01:44 AM
gege
عضو جديد
gege غير متصل  
icon49

لا اعرف كيف اشكركم فبصراحه لم اكن اتوقع هذا الكم الهائل من الردود المفيده فلكم جزييل الشكر و العرفان خاصه ان الجميع ساعدوني بشكل او بآخر و بالفعل تشجعت
واحب ان اقول انني تحدثت مع زوجي و الحمدلله صراحته و وضح لي وجهه نظرة واتفقنا بأذن الله على المحاوله لارضاء الطرفين ..
و لنصائحكم الفضل..و ارجو السعاده للجميع
على فكره لن اتردد لحظه بعد ذلك لكتابه كل ما يفيد من قرآتي لمواضيع العلاقات الزوجيه في هذا المنتدى الرآئع
لنشر الفائدة
و اشكركم مرة اخرى
قديم 19-11-2003, 07:44 AM
كنعانه
عضو دائم
كنعانه غير متصل  
هذا تنطبق عليه قصيده كتبتها عندما قرأت قصة سلمان العبيطه

أسف عن خروجي عن المألوف لكن لامانع من الشعر هنا :أقول

ليس من الطبيعي أن ترون الذل ينتشر في أرجاء المعمورة ويظل البعض ساكتاً والبعض ينح نح وماهية ألا نحنحة الهرب أو من يرمي أعذاره على الآخرين ولكن هو يحس بهم لذا يكاد البرد يزيده حرارة في مثل هذه المواضيع,, ماهي ألا لمحه في
حياة سلمان الغلبان الذي يحلم بالسعادة الزوجية وهو أقل من أن يحلم بها ,,فهو ضعيف البنيه هزيل وفي نفس الوقت (ضرير) ولا يملك ألا المواجع ويأكل الهم وينام ذليلا!!

لمحة( بسيطة )من حياة سلمان (العبيطة)

يقول

بديت أكتب جروحي وصار بصفحة النسيان
وبقى همي على خبرك ……يون وخاطري محتار
على خبرك تراودني بحور الشعر والكتمان
صبرت وهانت المدة …… حبيبي يبدل ويختار
على كيفه يسرحني أنا راضي وأنا سلمان
يمرح بي يمين شمال …… بعد عمري وش اللي صار
يناديني …….يدلعني شبيه اللؤلؤ المرجان
أكيد بيوم يجنني …….…… رمال ومآبها أنهار
أكيد يخاف من غدري صار يغار هالغيران
وعلى أنه يونسني……… سهر بالليل ونوم نهار
سألته ليه متعبني وأنا ملكك طول أزمان
عرفت أنه يواسيني ………يبيني دوم مثل الجار
سألته يوم لو بحتال وأقول اليوم أنا هلكان
من أول يوم با هدّك ……برمي صخور ورمي أحجار
شف المسكين !! إذا أحتال وهو سلمان
أجل وش لون يبي يحتال ……وهو ما يملك ألا أحمار!!

على فكره ترى سلمان موصي الربع والخلان
إذا مات وبقي أثار ……… موصيهم بموية نار!!

وفي الأخير أوصيكما بتقوى الله لأنه هو الحافظ وهو الحفيظ

ولا تنسي أن تعطيه حبه حُب مع الأفطار وحبة حنان قبل السحور

والله يرعاكم
قديم 20-11-2003, 10:59 PM
binbaher
عضو جديد
binbaher غير متصل  
أختى العزيزه /

الأخوة ما قصروا كل من ابدى رأيه فى علاج الموضوع 00أختى ترى العمر يركظ بسرعة واذا لم يشعر

و يحس الزوج بجمال زوجته و يستمتع معها فى عز شبابها وأحلى أيام عمرها وروعة جمالها فى هذا

الوقت بالذات متى سيستمتع ؟؟يمكن لدى الزوج مشاكل لا تعلميها حاولى مناقشته ومساعدته 0

أو أنك تقليديه زياده شويه وهو بذلك يحس أن ممارسة الجماع وكأنه واجب منزلى على طالب ولازم

من حله 0000000حاولى تغييرموعد طلب الجماع مع أثارته ومداعبته وخليه هو يطلب عليكى

حاولى أنه أذا جاء من العمل وهو متعب قابليه بأبتسامه حلوه وأفهميه أنك مشتاقه اليه وجهزى له

حمام دافىء وحمميه مش عيب 000000بدون أى حرج
قديم 21-11-2003, 04:23 PM
ibmas
عضو جديد
ibmas غير متصل  
gege أنا زوجتي عكسك تماما أنا أتهيأ للجماع وهي تنام وفي اليوم الثاني أفاتحها في الموضوع تقول ليش ماخبرتني برغبتك والله إهانات آخذها من اجل هذا الجماع آخرها سويتها بالقوة .
هي تحبني بعنف بس حيرتني وأنا في رأسي حب ما انطحن ولو بيدي ماتركتها يوم .
قديم 21-11-2003, 05:33 PM
mohammed19
عضو جديد
mohammed19 غير متصل  
السلام عليكم
يبدوا من خال كلامك ان زوجك عادي و ليس عاجز و هذا بعترافك أظن انك انت من خرجتي عن العادة بدليل قولك ان تغارين اذا قرأتي عن رجال يأتون زوجاتهم مرتين في اليوم و هذا غير طبيعي ابدا عند الرجل العادي فيبدوا ان رغبتك اكبر بكثير من المعدل الطبيعي
و عندي ملاحظة ارجوا من الاخوة و الاخوات في هذا المنتدى ان يحسنوا من عباراتهم بعض الشيء كان يقول اتى الرجل زوجته عوض مارس معها الجنس و هو المأثور عن سلفنا و غيرها من العبارات و الابتعاد عن الوصف الدقيق و الطويل لما يحدث داخل غرفة النوام و هذا ما لاحظته للاسف من طرف بعض الزوجات حتى من دون طرح اي مشكلة لكن لمجرد الوصف اقول لهن اتقين الله و تذكرن حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم ان شر الناس مكانة يوم القيامة الرجل يفضي لاهله و تفضي اليه فيكشف سرها و السلام
قديم 21-11-2003, 05:39 PM
mohammed19
عضو جديد
mohammed19 غير متصل  
السلام عليكم
يبدوا من خلال كلامك ان زوجك طبيعي و غير عاجز و انك انت من ترغبين فيه بشكل يفوق العادة و هذا واضح من قولك ان تغارين اذا سمعت عن رجال يأتون زوجاتهم مرتين في اليوم و هذا اكبر بكثير من المعدل الطبيعي الذي هو مرتين في الأسبوع
موضوع مغلق

مواقع النشر