ماهي حقوقي كزوجه ثانيه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-12-2010, 01:12 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
مع الأسف يا أختي

جيتي تطالبين بحقوقك في الوقت بدل الضائع ...

تزوجتي لا أمنتي بيت ولا أمنتي حقوق والحين جيتي تطالبين بها !!!

ليش مالك خبر ان زواجك يشبه زواج المسيار اذا ما كان هو المسيار بعينه !!!

كان المفروض تطلبين نقلك لمدينته ويأجر لك بيت ويعلن زواجه منك ويقسم بينكم بالعدل بالمبيت والنفقة ...الخ

بالنسبة للصرف لا طبعا ما يصرف عليك مثلها كلامه صحيح هي عندها 5 اطفال وانت وحدة طبيعي هي تاخذ اكثر منك وهو قالك انه يعطيها هي وعيالها مع بعض ...وممكن اذا حابة تسألينه من مجموع الفلوس اللي يعطيها اياها هي كم لها !!!

اذا قالك مثلا لها 500 صافية, والباقي للعيال يعطيك 500 مثلها

مع الأسف يا أختي انت دخلتي نفسك بمقارنة خاسرة لاني مع احترامي للمعددين ولكن أغلبهم يقدم زوجته الأولى والثانية ما يعطيها حقها مجرد للاستمتاع ...بالذات اللي متزوجة بمثل ظروفك

الله يصلح ما بينكم واتمنى من كل قلبي انه يتغير ويعطيك حقوقك

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 17-12-2010 الساعة 01:41 PM
قديم 17-12-2010, 01:15 PM
رجل هيبه
عضو جديد
رجل هيبه غير متصل  
الماضي الدفين الله يهديج البنت تبي نصيحه ماتبي كلام يزيد حالتهاا
قديم 17-12-2010, 01:21 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أهم شئ يعدل بينكم أنتي وهيه بعدين كيف مالك حقوق إلا لك حقوق ونص وليش متزوج بالسر إذا كنت أنتي وافقتي على هاذي الأشياء مثل إنه أهله وزوجته مايدرون عنه إنه متزوج وراضيه يجي عندك بالشهر مره فتحملي النتائج إلا بتتبع مثل هالزواج أول شئ المفروض يجيبك عنده في ديرته ويستأجر لك ثاني شئ يحاول يقول لأهله وزوجته بالصدق إنه تزوج ليش يخفي عنهم وبالنسبه لمصروف زوجته نعم يزيدها علشان عيالها لاكن بالنسبه لأي شئ يخص زوجته الأولى يعطيها فلك مثلها حتى لو أعطاها عود ثقاب يعطيك مثلها
بعدين بقول لك شئ وأنتبهي أحيانا بعض الأزواج الواحد يتزوج بالسر عن زوجته وأهله ويوم يعرفون عنه وتشتد ضغوطاتهم عليه تراه يتخلى عن زوجته إللي أرتبط فيها إرضاء لأهله وزوجته الأولى ويسميها نزوه فإنتبهي من هاذي النوعيه هو تزوجك بالحلال مو عيب ولاحرام والشرع حلل له أربع ومن حقه يتزوج ويعلن زواجه إلا إذا كان زواج مسيار الله أعلم أنت إنتبهي لحقوقك ولاتتساهلين فيها بكره يجونك عيال ومسؤليتك تكبروعيالك بحاجة أبوهم يكون جنبهم ويتربوا معاه ويكون مسؤل عنك وعن عيالك حالك حال زوجته الأولى وعيالها .أسأل الله لك التوفيق والسداد.
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 17-12-2010, 01:37 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل هيبه مشاهدة المشاركة
الماضي الدفين الله يهديج البنت تبي نصيحه ماتبي كلام يزيد حالتهاا
يا رجل

أضحك عليها وأقولها بيعطيك حقوقك وما بيقصر !!!

على فكرة اللي مثل زوجها كل ما طالبت بحقوق كل ما نفر منها لانه يبي الزواج بالسر وبالطريقة اللي هو يبغاها , ويبغاها هي ساكتة وترضى باللي يقدمه لها ...

اللي هذا أوله ينعاف تاليه والمكتوب مبين من عنوانه ومن حقها علي انها تعرف الحقيقة اللي هي تعيشها ومع هذا ما يمنع انها تحاول معاه يمكن يكون فيه بصيص ايمان وقلب حي ويعلن زواجه ويعيشها كزوجة حقيقية

برايي ما اطالبه الحين بشي اتحاول تجذبه لها قدر المستطاع ويوم تشوف نفسها غالية عليه يمكن ذيك الساعة تقدر تطالب بشي ...

وبكلامك معاه لا تقارنين بزوجته ولا تذكرين شي تكلمي عن نفسك وبس كذا افضل لان مبدأ المقارنات ما يثمر مع الرجال

الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 17-12-2010 الساعة 01:44 PM
قديم 17-12-2010, 01:40 PM
كويتيه 30
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كويتيه 30
كويتيه 30 غير متصل  
السلام عليكم
اختي مطلقه انا مادري شلون وافقتي على هذا الزواج الغير معلن !!!!!!!
وتسكنين عند بيت اهلج بعد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
عموما هذا اختيارج
اشوف يااختي تناقشينه بكل هدوء بحقوقج من سكن ومبيت وتذكرينه بالعدل واذا مافاد خلص دخلي اهلج ترا موصالحج تفرطين بحقوقج وتقبل مروري
قديم 17-12-2010, 01:42 PM
رجل هيبه
عضو جديد
رجل هيبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
يا رجل

أضحك عليها وأقولها بيعطيك حقوقك وما بيقصر !!!

على فكرة اللي مثل زوجها كل ما طالبت بحقوق كل ما نفر منها لانه يبي الزواج بالسر وبالطريقة اللي هو يبغاها ...

اللي هذا أوله ينعاف تاليه والمكتوب مبين من عنوانه ومن حقها علي انها تعرف الحقيقة اللي هي تعيشها ومع هذا ما يمنع انها تحاول معاه يمكن يكون فيه بصيص ايمان وقلب حي ويعلن زواجه ويعيشها كزوجة حقيقية

برايي ما اطالب الحين اتحاول تجذبه لها قدر المستطاع ويوم تشوف نفسها غالية عليه يمكن ذك الساعة تقدر تطالب بشي ...

الله يوفقها

اختي اانا وياج بس البنت شذنبها يمكن ظروفها الي خلتها توافق انتي مو عارفه الغيب وانا كل الي طلبته

احنا انرد على اسألتها بدون اي عتاب لاتزيدين عليها فوق الي اهي عليه
قديم 17-12-2010, 01:43 PM
تــرف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تــرف
تــرف غير متصل  
لا تسكتين على وضعك يايكون زواج مثل الناس ولا بلااه

الله يعينك عليه
قديم 17-12-2010, 02:35 PM
صقر الشرقية
عضو مميز
صقر الشرقية غير متصل  
حقوقك نفس حقوق زوجته الاولى بالضبط في السكن و النفقة و المبيت ،،،
كونه يزيد الاولى من اجل مصاريف الاولاد فهذا امر طبيعي و بديهي ، لكن يجب عليه ان يعدل في المصروف الشخصي الخاص لكل واحدة فيكما (بعد خصم مصاريف الاولاد و الاكل و الشرب) ،،
يعني اذا كان يعطيها الف مصروف شخصي يجب عليه ان يعطيكي الف ،،

يبدوا لي ان مشكلتك ليست في النفقة بل في طبيعة زواجك معه حيث ان ظاهره زواج مسيار حيث هو في بلد و انتي في بلد ، يزورك في بيت اهلك ، متكتم على الزواج و لم يعلم احد من اهله !!!

اكثر ما اخشاه ان يكون ناوي في نفسه زواج مسيار و انتي نايمة في العسل على نياتك !!
انصحك بالمطالبة بحقوقك و عدن التنازل عنها ابدا و اهمها السكن و المبيت و اعلان الزواج
قديم 17-12-2010, 07:43 PM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  
ماذا أردتي من هذا الزواج؟

ما هو هدفك بالضبط؟
قديم 17-12-2010, 10:20 PM
مطلقه ص
عضو نشيط
مطلقه ص غير متصل  
انا تزوجته بعد الوعود الي عطاني اياها
قال بيحطلي بيت وبيجيب لي خادمه عشان يخاف علي لحالي ""الله من النصب""
قال بيعلن زواجه ولكن ليس في الوقت الحالي وبعد زواجي منه اكتشفت ان زوجته المركز الاول ولا يبيها تحس بشي ابد
اصلن اختبرته كذا مره وكل مره يطلع جبان وخايف منها لدرجة انه ما يبي عيال مني وحريييييص من هذي الناحيه
قال بيجيني كثييير لكن للاسف مايقدر يجيني كثير لان زوجته تسويله مليون سالفه لو يسافر اي مكان

يعني باختصار انا تزوجت واحد ولد زوجته عنده رعب منها ويهتم لزعلها بشكل مو طبيعي

ياعالم هو يقول يكرهها
كيييييف يكرهها وهو ما يقدر على زعلها

حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد معدد ومايقدر يعدل في ابسط الامور
انا الحين اعيش في حسره فظيييعه ومتفشله من اهلي كل مره اصرفله واقول مالقى بيت مايقدر يجي ضروف بس لمتى؟؟؟؟؟؟؟؟

المشكله اني اقول له كلام كثير ويرجع يوعدني بامور كثيره بس ما اشوف منها شي والسبب خوفه من زوجته

انا انحديت اني اتزوجه لاني كنت مطلقه وام اطفال ومالقيت قدامي الا هو وكان عاجبني ما كنت اعرف عن شخصيته

دلوني الله يخليكم وش اسوي الله يرحكم حالكم
موضوع مغلق

مواقع النشر