ساعدوووني أرجوكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-03-2005, 09:07 AM
أم سليمان
عضو نشيط
أم سليمان غير متصل  
صراحة أختي الكريمة أنا رأي غير النساء والرجال كلهم لا أعرف لماذا وأتمنى أنوا ما يضايقك أو يزعلك مني ...

بس أنا رأي أنت ما عملتي شي غلط لحتى يعمل معك هيك مثل ما هو عنده كرامة انت كمان عندك كرامة هو ليس من حقه يطلع ويروج ويجي وانت تنتظريه في البيت ايمته ما حب يجي يجي وايمته ما حب يروح يروج هذا غلط ومسجات وتلفونات لا لازم يحترم حرمة البيت ويقدرها كمان خصوصا انك صاينتيه وصاينة بيته .

أما انوا يتزوج فهذا موضوع كبير ولا يحتمل السكوت عنه لأنك انت شريكة معه ويجب ان يأخذ رأيك بالموضوع أما ان توافقي او لا وأعتقد ان يتزوج اقرب صديقة لك فهذا قلة ضمير منه ومنها ولا احد يقول لي انو بالحلال هذا لا يعقل .

انا رأي انك تضعي له حد انت كنت معه دائما جيدة وتعتنين به ولكن اليوم لا هو لم يسأل عن شعورك وأنا رأي انت ايضاً لا تسألي عنه أبدا ويجب ان يعرف الجميع بفعلته هذه أليس بالحلال لما الخوف إذا ويمكن بجدين احد يضعه عند حده مثلا من أهله أبوه امه اخوه او خاله اي أحد ..

وانا رأي انه عندما يأتي لا تستقبليه بلهفة بالعكس استقبليه ببرود ولا تهتمي به.

صدقيني الرجل يحب المرأة القوية التي لها كلمتها وليس دائماً المرأة المتهمة بالرجل مثل الطفل يمل منها أشعريه بقوتك وانك لست بحاجة له وانه يمكنك العيش فيه وبدونه صدقين هذا الكلام عن تجربة فأنا والله العظيم تزوجت زوجي مثلك تماما عن حب ولكن لا أعامله دائماً كالطفل فأنا أيضاً إمرأة وأرغب بمن يهتم فيني ويدلعني مثله تماماً وليس انا فقط ادلع واهتم فيه الحياة مشاركة .

صدقيني فكري في كلامي وأذا لم يعجبك لا تهتمي له ..
قديم 30-03-2005, 09:24 AM
أم_مايد
عضو جديد
أم_مايد غير متصل  
بصراحه ردكم واهتمامكم في الموضوع ريحني.. الله يهديه إن شاء الله .. تصدقون إني صرت ما أشوفه إلا وقت النوم.. يقضي وقته كله مهاها.. لدرجه إنه إخي شافه أمس بالجمعيه وجاني خايف.. إخوج شافني شو أسوي.. قلت له ليش تحاتي.. ليش إنته مسوي شي غلط.. قال لي لا بس الوقت مو مناسب إنه كل حد يدري

أخوي كلمني اليوم وقال لي خلج إنتي الأحسن.. لابد بيي اليوم إللي بيحس فيه بغلطه وبيندم .. ما نقدر نقول له طلقها..

الله يهديه إن شاء الله
قديم 30-03-2005, 03:16 PM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
اختي الاخوات وفوا وكفوا...
بس حبيت اقولك تراه لسه عريس جديد..
فطبيعي يصير ميال للثانية وبياخذ هذا الامر فترة بس صدقيني راح يتغير ويرجع لك يمكن مو زي الاول بس راح يرجع للأصل..
أعرف نساء كثير في البداية فعلا تعبت ولكن رد زوجها لها وقّر موقفها معاه.

بالنسبة بمعاملتك معاه..لا تكون مرة مرة لينة لان الرجل يحب المراة المستقلة بشخصيتها..
يعني مو تحسسينه بالزعل لا..لكن الثقل طيب!

يعني اذا حس انك زعلانة لقاها فرصة وراح للثانية بس اذا حس انك مشغولة عنه وثقيلة عليه يلين لك شوي..
الله يكون في عونك..
قديم 30-03-2005, 08:03 PM
العنود بنت سعود
عضو جديد
 الصورة الرمزية العنود بنت سعود
العنود بنت سعود غير متصل  
الله يعينك

اختي ام مايد

الله يعينك على مصيبتك

بصراحه اعتبرها مصيبه
بس بعد ما وقع الفاس في الراس عليك ترضين بالواقع

خذي نصيحتي لك

اذا جاء زوجك استقبليه بابتسامه
غير اسلوب حياتكم شوي

غيري غرفه النوم حاولي تغيرين طريقه عيشتكم

وصدقيني هذا زواج متعه مرده لك

والله اعلم
قديم 31-03-2005, 11:08 AM
أم_مايد
عضو جديد
أم_مايد غير متصل  
[
size=4]إخواني وخواتي
أشكركم على إهتمامكم .. حاولت أمس إني ما أذكرها ولا أسأل عن شي يخصها.. كنت عايشه حياتي أنا وهو وبس ولا كأنه في طرف ثالث في حياتنا.. وفعلا هذا الشي ياب نتيجه.. تم وياي من بعد الدوام، خذله غفله وبعدين طلعنا نتمشى لين حزت النوم.. ما شفت التيلفون في إيده.. واليوم من أصبح وهو عندي ما طلع وإنشاء الله بعد الغدا بنسير بيت أهله.. يعني مستحيل يشوفها اليوم..
يمكن يكون فكر في الموضوع.. إنها هذي الإنسانه ما تصلح له ولا من ثوبه..
أنا أبغي أعرف شو من البشر هذيل.. كيف يزوجون بنتهم بدون مهر بدون حفله ولا حتى دبله... مجرد إنها ملجه في المحكمه.. حتى الشقه هي تدفع أجارها..

صدق بنات هالزمن كيدهن عظيم..

بس ما أقول غير يزاكم الله خير والله يهديه ويسوي إللي فيه الخير لي وله إن شاء الله..[/size]
قديم 31-03-2005, 11:50 AM
عبدالله الخالدي
عضو مميز مثالي
 الصورة الرمزية عبدالله الخالدي
عبدالله الخالدي غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علمتني الحياة ان لا استعجل في الحكم على اي قضية حتى نسمع اقوال كل الاطراف

ولكن بما اننا في عالم الكل فيه يستتر خلف اسماء مستعارة وامام اخت طلبت العون من اخوتها في الله ولم تطلب الكثير عدا انها فقط تطلب الرأي والمشورة

ومن قرأتي للقصة والتي تتلخص في التالي

زوج محب لزوجته يعيش في مجتمع مفتوح يحتك مع الفتيات بشكل مستمر واكبر دليل قصة الحب بين الزوجين التي دامت خمس سنوات ، وفي لحظة ضعف منه قد تكون الزوجة في تلك الفترة ليست في حالتها الطبيعية سواء من الناحية الجسدية او النفسية ، خرجت له فتاة ولكن امتازت بانها وهبته كل شئ وبدون اي مقابل التفت لها وهو لا يشعر انها فترة نزوة شهوانية ارتبط بها سريعا لان التسهيلات كانت له متاحة ، مما جعل الاسرة تتفكك ولكن حبه الاول والاقوى كان له اثره بالرجوع الى زوجته الاولى وارجعها ومن الواضح ان الزوجة الاولى غيورة بشكل كبير لدرجة انها شبهته بالكلب من نار الغيرة التي تحولت الى الاحساس بالقهر فكانت غيرتها هي المسيطرة عليها ، واصبح كل ما يعود للبيت لا يسمع الا شجارا بدل ما ما كان يسمعه من حنان وحب وهيام ، مما جعله يفكر بالهروب من البيت وهنا لا يلام اذا هرب الى زوجته الاخرى ولكن يوم تعدل خطاب الزوجة الاولى ووجدته كما عرفته واحست بقربه وحبه .

بعد هذه القراءة لقصتك يا اخيه واتمنى ان تصححي لي اذا اخطأت في احد جزئياتها استطيع ان اقول لك

1. استمري في نهجك الاخير وانسى ان له علاقة بامرأة اخرى وستجدين نتائج ذلك سريعا .

2. اكتبي رسالة خطية على ورقة رومانسية بيني فيه حبك له وولعك به وفي نفس الوقت خوفك عليه وانصحيه على الاقل ان يؤخر فكرة الانجاب من الثانية حتى لا يظلم ابناءه منها خاصة اذا استمرت على مذهبها الرافضي، حتى لا تجني عليه نزوته ويجدها امامه طيلة حياته ان لم تلاحقه في مماته لان من حق الابناء على ابيهم حسن اختيار الام ، واذا هنالك من اهله من تشعرين انه يملك الحكمة فلا مانع بالاستعانة به ولكن بشرررط ان لا يعرف زوجك بانك طلبتي من هذا الحكيم العون ولكن يجعل معرفته بحكاية الزوج من باب الصدفة.

3. عليك بالتزين له واضغطي على نفسك خاصة في الفترة القادمة وقدمي له كا ما تستطعين دون ان تطالبي بالعوض لان عوضك سيأتي ولكن مع التحلي بالصبر والله لن يضيع حقك يا ااخيه.

4. احذري مهما حدث ان تخرجي من بيته الى بيت اهلك لانك بهذا التصرف تمنحيها فرصة اثبات الوجود.

5. كوني قريبة من اهله واكسبيهم واكثري من زيارتهم معه خاصة اذا علاقته بهم جيدة.

6. حاولي بقدر استطاعتك ان تحافظي على سرية زواجه وان لا تخبري احدا غير من علم به حتى لا يدخل عليك الشيطان عن طريقهم فينفذ صبرك فليس كل من احبك يجيد فن تقديم النصيحة لك.

7. عليكِ بالصلاة والدعاء فان الله مع المتقين المتوكلين حق التوكل عليه.

في الختام اذكرك بامر هام جداااا

احمد الله بان زوجك لم يخونك بطريق محرم وكل يوم تجديه يتقلب بين عشيقة واخرى يجره هواه ويجلب لكِ ولابناءك الامراض التي لا ينفع فيها علاج ، وانما نزوته كانت عبر زواج وسري ايضا يخشى من كشفه امام اهله والاخرين مما يعطي دلالة ان عمره قصير اذا احسنت فابعاد مبدأ العناد بينكما.

واسال الله ان يكون اعانني على تقديم النصيحة المناسبة لك وان يهديه ويعيده لكِ دون ان يلحقه اي اذاء من تلك النزوه.

اخوووك ومقدرك

عبدالله الخالدي

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الخالدي ; 31-03-2005 الساعة 11:55 AM
قديم 03-04-2005, 09:17 AM
أم_مايد
عضو جديد
أم_مايد غير متصل  
أخي العزيز عبدالله الخالدي

شكرا لاهتمامك بالموضوع
فعلا درر
إن شاء الله ببشركم جريب بالنتائج..أنا إيماني بالله قوي.. وحاسه إنه الموضوع ما بيطول..
إدعولي
الله يهديه إن شاء الله ويجعلني قرة عينه ويجعل حبي في قلبه كحب السيده عائشه في قلب رسول الله صلى الله علي وسلم.. الله يبعده عن بنات الحرام ورفاق السوء يا رب
قديم 13-04-2005, 05:21 AM
أم_مايد
عضو جديد
أم_مايد غير متصل  
tongue3 باركوووووولي

باركوووووووولي

وأخييييرا طلقها :14:

هذا كله بفضل ربي ثم دعواتكم ونصايحكم
قديم 13-04-2005, 06:48 AM
hamam129
من كبار شخصيات المنتدى
hamam129 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاكِ الله خيرا الأخت الفاضلة

على هذا الموضوع الجميل

وشكرا لطرح هذه المشكلة

والحمد لله التوجيهات عديدة

والآراء سديدة

خصوصا الأخ الفاضل

عبدالله الخالدي

ونقلت رضاك بعد طلاق الأخرى

وأتسائل

هل أنت غضبت لأنه تزوج مطلقا

وشكرا.

{ ما مَنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعٌو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ إلاّ قَالَ الْمَلَكُ وَلَكَ بِمِثْلٍ }.[size=1]رواه مسلــم [/

size]،

أخوكم المحب الناصح همام hamam129

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 14-04-2005 الساعة 11:18 PM
قديم 13-04-2005, 07:36 AM
أم_مايد
عضو جديد
أم_مايد غير متصل  
icon40

ما في حرمه في العالم ترظى إنه حد يشاركها بزوجها.. مهما كانت هذي الإنسانه.. وخاصه إذا كانت أقل في الأخلاق والدين والجمال والسمعه

المهم إنه رجعلي وعرف بغلطته وندمان قد شعر راسه

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 14-04-2005 الساعة 11:20 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر