زوجي لايحترمني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-05-2009, 09:55 PM
حبيبي دوما
عضو متألق
 الصورة الرمزية حبيبي دوما
حبيبي دوما غير متصل  
طيب كيف علاقتك مع اهلو؟
ما في حد من طرف الزوج بيقدر بياثر عليه
ولازم تدوري على اصحابه
عفكرة قصة انو الزوج يكلم بنات على الماسنجر كتييييير منتشرة
ما بعرف ليش؟
قديم 25-05-2009, 11:52 PM
فتيحة لبوازدة
عضو جديد
فتيحة لبوازدة غير متصل  
رد على موضوع زوجي لا يحترمني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اختي الفاضلة أحسست من خلال قرائتي لرسالتك انك تعانين كثيرا , وتأكدي أن هناك من تعاني مثلك أو ربما أكثر منك, صدقيني ان الرجال من هذا الصنف صعب جدا التعامل معهم , لكن نصيحتي لك أن تتقي الله ما استطعتي وأن تجعلي حياتك مع زوجك امتحان تتقربين به الى الله تعالى,فتبحثين عن ما يرضي الله في بيتك ,وصدقيني فتقوى الله ما ان جاورت قلب امرىء الا وصل ,
وجهادك الثاني يكمن في تربية ابنك في بيت مستقر ليعيش بسلام ويصنع مستقبله.
والله يا أختي لو تعلمين قصصا أخرى, فستحمدين الله على ما أنت فيه .واغلمي أن الحياة الزوجية اساس نجاحها المرأة.
وحسبنا الله ونعم الوكيل .
قديم 26-05-2009, 12:24 AM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
شوفي انا كونت فكرة مبدئية عن زوجك

مشكلة زوجك واضح انها في نشاته واصله يعني انا واثقة انه كدا مع اهله كمان

زوجك تعود انه لما يتعصب او يتضايق يعبر عن غضبه بقلة الاحترام وطولة اللسان وبطريقة همجية هو بالنسبة له مايشوف نفسه يسوي شيء غلط او منتقد لانه هو تربى بهذا الاسلوب ماعنده عيب ولا احد قاله هذا صح وهذا غلط مايعرف شيء اسمه احترام الكبير بدليل سبه لوالدك بكل بساطة

و دائما يرى نفسه على حق ومجرد محاولة انتقاده تعتبر جريمة وحرب تعلن عليكي لاتنتهي حتى يفرغ شحنة غضبه طبعا باسلوب غير لائق

شوفي هذا النوع ماله الا حلين
يا اما انك تحاولي معاه انه يوقف اهانتك مرة باللين ومرة بالشدة يجب ان تاخذي موقف صدقيني انا حماي نفس زوجك والله العظيم انه يضرب حماتي حتى الان لانه عودته على ذلك ولم تاخذ موقف من البداية
ارفضي اهانتك واهانة اهلك
لماذا ترفضي تدخل اهلك واهله بالعكس كلميه مرة واخرى وان لم يرتدع فعليكي بتحكيم حكم بينك وبينه

يا اما اذا كانت لديك القدرة والنفس الطويل لتحمل هذا الاسلوب بقية حياتك
فانت الوحيدة التي لها حق القرار

وواظبي على الصلاة والدعاء لان مايفعله من علاقات مع الفتيات نابعة من ضعف الوازع الديني وبعده عن الله عز وجل
ووافينا باخبارك
قديم 26-05-2009, 12:38 AM
روتن ماير
عضو جديد
روتن ماير غير متصل  
كأنك تحكين نفس قصتي تقريبا

السلام عليكم أختي الكريمه تعرفي إنه حالتك مثلي تقريبا أعيش مثل اللي تعيشينه وأمررررررر10000 مره أنا متزوجه من 5 سنوات وعندي 3 أطفال وصابره علىالمر أنا بدا بإهانتي وشتمي وسب أهلي من ثالث يوم زواج والله شفت المررررر إالللي ماينطاق منه وحتى يمد إيده على وأمام الأطفال تدخلو أخواته كثيييييييييير بس يوقفوا بصفه ويحطون الحق على إني لازم أصبر وأسايره والله أشوف عيشة أخواته وسلفاتي وقريباتي مع أزواجهم وأتحسر على نفسي وكل مؤمن مصاب في أحد المرات حضرت والدتي أحد الخناقات صدمت والدتي وسألتني كيف عشت معه 5 سنوات بهذا الشكل طبعا في كلامه حتى والدتي ما أحترمها وحرمت أن تدخل بيتيه مره تانيه بعد فتره طلبت من خاله يتدخل وهو رجل له مكانته في أسرتهم وتدخل والحين الأمور شوي هاديه ويحاول يمسك نفسه شوي بس إللي بيه طبع ماينساه الكل يقوللي تحملي هادول 3 أولاد مو واحد الكل يقول ليش ماتكلمتي من الأول ليش ماتركتي من الأول لما أقارن نفسي بمن حولي أشوف نفسي مثلهم ومتفوقه عليهم في كثييييير أشياء أحاول أرضيه بكل الطرقبس مايرضيه شي وأعاني في صمت دائما يوصفني بأوصاف تقلل من قدري وتحط من قيمتي حتى أمام أهله ما يحترمني ودائما يروح لأخواته ويحكيلهم عن العيوب اللي يشوفها فيني وهي غير حقيقيه ودائما أهله وهو أحسن الناس على وجه الأرض وليس له شخصيه أمام أهله المهم طولت عليك هذا غيظ من فيض الله يصبرك ويهديه لك وسلامي لك
قديم 26-05-2009, 11:27 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اسفة لتدخلي بشؤون لا تخصني ولكن العنوان غير مناسب ابدا فانا قد تهيأ لي انه يصرخ عليها يطنشها بعض الاحيان اما يطردها وهي حامل ويعلم انه لا احد لديه وفي الليل فاقلها بالفم المليان هذا ليس رجل واسبق كلامي بالاعتذار
وايضا تقولين اريده والله يا حبيبتي ما دام جوزك شايف كيف هانت عليك نفسك ورضيتي تبهدليها بالطريقة هاذي فانت ليش زعلانة انو يهينها هو
بعدين شو ذنب الطفل الصغير ليش هو بيفهم لما تصرخي علي هذا الطفل الذي هو امانة في عنقكم ليوم الدين يحتاج لابوه وامه ويعتمد عليهم بكل شئ حرام عليكي طفلك وحالك والله انقهرت
قديم 26-05-2009, 03:18 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يفرج همك بس فعلا زوجك فيه صفات لا تطاق ويكون بعونك حاولي تسايسيه ولا تحتكين فيه كثير او انك تاخذين قرار الأنفصال وعدم الرجعه انتي ادرى بضروفك منا
قديم 26-05-2009, 07:51 PM
daimound22
كبار شخصيات المنتدى
daimound22 غير متصل  
اوالا:: الله يعينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
من كل قلبي اقووولها
ثانياااااا :::نهااائي نهائي لا تفكررري تجيبي اطفاال ثاني منة
الى ان يتعدل ووضعة او مااتدري ايش يصيرررر بعدهاا يمكن يطردك مررة ثاانية
ثالثااااا ::اشك واشك انة رجل
الرجل يحسس زوجتة بالاماان بالحب بالاستقراااار
اين انتي من هذااااا كلة ؟؟

اذا بدأ الشتم طنشي لكن لما يشتم اهلك لا تسكتي