زوجي بااااااارد جدا!!!مالحل؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-09-2003, 01:14 PM
عطر الفيافي
عضو جديد
عطر الفيافي غير متصل  
مرحبااااااااااا
والله توني داخله من الجامعه وماتتخيلون وشلون رفعتو معنوياتي.........الله يدخلكم الجنه كل ابوكم........ بارجع ارد لكم فردا فردا.............بعد شوي
احس عندي دفعه معنويه قويه مع انه مافيه حل جذري.......
قديم 28-09-2003, 01:57 PM
الوديع1977
عضو نشيط جدا
الوديع1977 غير متصل  
Unhappy لا ادري ما اقول

اخيتي في الله
حقيقة هذه اول مرة اشارك في موضوع من هذا النوع لاني غير متزوج ولكني تخيلت نفسي في مكانك وان زوجتي ( المستقبلية ) جميلة وشابه وانا اريدها وهي سلامه تسلمك

اختي في الله مع اني غير متزوج ولكني ارى حلا واحدا لا غير وهو المصارحة بدون اي خجل
يعني بالفلاحي تقولين له وتفهمينه ان ما يحدث غير طبيعي وانه لا بد هناك سبب يجعله يفعل هذا وان ما تطلبينه حقك وليس فيه عيب وانك لم تتخيلي يوما انك ستناقشين هذا الحق وانك تشعرين بنقص فاذن لماذا يتزوج الانسان اوليس ليكمل نفسه بالنصف الاخر ؟؟؟؟
اساليه هل انا مقصرة في شيئ معك ؟ الا تحبني ؟ هل تحب غيري ؟ولا تنسي البكاء بغزارة فله تاثيره على الرجل فربما اكتشفتي اساس المشكله
اخبريه ان هذا يفوق الاحتمال وعصبي شوية ولو زعلتي يومين مش غلط يعني صراحة هذا حقك
قولي له انك صبرتي ايام العزوبية برغم كل المغريات حولك وخوفا من الله وقد احببتيه واخترتيه من بين كل الناس فهل هذه جزاتي يا زوجي بان تجعلني اخبرك بالنقص الذي يعتريني بسبب تصرفاتك الانانية

وترى اذا احسست بالرغبة في البكاء لا تقصري ابدا

اني احاول ان اجد سبب يجعله يقوم بهذا
فاما انه
1) مريض ( جسميا ، او نفسيا )
2)متزوج غيرك ، او يرى غيرك بالحرام لا سمح الله
3)انت فيكي نقص
4) لا يحبك وغصب عليك
5
6
7
الخ ولكن لازم في سبب ولازم تثابري حتى تعرفيه
ولا تستسلمي
وسادلك على سلاح فعال ومريح ومضمون النتائج صدقيني انا لا اخفف عنك ولكنه سلاح فعلا مضمون النتائج ويجعلك تشعرين بالقوة والسعادة في اي حال من الاحوال
الا وهو
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
صلاه الثلث الاخير من الليل مع الدعاء خاصة في السجود والبكاء لله ودعائه واذلال النفس له ولن تندمي ابدا

وتذكري اختي ان تنظري الى مصائب الناس لكي تهون عليكي مصيبتك
اخوك في الله الوديع
فلسطين موطني ومكانها الروح والقلب والأقصى مسجدنا وسيأتي اليوم الذي تتشرف به جباهنا عندما نسجد به داعين الله الرحمة والغفران ، اما انت يا جنين القسام يا ارض الاحلام نحن قادمون لا محالة فلا تحزني ولا تهني فالله موجود والصحوة قادمة باذنه تعالى .
وفقكم الله وستر عليكم جميعا
يا اعضاء المنتدى ضعوا هدفا واحد نصب اعينكم عند المشاركة الا وهو :
رضا الله سبحانه وتعالى
[/light]
قديم 28-09-2003, 02:50 PM
5ayen
عضو جديد
5ayen غير متصل  
احسن حل أنه يعرض نفسه على طبيب نفساني... أكثر الحالات المشابهه لحالة زوجك تكون بسب مشاكل نفسيه......

5
قديم 28-09-2003, 03:26 PM
adnan_xl
عضو جديد
adnan_xl غير متصل  
أختى في الله حالك يدمى له القلب لدي بعض الطرق لعالهاتنفع إن شاء الله مع زوجك البارد (الله يهديه)

الذي أعلمه وبما أني رجل أن الرجل لايحتمل الإغراء بإي شكل من الأشكال
ويثار بشكل رهيب عندما يعلم أن زوجته تدو المعاشره الجنسيه بالتلميح فقط فكيف بالكلمة الجريئه .

فإنت أتخذت كل طريقه وكل وسيله وكل شيء ليقدم على هذا الامر لاكن مامن فائده وهو سليم ولايشكو من شيء وهذه الطامه ....!!!

ولاكني أرى بعض الأمور التى تجعل الرجل يعيد تفكيره ألف مره :

1) أشعري زوجك بنقصه من الناحيه الجنسيه أجعليه يشعر بالنقص فأكثر مايثير جنون الرجل هو أن يشعر بأنه ليس رجل وغير كفؤ ولاكن أطرحيه بأسولب غير مباشر كأن تقولي مثلا في جو رومنسي ووقت مناسب ..

(( زوجي العزيز هل تجدني غير جميله ,,, هل تجدني غير جذابه ,,, هل أنا أثيرك ,,, إذا أجاب بالنفي وقال بالعكس أنت أجمل إمرأه وبدأ بالمديح ,,,

وصمتي أنتي وجعلي على وجهك علامات الحزن والأسى فهو بطبيعة الحال سوف يبادر بطرح لماذا ولماذا ولماذا تغير وجهك ...

قولي له أنت لا تأتيني في الفراش إلا القليل فكيف تشبع رغبتك من الجنس مع علمي وحسب ما أقرأ أن معشر الرجال يطلب أكثر فأنت لاتشبع رغبتك الجنسيه عوضا عني )) صدقيني مثل هذا الكلام سيجعله يتوقد ناراً.

2) أنت فعلت كل ماهو متاح لإغراءه ولاكن لافائده فلربما تعود على هذه المناظر الخلابه فلما لاتجربين أنت تكوني بملابس ساتره وعدم إهتمام في شكلك فيمكن أن تحرك فيه شيئا أو يتغير ولايحظ الفرق .

3) عليك بالدعاء ففي الدعاء خير وبركه .

4) أشتري بعض من المنشطات الجنسيه مع أنه سليم جنسيا ولاكن هذه المنشطات تجعل العضو ينتصب بمجرد الإثار ولن يرتاح حتى يشبغ رغبته وإذا سألت أي المنشطات فهناك منشطات غير ضاره وأمنه إن شاء الله مثل سنافي وسياليس وهما موجودان في أي صيدليه وموقع snafi وسياليس مجودان على النت.

------------ وأخيرا أرجوا من الله أن يتغير حالك إلى الأفضل -------------
قديم 28-09-2003, 03:57 PM
برادعي
عضو مثالي ومميز
برادعي غير متصل  
السلام عليكم،،

اختي الكريمه ما لك الي تصراحي زوجك بدون خجل انتي ما تسوي شي عيب هذا زوجك ولك حقوق عليه كلميه بكل صراحه واطلبي منه انه يجوابك بكل صراحه خله يطلع كل الي بقلبه واذا مارد زني علىيه ترا الزن يفيد، ويكمن المشلكه صارت معه من كثرة السفر كأن تقول له والدته عند كل سفره انته من أن تقع في الغلط وهذا حرام لين عقدت الولد،،
نتمنى لكي التوفيق
قديم 28-09-2003, 10:19 PM
عطر الفيافي
عضو جديد
عطر الفيافي غير متصل  
rolleyes

سمير
هلا اخوي....... انا هالمره صارحته بس بالتليفون لاني بعيده عنه قلت له: انا من اهم الاسباب اللي خلتني اهون عن قراري بتأجيل دراستي هو اني تعبت من جفاك و...و......و...الخ
سكت ؟؟؟ والله اعلم وش بيصير ؟؟ بيجي يزور اخوه المريض هنا بالديره ويجلس كم يوم معي..؟؟ مادري بالاقي من هالمصارحه نتيجه ولا باتفشل واطيح وجهي على الفاضي؟؟؟
-______________________________________
سماوه
والله لو تعرفين وش يعني لي ردك؟؟؟ من زمان ابي احد يحس فيني ويحس ان الموضوع مو بس جنس وشهوه قد ماهو حاجه نفسيه احس اني حرمه مرغوبه وحلوه مثل باقي الحريم؟؟؟ وش فايدة جمالي اللي يمدحه كل شوي اذا ماحسيت بلهفته في انه يمتلكه ...... بس اعطيتيني أمل.......الله يستر لا يكونون رجاجيلنا يحبون قبلنا ؟؟عشان كذا يتصرفون هالتصرفات؟
اسير القمر: راح اثابر واثابر ...ولو اني احس بيأس احيانا........
الوديع1977
اشكر مناقشتك للموضوع بس تدري بكيت كثير لين ذبل وجهي.......وهو يلاحظ وعارف السبب بس يطنش.... بس تدري انت جبتها...
صلاة ثلث اليل .
adnan_xl
مرحبا..... حلك الاول باخليه اخر شيء......... اخاف اجرحه تراه حساس (فديته) والمرات الجايه باتستر واجرب البس محتشم ....وخلونا نشوف ان مالبست له دراعة وشرشف صلاه !! مااكون عطر الفيافي؟؟؟ اما المنشطات اللي تقول عليه هل هي على شكل كبسولات؟؟ ولا وشو؟؟ وشلون اعطيه مع الاكل ولا الشراب ولا وشو؟؟؟؟ مااقدر اعطيه صريحه اخاف يحس بأهانه؟ وتصدق صرت ادعي لي وله دايم يارب يصلحه........
قديم 29-09-2003, 01:59 AM
ثائر
موقوف
ثائر غير متصل  
الدعوه مو محتاجه منك غير انك تكوني جرئية جرئية بمعنى الكلمه ... يعني لو فيك تغتصبيه لا تقصري يمكن هذي الطريقه تكسر حاجز الخجل عندك وحاجز البرود عند زوجك ... يمكنهو شايفك خجولة عشان كذه بارد ...
اتمنى لك حياة سعده ملؤها الحب والوئام

الثائر ثائر
قديم 29-09-2003, 02:16 AM
مجنون الحب
موقوف
مجنون الحب غير متصل  
يا اختي ان زوجك اما بارد جنسيا
او تزوجك على طمع
او على علاقة مع اخرى
او من عائلة متعصبة
قديم 29-09-2003, 03:01 AM
حكيم مغربي
عضو نشيط جدا
حكيم مغربي غير متصل  
اختي الغالية ربما كان الحل ان تكتبي له ما تشعرين به, وتأكدي ان كلام الرسائل يؤثر كثيرا في قلب الانسان, وخصوصا باللغة العربية التي تتميز بالرقة والبلاغة والكلمات العاطفية الجميلة. ومدام انت خجولة فانت تستطعين ان تقولي له كل ما يخالج قلبك. ولك من اصدق الامنيات بالسعادة والهناء
قديم 29-09-2003, 09:06 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
السلام عليكم أختي العزيزه عطر الفيافي
هاقد جاءت امرأه تحس فيك تماما فصدقيني كل كلمه وكل حرف كتبتيه كأنك تتكلمين به عني أنا وزوجي فلاحظت تطابق شبه تام بينك وبيني
وأيضا بين زوجك وزوجي فزوجي أيضا عمره 34 سنه وطبيعة دراسته وعمله تتطلب كثيرا الأختلاط وأمه متوفيه من زمن بعيد منذ أن كان طفلا وعمري الآن 22سنه مع فارق واحد هو أننا متزوجين الآن من 6سنوات أي عندما تزوجنا كان عمره 28سنه وأنا عمري 16 سنه ومثل ما قلتي في شهر العسل كان مره كل اسبوع أما بعد اسبوعين من زواجنا ذهب الى عمله في مدينه غير المدينه التي أسكن بها أنا وأهلي وأهله وأصبح لا يأتي سوى مره كل اسبوعين من مقر عمله وليومين فقط وهكذا لا يحدث بيننا شئ سوى مره كل اسبوعين
بعد 4أشهر انتقلت أنا معه الى مقر عمله وأيضا لكي التحق بالجامعه وأنا مثلك قلت يمكن أنا السبب وحسيت بنقص فيني وقلت في نفسي يمكن كل الناس تشوفني جميله بس هو لا فالجمال مسألة أذواق أو يمكن أكون غير مثيره بالنسبه له كرجل ولذلك تجرأت وصارحته فكان جوابه أنه يحبني كثيرا وأنه لم يتخيل أنه سيتزوج امرأه بهذا الجمال ووووو
وأن هذه مجرد أوهام في رأسي أنا فقط لأن ما يقال من أن الرجل في بداية الزواج يكثر من الجماع ما هو الا مبالغات لا أساس لها من الصحه
ومع اضافة أنه بصراحه لا يقوم بأي نوع من المداعبات ولا حتى القبل يعني لا كم ولا كيف
والآن لا أعرف ماذا أقول أتمنى أن لا تصل حياتك الجنسيه الى مستوى حياتي من التعاسه فبعد انجاب طفلين وست سنوات من الزواج كانت النتيجه أن حول زوجي كل عواطفه لأولاده فقط وأصبحت العلاقه بيننا مره كل شهرين أو ثلاثة أشهر وأحيانا كل أربعة أشهر مع أنه من الناحيه العضويه سليم جدا فقد طلبت منه أن يذهب لطبيب وبعد تردد طويل قبل وذهب ألى طبيب وكانت النتائج مذهله وسليمه جدا
لا أعرف ماذا أقول ولكن أنا أشعر تما ما بكل كلامك مع أن زوجي هو الذي اختارني وأصر على الزواج بي وأنا الى الآن لا أعرف السبب ولا أعرف الحل أيضا
كل ما توصلت اليه هو مجرد تخمين لتحليل نفسي لحالة زوجي وهو :
بما أنه حرم من الأحساس بحنان الأم فبالتأكيد كان تفكيره في طفولته وفي صباه منصب كله على الرغبه في الأحساس بحنان الأم وهذا الشئ لم يترك له مجالا للتفكير كثيرا في الجنس لذلك كل ما يحلم به ويريده هو زوجه تعوضه عن حنان الأم فقط دون اعتبار أي أهميه للجنس في حياته معها لذلك هو يقوم أيضا بتوجيه كل عواطفه نحو أولاده ليعوض نفسه فيهم عن الأحساس بدفء وحنان الأسره ولا شك أن كثرة الأختلاط مع التدين وتعوده على كبح تفكيره حتى من هذا الشئ جعل عنده مناعه قويه جدا والغلطه التي ارتكبها زوجي هي اختيار زوجه تصغره بهذا الفارق الزمني فكان الأجدر به أن يتزوج بامرأه من سنه أو تكبره حتى وبصراحه أنا أرى أن لا حل لمشكلتي هذه أبدا
لا أعرف اذا كان هذا التحليل ينطبق على زوجك أيضا أو لا
على العموم هذا هو النصيب وفي زوجي صفات كثيره تجعلني اتمسك به مثل عطفه وحنانه وطيبته اضافة الى الأولاد
أما عن المنشطات لا أنصحك بها أبدا لأن لها نتائج عكسيه على المدى البعيد حسب دراسات طبيه مع أني لم أجربها مع زوجي ولا أريد
وفي الختام آسفه على الأطاله الكثييييره والله يعينك عزيزتي وشكرا
موضوع مغلق

مواقع النشر