اشك بزوجتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-05-2014, 11:51 PM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  
رد : اشك بزوجتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عقيل الهاشمي مشاهدة المشاركة
يا اخي انا ضحكت والله واعذرني ..
تشك بدون سبب .. وماتبغى تتأكد من السبب .. !!
هذ1 الشيطان والله اعلم ..

دايما نقول ان الشك لمجرد الشك خاطيء
واعتبره جريمه في حق الزوج قبل ان يكون في حق الزوجه ..

اطرد عنك الشكوك . .
الا لو رأيت شيء واضح ودليل . .
واذا مازالت الشكوك في رأسك ، تأكد بأي طريقه منااسبه
وقتها تقطع الشك باليقين وترتاح . .

اما تبقى معلق .. تشك وماتبغى تشوف شيء او تتأكد . . !!!!!

وممكن زوجتك تصغحت بمواضيع عاديه توعويه ..
واستفادت منها ..
والنفس البشريه اساسا غير ثابته ومتقلبه ..

استهدي بالله ...
ربي يوفقك ان شاء الله ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مرحباً بك أيها الأستاذ الكريم ، مع هذا الرأي السديد ، وفي وقت مناسب أخبرها وبكل صراحة لما أنتِ وضعتِ عالجهاز رقم سري ماهو السبب ؟!
انتبه الشك مدمر ابتعد عنه تماماً ..
وفقك الله لكل خير ..
قديم 14-05-2014, 12:17 AM
كناري البحرين
قلب المنتدى النابض
كناري البحرين غير متصل  

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ) [سورة الحجرات : 12]

التزم بؤامر الشريعة واجتنب التجسس ، تفلح وتنجح حياتك ويطمئن فؤادك ويستريح ضميرك ويقر قرارك.
التجسس هو ثغرة للشيطان ليوقع بينكما العداوة والبغضاء ، وحرمة التجسس على كل المسلمين غير جائز فكيف بأقرب المخلوقين لك وهي زوجتك ؟ بالاضافة لهذا هل كل ما يخطر في بالنا من اوهام وظنون نقوم بالتجسس عليه وهل هذا من العقل والحكمة؟ غداً لو سافرت مع صديق او كنت مع قافلة في الحج اصبحتم في غرفة واحدة وشككت باحدٍ ما فهل ستتوقف عن طبيعة التجسس مادمت قد اعتدت عليها مع زوجتك؟ انا أأكد لك انك سوف تتجسس عليه وعلى كل اناس اذا سمحت لنفسك تجاوز هذا الامر مع زوجتك لان الطبع يغلب التطبع ومن شب على شيء شاب عليه وغداً بعد التجرؤ على حكم الله في حرمة التجسس ستصبح عندك عادة يصعب التخلص منها فاتقي الله في نفسك وزوجتك .
والشيء الثاني لماذا لا تظن ظناً حسناً في زوجتك ، فربما هي احست ان برودها وعدم تفاعلها في الفراش ليس طبيعي وقامت كما انت الان مثلك ، ودخلت المنتديات ومواقع التواصل واشتكت بمشكلتها المحرجة لتجد لنفسها حلاً وقد استطاعت بعد توفيق من الله ايجاد حل لمشكلتها وانفتحت نفسها للمعاشرة والعلاقة الحميمة .
لماذا لا تظن فيها الظن الحسن وتستريح وتكف عن ظلم زوجتك ؟
وماذا لو تجسست عليها وبان لك انها تدخل مواقع التواصل لتستفيد ليس إلا وتتثقف وهي اكتشفتك انك جاسوس لم تطمئن لها فهل تتوقع منها سوف تطمئن لك بعد هذه الحركة المزعجة ؟ طبعاً سيكون لها رد اعتبار وسوف تنزعج من تصرفك لانك شككت في شرفها واخلاقها ومن هنا تبدأ معها بنقطة سوداء ليس من صالحك البدء فيها .
اتق الله اخي الكريم وتورع
قديم 14-05-2014, 03:50 AM
ابو عقيل الهاشمي
عضو جديد
ابو عقيل الهاشمي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مرحباً بك أيها الأستاذ الكريم ، مع هذا الرأي السديد ، وفي وقت مناسب أخبرها وبكل صراحة لما أنتِ وضعتِ عالجهاز رقم سري ماهو السبب ؟!
انتبه الشك مدمر ابتعد عنه تماماً ..
وفقك الله لكل خير ..

الله يعطيك العافيه خيتي سُقيا معاك حق ..

قرأت هذه واعجبتني

( ابتعد عن سوء الظن فهو يؤذي .. وعن الشك فهو يهدم .. وعن المقارنة فهي تظلم )

الله يوفقك باذن الله
قديم 14-05-2014, 06:15 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريمي مشاهدة المشاركة
ماعتقد عندها شي! ،، انت قلتها بنفسك ببداية الزواج فقط يعني كل فتاة ببداية الزواج لانها تستحي من زوجها ولا تعرف هالامور تحسها كانها غير مهتمه او باردة ولكن بمجرد انها تتعود وتفهم اكثر وتحس بانزعاج زوجها اكيد راح تتغير وراح تحاول تكون افضل وتبحث وتتثقف لك ولها ،، مفترض تكون فرحان وما تشك ابدا ..

واما الدردشة بعد بكل سهولة ليش تفترض الأسوء؟ يعني ممكن كانت تكلم وحده مثلها تعلمها ؟ يستفيدون من بعض يعني مو شرط انها قاعده تسوي شي غلط ! انا اول وحده كنت اتواصل مع صديقات متزوجات ببداية زواجي وايضا اقعد بالساعات اتثقف اخذ فكرة ...

نصيحتي لك ،، اذا تحس نفسك راح تواصل شككك فيها اذن صارحها باسلوب حلو وهادئ بهالتغير وانك مرتاح ومستانس معاها وراح تشوفها تقولك السبب! ولاتعيش نفسك بوهم انت بغنى عنه ..
مع هذا الرأي ....
قديم 14-05-2014, 08:53 AM
هند (أمة الله)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية هند (أمة الله)
هند (أمة الله) غير متصل  

ربما هذه الزوجة ثقفت نفسها لتكسب قلب زوجها
و عرفت إن أهم مدخل لقلب الزوج هو الجنس
فأحبت أن تسعده ..

لكن للأسف
نظرة الزوج هي الشك و سوء الظن .. !

لا حول و لا قوة إلا بالله
قديم 14-05-2014, 10:07 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

يمكن اﻻخوه و اﻻخوات ما فهمو ايش سبب شكك

مافي عيب ابدا ان الزوج او الزوجه يثقف نفسه جنسياً من شان يمتع اﻻخر
بل بالعكس كل طرف يكبر في عين اﻻخر
هنا مو المشكلة
المشكلة بوضع كلمة سر لكل اجهزتها و محاولة اخفاء اﻻمر يولد الشك في قلب اي شخص .. الخيانة صارت اسهل من التنفس هذي اﻻيام

مثل ذكرو اﻻخوات حرص و ﻻ تخون

راقبها من بعيد و حاول معرفة كلمة السر من غير ﻻ تعلم و اتاكد من نفسك من شان ترتاح نفسيا و تعيش حياتك بشكل طبيعي

او انك تقعد معها قعدت مصارحه و تفهمها بسلوب حلو انك تكره أﻻسرار في حياتكم و تكره وضع كلمة سر في اجهزتكم
قديم 14-05-2014, 11:11 AM
kooki3
عضو مثالي
kooki3 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami202 مشاهدة المشاركة

هنا مو المشكلة
المشكلة بوضع كلمة سر لكل اجهزتها و محاولة اخفاء اﻻمر يولد الشك في قلب اي شخص .. الخيانة صارت اسهل من التنفس هذي اﻻيام

راقبها من بعيد و حاول معرفة كلمة السر من غير ﻻ تعلم و اتاكد من نفسك من شان ترتاح نفسيا و تعيش حياتك بشكل طبيعي

او انك تقعد معها قعدت مصارحه و تفهمها بسلوب حلو انك تكره أﻻسرار في حياتكم و تكره وضع كلمة سر في اجهزتكم
انا مع الاخ سامي
قديم 14-05-2014, 01:02 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami202 مشاهدة المشاركة

هنا مو المشكلة

ممكن جدا يكون كلمة السر والارتباك بسبب طبيعة الكلام الخاصة مع صديقاتها أو طبيعة الأشياء اللي تقرأها وتشوفها عشان تتعلم ...

سؤالها عن التغيير للأفضل والتطور اللي صار بعلاقتهم الخاصة أفضل من سؤالها عن كلمة السر والارتباك ... لأن السؤال الأول يوحي بمدح ورفع معنويات فتتشجع تتكلم بينما السؤال الثاني يوحي بتشكيك ينفر وما يشجع على المصارحه .
قديم 14-05-2014, 02:06 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

با أخي الكريم ،، بالنسبة للرقم السري وكإمرأة اقولك الرقم السري بعد مو شرط ينحط لسبب غير جيد!! يعني اسمح لي هاذي حركة الرجال اذا خايف زوجته تشوف بلاويه وبعد لكل قاعده شذوذ .. وارد واقولك ان اللي تخفيه زوجتك كما اعتقد ماهي الا امور تستحي انك تعرفها! مثلل محادثه لها مع صديقاته؟ موضوع هي تتابعه؟ صدقني المرأة اذكى من انها تترك لزوجها شكوك فيها اذا كانت فعلا ناوية او قاعده تسوي شي غلط وابسطها انها ما تترك رقم سري بل ببساطة تمحي اثارها بعكس الرجل! ...

وارد اقولك ،، اذا حاس نفسك مو متحمل اذن المصارحة اللطيفة الهادئة والناعمة لزوجتك راح تريحك من هالامر وبنفس الوقت ثقتك بها تزيد ومايكون بينكم حواجز ...
قديم 14-05-2014, 09:32 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اختلف معاكي اختي بيتا

اﻻسرار بين الزوجين شي خاطئ و خطير ايضا ﻻنه يبني جدار من السريه بين الزوجين و يتحول الجدار لفجوة
و يصير كل طرف يخفي شي عن اﻻخر و يتحول لغموض لي جفاء لي شك في اخر المطاف

كمان شغلة . مسالة حديثي مع صديقي و صور صديقتي الخ الخ

ﻻزم تفهمو ان هذا اخر شي يهمنا . و اكثر شي نمل منه . صديقتي قالت و فﻻن عملت

اي وحده تحط نفسها .. زوجها صار غامض عليها يحط رقم سري لكل شي
يقعد علئ جوالة اكثر ما يقعد معها بس ...
صار يضمها اكثر . يقبلها اكثر . يدغدغها بالهدايا اكثر اكثر . فهل راح تتهني ب اي شي قلته قبل . ام راح يكون قلبها و عقلها و بالها في مكان آخر
موضوع مغلق

مواقع النشر