معاناتي...يافارس احلامـي....!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-03-2004, 08:42 AM
zaglool
قلم مبدع
zaglool غير متصل  
اعتقد ان زوجك يحبك وانت تحبينه اكثر .. تعطيه الكثير وتنتظري منه ان يعطيكي اكثر .. وهنا تأتي الصدمة انه مخالف لما تمنيتي او تخيلتي بفارس احلامك.. لذا كوني معه مثل الشجرة المعطائة المثمرة.. ولكن ينقصك عنصر التشويق لزوجك فهو فن يجب على المرأة ان تتقنه بدون ما تجرح شعور زوجها ... فالرجل عندما يعطش يشعر بحلاوة شرب الماء البارد وعندما يجوع يشعر بطعم ولذه الطعام وعندما يتعب يشعر بإهمية النوم وحاولي ان لا تعطيه كل شيء حتى الاشباع ولا تقطعي.. اسخدمي معه اسلوب الروجيم السياسي فهوة لا يشعره بفقدك له ويوصلك للهدف على مدى طويل عليك بالصبر والدعاء
قديم 28-03-2004, 09:16 AM
عن كثب
قلم مبدع
عن كثب غير متصل  
أخيتي هذه الماحات قد تستفيدين منها

بعض الرجال لايحب القبلات الجنسية في غير وقتها .......... بل يحب قبلات الحب والاعجاب

وبعضهم لايحب المرأة التي تغصب زوجها عليها ............. بل يحبها مقبلة معرضة في ذات الوقت

وبعضهم لايحب الاكثار من ممارسة الجنس ...................... بل يحبه بمزاج وعلى فترات

وبعضهم لا يتقبل الدلع في كل الأوقات ....................... بل يعجبه الفرفشة والوناسة والحركات

وبعضهم يحتاج الدخول الى كهفه اذا المت به الملمات ........... ويفكر بصمت بدون تدخلات

والأهم ألا نحاكم الرجل في محكمة سيدات ............. فالفرق شاسع بين الرجل والمرأة

وأخيرا اذا كان مقبلا فأقبلي فهو بحاجتك .......... وان كان معرضا فتشاغلي عنه حتى يصفو لك

والتمسي له العذر فعليه واجبات وحقوق ............ وامسحي عن جبينه عرق الكد التعب

وفقك الله.
قديم 28-03-2004, 09:28 AM
koko2468
عضو جديد
koko2468 غير متصل  
hi

فعلا يا توته جربي تضحكي و تغني و تكوني مرحه لكن من بعيد لبعيد يوم اثنين ثلاثه هتلاقي نفسه اتفتحت انه يقرب منك اكثر يعني مش هيكفيه المرح و الضحك و ساعتها لبي له رغبته بكل سرور لكن بدلال و دلع على طريقة يتمنعن و هن الراغبات والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة koko2468 ; 28-03-2004 الساعة 09:32 AM
قديم 28-03-2004, 01:28 PM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
Unhappy اتمنى يفيد فيه

زجول عن كثب كوكو ماريه قمر الزمان dbooh

قمر الزمان..اشكرك على مواساتي وحلو اني الاقي احد يعاني مثلي يمكن نجد حل سوياً

عن كثب ..معلومات جيده ورائعه قد نغفل نحن النساء عن اشياء في طبيعة الرجل..اشكرك

كوكو..اشكرك وراح اعمل بنصيحتكم...برغم ان معاناتي كبيره واتوقعي زوجي رجل مزاجي .. وانا اكره المزاجيه..لانه اثنا ئجار كبير بيننا احضنه واهديه واقول خلاص لاتعب نفسك حتى لو هو المخطي اجده يدفعني بقووه عنه؟؟ليش القســـــــــاوه ؟ انا متاكده ماراح يلاقي وحده مثلي بحناني وعطفي..لكن ابصبر وادعي ربي

زجول..شكرا على المشاركه وراح اسوي واتحمل ردات فعله القاسيه

ماريه اشكرك على حماسك مع معاناتي................. وابيك تجاوبوني هل زوجي يعاني من
مرض نفسي؟؟؟؟

dbooh.......ربما ينفع معه لكن على قولتهم حاولي جربي وانا راح اعلمكم بكل تصرف سويته..بس انتم تابعوا الموضوع معي

تحياتي
قديم 28-03-2004, 01:36 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
والله يا اختي ما اعرف ايش اقولك بس لو كنت مكامك ما احاول اتقربله عادي اسولف واضحك بس ما ابوسه ولا اعمل له اي شي

لانه باين ان زوجك ملول فديري بالك والله يسعدكم
قديم 28-03-2004, 02:02 PM
ماجدونا
عضو دائم
ماجدونا غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

أختنا الغالية

أنا في نفس الشعور تجاه زوجتي وقد أفهمتها هذا الشيئ واقتنعت على مضض

لكن أنا مع الأخ ( عن كثب ) فيما قال فقد أبدع

فالمرأة فكرها محدود في بيتها ومستلزماته الداخلية ( وزير داخلية )

أما الرجل ففهرة مقسوم بين داخل البيت في أوقات وخارجه في أوقات

والمرأة العاقلة هي التي تعرف أوقاته الداخلية التفكير وتترك ما خارج البيت له إلا في حال استشارته لها وهذا ما تستطيع استنتاجه منه

أزال الله عنك همك ورزقك رضا ربك ومحبة زوجك

وفق الله الجميع
قديم 29-03-2004, 01:14 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
وجك يحب تتقربين له علشان يبين لك انه ثقيل مع انه بنفس الوقت لو ما حضنتيه او قبلتيه يزعل لانه بالطريقه ما يشبع غروووووره وان برأي هالصنف من الازواج يمشي معاه سياسه الحقران.......شبعتي غروره مرة مرتين لكن مراح تتحملين تشبعينه العمر كله هذا رايي انا و ان كان سلبي.........
قديم 29-03-2004, 12:49 PM
غاية الحب
عضو متألق
غاية الحب غير متصل  
hi

[move=left] وغدا نفرح.........فلا نعرف للحزن محلا
وغدا للحاضرالزاهر نحيا...... ليس الا
قديكون الماضي حلوا انما الحاضر احلى
[/move]
قديم 29-03-2004, 01:18 PM
الأمل
عضو دائم
الأمل غير متصل  
بارك الله فيك انتي الزوجه المثاليه
بس انتبهي ؟؟؟
يمكن انتي تجينه في وقت هو يكون متضايق راعي مشاعره بعد انتي
واستمري في توددك له صدقيني ماراح تندمين ابد والله يوفقك يارب
ولاا تتغلين ولا شي بالعكس لو اخذتي مشورة احد راح تخسرين زوجك
اي مشكله بينكم لا تتعدى غرفة النوم

وهناك مقوله اجعليها بينكم كنوع من العهد

اذا لقيته زعلان وتصالحتوا في يوم من الايام او بعد الجماع ويكون رايق و تكون الجلسه رومنسيه

قولي له تعال نتفاهم على شيء

الدنيا هذي وقت يمر وينتهي ليش نختلف وليش نتضايق والمفروض اننا ما نزعل على امر من امور الدنيا

والله يرزقك بالذريه الصالحه
قديم 29-03-2004, 01:45 PM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
Smile حطيتو بقلبي الامل..وفقكم الله

ماجدونا...كلامك مفيد واشكرك انك شاركتني فيمكن الاقي حل مع كثرة الردود ..جزاك الله خير واعانك في دينك ودنياك..

مها الكويت..مها تعرفين اني لاشفته مااقاومه مو شهوه والله بس ابي اتدلع عنده واضممه لكن كلامك صحيح مالي الا اسولف واضحك..

dot..الحقران يقطع المصران مااقدر احقره ..انا عاطفيه لو ماتعدل معي لازم انفصل عنه لان مااقدر اعيش مع واحد حاقرته وحاقرني..انا عندي عاطفه لازم اشبعها مثل ماهو يشبع غروره...والعاطفه لايتبادر لذهنكم انها جنس لاااااااااا العاطفه رقة الكلام واللمسات والقبلات الحنونه..الي تحسسك بالحب والامان.

غاية الحب..
كلامك روووعه وفعلاٌ انا احتاج اغير شوي واطلع لاهلي يومين لاني تعبت كثير وابحاول ارجع له بشكل ثاني....اشكرك

الامل...رفعت من معنوياتي اشكرك على المشاركه ونصائحك الي تدل على رجحان عقلك ...........مازلت اعاني من المشكله لكن اتوقع زوجي شخص ملول وابي حل للرجال الملولين ؟؟؟ كيف الوحده تغير شكلها؟؟تصبغ ؟ تقص؟ تسمن؟ تنحف؟ تسمر؟طيب انا مالي 10 شهور متزوجه يمديه مل مني؟؟؟؟وكل يوم طالعة له بشكل؟؟؟

انا محتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاره فيه؟؟

تحياتي

مواقع النشر