زوجي يمارس العادة السرية وعلاقتنا الحميمية صعبة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-07-2011, 03:37 AM
ابو عقيل الهاشمي
عضو جديد
ابو عقيل الهاشمي غير متصل  

الله يعينك وربي يفرجهـا عليك ان شاء الله

طيب انتي عندهـ ليه مايشبع رغبتهـ معاك وش يبغى بالعاده السريهـ ..
وشي طبيعي لو مارس العاده السريه بعد الزواج مابيكون له حاجه لك ولا راح يشتهـي اصلا !!!

حآولي تشوفي وش مشاكلهـ وقربي منه اكثــر ترآ بالنهايه انتي وزوجك روح وحده مالكم الا بعضكم ..
وبالتوفيق يارب ..

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 03-07-2011 الساعة 04:52 AM
قديم 03-07-2011, 04:51 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزن الثقيل مشاهدة المشاركة
العاده السريه على مااظن مالها دخل لاكن يمكن العااامل نفسي او كثير تفكير في شي يبعده عن الشهووه

ترا العاامل النفسي له دور في الحيااه الجنسيه

الله يووفقك ويسعدك
اناا اقوول مثلك بالضبط احس العاده السرية مالها دخل وان ارهاقه وتعبه في دوامه وهموم اشغاله وتجارته خاصة انه مر في فترة عمار هي السبب

لكن انا ووش ذنبي خاااصه انه هالاشغال مالها وقت وتنتهي يخلص من شي ويطلع لي بشي ثاني وهو من النوع الي مايعررررررف يفصل بين هموم دوامه واشغاله وبين البيت .. مررة اعاني من هالنقطة

تعبت وانا اكلمه واحاول معه بدون فائدة ويقوول مااقدر هذا طبعي راح احاول
وش اسوووووي معه تعبتتتت مهما كان الواحد لنفسه عليه حق لكن هو مايفكر بنفسه ابددد
قديم 03-07-2011, 04:54 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
على فكرة انااا اعترض عن تغير عنوان الموضوع لان مشكلتي لاتكمن في العادة السريه بحد ذاتها وانما في انشغاله عن العلاقة الحميمه وجعلها اخر اهتماماته ...
قديم 03-07-2011, 05:09 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة

قبل أن أصل لنقطة العادة السرية توقعت أن زوجك يمارسها , فالوصف الذي وصفتيه والضعف من أكبر مسبباته هي العادة السرية وعليك أن تتعاملي مع الموضوع بتعقل وبقوة أكبر...

أولا : لتعلمي أختي أن تربيتك تربية طيبة , وتربية أمك لك كان مندوب في حقك وأنت فتاة غير متزوجة , بل هو من كمال حياء الفتاة , ولكن بعد الزواج جهل المرأة في هذه الأمور يعد نقص في حقها وليس كمالا ...
لأنها اليوم زوجة لرجل شريكة له في فراشه ..

طبعا الخبرة لا تنشأ قبل الزواج بالعلاقات أو القراءات أو الانفتاح انما تتكون عندك بعد الزواج بحيث تبدئين بالقراءة والتعلم وخلافه كما حصل معك في حياتك ...

فلا تعتبري تربية أمكِ لك خاطئة ولربما الخطأ الوحيد الذي أراه هو أنها لم تهيئك قبل الزواج وتفاتحك بالموضوع ولو لمرة ...

فاحمدي الله على أن رزقك أم كتلك الأم الرؤوم الحنون ..

ثانيا : علاج مشكلتكما أختي مبني على أمرين :

1- وجود حوار زوجي محترم بينك وبينه يدور حول هذا الأمر بكل أريحية وبكل شفافية , وما يلي هذا الحوار من تسليط الضوء على المشكلات والتثقف في رغبات الشريكين وراحتهما وخلافه ...

2- أن يتوقف زوجك تماما عن ممارسة العادة السرية ولعل من أكثر ما يساعده في هذا الأمر هو أنت وقيامك بمساعدته حتى لو - المعذرة على التصريح - قمتي بها أنتِ عنه لان قيامك بها له يخرجه من المجهود الذهني الذي يبذله للوصول لقمة متعته ويخرجه من أجواء الوحدة ويصبح عمله أولا حلال وفي اطار الزوجية وهو تواجدك أنت معه وانتقال فكره من الاستمتاع المنفرد الى التشاركي ..

ومن المهم أيضا أختي أن تستمري مع زوجك بالمداعبات وتبادل الحب لكي لا تخمد مشاعرك حتى لو لم ينتهي الأمر بعلاقة جسدية تامة , ولكن هذا مفيد لكما في هذه الفترة جدا ...

أختي الكريمة

كل ما كسر يمكن أن ينصلح , بعض النساء غير مرنة أبدا في مشاعرها وما أن يخطئ الزوج في أمر يستحيل أن تنساه , اطوي صفحة الماضي وابدئي صفحة جديدة مع زوجك كلها شفافية ومتعة وجرأة ووضوح ..

ومن الجدير بالذكر أختي أن تعلمي أن هذه العلاقة هي حق مشروع لكما , وهي السبيل الوحيد الذي أحل الله به تفريغ الشهوة , فاحرصي تمام الحرص على أن تنجح علاقتك الحميمية مع زوجك وخذي بيده نحو الأفضل وستجدين أن كمال متعتك ستتحق وستندمين على كل لحظة من زواجك مضت هباءا ...

حين يحقق لك زوجك الارضاء النفسي الذي يكمن في حلاوة لسانه كما وصفتيه ثم الانتقال الى الارضاء الجسدي وهو الوصول الى علاقة جسدية كاملة وممتعة

وسؤالي لك :

هل زوجك الآن متوقف عن ممارسة العادة السرية ؟ فهذه النقطة أكثر من نصف الحل بينكما

جمع الله بينكما على الخير وفي خير دوما

وافينا بمستجداتك
اختي الماضي الدفين جزاك الله الف خير وماقصرتي
جلست اقرى ردك مرااات ومرااااات ..
بخصوص الحوار يدور بينا من فترة لفترة ولكن هو مايشجعني ويساعدني يعني اخرج من الحوار وكاني المرأة الجريئة في نظره وهذه المراة طبعا لاتعجب زوجي وكلامه المعتادة ان شاءالله وابشرري وراح اتغير وانا مقصر طيب وش اسوي بهذه الكلمات اتمنى ييصارحني او يطلب او حتى ينتقدني زوجي رجل مساااالم لابعد درجه وهذا الي جعلني اكره الكلام والحديث معه واصل لمرحله اعامله بالمثل ولااعير له اهتمام او احتياج بمعنى ادق ..

بخصوص العادة السريه والله يااختي انا تفاجات مررررررررررة لما قالي والله انصدمت وبصراحه جلست افكر متى وكيف لاني انام معاه وقت ماينام وبالغالب احنا مع بعض بالبيت
صح كنت ادرس واغيب عنه ثلاث او اربع ايام بالاسبوع يمكن يكون بوقتها لكن اوقات الاجازات الطويله اجلس معاه بالشهور مالاحظ عليه شى يعني هو يقدر يتركها فترة طويله ويرجعلها
بصراحه احس اني جاااهله لابعد درجه في هالموضوع
قديم 03-07-2011, 05:26 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
بدي اتزوج يعطيك العافيه والله يرزقك بالزوجة التقية النقية عاجلا غير اجل ..

حلم الواقع قرت كثييييييير عنها والله يعين ويساعد مع اني مااحس انها هي المتسبب الوحيد في معاناتي
زوجي احسه غير مبالي او مهتم بهالامور ..
اكبر همه شغله وتجارته فووق كل شي يمكن ماعرفت اكتب مشكلتي بشكل وافي
وبصراحه شلون اعرف كم له تاركهااا اصلا مااتخيل هذا الشي يصير وبعد مااعترف لي انه يعملها وتركها ماطرينا الموضوع ابدد,, والي قاهرني اني ماانفعلت او عاتبته وقتها
قديم 03-07-2011, 05:34 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآشق الأروى مشاهدة المشاركة

الله يعينك وربي يفرجهـا عليك ان شاء الله

طيب انتي عندهـ ليه مايشبع رغبتهـ معاك وش يبغى بالعاده السريهـ ..
وشي طبيعي لو مارس العاده السريه بعد الزواج مابيكون له حاجه لك ولا راح يشتهـي اصلا !!!

حآولي تشوفي وش مشاكلهـ وقربي منه اكثــر ترآ بالنهايه انتي وزوجك روح وحده مالكم الا بعضكم ..
وبالتوفيق يارب ..
تعبت من التفكير والتقرب منه اتمنى يفتح لي قلبه ويتكلم عن هذا الشي مع العلم انه يتكلم لي كثيييير عن اشغاله وانا قريبه منه مرة بس سبحان الله الشي الاهم فاشلين فيه
يعطيك العافية
قديم 03-07-2011, 07:46 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
انتي ماتلاحظين على زوجك شي....لانه اعتقد يمارسها في دورة المياه...بعد مايصحى من نومه او وقت استحمامه...

ولاتقولين العاده مالها دخل في العلاقه الحميمه بينكم...لا لها مليون دخل..لانه خلاص مكتفي فيها...لاته يمارسها ووقت ماتجين انتي عنده بيكون خلاص شبعان ومخلص..ومكتفي وماله نفس في الجماع..

علاقتك مع زوجك تتحسن اذا ترك العاده السريه...

الان انتي راجعه له إن شاء الله وبشكل دائم وهذا احسن شي له عشان يتركها...

انتي اذا زوجك دخل الحمام الله يعزك وحسيتيه طول اكثر من 5 او7 دقائق روحي دقي عليه الباب كل شوي واستعجليه عشان تقطعين عليه خيالاته..واذا قطعتيها عليه بيمل ويخرج بدون مايمارسها..فهمتي

لاتخلينه لوحده في غرفة النوم الا اذا كان نايم نوم عميق...

بهذي الطريقه راح تساعدينه على تركها..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 03-07-2011 الساعة 08:27 AM السبب: تعديل لفظ المشيئه
قديم 03-07-2011, 08:08 PM
حبيبي دوما
عضو متألق
 الصورة الرمزية حبيبي دوما
حبيبي دوما غير متصل  
كان الله في عونك
قديم 03-07-2011, 10:31 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد 25 مشاهدة المشاركة
اختي الماضي الدفين جزاك الله الف خير وماقصرتي
جلست اقرى ردك مرااات ومرااااات ..
بخصوص الحوار يدور بينا من فترة لفترة ولكن هو مايشجعني ويساعدني يعني اخرج من الحوار وكاني المرأة الجريئة في نظره وهذه المراة طبعا لاتعجب زوجي وكلامه المعتادة ان شاءالله وابشرري وراح اتغير وانا مقصر طيب وش اسوي بهذه الكلمات اتمنى ييصارحني او يطلب او حتى ينتقدني زوجي رجل مساااالم لابعد درجه وهذا الي جعلني اكره الكلام والحديث معه واصل لمرحله اعامله بالمثل ولااعير له اهتمام او احتياج بمعنى ادق ..

أختي الكريمة

ردت فعل زوجك ايجابية جدا وهو عنده تقبل للكلام عن هذه الامور ,هو لعله يعي اضرار العادة ولكن ينتظر منك أن تساعديه في الاقلاع عنها ,

بُعدكما السابق سبب في توسع المشكلة وتفاقمها ..

الآن سيجمعكما بيت واحد يجب عليك أن تتحلي بالصبر أولا , قربكما من بعضكما سيكسر كثير من الحواجز التي كانت قائمة بينكما فاصبري عليه حتى يستعيد كامل قوته

بخصوص العادة السريه والله يااختي انا تفاجات مررررررررررة لما قالي والله انصدمت وبصراحه جلست افكر متى وكيف لاني انام معاه وقت ماينام وبالغالب احنا مع بعض بالبيت
صح كنت ادرس واغيب عنه ثلاث او اربع ايام بالاسبوع يمكن يكون بوقتها لكن اوقات الاجازات الطويله اجلس معاه بالشهور مالاحظ عليه شى يعني هو يقدر يتركها فترة طويله ويرجعلها
بصراحه احس اني جاااهله لابعد درجه في هالموضوع
المهم الآن أن تتأكدي أنه تركها تماما

وتبدئي تمارسي حياتك معه بهدوء وبدون انفعال وصبر

المهم تابعيه ولا تجعليه يختلي بنفسه كثيرا

بالتوفيق أختي الكريمة

يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 03-07-2011 الساعة 10:33 PM
قديم 04-07-2011, 05:18 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
انتي ماتلاحظين على زوجك شي....لانه اعتقد يمارسها في دورة المياه...بعد مايصحى من نومه او وقت استحمامه...

ولاتقولين العاده مالها دخل في العلاقه الحميمه بينكم...لا لها مليون دخل..لانه خلاص مكتفي فيها...لاته يمارسها ووقت ماتجين انتي عنده بيكون خلاص شبعان ومخلص..ومكتفي وماله نفس في الجماع..

علاقتك مع زوجك تتحسن اذا ترك العاده السريه...

الان انتي راجعه له إن شاء الله وبشكل دائم وهذا احسن شي له عشان يتركها...

انتي اذا زوجك دخل الحمام الله يعزك وحسيتيه طول اكثر من 5 او7 دقائق روحي دقي عليه الباب كل شوي واستعجليه عشان تقطعين عليه خيالاته..واذا قطعتيها عليه بيمل ويخرج بدون مايمارسها..فهمتي

لاتخلينه لوحده في غرفة النوم الا اذا كان نايم نوم عميق...

بهذي الطريقه راح تساعدينه على تركها..
يعطيك الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــف عافية .. ردك فتح عيوني على اشياء اجهلهااا
الف شكر .. فعلا احس اني اجهل امور كثيره .. الله يصبرني يااارب ..

مواقع النشر