فساد زوجي جاء رد دينه في ابني حسبي الله - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-09-2006, 02:19 AM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shah_psc
الله يكون فى عونك و يصبرك ادعى لزوجك لعل الله يهديه و بالنسبه لولدك ارى ان لا تكون المشاحنات امامه لان اى ولد ياخذ القدوه من ابوه و امه واشملى ابنك بالحب والعطف وكذلك النصح مع المتابعه وربنل معاكى
والله لا مشاحنات قدامه ولا شي بس خلاص الامر صار عادي مشاكلنا صارت شي طبيعي قدامهم ولو سكت انا هو ابد ما راح يسكت

وفعلا ابنائي هم مسئوليتي

جزاك الله على النصيحه
قديم 09-09-2006, 02:25 AM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
كلماتك مؤلمه
الله يساعدك

والله مابايدي شي غير ادعي
ليكي ربك يصبرك ويحفظلك اولادك
قديم 09-09-2006, 02:26 AM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي
لاحول ولاقوة الابالله ,,,

الله يكوون في عونك ياحبيبتي ,,,

مااملك شئ اساعدك بيه غير الدعاء انه ربنا يفرج كربتك ويبدل ايامك سعادة ,,,

انصحك تحتوي اطفالك وتبعديهم عن الغلط ,,,

انتبهي لنفسك وصحتك عشان اطفالك وانسي زوجك لانه كفايته على ربنا ,,,

الله يحفظك ربي ,,
الله يسعدك يا كبريائي ويرزقك ابن الحلال الي يصونك ويسلمك على الدعوه الطيبه
قديم 09-09-2006, 02:32 AM
*ام ريوني*
عضو دائم
*ام ريوني* غير متصل  
قرأت موضوعك وحسيت بحرقه وربي يشهد دموعي على خدي الله يصبرك وتذكري ان الله اذا احب عبد ابتلاه وانت انسانه ملتزمة وقولي الحمد لله على كل حال وباذن الله سيكون لك نصيب من دعائي وارجو من الجميع رفع الاكف والدعاء لاختنا براحة البال ولاتزعلي نفسك علشان اولادك ربي يحميهم لك وادعي ان ربي يصلحه ونصيحتي لك لاتواجهينه خليه لحد مايطيح اللي براسه ولا تنقدين تصرفاته هو بنفسه بيطفش.
الشاهد ربي العظيم انني احببتك في الله وحملت همك كما لو كان همي اللهم ريح قلبها وفرج همها انك مجيب الدعاء
قديم 09-09-2006, 02:46 AM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور والحنان
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ....

وإنا لله وإنا إليه راجعون ...

الحقيقة لستُ أعلم ماذا أقول ... وقد وقفنا يوماً على مشكلتك أختي الكريمة .. والتي انحلت بفضل الله ..

وأما هذه .................................................. .. !!! فلساني قد تعلق ولستُ أدري ماذا أقول

الطبع غلب التطبع ...

وأصبح الأمرُ عادة قد تعودتها النفس ... والقلبُ قد مات ...

إذا كان الموت _ الذي هو أكبر مذكرٍ ورادع _ بل موتُ أقرب قريب له ( والده ) لم يردعه .. فماذا سيردعه ..

لا تغضبي مني ولا تحنقي علي إن قلتُ أن زوجك لا يهم في شيء ( وأستغفر الله من سوء مقاصدي ولا أقصد السوء )

ولكن الأبناء الآن هم من يُخاف عليهم ..

وإذا كان رب البيت بالدفِّ ضارباً .... فشيمةُ أهل بيتهِ الرقصُ

حسبنا الله ونعم الوكيل ... حسبنا الله ونعم الوكيل ..

الشاب حينما يُخطأ مثل هذه الأخطاء أيام شبابه ومُراهقته ... يعدلُ عنها بعد زواجه حامداً الله عز وجل أن أكرمه بالعفة

والستر .. وعائداً إليه تائباً منيباً ... ولكن أن يُكابر .. فالله المُستعان ..

أختي الفاضلة .. " أمل الحياة " يامن كنتِ وتبقين أملاً لكل ما وطئت قدمكِ عليه .. وحطت أقلامك وآرائك فيه ..

أرجوكِ ... ابقي أملاً لأبنائك .. احفظيهم .. ارعيهم .. علميهم .. وجهييهم .. ثقفيهم .. كوني إلى جانبهم .. أبعديهم عن ما

قد أصاب أباهم .. وحذريهم .. كوني لهم فقط .. وأما زوجك المريض .. فارفعي أمره لله .. ولا تيأسي ..

فكم من قصةٍ سمعناها وعاشرناها وعرفناها عن أُناسٍ لم يكن ليخطر على بالنا يوماً أن هؤلاء قد يتوبوا ويعودوا إلى ربهم

مدمنوا خمور ... أصحاب سكر وعهور .. أرباب سرائق وجرائم اغتصاب وزنىً ولواط ... مدخنون ... وكثيرٌ ما هم ..

أتعلمين لماذا ؟ فقط لأن القلوب بين أصبعين من أصابع الرحمن جل في عُلاه .. يقلبها كيف يشاء ..

فلا نملك _ ولا تملكين _ إلا الدعاء .. والدعاء .. والدعاء ... فهو سلاحٌ أنتِ تعلمينه أكثر منا ..

والأبناء .. لا وصية لنا إلا الأبناء ... فالله الله فيهم ..

إنا لله وإنا إليه راجعون ..

ألهمكِ الله صبراً على ما تمرين به .. وأكرمكِ بمزيد من الحلم والتحلم .. وكلمة أخيرة أقولها لكِ .. وأعلم بصعوبتها

ولكني أجدُ نفسي مُضطراً لقولها ...

[blink]لا تيأسي .. لا تيأسي .. لا تيأسي ..... فإنه لا ييأسُ من روح الله إلا القوم الكافرون [/blink]

كان الله معكِ
وربي فعلا الطبع غلب التطبع ومن شب على شي شاب عليه وربي صارت كلمه وحده ما تفارقني وانا اكلمه دايم خاف انه تكون نهايتك على هالاشياء دامك تعلقت فيها فربنا يختم لك عليها بس وين لا حياه لمن تنادي صارت اثقل كلمات على قلبه النصيحه الله المستعان

وربي ما كان ودي اطلع شي خارج بيتي بس نفسي وصلت حد ودي اصرخ لاي احد بالي في نفسي اهلي ما اقدر اصارحهم وش اقول وربي شي يخزي واهله امه الي فيها مكفيها المسكينه ماسكه عده على والده ويكفيها همها الله يكون بعونها والمشكله وربي صار كل من حوله ما يتقبله نفسيا وتلقاه يشتكي هذا يتكلم علي وهذا ينفر مني وهذا وهذا وربي اذكره انه ربنا لا كره انسان كره خلقه فيه بس يعتبر كلامي ثقل الجبال الله المستعان

همي هنا اولادي وربي ما ضحيت ولا صبرت هالعمر الا عشانهم وما ابيهم في لحظه يضيعوا بسببه

والله لن احنق ولن اغضب من احد فانا وهو زوجته فقدت الامل فيها وعشرتي معه علمتني اني مااعلق امل على انسان مفقود فيه ولا كان الموت الي قال الرسول عله الصلاه والسلام كفى بالموت واعظا ما وعظه فما فيه خير يتعظ عشان حرمه مثلي ولا عشان عياله الله المستعان

ما زلت مؤمنه اننا بين اصبعين من اصابع الله ولا اخفيك سرا اخي النور والحنان انني اتوق والله لهدايته ليس لي ولا لعياله وانما لنفسه اخاف عليه من سوء العاقبه والخاتمه

اخي النور والحنان

لم تقصروا بالسابق ولا الان فجزاك الله خير على النصيحه ولا تنسوني من صالح دعائكم في ظهر الغيب
قديم 09-09-2006, 02:51 AM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأب الحنون

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد
اهدِزوجها وابناءها لطريق الحق ووفقهم ونور لهم دربهم
وابعد عنهم شرور الدنيا وابعدهم عنها

ربي يفرج همك ويرزقك ماتتمنين وإن شاء الله ربي يشرح صدرك ويستر عليكي وابشرىىىىىىىى
فأنكي على خير بإْذن الله كثر الله من امثالكى وبارك الله فيكىىىىىىىىىىىىىىىىىى

اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي مالا يعلمون والله يا اخي ضاقت علي الارض بما رحبت فلجأت الى اخوه في الله امثالكم سرتني دعواتكم لي وهونت علي اسال الله ان يكتبها لكم في صحائفكم
قديم 09-09-2006, 02:54 AM
^&^LoOoLoOo^&^
موقوف
^&^LoOoLoOo^&^ غير متصل  
حبيبتي : الله يفرج همك ويهدي رجال ونساء المسلمين جميعا ويبلغنا رمضان...

سمعت محاضره لدكتور يقول فيها لزوجات المدمنين على المشاهد الاباحيه:

اهمسي في اذن زوجك بكل حب ليش تتفرج ؟؟ ايش هدفك ؟؟ هل انا مقصره معاك؟؟ ايش هي الاشياء والحركات اللي

تبغى اسويلك اياها؟؟

وإذا نصحتيه مره ان هذا التصرف حرام لاتكررين النصيحه كثير وباوقات متقاربه لانه بيتولد عنده العناد !!

اما اطفالك بيني لهم طريق الصح وطريق الغلط وبيني لهم ثمرة كل طريق بتحبيبهم بالجنه وتخويفهم من النار وزرعي

فيهم مراقبة الله في كل وقت وراقبيهم من ......................بعيـــــــــــــــــــــــد وعلميي ولدك بطريقه علميه لان في

نفسه اساله راح يبحث عن اجابتها.. فكوني له الام والصديقه والمعلمه....

ربي يفرج همك وينور قلبك وعليك بالدعاء لزوجك في ظهر الغيب و وبالدعاء امامه وانتي تنظري في عينيه (يارب

يجمعني انا وياك في جنات النعيم على سرر متقابلين)

واكثري من تعظيم شخصه المسلم

واخيرا حبيبتي : اهم شي في الدنيا صحتك خليها اكبر اهتماماتك لاتزعلي حالك ولاترهقي نفسك واهتمي بتغذيتك

ورياضك وابوا العيال ماراح يفيدك اذا حصلت لك مضاعفات الله يحفظك و يشفيك

والسلام خير ختام

اختك : المخمليه
قديم 09-09-2006, 02:55 AM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلة مسائية
اختى زوجك مريض نفسى ويحتاج لعلاج واعرف دكتورة تقدرين تتواصلين معاها بالايميل .

اكيد كان الله فى عونك وما رح ننساك من الدعاء.
والله ادري انه مريض بها الشي وقلتها من قبل بس وش حيلتي المريض لا عرف نفسه يتعالج ولا ما ينفع علاج بدون مساعده المريض ومشكله زوجي ما يبي يتوب ولا يقلع وعاجبه هالمرض
قديم 09-09-2006, 03:03 AM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnia_s
عارفة ان بقالك سنين بتحاولي
ربنا يكون في عونك
بس ليه راي
عرفي الاب انك عرفتي كده عن الولد
واطلبي منه انه ينصحه عشان لاينحرف وكبري الموضوع امام الاب وبالطبع ان نصحه بشىء فسيستحي ان يفعله امامه
لعل الهداية تكون على ادين ابنه
قرات تجربة حدث فيها هذا في رواية اسمها علمني استاذي الصغير
يا قلبي والله قلت لابوه ولدك صار يقلدك ويسوي مثلك وكانت بالنسبه لي فرصه عشان اوريه انه حان رد الدين وشوف ولدك بيدفع ثمن طيشك بس تحسبين فكر في الموضوع وربي ولا كانه صار انقهر حزه الموضوع بس انا اقولك اذا يتفرج الافلام الامريكيه الي مو مقطعه عادي جدا تلقيني الحين فاصله اولادي بجهاز للمجد جايبته لهم في غرفتهم وربي على حساب اهلي بس منعتهم يختلطون فيه وهو امره لله هو حسبه وكلته لله
قديم 09-09-2006, 03:06 AM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ginan
اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد
اهدِ ابناءها لطريق الحق ووفقهم ونور لهم دربهم
وابعد عنهم شرور الدنيا وابعدهم عنها

ربي يفرج همك ويرزقك ماتتمنين وإن شاء الله ربي يشرح لك صدرك
وعليك باولادك تابعيهم وانصحيهم بحنو وعطف واتركى والدهم للبارى عز وجل
الله يرضى عليك على الدعوه الطيبه وربي هذا ما احتاجه