سااااااااعدووووووني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-03-2004, 11:12 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اختي احتمال كبير عنده مشكله معينه بالعمل
او غيره او حتى نفسيه لانه هذه الامور مرتبطه جدا بالحاله النفسيه
غيري له المفاهيم الخاطئه ولكن حبه حبه
واكبر خطأ ان تقتلي الرغبه لديك مهما كانت الظروف
ليس مهم ان تبعك ام لا ولكن انتي اعملي العليك
وسيشعر تلقائيا بخطأه
احتمال كبير جدا انه يمر بظروف صعبه ولا يقولها لك
حاولي استدراجه وكل امرأه يجب
ان تعرف نقاط ضعف زوجها وكيفية الدخول الى اعماقه
وخاصة بعد 8 سنوات زواج
والتغيير طرأ قبل فترة وجيزه بناءا على كلامك

بلوبيرد
قديم 26-03-2004, 11:22 PM
oumfasal
عضو مثالي ومميز
oumfasal غير متصل  
جزاك الله خير يا بلوبيرد على تفاعلك

وأنا بحاول أجلس معاه وأصارحه

ولكن أخاف أني أجرحه فهو يتحسس كثيرا من الموضوع وهذي المسألة قد يعتبرها اهانة

وأنا بحاول أني أفهمه أكثر والله المستعان

الشي اللي مضايقني أن لما الانسان كل شوق ولهفه ومندفع

ما يلقى استجابة أو تكون الاسنجابة سلبية أو محبطة أكيد راح تترك أثر في نفسي

والمصيبة أن في الاخر أنا الغلطانة

جزاك الله الف خير بلوبيرد مرو اخرى

وشكرا لباقي العضاء الذين شاركوا
قديم 27-03-2004, 01:35 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
ثقي ان افضل طريقه لحل المشاكل الزوجيه هي جلسات المصارحه مع الزوج اختاري وقت مناسب لكما بحيث لا يكون زوجك مرهق من اعباء العمل وانتي لا تكونين مرهقه من اطفالك...حدثيه عن كل ما يزعجك واسأليه ان كان هناك ما يضايقه منك..ولا تنسي ان تذكري ما يعجبك فيه فاذا كان كلامك كله عتاب فسوف تحسسينه بالتقصير وهذا ما لا يحبه الرجال من زوجاتهم.....استخدمي انوثتكي...وذكريه بحبك له ....لاحظي الفرق بعدما تصارحينه والله يوفقك بحياتك
قديم 27-03-2004, 03:08 AM
الفرزدق
عضو نشيط جدا
الفرزدق غير متصل  
السلام عليكم

يا اخوان شوى شوى على الرجال ترى هذا انسان لحم ودم مايشتغل على كهربا

والرجال طاقتهم الجنسيه مختلفه يمكن مايقدر يجاريك فى الجنس لابد ان نضع له العذر

والدليل انه يتهرب من الجماع وهذا يحصل مع كثير من الرجال عندما يشعر بانه لايستطيع

القيام بواجبه الجنسى ياتى الى البيت متاخرا او او يشغل نفسه باى شى اخر حتى تنام

زوجته .. وكل هذا على شان يتجنب الاحراج

نصيحتى لك بان لاتفتحى معه هذا الموضوع لانه يجرح شعوره وراح يزيد الطين بله

الحل هو الاتى

التغذيه السليمه وتوفير الراحه النفسيه للزوج و لاتشعريه بانك بحاجه للجنس .

عند استيقاظه صباحا اعملى له كوب حليب مضاف اليه صفار بيضه + ملعقة عسل

مع عدم اخباره بان هذا الخليط مفيد للجنس لكى لايحرج

وراح يكون ابو فيصل الاولى ان شاء الله
قديم 27-03-2004, 08:44 AM
oumfasal
عضو مثالي ومميز
oumfasal غير متصل  
شكرا
الفرزدق ودوت

أخي الفرزدق صحيح أن الرجل لا يشتغل على كهربا
ولكن لماذا أظن يتهمني أنا بالتقصير

ويحدثني عن قدرته وأنه يريد الثانية (على سبيل المزح)

أنا مشكلتي ليس في تهربه لكن المشكلة في بروده وطريقته في التعامل
الحياة أوالحب لا يعبر عنه عن طريق الممارسة الجنسية فقط بل هو أسمى من ذلك

ممكن بكلام حلو ومداعبات بسيطة فقط ليحسسني أن كل شيء على ما يرام وأن المسألة فقط تعب ولا ارهاق

ولكن بعمله هذا يجعلني أفكر وأحتار ان كان هذا عيب فيني وأني لست مرغوبة
قديم 27-03-2004, 09:59 AM
أم سلمان
عضو جديد
أم سلمان غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،

أختي أم فيصل ... أقرأ مشكلتك كأني أنظر في المرآة ...

جربت من زمان مع البدايات أتصل فيه و أسأل عن أحواله و أخبره عن إشتياقي .. يرد ببرود و بسرعة إي إي بعدين بعدين .. و بعدين هذي ما تجي أبداً

بالطبع أتزين و أتعدل و أجتهد في هذا الأمر و أصرف عليه الكثير و أحاول .. و ياما و ياما مافي فايدة ..

كتبت بطاقة مرة فيها كلام أغنية و تركتها له عند عودته من العمل .. هي مرة و ما كررتها .. نظر لها و هو معصب .. و حواجبه يكادان يلتصقان من التعصيب .. نظر لها ثانيتين .. سكرها و تركها و راح يبدل ثيابه و لا كأنه هناك شي و لا إهتم و لا حتى رجع لها بعد ما إرتاح و لا شكراً و لا ضحك و لا حتى قال إحنا كبار على هالسوالف و لا و لا .. أبداً بدون أي ردة فعل و مضى اليوم كالمعتاد

لكن لأعطيك بارقة أمل ..

إبحثي له عن كتب دين أو حدثيه عن مسألة حق المرأة الشرعي في الحصول على المتعة من زوجها .. ما أعرف شلون بتخلينه يطلع على الموضوع بس زوجي زاد عنده التدين و أصبح يخالط من يتحدثون في الدين فأدرك هذا الأمر .. و فاد كثيراً

أيضاً حدثيه أنتي ... تكلمي معه .. إشرحي له إحتياجاتك .. إختاري الوقت المناسب مثلاً على الفراش قبل النوم .. أفهميه أن الأمر خطير و أنك متضايقة .. يعني بدون دلال لأن أعتقد إن مثل نوعية زوجك جاد في حياته بشكل لا يجعل الدلال في مفهومه لكنه يفهم الأمور الجدية .. صدقيني الأمر مفيد جداً .. أخبريه مثلاً عن حاجة المرأة للمجامعة في فترة التبويض حيث تؤثر هرموناتها في رغبتها و تجعل الأمر مزعج بالنسبة لها .. حدثيه أنه عندما يقضي دوره من عملية الجماع و يتركك قبل ان تصلي لأي نشوة فإنه يهيج مشاعرك و يتركك و هي ثائرة و هذا شيء متعب جداً

و لا مانع طبعاً بين فترة و أخرى عندما تحسين أن همته خفت و أنه عاد للجفاف معك أن تذكريه بإعادة المطالبة بما تريدين لكن بشكل خفيف هذه المرة حتى لا يشعر بأنك زنانة .. و لنفس السبب لا تكثري من اللوم و أطيلي المدة بين كل مرة تلومينه فيها و الثانية

إذا تمكنت من جعله يتابع فلم النعامة و الطاوس فإنه سيعينك على شرح هذا الكلام .. ليس فلم إباحي لكن فيه توجيهات مهمة لكل عريسين

و ضعي نفسك إلى جانبه و إنظري للأمور بمنظاره و بناء عليها تصرفي معه .. يعني لو عرضتي عليه أن تعملي له مساج فبالتأكيد سيرحب لأنه من النوع إللي يجهد نفسه في العمل و جسده سيكون منهك غالباً .. و المساج تعرفين كيف يرخي ..

لو حبيتي تكلميه أو تتصرفين أي تصرف .. توقعي ردة فعله .. إذا كانت عكس ما تحبين فلا تقومي بالأمر .. يعني خبرة ثمان سنوات تجعلك عارفة لكيفية ردة فعله تجاه أي أمر

و بالتوفيق يا أختي

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلمان ; 27-03-2004 الساعة 10:04 AM
قديم 27-03-2004, 10:09 AM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
اختي ام فيصل ....
انا مع الفرزدق مئه بالمئه ......
تعالي نحلل .....
بروده في الحياة العامه والحب ....سببه هو .... ارهاقه الجنسي او تدني مستوى قدرته الجنسيه ......
تدني مستوى قدرته الجنسيه ..... ايضا له سبب ....وهو طريقة الحياة بينكما وازدياد المسئوليه ..ربما ان نسبة المشاكل بينكما زادت ... وربما الاحترام في التعامل قل ..
اغلب الظن ان ليس للمناقشات والمخاصمات والفروق الماديه وعدم الطاعه ....الخ اي دخل بالقدره الجنسيه بين الزوجين ..... وهذا ظن خاطئ تماما .

اختي مناقشة الزوج دائما ومراجعته وعدم طاعته حتى ولو في اصغر الاشياء وعدم الاهتمام الكامل بترتيبات المنزل والاطفال والمشكلات اليوميه صغرت او كبرت ...كلها اسباب تنعكس سلبيا على قدرة الزوج على العطاء الجنسي .
وعندما تقل قدرته على العطاء الجنسي .....يفقد الثقه بنفسه فلا يستطيع حتى اعطاء الحب او الكلمات الدافئه في الحياة العامه ....... ولذلك يبدأ ابعاد عدم المقدره عنه والقائها على الزوجه تحاشيا لعدم الظهور بالنقص .....

اذن بعد هذا الكلام لتحمي الحب بينكما .... لا تصارحيه ابدا بتقصيره لان ذلك سيزيد الامر سوءا..وان ولابد من المصارحه فصارحيه باحتياجات وليس بتقصيره ... و اعملي من وراء الستار .....
1-اطيعيه في كل صغيره وكبيره واظهري انك تطيعينه بالكلمات الداله مثل ... حاضر .. حالا ... اطلب عيوني اعطيها لك ..... الخ
2-لا تناقشيه كثيرا لتثبتي ان رايك الصايب ......
3-ابعدي المشاكل قدر الامكان واذا وجدت حوليها فورا.....
4-اهتمي بترتيب المنزل بطريقة ست بيت متطوره وناجحه وكذلك اهتمي بالاطفال وتنظيمهم .
5-اكتشفي ماينقص من مثيلات ماذكرت لك واهتمي بتصليحه .....
6- اهتمي بالغذاء المقوي كما ذكر لك الاخ الفرزدق .....

سلامي وبالتوفيق .
قديم 27-03-2004, 01:27 PM
oumfasal
عضو مثالي ومميز
oumfasal غير متصل  
شكرا أم سلمان والله يكون في عوننا

بنت الموج أشكرك كثيرا أتمنى أن تقرئي ساعدوني2
قديم 30-03-2004, 11:52 AM
أم سلمان
عضو جديد
أم سلمان غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،

الله يسمع منك يا أختي أم فيصل ... بس بأقول شي واحد .. ترى إذا أقنعتي نفسك أنها مو مشكلة فإنها تهون .. علمي نفسك كيف تتعاملين معه و حاولي تتفادين الأمور إللي تعرفين إن ردة فعله عليها ما راح تعجبك .. و كوني له الصديقة الودودة .. و شوفي تعبيره عن حبه من خلال تصرفاته .. من خلال حرصه على عمله مثلاً .. و من خلال سعيه لتأمين حياة كريمة لك و لأولادك .. من خلال وده و حبه لأهلك .. من خلال خوفه عليك عند مرضك .. أمور كثيرة لكن إنسي أمر الكلام المعسول و الرومانسية المباشرة .. و إن جت مرة بالصدفة إفرحي بها و عليك بألف عافية ... بس كل ما في الأمر تعايشي مع حياتك و هونيها و تهون إن شاء الله
قديم 30-03-2004, 12:33 PM
fahman
عضو جديد
fahman غير متصل  
i suggest that you have to talk to him face to face try to know why he is doing this to you talking nicely and frankly with him then you can know what is the problem then you can solve it . please tell what happend to you iam waiting for your answer
موضوع مغلق

مواقع النشر