تزوجت الزوجه الثانيه ......وكانت المفاجأة؟؟!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-11-2012, 10:56 PM
ارزقني الحكمة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ارزقني الحكمة
ارزقني الحكمة غير متصل  
رد : تزوجت الزوجه الثانيه ......وكانت المفاجأة؟؟!!

خربت علاقتها مع أهلها يا ريت ما صعدت الموضوع لهذي المواصيل أتمنى ان تعود المياه إلى مجاريها مع أهلها كي لا يعاقبها الله على عقوقها لهم وكسر قلوبهم مافي أغلى من الوالدين ريتها زي مااوغرت صدورهم راضتهم وأقنعتهم وخرجت وهما مبسوطين
قديم 10-11-2012, 11:42 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

مسكينات النسوان الله يكتب اجرنا امين
قديم 10-11-2012, 11:42 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

وهل عدلت الزوجة الاولى اخطائها ؟؟ والتفت اليك ؟؟
اتوقع قلبك يميل للثانيه وان عدلت الاولى ماعدلت ...

الشي الثاني // دامك فتحت سيرة الزواج الثاني
واللي اتمنى اعرف اجابته ....
هل الرجل يحس بالم زوجته وجرحها بعد زواجه عليها؟؟؟ هل يعرف مقدار الالم الذي سببه لها ؟؟
قديم 11-11-2012, 12:54 AM
rose fanee
قلم وفي
rose fanee غير متصل  

زوجتك اخطات خطأ كبير بعصيان والديها لاجلك ولاجل من لاجل رجل تخلى عني والله ما انزل كلمة ابوي الارض من اجل رجل حتى لو كان طلاقي للاسف النساء اليوم يشترون الرجل ويبيعون الوالدين وادا جار عليها الزمن لمن ترجع لولديها اللي كسرتهم امامك الله يلطف بها
قديم 11-11-2012, 01:23 AM
كـبرياء أنثى
عضو جديد
كـبرياء أنثى غير متصل  

تقول وجدت الزوجه الثانيه قرة عين لي ؟؟ على اي اساس حكمت ؟ واصلا كم المده اللي خلت تقول انك وجدت فيها ماوجدت ؟ حسيت انك عشت معاها عمر مو توك متزوجها .
بصراحه استغرب من بعض الرجال يطير في الزوجه الثانيه وكانها من كوكب اخر .
الشئ الثاني زوجتك الاولى تقول عصبت بطريقه هستيريه لم اتوقعها ؟؟ ايش كنت متوقع مثلا ؟؟ هي انسانه وعندها احساس واللي سوته شئ طبيعي وكمان طبيعي جدا .
اما اني اعصي ابوي عشان زوجي اللي فضل علي وحده لا طبعا ومستحيل ، اذا كانت ولا بد من الرجعه كان صبرتوا شوي ودخلتوا ناس كبار في الموضوع كان الموضوع بينحل برضوه وشروط ومن غير هروووب .
المهم انت وعدتها ان كل شروطها مجابه وياليت تلبيها لها عشان ماتحس انها خسرت ابوها وخسرتك انت كمان .
قديم 11-11-2012, 01:28 AM
Cry..
عضو مميز
Cry.. غير متصل  

الله الله في العدل ...

وتذكر دائما أن زوجتك تمتلك قلب يعشقك وإلا لما عصت والديها لأجلك أنت يا من جئتها بضرة

بالمناسبة هل من الممكن أن نعرف ما هي أسباب زواجك بأخرى ؟؟؟
قديم 11-11-2012, 02:32 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

على ايش تطيع والديها علشان تخرب بيتها وتشرد اطفالها إذا كانت هي راضية ومقتنعة بزواج زوجها اهلها وش دخلهم فيها هو تزوج عليها هي ماتزوج عليهم هما واللي اعرفه الأهل الحكماء والعاقلين مايدورون خراب بيوت بناتهم بالعكس يحاولون الإصلاح بالحسنى قدر المستطاع
وبعدين زوجة الأخ مارجعت له إلا انها ادرى بأخلاق زوجها ومعاملته معاها لا أهلها ولا إحنا ندري عن حياتهم الخاصة واخيرا هي طاعة زوجها علشان ماتبغى تدمر بيتها وتشرد اطفالها وتبهذلهم وزوجها من حقه يرجعها بيتها وهي راضية وتبغاه اما ابوها مو من حقه يمنعها ويعترض على رجعتها وايهما افضل طاعة زوجها في الحق او طاعة ابوها في معصية وايهما اهم طاعة الزوج ام طاعة الوالدين نعم امي وابي لهما فضل علية والله سبحانه وتعالى اوصاني ان ابرهما واحسن إليهما لاكن ما اوصاني اطيعهم في معصيته وزوجة الأخ ان اطاعت اهلها في هذا الأمر وعصت زوجها فهي عاصية لربها اما إذا كانت هي رافضة الرجوع لزوجها ومو طايقته وطالبة منه الطلاق فهذا شئ ثاني اما إنها تريد زوجها وتريد ان ترجع لبيتها واهلها يعترضون عليها فليس لهم حق ان يعترضون على رجوعها وزوجة الأخ امرأة عاقلة جزاها الله خير وبارك الله فيها فقد قامت بالعمل الصحيح وبالنسبة لزعل الوالدين بيزعلون منها وايام وراح يتراضون ان شاء الله وراح ينسون الموضوع لاكن لو عصت زوجها ورفضت الرجوع لبيتها وزوجها طلقها لاسمح الله وتشردوا اطفالها وتبهذلت هي في حياتها عند اهلها واذا قام وغصب عليها ابوها انها ترمي اطفالها لأبوهم حينها من بينفعها ويفيدها بعد ماينحرق قلبها على اطفالها وتنحرم منهم وينخرب بيتها بسبب اهلها
اهلي على عيني وراسي لاكن حياتي وبيتي خط احمر ماراح اسمح لأي كائن كان إنه يتدخل فيها ويمشيها على كيفه وهواه

وزوجة الأخ مارجعت لزوجها إلا إنها تعرف معدن زوجها أي من الرجال هو وهي تقدره وتحترمه وماتنكر معروفه وجميل صنيعه بدليل شهادتها ضد اهلها لذلك اقول للأخ الفاضل زوجتك جوهرة ثمينة فاحفظها ولا تفرط فيها ومعدنها اصيل فقد وقفت الى جانبك ونطقت بالحق وهي في شدة المها من جرحك لها فلا تفرط فيها وبارك الله لك في زوجاتك وذريتك .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 11-11-2012 الساعة 02:35 AM
قديم 11-11-2012, 02:56 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

مداخلتي تتمحور حول أن طاعة الزوج مقدمة على طاعة الوالدين باعتبار أن ولي أمرها هو زوجها وليس والديها، والزوجة تأثم إذا لم تطع زوجها، ومن الحكمة والعقل وخصوصاً أن لديها أبناء منه أن تميل إلى صف زوجها، والأفضل هو ألا تخسر الزوج والوالدين.
قديم 11-11-2012, 03:17 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
doodah رد : تزوجت الزوجه الثانيه ......وكانت المفاجأة؟؟!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat man مشاهدة المشاركة
تذكرت موضوع حبيبنا الغالي البليغ عن الزواج بزوجة ثانية والذي دفع ثمنه بالهجوم الكاسح من أخواتنا والذي لا يمثاله ضراوة إلا هجوم الشبيحة على أخواننا السوريين مداعبة ، وكأني بالبليغ يقول للبنات أقرأوا هذا الموضوع كرد بليغ يؤكد ماذهب إليه، على كلٍ دائماً أقول أنه مهما طغت المشاكل على الزوجين إلا أن الحب يكون مدفوناً ويظهر عند الملمات، وفقكَ الله أخي الكريم.
اخي الكريم نيت
هاهي مداخلتك و لا ذكر فيها لطاعة الزوج
بل تلميح بأن حالة الأخ تنطبق على موضوع البليغ
وان زواجه عليها ..عدلها..لكنه
لم يشر لذلك
.....
انا ايضا اكبر موقفها..و
لكن كان من الافضل لو حلته بجلسة اخرى...
بعد ما تكلم امها و ابيها على انفراد...و تصر
على رأيها..على الاقل احتراما لهما واكراما....
فهما والديها ..و يستحقان منها ان لا تحرجهما على الأقل
قديم 11-11-2012, 04:32 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
اخي الكريم نيت
هاهي مداخلتك و لا ذكر فيها لطاعة الزوج
بل تلميح بأن حالة الأخ تنطبق على موضوع البليغ
وان زواجه عليها ..عدلها..لكنه
لم يشر لذلك
.....
انا ايضا اكبر موقفها..و
لكن كان من الافضل لو حلته بجلسة اخرى...
بعد ما تكلم امها و ابيها على انفراد...و تصر
على رأيها..على الاقل احتراما لهما واكراما....
فهما والديها ..و يستحقان منها ان لا تحرجهما على الأقل
مرحبا أختي الفاضلة مسز داني

ماقصدتُه أن الأخ رجل أهبل لم يكتشف مدى حب زوجته له إلا بعد الزواج بثانية، صحيح لم تكن بنفس مادعى إليه إلا أن الفكرة بشكل عام أن الرجل لم يتكشف حب زوجته إلا بعد أن دخلت أخرى في حياته بغض النظر عن طريقة أكتشاف ذلك، وأتوقع أن المنافسة ستبدأ من جديد وستظهر جميع علامات الحب، وفق الله الزوجين
اقتباس:
ولكني ...تفاجئة ............فقد اكتشفت زوجتي الاولى ......ومدى حبها لي .........
وجتها ....................جنه بمعنى الكلمه ......لا احب الا ان احيا فيها .........بعد ما رايت ....منها ......

قالت بالحرف الواحد ان ابوها وامها من اتلف حياتنا ............

أما موقف الأبوين ففيه من عدم الحكمة الشيء الكبير، ووجدت أن أبنتهما أحكم منهما بكثير، ورد فعلها وإن كان قوي إلا أنه على قولت الناس جاء بالمقص، وإذا كنتي ماتعرفين معنى بالمقص فانظري إلى أهداف يوسف الثنيان على مضحي الدوسري وين تكون وتعرفي معنى بالمقص.

شكراً لكِ أختي الفاضلة وما فيه فكة منك

مواقع النشر