هل استحق منكم بعض الاهتمام؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-04-2007, 06:52 PM
نبتة خريف
عضو جديد
نبتة خريف غير متصل  
كل الغلا .. اقتباسك جعل دموعي تتساقط .. المشكلة انني شعرت بحبه تلك الفترة ولكن كيف اتأكد من أنه يحبني الآن وغدا وبعد غد ؟؟

شكرا لردك الجميل ..أثر بي كثيرا
قديم 15-04-2007, 07:05 PM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
السلام عليكم
اتمنى من الله انك يرذقك بالذريه الصالحه ويصبرك على زوجك ويحببه الله فيكى
اعتقد يا اختى ان معظم الرجال مثل زوجك
فيجب علينا كانساء العطاء ولا انتظار رد فعل يمكن مع مرور الايام ياتى يوم ربنا يستجيب لدعاءك ويحن عليكى
اتمنى انك تصبرى ولا تفكرى ابدا فى الطلاق لانه خراب البيوت اصبرى واحتسبى الاجر وادعى ليل مع نهار وان شاء الله وانا عندى ثقه بالله ان الله هيستجيب دعائك وزوجك سوف يتحسن من معاملته معاكى
بس صدقينى زوجك بيحبك وان سبب عصبيتك مجرد وسوسة شيطان تعوذيه من الشيطان واستمرى ويمكن عيزاكى تذيدى من اهتمامك بزوجك ولا يهمك ردة فعله لانها ماعتقدش انها سوف تتغير فيوم وليله
ادعى و ادعى لزوجك
واتمنى لك السعاده
قديم 15-04-2007, 07:18 PM
نبتة خريف
عضو جديد
نبتة خريف غير متصل  
اختي الغالية المصرية .. هل حقا معظم الرجال هكذا؟؟اعاننا الله معشر النساء

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. ابعده الله عنا وعن جميع المسلمين .. شكرا لك اختي الحبيبة .. وانا ايضا

اتمنى لك السعادة الدائمة ولجميع المسلمين يا رب
قديم 15-04-2007, 07:27 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الغلا
ألا يكفي هذه الرسالة لتوضح حبه لك ورغبته في بقاءك بجانبه؟!!
أختي..
زوجك كانت تربيته على النقيض من تربيتك..
ربما تعودتي على الإفصاح عن مشاعرك واظهار حبك في مقابل ذلك زوجك قد يجد ذلك صعبا ولم يعتد عليه..

صحيح!!!
قديم 15-04-2007, 08:00 PM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
زينة الحياة غير متصل  
أختي المعرف الذي تستخدمينه يدل على حزنك ومدى الهم الذي تشعرين به ( نبتة خريف ) لو بدلتيها بزهرة ربيع لكان أفضل ....

حبيبتي أنا مثل حالتك بالضبط ويمكن أكثر .... ولكن الله وعد أن يكون مع الصابر العابد الداعي الراجي المستغفر التائب ....

ربنا لما يحب إنسان يبتليه .. والبلاء يكون في أحب شيئ على قلب الإنسان ..... أنتي تحبين زوجك ربنا ابتلاك بزوج كتوم لا يظهر عواطفه هذا لا يعني أنه لا يحبك ولكنه لا يعرف أن يعبر عن مشاعره ....

الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ... في بعض الأحيان رب العالمين يحب أن يسمع صوت العبد ومناجاته ودموعه فيبتليه لأنه لو اعطاه النعم لربما نسيه ... اختي لا تحزني ولا تتشائمي تفائلي بالخير تجديه ...

أنا زوجي مثل زوجك أمه وأبوه منفصلان منذ صغره لم يحظى بحنان أم ولا رعاية أب ... كان بخيلاً في مشاعره اجل انا اسميه بخل ..... ولكن من هذا المنتدى الفاضل تعلمت أنه من واجبي كزوجة أن اعطي زوجي وأظل اعطيه من حب وحنان ورعاية ودلع وغزل وكل شيئ ..... كل هذا ابتغاء لمرضاة الله أولاً ثم لكي أقوم بحقه تجاه رب العالمين ....

صدق النية وأن اعطي من غير انتظار أن يرد الجميل بمثله ..... والدعاء بأن ربي يهديه ويسخره ويحنن قلبه علي ... كل هذي اسباب وامور تساعد بمشيئة الله على اعتدال الزوج في معاملته ....

ولتحمدي الله أختي على نعمة الزواج ولتحمدي الله أختي على أن زوجك ليس من النوع القاسي الذي يعاملك بالضرب أو الإهانه او السب والشتم أو تعاطي المحرمات ..... كل هذه نعم ولكننا كل ما زادت نعمنا طمعنا بالمزيد طبعنا كذا نحب الكمال في كل شيئ .....

أطلت عليكي أخيتي وكلامي غير مرتب ولكن ألتمست في مشكلتك جزءاً من معاناتي التي كنت فيها ....

صبر جميل والله المستعان .....
قديم 15-04-2007, 08:01 PM
نبتة خريف
عضو جديد
نبتة خريف غير متصل  
اختي الغالية مرتني الدنيا شكرا لمرورك العطر
قديم 15-04-2007, 08:06 PM
نبتة خريف
عضو جديد
نبتة خريف غير متصل  
اختي الحبيبة زينة الحياة .. لك كل الشكر لكل حرف كتبتيه .. اجل كلامك صحيح ساظل ادعو ربي عسى ان يشعر زوجي بمدى حاجتي لقربه ولحنانه ويعطيني شيء من حاجتي او ربما يشبع هذه الحاجة .. الحمدلله لأنه رزقني بهذا الزوج .. الحمدلله الف مرة .. اختي الحبيبة .. ان شاء الله سأدعو لك با، ترزقي الذرية الصالحة المعافاه كما ادعوا دوما لكل محرومة .. شكرا حبيبتي لمرورك وردك الرائع
قديم 15-04-2007, 08:16 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
زوجك يحبك لاكن لا يعرف كيف يعبر عن حبه يمكن بسبب الحرمان الى عاشه واستمري في تدليله ولا تياسي 000

بالنسبه للكلام الي قاله لك وهو زعلان صدقيني مو من قلبه احنا مرينا بتجارب اصعب بس تفرج بعدها وقت الزعل لا تحاسبينه على كلامه وقتها 00000

الله يوفق بينكم 00ويشرح صدوركم 00حبيبتي زوجك جنتك ونارك 00اطيعيه لكي تكسبي رضا ربنا 0

ان مع العسر يسرين لابد يجي يوم وتفرج
قديم 15-04-2007, 08:36 PM
نبتة خريف
عضو جديد
نبتة خريف غير متصل  
شكرا اختي الحبيبة القانتة على اهتمامك وردك ( على فكرة اسمج وايد حلو )

ان شاء الله سأصبر وان الله مع الصابرين

جوزيت خيرا اخيتي
قديم 15-04-2007, 08:59 PM
جويرية22
عضو متألق
 الصورة الرمزية جويرية22
جويرية22 غير متصل  
أختي الغالية
لاحظي توترك الطبيعي بسبب الحمل
أعانك الله ويسر لكي أمرك

مواقع النشر