لما أشعر بنفس آلام أشخاص يقربون لي رغم أني لاأشكو من شيء؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 02-10-2011, 08:41 AM
من بعيد123
عضو دائم
 الصورة الرمزية من بعيد123
من بعيد123 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي هذا مايسمى والله أعلم بظاهرة التلباثي ( التخاطرعن بعد ) أو كيفية نقل الأفكار إلى الآخرين ، وظاهرة توارد الخواطر حيث يمكن لشخصين أو أكثر أن تدور في عقولهم نفس الأفكار.. وتعد من أقدم القدرات التي عرفها الإنسان ، ويعتقد الباراسيكولوجيين بامتلاك جميع الناس لها ولكن تطور الجانب الواعي المادي في عقولهم أفقدتهم القدرة على إظهارها واستخدامها، وبتقدم الانسان والتطورات العلمية الحديثة والابتكارات البشرية وتطور أدوات الرفاهية ضعفت هذه الموهبة عنده بصورة أفقدته القدرة على الاتصال العقلي والروحي بالكيفية التي كان عليها من قبل وأصبح التخاطر ظاهرة استثنائية نراها بصورة عارضة لبعض البشر وتعتبر من الخوارق. ( كما يعتقدون )
ويعرّفون هذه الظاهرة بأنها اتصال عقلي بصورة غير مادية بين شخصين أو أكثر بحيث يستقبل كل منهم رسالة وأفكار الآخر في نفس الوقت الذي يرسلها إليه الآخر مهما بعدت أماكن تواجدهم. وبعبارة أدق، فهو يعني معرفة أي شخص منهم ما يدور في خلد الآخر ويمكن تشبيهها برسائل البلوتوث في أجهزة التلفون النقالة حيث تكون الأجهزة على نفس الموجة ويمكن للجهاز الأول معرفة المعلومات في الجهاز الثاني والثالث ...الخ والتقاطها
و ان مصدر هذه الموجات هو غدة موجودة في الدماغ مابين العينين هذه الغدة تدعي الغدة الصنوبرية ويتم الاتصال والتأثير هنا عن طريق الذبذبات الفكرية ..التي تصدر عن الغدة الصنوبرية .. وهذه الغدة يسيرها العقل اللاواعي( الباطن ) ، والأمثلة عليها كثيرة مثل عندما تخرج نفس الكلمة من فم شخصين بنفس اللحظة ويتفاجأن بأنهما يفكران بنفس الموضوع و تطور هذه الظاهرة بين الأب وأحد أبنائه أما الأم فأن هذه الظاهرة متطورة مع غالب أبنائها ويحدث كثيراً مرض الأم بمرض ابنها في الغربة برغم بعد المسافات بينهما و تطور ظاهرة التخاطر بين التوائم الحقيقية ، وربما كان أحدهم يفكر في صديق له غائب عنه منذ مدة .. وخطر في باله وفجأة وبدون مقدمات يتصل به أو يرن جرس بابه ليجده آت لزيارته.
وربما كان أحدهم يفكر في موضوع ما .. وفي اليوم التالي يخبر صديقه بما فكر به.. ويتفاجأ بقول صديقه أنه كان يفكر بنفس التفكير و بنفس الوقت ..
ويذكر الباراسيكولوجيين أن التخاطر من أجمل ما قدمه لهم هذا العلم إذ يستطيعون أن يتواصلوا من خلالها مع من يحبون بدون تدخل أي حاسة من الحواس المادية. ويقولون اذا أردت أن تجرب بنفسك فن التخاطر .. فالأمر سهل جداً ..ولكن قبل ذكر الطريقة .. كل ما كنت طيب ونقي السريرة وقلبك صافي وروحك شفافة ستكون رسائلك قوية .. واذا كنت من النوع الغضوب و الكثير الحقد.. فستكون رسائلك فاشلة وقليلة الفعالية .
وأن أن تكون هناك رابطة روحية يعني أن يكون هناك محبة ليس شرط أن تكون المحبة من الطرف المرسل والمستقبل ولكن قد تكون من الطرف المرسل فقط أو المستقبل فقط وأن تكون اي نوع من المحبة أخ، أم، أب، صديق.....
والله اعلم....
قديم 02-10-2011, 09:13 AM
انفاس العطور
عضو مميز
 الصورة الرمزية انفاس العطور
انفاس العطور غير متصل  

بيتا الي تقولين عنه الشاكرات
وهو 7 مراكز ومفهومها انها مثل الطاقه اذكر من ظمن مراكزها بالراس والصدر واخر البطن واممم

>>>هي نفسها الي تتكلمي عنها
@@
لانو انا كنت داخله موضوع بالنت عن هذا الشي وارسلت لي وحده ررابط يوضح انو هذي امور تدخل بالعقيده
بس هي مفهمتنا اياه على انه علم مستقل عن البرمجه
وبالرابط اكتشفت انه علم هندوسي

الغاليه قرين اسفه اني تطرقت لشي ثاني بس حبيت اتاكد واذا كان هو عشان تنتبه بيتا

قديم 02-10-2011, 09:21 AM
انفاس العطور
عضو مميز
 الصورة الرمزية انفاس العطور
انفاس العطور غير متصل  
سبحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله

يعني هذا تخاطر

واخيرا عرفنا السر ياخاله جرين خخخ

قديم 02-10-2011, 12:03 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة الجداويه مشاهدة المشاركة
0_o
سبحاان الله
بس احسه حلو يوم احس في شخص ويحس فيني ^^
<<< بس ما يمدي الواحد يخبي عليكم شي تخوفون

ههههههه
ما يقدرو يخبو شي عني انا اللي اخفي عنهم ما خبرهم ولكن اكتشف انو متألمين او تعرضو لمرض او او واعرف سبب اللي يحصل لي
يسمونه الاحساس عن بعد .....اتفلسف xD

هههه
فلسفتك حلوه الاحساس عن بعد واي بعد 16 ساعه طيراااااان

الصراحه ما عمري حسيت كذا ولاا شي
يعطيكِ العافيه يا مامتنا الغاليه
الله يكفيكي شر الاحساس اللي يجيب الهم والمرض
الله يحفظك يا رب حبيبتي ويفرج همك ونسمع لك اخبار حلوه قريبا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
أحس بالضيق أو الفرح بما يتعلق بمن أحب ..
هههههه حلو يعني تقريبا مثلي
سمعت بأحد المحاضرات عن البرمجة اللغوية العصبية شرح للموضوع يتعلق بشيء اسمه " الشَكَرَات " ومراكز معينة بالجسم لها تأثير شبه مغناطيسي مع من حولنا وممكن يمتد التأثير لمسافات بعيدة جدا على حسب قوة تأثير المجال . ومن تكون هذه الخاصية قوية عنده أحلامه عادة تتحقق .
وشو خبرك عن الاحلام والله لو اكتب ما اتوقف كل اللي اراه اذهب اليه ولو بعد سنين والله اذكر من سنتان توقفت في مكان وصرخت كم مره شاهدت نفسي في نفس المكااااااان وهذا المكان ولا عمري زرته ولا شفته ولا سمعت عنه

يستخدمونها للعلاج في اليابان والصين

موضوع جميل جدا وله وجه نظر بخصوص الصلاة وبخصوص مكة المكرمة
وما وجه الشبه بخصوص الصلاة في مكه المكرمه انا فعلا كنت اتابعها من التلفزيون ولكن لي مده مقطوع عندي العربي وللاسف ومش عارفه كيف رح اعمل رح يقترب موسم الحج وبتعرفي اموت بمتابعة اخبار الحجيج وكأنهم كلهم امي وابي واخوتي واكون بلهفه كبيره للاطمئنان عليهم واتمنى اكون معهم

رح احاول ان شاء الله كل ردين مع بعض

شرفتوني حبايب قلبي اترقب المزيد من الخبره من الاعضاء تنعرف السر ورا هذا
قديم 02-10-2011, 12:11 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %َََأم نايف% مشاهدة المشاركة
مدري ليه قلبي قام ي قرقع من الخوف
وش هالاحساس بسم الله وش قرينه
بالبدايه ما كنت افكر فيه ولكنه يزيد واحاول اشغل نفسي ولا افكر فيه واحيانا اقول لنفسي انتي المريضه وما حد مريض ولكن بعد الفحوصاااااات وما يطلع معي شي الحمد لله رب العالمين اسمع والله اخوكي ضربته سياره وانا يكون لي شهرااان يدي تؤلمني

لاكن الكود انه احساس حلو ي عني تعرفين انه بيصير لاحد اقربتس شي >>>> ان شاءالله انها كلها خير
تأكدت امس آآآآخ يا ربي آآآلام فظيعه واكتشفت ان امي رجع لها الفيروس من جديد بسم الله عليها
بس رغم ذالك م وراضيه تدخل م خي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>>>>
تحيييييييييييييييييييييييييتي
اهلا حبيبتي نورتي تابعي الردود يمكن احدهم يفيدنا به ونتعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ترانا نلتقي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله هالشعور يحصل بين المقربين وبالاخص المحبين ,لان الارواح تتألف
وذكره رسولنا محمد صل الله عليه وسلم في حديث الارواح جنود مجندة ..

هذه اعرفها وصح حبيبتي ودايما تحصل معي والاولاد وابي وامي واخوتي ,صلى الله على سيجنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
وأنا بعد نفسك يصير معي هالشي كثير لدرجة خواتي يقولون وش سالفتك كاهنه أنتي تحسين بشي يصير
صرت أخاف امسك نفسي مااقول لهم تراني كنت حاسة بالشي..

قولي لهم من حبي لكم

انا لا اخبرهم بشيئ ولكن هالاسبوع سمعت خبر عن اخي وهو رافض الفكره واخبرته انه ان شاء الله رح تحصل ورح يتم الامر وفي المكان الفلاني هههههههههههه اريده ان يفكر بالامر لذلك اخبرته ولكن ما عادتي اخبرهم الا بعد ان يحصل الامر وخصوصا وقت يتعلق الخبر بموت

نورتي الموضوع حبيبتي
قديم 02-10-2011, 12:21 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bushra~ مشاهدة المشاركة

,,,,

سبحان الله هي الحاسة السادسة بس عندج ماشاء الله قوية
انتي برمجتي الطاقة اللي عندج كلللها في هالأمر
الله اعلم والله من غير ما حس يمكن من كثر ما بفكر فيهم ولكن ما اعتقد هذا هو السبب
حاولي اتشتتين تفكيرج اذا هالأمر يضايقج وايد
اصعب شي وقت تشوفي كل شي في منامك وتستيقظي متعبه اين كنت انا وماهذا المكان وما هذه الناس التي اتكلم معها ولا اعرفها ولكن اكثر شي الالم الجسدي

لكن اذا انتي مو متضايقة برايه خليه نفس ما هو ليش اتخربين على عمرج
حبيبتي وقت فجأه لا سمح الله يدك تؤلمك من الكتف يمكن تقولي نايمه نومه غلط او حامله شي ثقيل او مثلا يمكن تعورت وانا اعمل من غير ما حس ويفضل الالم يومان اسبوع شهر وبالاخير تقرري تروحي تعملي تصوري الالم شديد والنتائج تطلع سليمه وفجأه وبعد شهران وقت اكلم الحبايب يقولو لي اخوكي امس تعرض لحادث سياره واصيب في كتفه وعملو له عمليه القصه من سنتان تقريبا ولكن اعطيكي مثااال وغيره الكثير عندي
وبعد فوق الطاقة انتي عندج الحساسية المفرطة
دايما بخاف عليهم بحس انو لازم اعمل المستحيل لاسعادهم ولا احد يقدر يلومني هم اهلي
انا نفس الأمر بس قمت افكر كل في الايجاب وما احب افكر في أي شي سلبي خلاااااص توبة
والله ما كنت افكر بشي ابدااا ولكن اكتشفت ذلك بعد عدة امووووور مرت عليي
والله يا ناس عملية القلب لزوجي احسست بها قبل ان يدخل للعملياات فتح صدري واحسست وكأـن احدهم يحرك قلبي واشراييني

الله يحفظج ويسعد قلبج يارب ..~
ويحفظك يا رب وان شاء الله شعورنا دايما لفرح وليس الم
قديم 02-10-2011, 12:31 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من بعيد123 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي هذا مايسمى والله أعلم بظاهرة التلباثي ( التخاطرعن بعد ) أو كيفية نقل الأفكار إلى الآخرين ، وظاهرة توارد الخواطر حيث يمكن لشخصين أو أكثر أن تدور في عقولهم نفس الأفكار..
هذه تحصل دائما بيني وبين اهلي واولادي وبين امي وابي ولكن بالنادر جدااااااااااااا تحصل بيني وبين زوجي
وتعد من أقدم القدرات التي عرفها الإنسان ، ويعتقد الباراسيكولوجيين بامتلاك جميع الناس لها ولكن تطور الجانب الواعي المادي في عقولهم أفقدتهم القدرة على إظهارها واستخدامها، وبتقدم الانسان والتطورات العلمية الحديثة والابتكارات البشرية وتطور أدوات الرفاهية ضعفت هذه الموهبة عنده بصورة أفقدته القدرة على الاتصال العقلي والروحي بالكيفية التي كان عليها من قبل وأصبح التخاطر ظاهرة استثنائية نراها بصورة عارضة لبعض البشر وتعتبر من الخوارق. ( كما يعتقدون )
معلوماااااات مفيده وقيمه مشكور عليها
ويعرّفون هذه الظاهرة بأنها اتصال عقلي بصورة غير مادية بين شخصين أو أكثر بحيث يستقبل كل منهم رسالة وأفكار الآخر في نفس الوقت الذي يرسلها إليه الآخر مهما بعدت أماكن تواجدهم.
والله المساااااافه بعيده جداااااااا مثل ما يقولون نقط السبع بحور
وبعبارة أدق، فهو يعني معرفة أي شخص منهم ما يدور في خلد الآخر ويمكن تشبيهها برسائل البلوتوث في أجهزة التلفون النقالة حيث تكون الأجهزة على نفس الموجة ويمكن للجهاز الأول معرفة المعلومات في الجهاز الثاني والثالث ...الخ والتقاطها

حلو والله اعلم والله معلومات دقيقه جداااا

و ان مصدر هذه الموجات هو غدة موجودة في الدماغ مابين العينين هذه الغدة تدعي الغدة الصنوبرية ويتم الاتصال والتأثير هنا عن طريق الذبذبات الفكرية ..التي تصدر عن الغدة الصنوبرية .. وهذه الغدة يسيرها العقل اللاواعي( الباطن ) ، والأمثلة عليها كثيرة مثل عندما تخرج نفس الكلمة من فم شخصين بنفس اللحظة ويتفاجأن بأنهما يفكران بنفس الموضوع و تطور هذه الظاهرة بين الأب وأحد أبنائه أما الأم فأن هذه الظاهرة متطورة مع غالب أبنائها ويحدث كثيراً مرض الأم بمرض ابنها في الغربة برغم بعد المسافات بينهما و تطور ظاهرة التخاطر بين التوائم الحقيقية ، وربما كان أحدهم يفكر في صديق له غائب عنه منذ مدة .. وخطر في باله وفجأة وبدون مقدمات يتصل به أو يرن جرس بابه ليجده آت لزيارته.

دايما تحصل معي واقول : ابن الحلال عند ذكرو بيبان ( يظهر)
وربما كان أحدهم يفكر في موضوع ما .. وفي اليوم التالي يخبر صديقه بما فكر به.. ويتفاجأ بقول صديقه أنه كان يفكر بنفس التفكير و بنفس الوقت ..
ايضا دايما تحصل معي
ويذكر الباراسيكولوجيين أن التخاطر من أجمل ما قدمه لهم هذا العلم
والله جميل لم يكن هناك تخاطب بيننا الا كل ثلاث شهور مره و20 دقيقه فقط وبدا الامر يتحسن والحمد لله رب العالمين ولكن الشعور عم يقوى رغم وجود النت والتلفونات يعني اينما اكون اقدر اتصل فيهم واكلمهم
إذ يستطيعون أن يتواصلوا من خلالها مع من يحبون بدون تدخل أي حاسة من الحواس المادية. ويقولون اذا أردت أن تجرب بنفسك فن التخاطر .. فالأمر سهل جداً ..ولكن قبل ذكر الطريقة .. كل ما كنت طيب ونقي السريرة وقلبك صافي وروحك شفافة ستكون رسائلك قوية
اتمنى اكون مثل ما تفضلت والله الرسائل قويه جداااا
.. واذا كنت من النوع الغضوب و الكثير الحقد.. فستكون رسائلك فاشلة وقليلة الفعالية .
الله لا يجعلنا من الحقودين ولا الغضوبين
وأن أن تكون هناك رابطة روحية يعني أن يكون هناك محبة ليس شرط أن تكون المحبة من الطرف المرسل والمستقبل ولكن قد تكون من الطرف المرسل فقط أو المستقبل فقط وأن تكون اي نوع من المحبة أخ، أم، أب، صديق.....
والله اعلم....
\

صدقت والله ومشكور على المعلومات القيمه

ويا رب نشوف خبرة باقي الاعضاء بهذا المجال
قديم 02-10-2011, 12:36 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس العطور مشاهدة المشاركة
بيتا الي تقولين عنه الشاكرات
وهو 7 مراكز ومفهومها انها مثل الطاقه اذكر من ظمن مراكزها بالراس والصدر واخر البطن واممم

>>>هي نفسها الي تتكلمي عنها
@@
لانو انا كنت داخله موضوع بالنت عن هذا الشي وارسلت لي وحده ررابط يوضح انو هذي امور تدخل بالعقيده
بس هي مفهمتنا اياه على انه علم مستقل عن البرمجه
وبالرابط اكتشفت انه علم هندوسي
يا ساتر يا رب بس معلوماتك جميله حبيبتي

الغاليه قرين اسفه اني تطرقت لشي ثاني بس حبيت اتاكد واذا كان هو عشان تنتبه بيتا

منوره حبيبتي وخذي راحتك هو موضوع للنقاش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس العطور مشاهدة المشاركة
سبحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله

يعني هذا تخاطر

واخيرا عرفنا السر ياخاله جرين خخخ
هههههههههه
والله حبيبتي انا دايما اضع نفسي مكان الشخص وابحث له عن حل احاول انو اكون عمره وافهم شعوره لاخاطبه بلغته

اهم شي بالبدايه انو يهدا ومن ثم نفكر كيف نحل الموضوع

منوره حبيبتي واتمنى احد يعطينا من خبرته

مشكورين ومنورين
قديم 02-10-2011, 03:01 PM
aseera 01
عضو نشيط
aseera 01 غير متصل  
اهلا يا ام حسن كيفك و كيف اولادك و الحفيدة
انا كمان احيانا احس بشيء او موقف معين و بعدين يحصل الموقف زي ما حسيت بيه عشان كده احيانا اخاف من احساسي
مرة كنت بجهز الاكواب عشان اصب مشروب ساخن و بصيت على الكوب و جاني احساس انه بيتكسر كانه ومضه او خاطره و فعلا اول ما صبيت الماء المغلي اتفتت الكاسة ة كانت كاسه كبيرة 400 مللي (اصلي احب اشرب دايما الحجم العائلي في الشتاء) و نزل كل الماء المغلي على الطاوله و على كل فخذي
و الحمد لله ان بنتي كانت عمرها سنه ونصف كابت بعيده عن الطاوله والا كانت اتسلقت هيا كمان
ده واحد من المواقف لكن في الحقيقة لا تتكرر معي كثيرا هذه المواقف و في الغالب تكون بحصوص اشياء اكثر منها اشخاص
قديم 02-10-2011, 04:31 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
انا كمان بس سيرت اغير تفكيري وأفكر بالايجاب

زي ماقالت بشرى

مواقع النشر