أنا عروس ضائعة بين ماأراه هنا وماأراه مع زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-10-2005, 11:02 PM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

اختى الكريمه
من خلال معرفتى وعلاقاتى مع صديقاتى لاحظت ان هالشى اصبح عادى .....واقصد الناحيه الجنسيه كثير من الرجال الان لايمارسون الجنس بشكل يومى لا بل بالعكس يمر الاسبوع والاسبوعين ولايحدث شى .....كل شى بالدنيا تغير حتى
الناحيه الجنسيه.......ويمكن زوجك قدرته الجنسيه بهاذا القدر......شى ثانى حبيبتى موكل شى تسمعينه تصدقينه
اللى يتباهون ان باليوم خمس مرات او اربع مرات يمكن يكون العكس يمكن حتى مره بالشهر مايصير......كل انسان وقدرته وطاقته.

صدى اصيله
قديم 23-10-2005, 05:36 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
بصراحة اختي انا مع اللي قالوا ان هذا شي مو طبيعي ..
بس بما انك تحبينه وهو كمان فالحمد لله هذي نقطة مهمة..
معليش اختي بس هل مارست بعض محاولات الاغراء؟! مو لبس حركات مثلا!
سؤال ثاني كيف تعامله معاك في غير موضوع الفراش.. مثلا في البيت لما يدخل يسلم عليك مثلا يقبلك او يضمك او اي تصرف يدل على انه مشتاق لك .. تصرف مو كلام!
الشي الثاني..اذا كانت الاجابة لا فمعليش نبحث عن حل ابداي انت! يعني وهو جالس يقرا جريدة يشوف التلفزيون المسي يده امسحي على راسه.. طبعا مو فجاة!
لا بس مثلا انت تقرين موضوع اي موضوع وتحاولين تربطين الموضوع فيه مثلا موضوع عن العصبية.. تقرين جزء من الموضوع وبعديت تلتفتين له وتقولين الله يخليك لي وتمسحين على راسه ما الحمد لله اللي رزقني بانسان متفهم مثلك!
بعد كم يوم تصرف ثاني وثالث ورابع لحد ما ينكسر الحاجز اللي عنده..
صحيح 5 شهور طويلة بس ايضا قصيرة! اذا حسبناها في عمر الزواج..
يعني لا تكبري الموضوع ترى انتو لسه في بداية الزواج وكل يوم تتعلموا شي... ومع الأيام مع مساعات الاخوان اللي في المنتدى ممكن نعرف وش السبب ونحله..
لذلك ليتك فعلا تسأليه عن السبب ولو بطريقة غير مباشرة هل هو عدم رغبة يعني برود جنسي شخصي.. هل لديه مشكلة خاصة وما يقولك عنها وتسبب له احراج.. ويكون صريح معاك وطبعا قبل الكلام هذا تقولين انك تحبينه وتعشقينه وراح تظلي معاه على الحلوة والمرة وماراح تتنازلي عنه مهما كان.. وانك لما سألت فط دك تساعدينه على تخطي مشكلته وانك تبغينه يتمتع ويعرف متعة الزواج ووو حطي من الكلام الحلو اللي تقدرين..
وان شاء الله يتكلم ونعرف السبب
انتظر اجابتك
قديم 23-10-2005, 06:30 AM
فيلة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فيلة
فيلة غير متصل  
كلمتيه مرة وسكت وسكرتي الموضوع !!!

ليش ياقلبي مو لازم مرة ومرتين وثلاث وطبعا كل مرة تيين بطريقة واسلوب علشان لا يطفر حتى لو كان يصير وده يقول ماراح يقول وبعدين يصير الغلط عليج هذي سوالفهم ...( اتغشمر )
ما علينا المهم ...

مو تقولين يحبج تقعدين معاها وتقوليله انج مضايقه حيل وتبين منه نصيحه طبعا بقولج اشفيج وليش وشنو صاير تقوليله بالحرف

الواحد لمايحس شخص عايش معاك ببيت واحد وموعارف اذا هذا الشخص مرتاح معاه ولا لاء واذا انت مريحه ومسويله كل طلباته ولا لاء

شنو اتسوي ؟؟اشلون اتعرف شنو مضايقه !!
ابتسامة منج وابتسامة منه ينفهم الموضوع ..

تسالينه وتواجهينه وتعرفين منه الوضع بالنسبه له طبيعي !! مرتاح جذي انتي مقصره بشي !! وتحلفين له مجرد انج تعرفين وتتأكدين ماراح يزعلج أي شي من الي راح يقوله !!
عرفتي حبيبتي وان شالله خير
طمنينا عليج ...
قديم 23-10-2005, 07:23 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهي نور
..اضافة اننا إذا خلدنا للنوم كأني أنام بجانب اخي لا ارى اي شيء مما قرأته هنا
وفي سائر اليوم ويطلب مني أن أقلل من إغراءه لأنه يخرج معه السائل الموجب للوضوء فيشك في طهارته للصلاة
.............
اختي العزيزة..ربما هو متعصب؟ أي مأخذ الأمورر الدينية بتعصب وخير ألأمور الوسطى
ربما تعلم انه يجب ام يكون هكذا وانه حرام يجلس مع زوجته باغراء
فأعرف رجال هكذا
ارجو ان تخبريه ان الدين بالعكس يحث على ألهتمام بالزوجة ومعاشرتها
وأرجو ان تشتري كتاب "تحفة العروس" وتقرأونها معا لكي يفهم الأمور على حقيقتها
وأن الدين يسر وليس عسر

أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ

قديم 23-10-2005, 07:41 AM
زيتونه
عضو مميز ومثالي
زيتونه غير متصل  
أدعو الله أن يسعدك ويبارك لك زواجك

أتفق مع رأى أخى عاشق لزوجته
وزارت دموع العين أوطانى
قديم 23-10-2005, 12:45 PM
أسير الأحزان
عضو مميز ومثالي
أسير الأحزان غير متصل  
يبدو أن زوجك يعاني من بعض المشاكل التي تعكر صفو حياتك،

المهم حادثيه وليفتح قلبه لك
لما لا تتفقي مع على تعويض تلك اليوم التي اتفقتم على ممارسة الحب فيها باليوم التالي
لما لآتطبعي لها بعض الأوراق أو لترشديه مثل هذا الموقع فلعله يستفيد
عادة، في الأشهر الأولى يشتهي الرجل زوجته كثيرا حاولي أن تطلبي من أن يأخذ أجازة وتغيري المكان
قديم 23-10-2005, 01:12 PM
عديل الحب
عضو جديد
عديل الحب غير متصل  
السلام عليكم

أختي الفاضله ، من خلال قرائتي لموضوعك تبينت لي نقطه و الظن بها غير مكتما ولكن يمكن ان يكون لها الجانب الأكبر ... وهي عندما ذكرتي موضوع الطهاره او الشك في الطهاره ....

استنتجت ومن خلال التفكر مايلي وهو ممكن ومجرد تخمين :

1- زوجك رجل مطوع ... او رجل يعني لنقل متشدد في الناحيه الدينيه وله مفاهيم خاطئه اتجاه حقوق المضاجعه او غيره في التقاء الجنسين.

2- زوجك لديه حساسيه او ملل ضد الاستحمام لأن الجماع يوجب الغسل فهو من الممكن لايحب الاستمام بكثره في اليوم الواحد.

3- لديه خوف من التمادي عند الجماع (والبعض يظن اللعق او المداعبة الجنسيه او النظر مباشره فيه أشكال) او ان يوسوس له الشيطان ويقول له جامعها من الخلف ولهذا هو يتسارع بالجماع ويقلل منه او من شأنه.

نصيحه له اذا كان متشدد او عصبي .... قولي له الدين دين يسر وليس عسر .....

والحمد لله الذي أحل النكاح وحرم السفاح، والقائل في كتابه الكريم { ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة }

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قديم 23-10-2005, 02:27 PM
haddaf
عضو دائم
haddaf غير متصل  
ربما يكون مربوط و أرجو الا يكون ذلك - و إياك أن تذهبي لدجالين و مشعوذين فإن ذلك حرام و شرك يؤدي إلى النار
قديم 23-10-2005, 02:48 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
اول شي يؤثر على الرجل من الناحيه الجنسيه هو نفسيته....يمكن يكون عنده مشاكل و دايم يفكر و يحاتي...و مو فاتح لك قلبه لانكم حديثي الزواج....

اذا كان خالي من المشاكل.....الاحتمال الثاني....يمكن هذي طبيعته...وهذا اقصى حج عنده....بس الاحتمال هذا اشك بصحته...لان زوجك يمنعك من الاغراء...اذا فيه عله.....

الحل

1- المصاااااااااارحه...لازم تقولين له انك مو مكتفيه من الناحيه الجنسيه.....ترى مو عيب و لا حرااااام.....لازم كل واحد فيكم يفتح قلبه للثاني....

2- انتي تقولين انك دائما انتي البادئه....سوي العكس ....لا تبدئين معاه و شوفي شكثر يقدر يمتنع عنك....

3- اذا كان يعاني من شي عضوي....وهذا شي مراح تعرفينه الا بالمصارحه....انصحيه بالذهاب الى الطبيب....

خليك الصدر الحنون لزوجك....وافتحي له قلبك.....

حاولي تكسبينه بالاول و تكسبين قلبه.....وبهالطريقه حياتكم الجنسيه راح تتغير.....

وفي شي مهم لازم تعرفينه

لا تقارنين زوجك باي شخص اخر.....اصابعك مو سوى.....واذا كان بعض الرجال يجامعون زوجاتهم 5 مرات باليوم....مو شرط هذا الشي ينطبق على زوجك.....

وفي بعض المتزوجين تكون ممارستهم الجنسيه قليله اول الزواج....وتزداد مع مرور الوقت

والله يوفقك و يسعدك يااااااااارب

دوووووووووت
قديم 23-10-2005, 03:04 PM
غزير الدمع
عضو دائم
غزير الدمع غير متصل  
لا يمكن ان تحدد ايام الجماع بين الزوجين الا اذا كان عند زوجك ضعف جنسي
فلماذا لاا تصارحينه لان هذا الشي لا يمكن ان تستمر معه الحياة الزوجية وليست تحديد ايام اللقاء الجنسي بين الزوجين هي عذرا له كضعيف جنسيا وهي ليست يوم عيدكما يفعل زوجك فالبصراحة تتحسن الامور والا فبالله الاستعانة وعليه التكلان

غـــــــــــزير الدمــــــــــــــــــــــع
موضوع مغلق

مواقع النشر