انا وزوجي قدام التلفزيون - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-02-2004, 11:09 AM
hant
موقوف
hant غير متصل  
االمفروض انك تستغلين هذه المواقف واللحظات لصالحك ولصالح زوجك .. بمعنى ليش ما تسخرين قدرتك وموهبتك على مراقبة عيون زوجك اللي تسرح وتمرح مع كل فتاة في التلفزيون ... بمعنى الحالة التي ذكرتيها انه كان يركز عيونه على مؤخرة المدرسة اللي في التلفزيون المفروض انك ما تخبرينه انه كان مركز على مؤخرتها في التلفزيون .. كان استغليتي هالموقف ورحتي لبستي شي مثير يبرز مؤخرتك .. وتستغلين وجوده في غرفة النوم او في الصالة وتحاولين اثارته مثلا التقاط شي من الأرض بحيث تكون مؤخرتك تجاه ناظريه .. وهنا مباشرة سوف ياتي إليك ويفعل ما كان قد اخبرك بفعله بعد مشاهدته للتلفزيون ...

وهكذا مع بقية المواقف ... حاولي استغلال موهبتك هذه بما يصلحه يصلحك

خصوصا انني فهمت من كلامك ان زوجك يحبك وذلك من خلال كلامه معك بعد ما خلص من مشاهده التلفزيون تعالي العب معك بـ.........

بالتوفيق ان شاء الله ...

ولاداعي للقلق ...
قديم 10-02-2004, 11:21 AM
طيور المحبة
عضو نشيط
طيور المحبة غير متصل  
شوفى يااختى العزيزة وبدون اقرا تعليقات الاخوة الاعضاء انتى كان المفروض تتجاهلى هذا الامر فيه ولو حسيتى انه يبص على شى وعاجبه ليه مش تعمليه فى نفسك يعنى البسيله بنطلون بنفس الشكل وسيبيه ومش هايبص برة تانى ولو قالك على واحدة شوفى حلاوتها ماتبدى الغيرة كل مرة لا ممكن اوقات تقوليله فعلا دى جميلة جدا واللى لابساه شيك اوى وكدة هايتكسف ومش هايعيدها تانى ابدا وماتعملى عليه عسكرى الدرك والحراسة بالليل تعدى عليه حركاته وسكناته اتعلمى تفوتى حتى لو جواكى بركان احسن ممكن الزوج يطفش ولا يبينلك شى ويقول ايه اللى خلانى اتجوز واتنيل محلاها عيشة العزوبية لكن شدى وارخى وماتمسكيش على الواحدة وحاولى تعمليله كل اللى يعجبه فى التليفزيون وبعد كدة مش هايبصلهم تانى واسمعى نصيحتى
قديم 10-02-2004, 11:24 AM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
الاخت وحيده في المنزل
هذه هي الحياه اصبحت غير السابق
يستطيع الزوج ان يرى غير زوجته وباجمل حله
في الشارع وفي السوق وفي المكتب وفي العمل
وفي المحطات الفضائيه .
اذا تركتيه يا ويلك واذا صارحتيه يا ويلك
انا برأيي المتواضع
خليه على كيفه
لانه اذا نبهتيه حيعاندك اكثر
المهم يا اختي في نهاية المطاف يعود الى حضنك باخر
الليل وخليه يتفرج على كل المحطات
قديم 10-02-2004, 11:46 AM
الرجل الشرقي
قلم مبدع
الرجل الشرقي غير متصل  
أختي الكريمة
والله إذا كنت تراقبين زوجك هكذا فسوف تتعبين في هذا الزمن المليء بالفتن .. وأصبحت النساء هن المتصدرات في جميع البرامج التلفزيونية وأصبحت هي الموضة .
وإذا كان الإنسان من نفسه لا يراعي الله في تصرفاته فلن يستطيع أحد آخر منعه من ذلك .
حاولي أنت أن تبرئ ذمتك من ناحية عدم التقصير نحو زوجك لأن هناك بعض الرجال ـ وللأسف الشديد ـ يجعل من تقصير المرأة في حقه أنه يعطيه الحق في التصرف كيفما يشاء ـ وهي عينة قليلة ولله الحمد ـ .
قديم 10-02-2004, 11:53 AM
dbooh
عضو دائم
dbooh غير متصل  
انا مع حبيبة زوجي

من باب المزح ...انه مثلاً ياتي رجل ...في التلفاز ...ثم تنظري ..إليه وبشده ... وزوجك معك ..والفتي نظره بانكي ..تناظرين ...

هذا الرجل ...بتعجب ..كي تثيري ...غيرة زوجك ... إذا اثرتي غيرته ..قوليله هذه هي شعوري ...لما تزغلل عينك ...و الله اعلم ...

وعجبني رد ام فيصل كمان
طنش تعش وتنتعش اانا اللي يغضيني دايما اطنشة
قديم 10-02-2004, 12:41 PM
ناجي1960
عضو جديد
ناجي1960 غير متصل  
مساء الخير،،
أنا عندي مشاركة بسيطة وهي إذا كانت الزوجة بتغار على زوجها أثناء مشاهدته التلفزيون وتريد أن تمنعه من النظر إلى البنات والستات في التلفزيون.. يبقى المفروض الزوج موش يغار على زوجته فقط أثناء مشاهدتها الشباب والرجال في التلفزيون.. بل يقطع رقبتها.
قديم 10-02-2004, 02:08 PM
ابوزيد الخبوبي
عضو جديد
ابوزيد الخبوبي غير متصل  
اختي الفاضلة السلام عليكم بادئ ذي بدئ هذه من اول عواقب المعاصي وهي ادخال وسائل الاعلام والقنوات الهابطة للمنزل واكيد سيرى فيها اهل البيت من المنكرات الشي الكثير

لكن يجب ابعاد هذه المنكرات ومحاولة اشباع عين الزوج باللباس الجميل الفاتن الخليع الذي يحصنه عن بقية النساء
قديم 10-02-2004, 05:01 PM
لؤلؤ البحر
موقوف
لؤلؤ البحر غير متصل  
يا حياتي طنشيه
معظم الرجال كداااااا
يحب يثير زوجته ويخليها تغار عليه قولي له تفرج مصيرك راجع لي راجع لي مافي فكه
ريحي قلبك لا تفكري أنه شاف أو عمل وربي كنت أكثر منك كنت أغار حتى من أخته لا جلست جنبه تصوري
والله الحين لو أشوفه مهما شاف أوعمل .... عادي صار عندي
لأنك راح تتعبي قلبك ونفسيتك وتجلسي بهم ونكد طول عمرك
وين راح ايش بيسوي أيش عمل هذا هو حال فكرك
حتى لو بتحبيه حتى لو بتموتي فيه طنشي أعملي نفسك أنك منتي مركزه أو عادي أهم شي لا شاف الحرمه مثلا بالتلفزيون ونظر ليكي ما يحصلك أقل منها متمكيجه ولابسه لبس زين وشعرك شكله زين خلاص

لا توصلي معاه لدرجه أنه يستغل غيرتك ضدك وينفر منك ويروح لغيرك عشان غيرتك
قديم 10-02-2004, 07:29 PM
راغب
عضو جديد
راغب غير متصل  
مسكين زوجك ..

إنكوى مرتين :-

الأولى : عندما تعرض لفتنة مشهد التلفزيون بدون قصد منه ولم يستطع أن يبعد بصره .
والثانية : عندما حرمتيه حقه في مداعبتك واطفاء ما إعتراه من شهوه في حلال .

كان الله في عونه
قديم 10-02-2004, 10:49 PM
وحيدة في المنزل
قلب المنتدى النابض
وحيدة في المنزل غير متصل  
Smile شكرا

السلام عليكم اخواني واخواتي ..........
والشكر الجزييييييييييييييييييل لكل من شارك ورد على مشكلتي وجزاكم الله الف خير
اولا اخوي هااامس البرنامج برنامج اطفال في قناة ايطاليه يعني برئ من الفتن بس المدرسه كانت لابسه لبس فاضح وهذولي هم الاجانت .....
والاخ الكوتش شكرا لردك......
وجيم اوفر جزاك الله خير على ردك ويا ما نصحته بس وش اسوي .....
حبيبة زوجي الله يوفقك كلامك عين العقل.....
وابو ازهار ......رهيب ......امل حسن .......سحر الغرام.........,yagahrhmوالله كلامك قوي نفس كل زوجي .........الاخت هانت احيانا مالي نفس اذا طلبني زوجي ......ولا يصير فيه وقت الاطفال ياخذون وقتي
طيور المحبه ......الرجل الشرقي ..........ناجي ................ابو زيد ........لؤلؤ جزاكم الله الف خير على ردودكم ...........والاخ راغب يستاهل زوجي انا زعلانه منه اصلا يعني محروووووووم مني ...........والسلام اختكم

لا إله إلا الله ....محمد رسول الله
استغفر الله وأتوب اليه
موضوع مغلق

مواقع النشر