مجروحة من أهل زوجي ومعاملتهم لي .. أجهل الحل ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-07-2006, 03:53 AM
النور كله
عضو دائم
النور كله غير متصل  
صراحه فعلا اثبتي انك حرمه ولا كل الحريم ماشأالله عليك
اولا بسكوتك وانك ماقلتي شي لزوجك لو انه انا كان ماقدرت اصبر والله برافو عليك قدرتي تحافظين على بيتك أو الأصح زوجك لأنهم الواضح من تعاملهم وتصرفهم معاك بالعربي يبغون يطفشونك ويحسسونك انك شخص غير مرغوب فيه لكن اهنيك لأنك قلبتي السحر على الساحر بصبرك وصمودك وقوتك وتحمل اعصابك واثبتي انك تحبين زوجك وتبغين تحافظين على استمرار حياتك
اما الحل من وجهة نظري فشوفي حبيبتى مادام ان المشكله مع اهل زوجك فالأمر يهون الف مره من ان تكون مع زوجك نفسه فاحمدي ربكالأن ماعليك الا انك ترضين زوجك وتوضحين له وجهة نظرك وانك ماتحملين اي كره تجاههم وتقولين له ان حياتنا مع بعض اهم من الف ميراث ويمكن انه يتعوض ماعدا الحياة السعيدة مايمكن نعوضها وربك مايضيع احد
واشوف انك تحاولين تصالحينهم مره مرتين وأذا ماشفتي ايجابيه منهم اتركيهم والزم ماعليك زوجك شوفي وجهة نظره
لكن انا عندي سؤال ماسبب هذه العدائيه تجاهك ؟؟هل كان زواجك من ولدهم من غير رضاهم!!!!
وفي الأخير ماقول الأربي يعوضك ويعطيك على قدر نيتك ويحفظ لك زوجك ويصلح ابنك ويسخرلك زوجك ويرزقك بذريه الصالحه
قديم 22-07-2006, 04:06 AM
طيبة الطيبه
عضو جديد
طيبة الطيبه غير متصل  
لا إله إلا الله
قديم 22-07-2006, 04:27 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
طيب انتي ماعرفتي شوسبب الكره هذا هل هم ماكانو موافقين عليج من البدايه ولا شو السالفه .......

انتي الحين ساكنه لوحدك نعمه كبيره الحمدلله ربي بعدك منهم وخلاص خلي معاملتك سطحيه معاهم وطنشيهم

متني علاقتك بزوجك اكثر مايهمك الا زوجك وخلاص انتي بعيد عنهم الحين لاتعاملينهم الا بسطحيه اذا رحتي عندهم

او شي وبس هذيل شكلهم فيهم لؤم
قديم 22-07-2006, 08:21 AM
الحب المستحيل2
عضو نشيط جدا
الحب المستحيل2 غير متصل  
أختي العزيزة ...

الحمد لله ان زوجك متمسك بك ويريدك ولم يسمع كلام أمه ولم يتأثر بكلامها عنك ... مشكلتي أيضا نفس السيناريو بالضبط ولكن الفرق بأن زوجي يتأثر بما يحدث بيني وبين أخواته وبين أمه ... فيصدق كلامهم ولا يصدقني ... لدرجة أنه هو من طردني وليس أمه ...!!!!!

لا اقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
قديم 22-07-2006, 08:52 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
ااااااه على الدنيا ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب الله يكتب لنا الاجر في الدنيا والاخره ان شاء الله بتفرج يا اختي انا دائما اردد
فرجت وما كنت اظنها تفرجو <بيت شعر>
قديم 22-07-2006, 05:40 PM
ام الملك 2005
عضو جديد
ام الملك 2005 غير متصل  
مرحبا
وامسى عليكم باخير
تسلموعلي ردودكم الحلوه وتفاعلكم معي وصدقوني شكثر فرحتوني علي دوعاكم الطيب لي ولزوجي الغالي والحبيب
وربي علي شاهد اني دعيت لكل واحد حس في مشكلتي وتعاطف معي واسال الله لي ولكم خير الجزاء ولكم مني الف شكر
وبنسبه الفلوجه :يسلمو علي الرد والله ما خلينا احد الا وتدخل من قريب وا ابعيد بس ما فيه فايده وعلي فكره اهي قريبت ابوي بس والله ما حطتله لا حشيمه ولا عتبار وحسبي الله ونعم الوكيل

ونبراس: يسلمو علي الرد
والله يسمع منك وشكثر يريحني كلامك
والله يعينك علي مثل هذا المشاكل

ومعلم طموح:يسلمو علي الرد
والله يسمع منك وان شلءالله اهي اطيب مني وفيها الخير والله يحط فيها البركه لانك عن جد تستاهل

هايم البحر :اولا تسلم علي الرد وتفاعلك معي وبنسبه اتصل عليها والله العظيم ما عندي اي مانع لو يبوني ابوس ارجيلهاا بس والله اهي تصدني بقوه وحتي لما اسلم عليها اتنزل راسها ولا تبيني اقرب عندها والله يسامحهاا كم مره اكسرت بخاطري وجرحتني بتصرفاتها والله كريم مراح ينساني

دلع خاص:يسلمو علي الرد
والله يعينا مافيه احد مرتاح

النور كله :تسلمين علي ردج
والله اهي بنفسهااا الي جاتنا لين عند باب اهلي وخطبتني لولدها واهي الا تعنت من ديرتهااا لين ديرتنااا محد غصبهااا وربي شاهد
بس انا اشوف انهاا تغار مني حييييييييييل لانه تشوف ولدهاا دايما عندي ولا يطلع لا في ساعه دوامه ويرد بسرعه هذا مو ذنبي لانه زوجي حبني وكل ماشافته دخل عندي تعصب عليه وتهاوشه والله العظيم اني في مشكله محد يحسدني عليها لا صديق ولا حتي عدو والله يسامحهااا

طيبه الطيبه :مشكوره علي الرد يا الغاليه

ضاحي :يسلمو علي تفاعلك معي ولك مني الشكر والدعاء
مافيه سبب بس اهي حييييييل تغار مني انا احس من نظرت عيونهاا حتي زوجي يقول امي تغيرت حييييل علي
والله كريم ما ينساني

الحب المستحيل :يسلمو علي الرد وايه والله يستاهل ابو الملك اني اموت علي شانه زربي ما يحرمني منه حبيب قلبي فديته انا

فتحي الباب :يسلمو علي الرد والله يسمع منك
قديم 22-07-2006, 05:43 PM
هايم البحر
عضو نشيط جدا
هايم البحر غير متصل  
اختي الكريمة اصبري ماعليكي الا بالصبر ان بعد العسر يسرا ان بعد العسر يسرا والله يسعدك ويرزقك باللي تتمنيه ويعطيكي راحة البال يارب ياكريم
قديم 23-07-2006, 02:00 AM
كود المنتدى
عضو جديد
كود المنتدى غير متصل  
صبر جميل والله المستعان على ما يصفون

اختي الغاليه ام الملك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه مشكلة حقا ولكن عليك بحسن التصرف والسياسة الجيده لكل حركه تقومين بها تجاه زوجك او تجاه اهله ومدى تاثيرها على كل من الطرفين (اسال مجرب ولا تسال طبيب)
بعض الناس لا ينفع معهم الا الترهيب والكيد
وبعضهم طيب سهل المراس ينفع معه التكرم

اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
اذا كان اهل زوجك من النوع الأول فعليك بالتالي:
1- اطلعي زوجك على حقيقة الوضع ودعيه يتصرف تجاههم
2- اذا لم يحرك زوجك ساكنا فا بلغيه رغبتك في ان يقف على الحياد ويدع الأمر لك(طبعا يكون علم ان المشكله من اهله)
3- اعزميهم على فنجان شاي هم وزوجك وصارحيهم بالأمر (لن تجدوا عندي الا ماتقدمون لأنفسكم ان خير فخير وان شر فشر(تكونين اعطيتهم حرية الخيار في طريقة معاملتهم لك)
4- قد يكون مالديك هي مجرد ظنون مثلا (بالخطوة السابقة تعطينهم مجال ليدافعوا عن انفسهم ان كانو مظلومين)
5- اذا صح انهم يكنون العداوة فا مسكي عليك زوجك واعتبريهم زي الكنبه اللي في البيت
6- اذا صدر منهم شي كتحرش فاطلعي زوجك وردي عليهم بطريقه تغيضهم ولا تضايق الزوج
7- لا تختلطي بهم كثيرا ولا تكثري المزاح معهم
8- لا تــجــــامـــــلــــــــــــي نعم لا تــجــــامـــــلــــــــــــي لانك بذلك تضعفين في نظرهم اي موقف عدائي او فيه لمز وهمز لا تدعيه يمر مرور الكرام بل مارسي الردع الإستباقي
9- اذا اعترفوا بخطاهم عليك واعتذروا فاقبلي فصفت الكرام قبول العذر ولكن لا تليني اكثر من اللازم لأن بعض الناس تستشري فيه هذه العاده اذا وجد صلابه اعتذر واذا احس تراخيا غدر
10- زوجك حبيبك لادخل له بالموضوع وقد وقف محايد فلا تشغليه بهذا الأمر بل اهتمي به ولا تذكري اهله عنده بسوء ولو كان يعلم ما يبطنون لأن الرجل لا يحب ان يذكر اهله بسوء ابدا سواء امرأته او اخوته
تصرفي في وجوده معكي واهله بلباقه (هذا دليل احترامك له) ولا تزعجيه بامك فعلت او اختك قالت لأنه محايد كما سبق

واي استفسار انا جاهز

نفع الله الجميع وحفظهم وادام السعاده عليهم
قديم 23-07-2006, 10:10 AM
حبي فهودي
عضو جديد
حبي فهودي غير متصل  
والله الله يعينج ويصبرج يا ام ملك ترى كلنا في الهوى سوى وانا قصتي مثل دلع تقريبن بس انا ساعات اطنش مو كلشي اسويه على حساب راحتي بس اللي بط جبدي انه يسون روحهم طيبين جدام الناس والله يوفق الجميع
قديم 23-07-2006, 11:20 AM
strong women
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية strong women
strong women غير متصل  
أم الملك قلبي وياج ولازم توضحين لزوجج كل شي حتى يكون على بينه وأنت تحملتي وايد وسبحان الله شوفي يوم أنج ماقلتي لزوجج في البدايه وصبرتي الله ماضيع صبرج وفضحهم يوم أنهم طردوكم من البيت لكن ألحين هم الي بينو المعركه لزوجج مش أنتي و كود المنتدى كفى وفى الله يعطيه العافيه لكن مأوصيج عزيزتي إلا بدعاء وقيام الليل وتحصين نفسج وزوجج وبيتج من كل حاسد وعدم الاستهانه بهذا لأن مثل هناس ماتأمنين لهم ولله يوفقج أن شاء الله ويفرج همج ويخليلج زوجج ولدج أمين

طبقات البسكويت بالشوكلا ""صور""

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=135234
يا حسرة على من مات ولم تمت ذنوبه معه
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=96504

ربي إرحم والدي وغفر له وأسكنه فسيح جناتك ....
أميـــــــــــــــــــــن
أحقا مات أبي
http://live.islamweb.net/Anasheed/150290/3653801.mp3
http://live.islamweb.net/Anasheed/147460/3579902.mp3
موضوع مغلق

مواقع النشر