غرفة نوم الزوجين - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-07-2012, 05:00 PM
ام بدر وسميه
عضو مميز
ام بدر وسميه غير متصل  
رد : غرفة نوم الزوجين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبدالملك2010 مشاهدة المشاركة
أنا أتذكر إن أمي كانت تقولنا عيب ندخل الغرفة أبوي موجود أولا وماكنا نقدر ندخلها مع انها ماكانت تنقفل بالمفتاح وما صرنا ندخلها إلا من بعد وفاة ابوي الله يرحمه من صغرنا تربينا انه عييب كبير ندخل غرفة امي وأبوي حتى لو انهم مو في البيت وفي ناس مسوين الغرفة خااااصة حاطين فيها إنارة واضاءة ليزر ومسوينها بشكل رومنسي وممنوع أي أحد يدخلها موبس الأولاد حتى الأهل دايما مغلقة بالمفتاح للزوجين فقط
ههههههههههههه
أعجبتني الفكرة
قديم 17-07-2012, 05:08 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  

آآآآآه ومن سمعك قد ماتتكلمي مايفهموا ... يعني إذا دخلت لازم أقفل بالمفتاح ولا لو خليتها مفتوحة ألقى الرعية كلها فوق راسي الله يصلحهم .
قديم 17-07-2012, 05:55 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

افضل شئ انك تعلم الطفل الإحترام والذوق واي شئ يريده من غرفة النوم يطق الباب ويستأذن قبل لايدخل غرفة النوم وكمان تعلم كل اطفالك ان الغرفة لوتقفلت وامهم وابوهم نايمين ما يزعجونهم ولا يدقوا الباب إلا لضرورة القصوى صراحة انا ما اقفل غرفة نومي بالمفتاح لأني اخاف على اولادي وبناتي يصير فيهم شئ واترك ابواب غرفهم مفتوحة بس مو بشكل كامل لأن المكيفات اذا كانت تشتغل مشكلة انك تقفل باب الغرفة نهائيا يمكن ينقطع الأكسجين عن الغرفة وتصير كارثة او تسخن توصيلة المكيف وينفجر لا سمح الله واولادك نايمين والحذر واجب في وقت البرد الدفايات مشكلة وفي وقت الصيف المكيفات مشكلة وكمان معظم المعدات عندنا والأدوات الكهربائية جودتها مو ذاك الزود وينخاف منها وانا عن نفسي قد سبق وصارت لي حوادث كثيرة في بيتي بسبب الأدوات الكهربائية ولولا قدر الله ولطفه كان من زمان في خبر كان وانصح كل أم وكل أب قبل ما ينامون يتفقدون مفاتيح تشغيل المكيفات اللي يشغلونها منها ويلمسوها من الخارج اذا كان تحس فيها بحرارة تقفل المكيف علشان يرتاح شوي ويبرد المفتاح ومن ثم اعيد تشغيله لأن نفس الأسلاك اللي بالمفتاح من شدة الحرارة تتآكل وتذوب ويمكن لا قدر الله تسبب في كارثة الحرص واجب على ابنائنا هم امانه في اعناقنا مو نقفل كل شئ بيننا ونضع حواجز بداعي الخصوصية واخيرا اصحى على فاجعة ويمكن لا سمح الله كل الأسرة تروح في خبر كانا فالحرص واجب والأطفال هم كذا دائما عندهم حب استطلاع لو منعتهم من شئ وقفلت الغرفة منهم يبقى بالهم مشغول وش فيه داخل الغرفة هاذي مقفلينها وما يبغونا ندخلها نهائيا وش السبب لاكن تقدر تسكر الباب بدون ماتغلقها بالمفتاح وتمنعهم منها بداعي انها مرتبة ونظيفة وماتبغاهم يحوسونها لك وتقدر تقول لهم انتم لكم غرفكم الخاصة روحو رتبوها وضبطوها واغلقوها ماراح ادخلها ولا راح اخربها عليكم وكل واحد يحافظ على نظافة غرفته البنات والأولاد وحتى الأم والأب لما يدخلوا غرف اولادهم قبل الدخول يطرقون الباب عليهم علشان الأطفال يتعلمون هالصفة ويطبقونها لما يريدون الدخول لغرفة نوم الأم والأب وبكذا راح ترتاح وتطمئن من هالناحية المفتاح ما استخدمه إلا للأوقات الخاصة اما خلافة يبقى المفتاح موجود في الباب بدون استخدامه

وكمان يلزمنا إنا ناخذ كم لفة انا وابوهم بتناوب في اليل على غرف الأولاد والبنات علشان اتفقدهم واتفقد اجهزة التكيف عندهم واغطيهم زين والحمدالله هذا نظامي ماشية عليه ومرتاحة معاه.
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 17-07-2012, 08:36 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

الأفضل عندما تنام بهذا الشكل
أن تقفل الباب من الداخل
و تصحيك زوجتك بطرق الباب

أو تنبه أطفالك بجدية
أنك تريد الراحة..
فلا أحد يدخل..
تقول ذلك أمام أمهم
....
لكن أخي الكريم...الجوال اذا سقط من فوق الطاولة
لا يتحطم...مش الهالدرجة
......
قديم 18-07-2012, 06:22 AM
سنا نجمة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سنا نجمة
سنا نجمة غير متصل  

شئ عجيب أنتم يالرجال
آنــــme ــآ مثلك دائما أقفل بالمفتاح وهو يرفض
ويبغى البنات ينامون معنا. وكثير من المرات يجون يتوسلون ابوهم انهم ينامون معنا ويسمح لهم
وبعض الأحيان افكر اني اسوي لي غرفه لحالي واتركه هو وبناته يشبعون من بعض

مواقع النشر