الفزعة أيها الزوجات ما الهدية التي أفاجيء بها زوجتي؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2005, 04:33 AM
  #11
سحر البيان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحر البيان
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 550
سحر البيان غير متصل  
اخي انا اقولك كيف تقدم الهدية

خذ مثلا باقة ورد معقولة السعر والكرت ضروري والهدية مثل خاتم او تعليقة

ثم غلف الهدية بطريقة حلوة واكتب عبارتك الرقيقة علية وضعها في باقة الزهور التي اخترتها

ثم فجئها ان تضعها في المكان الذي تريد بعد ان تخبرها بان هناك شي مكسور او ضائع تريد ان تبحث لك عنة

وضع هديتك في المكان الذي ارسلتها لة وسوف ترى انت ردة فعلها ما هي

موفق والله يسعدك

تحياتي
قديم 09-12-2005, 01:31 PM
  #12
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,836
أبو فيصل غير متصل  
icon42

ما شاء الله عليكم ياأخوات ، وكمان يا اخوان رغم أن الطلب كان محدد للأخوات ، لكن حتى الأخوان فزعزا الله يوفقهم.

بصراحة احرجتوني بردودكم واقتراحاتكم الجميلة، وكنت أتابعها من الأمس وما ابغى أرد لكي تزداد الردود والإقتراحات، وفعلا نجحت والأن وجدت أمامي عدة من الخيارات الجميلة .من البارحة كنت اسجل أي رد عندي في ورقة عشان ما أنسى


لكن بصراحة ضحكت على نفسي يوم بديت أشوف الردود حسيت أني ماني فاهم في عالم الهدايا وفتحت خشتي وأقول وش هذي تقول ، والثانية وش تقول ، يعني تقولون كلمات ما افهم فيها فقررت أني اسجلها بورقة وأقول لصاحب المحل عندك هذا اللي في الورقة

بس خفت أروح محل ذهب ويصير المطلوب في الورقة فستان، ثم يتفاجأ يحسبها الكاميرا الخفية ويقول لي

شفت اقتراح حنونة وأعجبني بس سويت عليه تعديل يعني باقول لها بأن صديقي يبغى يهدي زوجته هدية حلوة، وقال لي ابغاك تاخذ راي زوجتك تشوف افضل شي مناسب من الأشياء هذي بس الموجودة في الورقة واختاري، ولما تختار ونشتري أفاجأها بالهدية الحلوة هاه وش رايكم افكر صح والا لا بعدين باقول لها هذ اقتراحات الأخوات في المنتدى وبتتلقف وتجي تقرا الموضوع من أوله الى آخره

طبعا الأفكار الحلوة اللي اقترحتوها بأحفظها عندي في الجهاز وكل ما بغيت اهدي فتحت أفكاركم وأهديتها
تابعوا ردي الثاني اللي بعد هذا فسوف اشكر كل بإسمه لا عدمتكم :14:

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 11-12-2005 الساعة 01:33 PM
قديم 09-12-2005, 02:02 PM
  #13
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,836
أبو فيصل غير متصل  
icon42

ا أسرار ما شاء الله عليك كان ردك شامل لمختلف أنواع الهدايا ويبدو انك ملمة بها وكل يوم تتلقين هدية من زوجك فشكرا لك .



صبا نجد اعذري زوجك ترى الواحد أحيانا يكون جاهل في الموضوع وما يجي على باله. بس سوي اللي سوته فيني زوجتي يعني كانت تهديني وكنت ما اهديها عن جهل باهمية الهدية ومرة قلت ماشاء الله عليك هدية حلوة مشكورة حبيبتي ثم قالت مشكورة بس يعني ما تبغى ترد علي بهدية كم لنا متزوجين يا عمري وانا انتظرهدية منك ومن هاللحظة وأنا فهمتها


بتول تقولين ما عندي خبرة الا ما شاء الله عليك كل أفكارك واقتراحاتك تدل على الخبرة الطويلة أيضا في عالم الهدايا وليس في عالم الزواج صح والا لا؟


حنونة انا قلت في ردي السابق ان اقتراحك كان جيد وسوف اطبقه بعد التعديل واقتراحك دليل ذكائك فشكرا لك.



زوج حنون ما شاء الله عليك فكرتك تدل على ذكاء و..... وهي فعلا جميلة وسوف يكون العطر ضمن الهدايا بالأضافة الى أشياء اقترحنها الاخوات



سمارا، لا أحب الورد لأنه يذبل لكن جيد اسوي زي ما قلتي اضع وردة صغيرة مع شي ثاني.


متفهم جدا جربت فكرتك الجميلة في هدية سابقة لكن لما أعطيت بنت الناس الفلوس حطتها في الشنطة وما أدري وش سوت فيها واستحيت أسألها بعدين خفت أسألها تقول هذا جالس يتمنن بهديته قلت اسكت احسن


فدن افرح لما احد يدعي لي في رده علي فجزاك الله خير، والكلام الحلو مهم مثل ما قلتي فما فائدة هدية والكلام مو حلو؟



زهق ولكن شكلي زهقتك من جد لكن أوعدك الليلة بعد الساعة سبعة بتلقى ردي هنا اوضح فيه وش اختارت من الهدايا


سماء قطر،فكرة الشنط حلوة بس اشوف عندها شناط كثير فابغى شي احس انه ينقصها لكن نفسي اعرف ويش معنى سكارف


سحر البيان والله فكرتك جيدة ويبدو أنها تحتاج الى استعداد وتجهيز لكن اوعدك انها ستطبق في الهدية القادمة

انتظروا الليلة لتعرفوا هديتي لزوجتي فجزاكم جميعا كل الخير على ردودكم واقتراحاتكم المفيده :14:
قديم 09-12-2005, 02:47 PM
  #14
Assraar
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Assraar
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,157
Assraar غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقه
ا أسرار ما شاء الله عليك كان ردك شامل لمختلف أنواع الهدايا ويبدو انك ملمة بها وكل يوم تتلقين هدية من زوجك فشكرا لك .

إيه هذي الهدايا إللي أتمناه ولا مرة فكر يجيبها...
والله لو تدري من 12 سنه متزوجين ولا مرة أذكر فاجئني بهدية !!! وكنت أطلب... حرام عليك مرة وحدة جيب لي هدية أن شاء الله وردة بريال !! ولا حياة لمن تنادي.... أذكر مرة علشان لا تقولون تكفرون العشير كان راجع من العمل لما فتحت الباب أطالع فيه قلت خير قالي تفضلي وردة ... وش ذي ... قال لي شفتها في الشارع عجبتني قلت أجيب لك وحدة ترى والله ريحتها حلوة ....يا حسرة علي ياليت ما قطفتها لو خليتها بشجرها أحسن ومرة لما كنت مسافرة وقال لي نفسي لما أقابلك في المطار تكون معاي باقة ورد قلت وش فيها يعني ياليت يصير .. قال لي بس أستحي من الناس يضحكون علي !! المهم لما وصلت أطالع أيديه فاضيه سكت وقلت بنفسي كالعادة بجيب وبجيب ولا أشوف شيء ورحنا للسيارة وأول ما جلست طلعها لي من المقاعد الخلفية واعطاني وقالي والله كان ودي أعطيك وانت نازله من الطائرة بس أستحيت من الناس .... بس هذي كانت هدياه لي بعد الزواج ومن سنتين أطلبه يهديني عطر ولين إلحين ما شفتها..






والله أني أفكر أخليه يشوف موضوعك بس خايفه يشوف ردي بيزعل وقول فضحتيني بين الناس ... كل شيء عاد إلا الناس وما مرة فكر في الله يسامحه ..
__________________





قديم 09-12-2005, 03:43 PM
  #15
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,317
fleur غير متصل  
باركة الله فيك يا اخي وفي زوجتك ويديم المحبة بينكما من راي اهديه عطر ماركة عامية تجدها في محا العطول او هدية من نوع دهب البيض يكون شكل شيك
وفقك الله في اختاير

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 09-12-2005 الساعة 03:59 PM
قديم 09-12-2005, 06:44 PM
  #16
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,836
أبو فيصل غير متصل  
icon42

شريت الهدية ، واهديتها المدام :14: ،هذا المساء لكن باقول وش القصة اللي صارت قبل ما أقول ايش هي الهدية

بعد ما كتبت ردي الأخير خذت الورقة اللي سجلت فيها الإقتراحات ودخلت عليها وقلت يا أم فلان هذا صديقي أبو فلان
يبي يهدي زوجته هدية ، فقالت وليش تقول لي يعني علشان انقهر قلت لا بسم الله عليك من القهر بس اقول لك علشان
صديقي هذا قال لي خل زوجتك تختار الهدية بنفسها لأن ذوق الحريم مو مثل الرجال بشرط تكون من الموجود في
الورقة ، فقالت يعني تبغاني اختار الهدية علشان ازود قهر بعد قلت لا يابنت الحلال بس الرجال مزعل زوجته
ويبغى يراضيها ويفاجئها بالهدية فقالت ياما زعلنا وما شفنا هدايا قلت لا حول ولا قوة الا بالله اللي بيننا
أثمن من كل الهدايا قالت ايه سكتني زي العادة ثم قالت هات الورقة اشوف وقعدت تقرا شوي وقالت ما شاء الله
ماركات وحركات الله يديم المحبة بينهم بس كيف صديقك هذا يعرف كل الماركات اللي في الورقة؟لأن اللي كاتبهن شكله
مو رجال هذا مره قلت ليش قالت الحريم هم اللي يفهمون كل الأشياء هذي مو الرجاجيل قلت لا بصراحة اجتمعت وايا اصدقائي علشان هدية صديقنا لزوجته وكل واحد حط اقتراحه قالت بس ما شاء الله اصدقائك فاهمين في الماركات والحركات الحلوة في الذهب والساعات مو مثل رجلي ياحظي قلت المهم ياحياتي عطينا الزبدة وانا اقول في نفسي لا تخليني اهون

قالت شف ياحبيبي أنا أشوف انك تختار من بين هالخيارات شنطة يدوية لأن الشنطة اذا كانت ماركة من هالماركات الحلوة اللي في الورقة تقدر زوجة صديقك تكشخ بها ، وكمان تكون معاها على طول في اي مناسبة وطلعة شايلتها في يدها وتتذكره دايما فقلت شورك وهداية الله يا الله مشينا نروح ندور لهم شنطة .

ولما ركبنا السيارة قالت تصدق ان الشيطان كان يوسوس لي وانا البس كنت افكر ليش ما يكون الأن قاعد يخدعني وهو متزوج علي وحدة ثانية ويبغاني اختار لها هدية من اللي هي كاتبتهن
قلت تعوذي من أبليس وين تبغين نروح قالت الماركات هذي موجودة في محلات جنب بعض ورحنا لهن بس يوم وصلنا صار اليوم الجمعة وما كان فيه فاتح إلا محل واحد وهو جفنشي ودخلنا وأعجبتها شنطة ، وقالت ياخي شناطهم من أحلى الشنط لكن غاليه شوي اكثر من ألف قلت نبحبحها شوي ، وقالت شف هذي بألف وميتين بس أخاف صديقك يزعل ليش زودتوا المبلغ قلت لا هو قايل ما عليش لو زودتوا الى ألف وميتين وشريناها وغلفناها احلى تغليفة

ولما ركبنا السيارة سلمتها لها في يدها وقلت هذي هديتك يا بعد عمري مو هدية زوجة صديقي وما كانت مصدقة حلفت لها وقلت هذي حركة مني علشان تنبسطين :14: :14: والأراء اللي في الورقة كتبها لي الأخوات في المنتدى الله يسعدهن مو أصدقاي اللي كلهم مثلي ما يفهمون فكادت تطب وتطير من السيارة من الفرحة لولا اني مقفل السيارة قفول داخلية عن الأطفال ثم شكرتني ودعت لي من قلبها، وقالت بأوصيك وصية ياحبيبي انك تنقل شكري ودعائي لكل الأخوات اللي شاركوك في الرد على موضوعك وقل لهم تقول زوجتي الله يجزاكن ألف خير
وهذا أنا انقل للاخوات شكري وشكر زوجتي ودعائنا لهم بالتوفيق والسعادة.


الأخت الفاضلة أسرار ما عليك خلي زوجك يشوف الموضوع لعله يفكر صح ، وما فيه أي فضيحة لأنكم مومعروفين وترى من أسباب أني أهديت زوجتي الهدية قرائتي لبعض الموضوعات في المنتدى وتوضيح الأعضاء لاثر الهدية على الحياة الزوجية .
قديم 09-12-2005, 08:19 PM
  #17
Assraar
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Assraar
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,157
Assraar غير متصل  
الله يسعدكم أن شاء الله ويديم المحبة بينكم... والله أني جلست أضحك من قلبي .. على الموقف من جد موقف يفرح الله يوعدني بفرحه مثلها وعين الله تحرسكم ما شاء الله عليكم علشان ما تقول حسدناكم.....
__________________





قديم 09-12-2005, 08:48 PM
  #18
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,462
نور الجنة غير متصل  
hi

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يسعدك انت وزوجتك

بجد ضحكت من قلبي على ردودها عليك


لانها نفس ردودي 100 % لو انا مكانها

الله يسعدكم يارب

بس الهدية الجاية

لنا منها نصيب

مو نتعب ونفكر ببلاش

امزح معاك


الله يديم عليكم السعاده يارب


حبيبتي اسرار

ترا زوجك يموت فيكي


بس اعذريه

ما اخذ طلبك للهدايا جد

وتراه مو بعيد عن زوجي

الله يسعدكم يارب


تقبلوا تحياااااااااااااااااتي .................

التعديل الأخير تم بواسطة نور الجنة ; 09-12-2005 الساعة 08:51 PM
قديم 09-12-2005, 09:14 PM
  #19
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,836
أبو فيصل غير متصل  
icon42

من الفرحة نسيت اوجه شكري الجزيل للاختfleurفشكرا لك أختي الفاضلة والهدية التي اقترحتيها ستظل محفوظةفي الجهاز مع الهدايا التي اقترحنها الأخوات لتكون هدية قادمة

أحضرت زوجتي قبل قليل وقرأت الموضوع فأخذت لوحة المفاتيح وكتبت بيدها :

أشكر كل الاخوات اللاتي اقترحن الهدايا ،ورغم اني لا أعرفكن إلا من خلال الردود إلا أنني اعتبر كل واحدة منكن قد أهدتني الهدية التي اقترحتها، ونحن أخوة في الله ولو لم نعرف بعضنا ،وأدعو لكن من كل قلبي بان تعيش كل واحدة منكن حياة زوجية سعيدة ملؤها الحب والعطف والحنان،وإن لم أتواصل معكن إلا أن الدعاء سيصلكن في أماكنكن إن شاء الله.


الأخوات : أسرار وحنونة أسأل الله لكن التوفيق في حياتكن الزوجية، وقد تكن تمتلكن من أزواجكن ما هو أثمن وأغلى من مجرد هدية، كالحب، والعطف، والحنان، والأدب، والرحمة...الخ.

ثم أستلمت لوحة المفاتيح مرة اخرى وأقول للأخت الفاضلة حنونة الا لكم من هذه الهدية نصيب الاسد وهو الدعاء الخالص في ظهر الغيب.
قديم 09-12-2005, 09:19 PM
  #20
faisal
موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,710
faisal غير متصل  
الاخ الشقه
هههههههههههههههههههه
الله يهديك ويسامحك
هذى وانت تطلب من الاخوات النساء الفزعه ذبحتهم تشرط عليهم وتفلسف خلهم يعبرون حسب اذواقهم لا تكبت الناس حتى في الكتابه
ارجو تقبل مزحتي ومداخلتي اللطيفه واتمنى لك ولزوجتك عشوه محترمه ههههههههه
واتمنى لك التوفيق
فيصل

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 10-12-2005 الساعة 10:38 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 PM.


images