مناطق مجهولة تضاعف قوة النشوة في جسم الرجل (للمتزوجات) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-08-2003, 05:25 PM
dr_expert
كبار شخصيات المنتدى
dr_expert غير متصل  
نعم كلام الأخت بيتزا صحيح

فهناك ( بعض الرجال ) , تكون الحلمات لديهم حساسة للغاية للاستثارة الجنسية

ولكن ليس كل الرجال

فما على المرأة الا أن تجرب مداعبة حلمات زوجها , وسؤاله اذا كان يستثار بها

شكرا جزييييلا أخت بيتزا على هذه الاضافة المهمة للغاية

وتحياتي لكل من شارك في هذا الموضوع

dr_expert
قديم 16-08-2003, 12:00 PM
الجارح
عضو جديد
الجارح غير متصل  
أضن والله اعلم وكما قلت سابقا هي وجهة نظر واراها كذلك للكثير منا

كهذا القول اختي العزيزه

مع التركيز على شدهما في اتجاهين متعاكسين ( كأن تحاول الزوجة فصل الاليتين عن بعض , وفتح منطقة الشرج )

هذا ما جاء في اهم مناطق الاثارة لدي الرجل ! شخصيا حتي مجرد النظر لهذا المعني يجعل الواحد يقول لا اله الا الله , الي هذا الحد ندور علي الاثارة ومناطقها , فان كان المراد هو مناطق الاثارة الجسدية , قد يقول قائل كلام استحي والله العظيم حتي من ذكره !

لن ينتقص الرجال من ذكورتهم ولا النساء من انوثتهن , ولكن المعني هو لكل شيء حد وبالمعقول , وما اكثر الاثارات ومناطقها !

بالذمه هذي كلام الحين والوحده تشوف زوجها وهو يقولها مصي لي ثديي او باعدي مدري شو .

واذا علي الاثارة المجردة , كذلك يقولون اتيان من المراه في الدبر له بالغ الاثارة لدي المرأة , ولكن حسبي انا مسلمين ولنا ضوابطنا الشرعية , وكذلك كون الرجل تابي نفسه فيما قيل عن بعض المناطق للاثارة الجنسية وهو رايي الشخصي قبل كل شيء .

تحياتي
قديم 16-08-2003, 06:58 PM
هيومه
عضو جديد
هيومه غير متصل  
مشكور يادكتور على هذا الا يضاح
وانا بحكم تجربتي زوجي قبل القذف يستثار بوضع لساني بأذنه مما في ذلك زياده دفعه
قديم 17-08-2003, 12:45 AM
ورد المدينه
عضو جديد
ورد المدينه غير متصل  
بارك الله فيك يا اخ الجارح على كل كلمه قولتها
والله كل هذا تقليد ×تقليد للغرب
قديم 17-08-2003, 12:59 AM
ADAM
عضو جديد
ADAM غير متصل  
الاخت هيومة نستنا الموضوع الاساسى وفتحت موضوع جديد وهى مداعبة اذن الزوج بلسانها وهاى حاجة جديدة وبدها تجريب
وشكرا على الافكار هيومة
آدم
قديم 17-08-2003, 01:18 AM
ورد المدينه
عضو جديد
ورد المدينه غير متصل  
دحين يا اخت ادم ما عجبك فى الموضوع الا الاذن سيبتى هادى كله ورحتى للاذن عجيب امرك
قديم 19-08-2003, 03:14 AM
بيتزا
عضو جديد
بيتزا غير متصل  
, ولكن حسبي انا مسلمين ولنا ضوابطنا الشرعية
اقتباس:
ولكن حسبي انا مسلمين ولنا ضوابطنا الشرعية
أخي الجارح...

ماعتقد ان الكلام اللي قاله دكتور اكسبرت فيه شي حرام ومافي مانع من التغيير في المداعبه بين الزوج وزوجته
قديم 19-08-2003, 07:36 AM
dr_expert
كبار شخصيات المنتدى
dr_expert غير متصل  
للأسف فهناك أشخاص كل شي لديهم حرام

لم يبقى الا أن يحرموا جماع الرجل مع زوجته

الاسلام دين يسر , فلا تضيقوه عليكم يا مسلمين

أو على الأقل , اذا لم تعجبك هذه الأمور , لا تعملها , ولكن لا تحرمها على غيرك.

الله قال في كتابه الكريم ( فأتوا حرثكم أنى شئتم ) , أي باشروا زوجاتكم كيفما أردتم , والعكس صحيح , فللمرأة عمل أي شيء مع زوجها.

ولا أقول الا : انا لله وانا اليه راجعون.

dr_expert
قديم 19-08-2003, 08:46 AM
أثير
عضو جديد
أثير غير متصل  
dr_expert موضوع أكثر من رائع ..
بالفعل أكثر من رائع ..
بالنسبه لي مضمونه جديد .. بل إني كنت أجهله تماما و لم يخطر ببالي نهائيا ..
فسلمت أناملك ..
و لك جزيل الشكر
قديم 19-08-2003, 10:04 AM
الجارح
عضو جديد
الجارح غير متصل  
الاخ ورد المدينه بارك الله في حياتك ولكني لم أكن اقصد التقليد في مداخلتي , نحن العرب يمكن فقط في هذا الجانب نعطي دروس للغير, ولكن انتشار القنوات الاباحية جعلت فقط المبتدئين ينشرون افكار الغرب بدون تروي والعياذ بالله ؟

الاخت بيتزا راجعي مشاركتي من جديد ولا تجرين علي لساني مالم اقوله ؟ انا قلت فيما قلت عن الاثارة ومناطقها ثم عقبت بعد ذلك باتيان المراه في دبرها وهي كذلك منطقة فيها الكثير من الاثارة عند المراة واختمت كلامي عن هذه الفقرة " ولكن حسبي انا مسلمين ولنا ضوابطنا الشرعية " . فان لم يكن الاتيان في الدبر حرام في ما استدليت به من الضوابط في البحث المحموم عن الاثارة في هذا الموقع فرجاء التوضيح ؟؟؟

الاخ dr_expert جزاك الله كل خير عن كثير من نصائحك ولكن كانت هناك بعض النصائح والتي اراها وقد يراها كذلك الكثير منا لا تحتمل التنفيذ ولا حتي مجرد التفكير .
وعن قولك الحلال والحرام أنا لم اتي علي ذلك وارد بنفس الرد اعلاه للاخت بيتزا
والرجاء التاكد من المشاركات حتي لا نقع في الخطأ ؟

تابي نفس الرجل فينا ان نبحث عن الاثارة لحد الذي انت اتيت عليه من مناطق , ففتح الاليتين "والتركيز علي مص حلمة الرجل_ من احد المشاركين " أو غير ذلك اراها من الامور الانثويه وليست من الرجولة في شيء ؟ تقول هذا ما فيه شيء ومثير وانه ينمي علاقة الرجل مع زوجته ويجعلها حميمه اقولك هذا انت وهذا مبتغاك ,
واستدلالك بالقران هنا في غير محله اخوي , ولاني كما اشرت لم اتطرق للحرام لما قد نوهت انت به عن الاثارة , وقد اثقلت في ردك وان لم تعنون لمن يكون ؟

ومع هذا اقول لست معقدا ولا يذهب تفكير البعض لهذا الاحتمال بل علي العكس تماماااااااااا , ناتي علي وضعيات وحركات لم ارها للحين في المنتدي وقد اشارك بها عندما يتسع وقتي لذلك , ولست مع اولئك اللذين يرون في جماع الرجل وامراته اي نوع من الحياء او الالتزام بوضع سور حوله , وناخذ الوقت كله وعلي اقل من مهلنا , وضني الكثير منا يكون السبب وراء بحثهم عن الحرام بعيدا عن الزوجه والحلال هو لتلك القيود والاسوار ؟
موضوع مغلق

مواقع النشر