~*¤®§(*§ ممكن تحلو لي مشكلة التحرشات§*)§®¤*~ˆ° - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-01-2004, 09:07 PM
وليد1981
عضو جديد
وليد1981 غير متصل  
يا اختي قولي لزوجك الموضوع وهو يتصرف مع اخوه .
قديم 22-01-2004, 09:19 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

// المسافر //

،*، مشكور اخوي تعبتكـ معاي بس زوجي اخاف اكلمهـ والله بيذبح اخوهـ لأني اعرفهـ واحب اذكر لكـ ان مجرد

مضايقات بالسوق تخليهـ يضارب الرجال لغاية مايلمـ عليهـ رجال الامن كلهمـ والله ما اكذب لو قلت انهـ صار معروف عند

الشرطة من كثر المشاكل لدرجة صرت اتحاشى اخرج معاهـ واذا خجرت اتكلمـ معاهـ بأي موضوع عشان الهيهـ شوي عن

الناس الى بالسوق والله اخاف ياناس مافي غير هذا الحل ؟؟ ،*،

التعديل الأخير تم بواسطة RoOoD ; 22-01-2004 الساعة 09:27 PM
قديم 22-01-2004, 09:25 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

×*× انتظار و وليد ×*×

// مشكورين والله يسعدكمـ //

قديم 22-01-2004, 09:35 PM
بن زيد
عضو جديد
بن زيد غير متصل  
اختي روود... بصراحة مدري وش اقولك لاني باقي ماتزوجت لاكن والله لو حصل لزوجتي شي من اخوي ولو كان مضايقات فقط .... ان اوقفه عند حده.... ولو بقي الحل قتله..... لقتلته

لاكن انا عندي راي وهو انك تهددين اخو رجلك بانه اذا حاول مرة ثانيه انه يكلمك .... ان تبلغين اخوك بكل ماحصل.... قد ينفع التهديد مع هذا الـ.......

واحب اقولك شغلة.... انتبهي لايكون يسجل عليك مكالمات علشان يبتزك عند زوجك....

لاكن صدقيني يا اختي روود... تروحين تبلغين زوجك بكل ما حصل من مضايقات الحمو...

احسن من ان الخبر ياتي لزوجك عن طريق هذا السافل مثلا.... وترى بعض الرجال كذا حركاتهم.... لاسيما ان اخو زوجك شخص لاي خاف الله وهذا من باب اولى

اخيرا .... لا تحاولين ان تتأخرين في هذا الموضوع... لان تاخره قد يسبب لك اشياء انتي في غنى عنها

والله يستر عليك وعلينا وعلى بنات المسلمين....

نحن في انتظار ردودك.... لحل مشكلتك
قديم 22-01-2004, 09:39 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اختي RoOd ....

أولاً:- سأقول لكي إن شاء الله كلمات تفيدك ....

1:- بما ان زوجك من النوع الغيور ... فهذا يدل على حبه لكي .. و من المؤثرات الخارجية ...

2:- بالنسبة لأخو زوجك ... الله يهديه ... على حسب كلامك أنه مقبل على الزواج ... و ما ادري ليش يفعل تصرفات صبيانية تدل على صغر عقله ... بهذا التصرف الجشع منه ..

3:- هو من بعد ما شافك بدون البرقع على حسب قولك ... صار يكلمك .. وهنا المشكلة ... لكن انتي مالك دخل .. هو الذي تجرأ و دخل
على النساء و الله غريبة ...

4:- المسألة هذه هي المهمة .... انتي تقولي بأنه اخته ما صدقتك ... و تاخفي امه وابوه ما يصدقوكي ... طيب انا بعطيكي طريقة
إن شاء الله بيصدقوكي فيها ... مادام انه بيتصل عليكي ... ممكن تحتفظي برقمه و توريه لأهله حتى يتخذو الإجرائت اللزمة و ما اظن بيكذبوكي بعد ما جبتي لهم الدليل القاطع ....

5:- انتي تقولي بأنه عندما يتصل و يرد عليه زوجك اللي هو اخوه ... يطلبك من اخوه انه يكلمك .. و زوجك كيف ... يوافق انك تكلمي
اخوه كما دام يغار عليكي منه ولو عرف انه يكلمك يمكن يضره ؟؟؟ النقطة هذي ياريت بس توضحيلي هي .. عشان أنا و الاعضاء إن شاء الله راح نساعدك ..... و الله اعلم ...

وشكراً ....

Game Over
قديم 22-01-2004, 09:42 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

// بن زيد والله ياليت يكون مسجل الكلامـ لأنهـ مو ضدي بيكون ضدهـ هددتهـ اني بكلمـ زوجي بس ما ارتدع غير كذا

اخوي انا بمكان واهلي بمكان يعني لو صار لي شئ ما اقدر اسافر وزجي آخر شئ بكلمهـ لو مالقيت عندكمـ الحلول

بس والله خايفة وكل الى اعملهـ اني ادعي ربي انهـ يفكني من هذا الرجال حتى زوجتهـ ماحملت قلت يمكن لو حملت

ربي يهديهـ مع اني اعرف عنهـ انهـ محترمـ ويخاف الله حتى حافظ القرآن بس ما اقول غير حسبي الله عليهـ //

التعديل الأخير تم بواسطة RoOoD ; 22-01-2004 الساعة 09:47 PM
قديم 22-01-2004, 09:44 PM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
الاخوة الاعزاء 00000000الاخت الغاليه رود000
انا لى رأى مخالف 0000او حل أخر اقل حده بعض الشىء 0000
وهو 000
قومى باخبار اخوكى انتى او والدك 0000واجعليهم هم يتصلون به ويهددوه 0000
واعتقد ان هذا حل وسط بحيث لا تخربى العلاقة بين اخوكى واخوه 000
ولكن هو بمجرد ان يرى انكى فتشتى سره سيخاف 000وخاصة عند وقوف رجل امامه ويحكيله عن كل ماحدث منه 000فسيفهم انك لا ترغبى فيه فعلا 000ولهذا حكيتى كل شىء لاهلك 0000
ارجوا ان تبدأى بهذا الحل 000
وبعده يمكنك التصعيد
خفف الله عنك ما انتى فيه 0000
الكوتش

قديم 22-01-2004, 09:47 PM
المســـافــر
عضو جديد
 الصورة الرمزية المســـافــر
المســـافــر غير متصل  
يا اخت روود

لا تصعبي المسالة... مافي الا هذا الحل..

وحتى لو كان زوجك عصبي وغيور... فهذا افضل شي... خليه يتصرف مع اخوه.. يعني ايش من حل تتوقعين وانتي تسالي عن حلول...واختلف مع الراي القائل انك تهددي اخو زوجك... بانك ستقولي لزوجك..

فهذا لا ينفع.. اخو زوجك ما ينفع معه غير الاسلوب المباشر والقوي ليتوقف عن هذا..اما اذا ستدخلين في موضوع تهدديه وهذا الكلام .. ما اعتقد يجيب نتيجة..وفي مثل يقول ( الكلب الي ينبح ما يعض) .. ما احترامي للجميع..

والله ما اري غير هذا الحل... الا اذا كان لديك اخ رجل يعتمد عليه.. ممكن تكلميه في الموضوع..

وتخليه هو يكلم زوجك.. ويحاول يفهم زوجك.. انك انتي تكلمتي معه بهذا الموضوع وطلبتي مساعدته.. وانك خايفة من زوجك علشان كده ما قلتي لزوجك مباشرة.. علشان زوجك ما يخسر اهله وتحصل

مشكلة كبيرة... وانك تكلمتي مع اخته بالموضوع.... وخلي اخوك ياكد على هذا الموضوع لما يتكلم مع زوجك.. ويقول له روح اسال اختك وهي تقول لك...

وخلي اخوك يقول لزوجك.. انه ما كلمه .. الا بعد ما شاف انه الانسب لحل المشكلة.. واذا هو ما تحرك.. فان اخوك سيتصرف مع اخو زوجك.. ..

كمان خلي اخوك ياكد لزوجك.. انك ما تعرفي انه راح يقول لزوجك.. وان هذا التصرف جاء من اخوك شخصيا...

اذا ما عندك اخ... كلمي ابوك بالموضوع... يجب ان تتخذي خطوة شجاعة...

وشكرا
قديم 22-01-2004, 09:55 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

// لا جيمـ اوفر هو متزوج من سنة تقريباً ×× ولما دخل ماكان يعرف اني موجودة لأني جيت عندهمـ عشان اروح مع

اخواتهـ وهو دايمـ اذا اتصل كان يطلبني يسلمـ ويقفل لكن الآن قلت لزوجي انهـ بس هو الى يكلمـ اخوهـ لكن انا لما آخذ

السماعهـ تكون معاي زوجة اخوهـ الى هي بنت عمهـ ياريت فهمتني واختهـ ماكذبتني بس انا كلمتها وهو كلمها وقال

اني كذااابهـ قالت لي لاتخافي ماراح يعمل شئ مشكور لمساعدتكـ //

قديم 22-01-2004, 10:07 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

×× المسافر ÷ وكوتش ××

،*، هذا الى عملتهـ لأني اتصلت باختي وهذا الى قالتهـ كلمت ابوي انهـ يجي يزورني لأني ببلد ثانية ووعدني انهـ

بيجي بسرعة لأني حرصت عليهـ انهـ يجي بسرعة بس والله هذي الايامـ متضايقة كثيـر قلت انزلهـ موضوع واشوف حلول

من عندكمـ يمكن عندكمـ شئ افضل مني لأنهـ والله عقلي وقف عن التفكيـر واشكركمـ من كل قلبي على هذي الاراء

الحكيمة ،*،

التعديل الأخير تم بواسطة RoOoD ; 22-01-2004 الساعة 10:12 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر