ساعدوني انا اريد حبه و لا اريد ان اعيش معه فقط زوجه بلا روح - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-11-2008, 08:14 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
ماادري اختي ممكن يكون عمل ممكن هي سوتله سحروكيف عرفها مااعتقد انه يحبها انا من كلامك استنجت هذاالشي الظاهر انه واقع تحت تاثير عمل والله اعلم خليك متمسكه فيه وماتتركيلهافرصه حتى لو تقدري تتصلي فيها وتهزايها وتقوليلها اصلا هو مايبيك وكم كلمه من عندك ممكن تاثر عليها وبعدين كلمي هو وعلمي انك تحبيه بجنون وماتتخيليه ممكن يصير لغيرك وبنفس الوقت شوفي شيخ يقرا عليه بس مايكون عنده علم لانه ممكن يرفض يروح لشيخ والله يعينك يارب

قديم 04-11-2008, 08:41 PM
الطاروق
عضو جديد
الطاروق غير متصل  
اصبري حبيبتي الله يكون في عونك ولاتخلي للشيطان طريق لقلبك وانت تعرفي ابغض الحلال عند الله الطلاق...بس بقولك قصص واقعيه حدثت لناس والله اعرفهم بل وقريبين مني
الاولى :امرأه كانت عايشه مع زوجها في بيت أشبه مايكون "خرابه" يعني قديم وكانت ظروفه الماديه جيده لكن مارضى يطلعها من البيت بحجة يكون قريب من أهله..وهي طيبة بزيادة يعني كان يرفض تتبع الموضه وتلبس زي بقية النساء تحب اللبس والزينه قبل زواجها لكن بعد الزوج انقلب الوضع لأنه يمنعها بحجة ان الموضه حرام زي العدسات والمكياج...الخ وصارت زي النساء الكبيرات تشيل الحطب وما تشيل الطرحه عن راسها...وغيرها وعلى هالحال تقريبا 9سنوات وعندهم عيال وفجأه يطلعها مطعم(على فكرة ماكانت تروح المطاعم اوتتمشى)المهم ويمثل عليها بدموع كااااذبة ويقول سامحيني يا .....انا تزوجت ومين تزوج ؟؟؟!!!! والمشكلة انه تزوج صديقتها الروح بالروح اللي تصير بنت عمه والطامه انه أخذ سيارة ابوها عشان يكشخ بها قدام زوجته الجديده وابوها مايدري انه بيروح يعقد قرانه ...المهم قالت خلاص لاتبكي انا مسامحتك ولا يمكن ازعل (تعرفون المرأه بطبيعتها ترحم )ويسمعون اهلها بالخبر وينقهرون عليها ويقولون ازعلي واشترطي وووووصارت حكاية الناس هذيك الفتره المهم يوم شاف منها هالعقل قام وسكنها في بيت جديد ويشتري لها ذهب زي ذهب العروس وينزلها السوق وتشتري أفخم الماركات ...وتمر سنه ويطلق زوجته الجديده ويقول انا مااقدر استغنى عن ام فلان هيا الأوله والأخيرة وتعدل حاله كثيييير وصار طيب ومايحرمها من اهلها زي قبل..وهذي نتيجة الصبر
الثانية / امرأه كانزوجها يحرمها من أهلها عشانهم في مدينه ثانيه ولاتكلمهم الاقليل ويحرمها المناسبات بحجة انها تروح تنكد عليه بملابس البنات وكانت ماتطلع وصاروا الناس يرحمونها خاصة انها بنت مدينه ومرفهه عند اهلها وبعد 7سنوات تقريبا يتزوج زوجها وتصبر وتستغفر وتدعي لكن في زواجه خير كثير صار يسفرها لاهلها تشوفهم وتنبسط معاهم بالشهور وزوجته الثانيه كل شوي وهم متزاعلين وتروح لاهلها زعلانه ..المهم تعدل حاله ونسي العناد والكلام الفاضي وصار زي الخاتم لأنه عرف قيمة زوجته الأولى في صبرها عليه
فعليك الصبر والدعاء وصدقيني في زواجه خير ماتري امر المؤمن كله خير ان اصابته سراء شكر فكان خير له وان اصابته ضراء صبر فكان خير له ...ولاتفكري في الطلاااااااااق اش ذنب الأمورين يكونوا الضحيه ...........عموما اسفه عالإطالة واتمنى اشوف ردك
قديم 05-11-2008, 04:47 PM
يبعتلي الهنا
عضو جديد
يبعتلي الهنا غير متصل  
لا أعلم كيف أبدأ كلامي صدقوني أحس وكأني صرت مجنونه أوقات أضحك من قلبي وأوقات أشعر بالتعاسه أنا أحب أولادي جدا لكن وجودي الدائم بالبيت وانتظاري يوم الخميس ليضهرنا ملل وهي يراها كل يوم للعلم كتب كتابه فقط لأنه لا يملك المال لتوفير سكن لها وظروفه الماديه ملخبطه ومن فتره صارت مشاده كلاميه بيننا من ضمن الكلام قال "انا كان ممكن اخد هزه الخطوة كمان 5 سنين لكنك كنت السبب في اسراعي بزلك رديت عليه لست انا السبب ولاتلقي باللوم عليا القرار كان قرارك وانت الزي لم يحسب حساباته وللعلم احنا علاقتنا حلوة ببعض بغض النظر عن خناقات الازواج ولاننا ايضا من جنسيتين مختلفتين بعد هزه المشاده اتصل فيني وقال انه مبيقدر يستغني عني وانه يشعر بالامان وجودي جانبه
للاسف انا رايت منه كتير برغم حنيه قلبه وطيبته واشياء حلوة كتير هو عصبي من النوع الاول ودقيق جدا وانا لا انظر الا لمميزاته دائما وهزا مجعلني استمر بحبه حتي الان
للاسف انا حزينه واختزن من الالم كتير بداخلي مواقف تقصير فقد اقام علاقته بها وانا حبلي ببنتي التي لم تكمل ال5 شهور
وكان يضهر معاها وانا علي علم "لتجسسي" علي جواله هزه هي الحقيقه التي اكرهها لكنه هو من اضطرني لزلك لوجود علاقه سابقه سبق واخبرني بها لانه كان يريد ايضا الزواج بها وعلاقات عابره لم اتكلم فيها وهزه الشخصيه التي تزوجها ورب الكعبه اسفه عالللفظ "عيله واطيه" اخوه كان متزوج من امها ولعبت عليه البنت حتي تتزوجته لا اعلم كيف فكر انه يناسبهم وممكن يجيب منها اولاد والله مابشكر بحالي لكن الفرق يكفيني انه يعلمه ورب العالمين
هزه بعض تفاصيل الموضوع واشكركم اخواتي مشاركتي وانا اريد سماع ارائكم ونصيحتكم واريد سماع رأي الاخت التي خافت من االزعل نحن نفيد بعضنا يمكن انت شايفه شي انا مش شايفاه
قديم 05-11-2008, 05:04 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي ابحثي في النت عن حكايه اسمها ( حكاية ام بسمه) راح تستفيدي منها كثير ..
قديم 05-11-2008, 05:06 PM
تعبت من الشوق
عضو جديد
تعبت من الشوق غير متصل  
الله يعينك
قديم 05-11-2008, 06:13 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
(لايكلف الله نفسا الا وسعها لها ماكسبت وعليها مااكتسبت)
(ربنا ولا تحملنا ما لاطاقه لنا به)
حبيبتي هذا ماأستطيع قوله لك وأنت استخيري وتذكري أن الله قد ذكر في كتابه العزيز ان يمسك الزوج بمعروف أو يطلق بأحسان.. وماوجد شئ عبث فالله سبحانه وتعالى شرع للأنسان حقوق وفسرها نبيه في السنه..
أنت من تعيشين معه ومن تستطيعين أن تقدري نوع طاقتك وصلاحيه بطاريه الصبر لديك..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 05-11-2008, 09:00 PM
موتى نوتى
عضو دائم
 الصورة الرمزية موتى نوتى
موتى نوتى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saapna81 مشاهدة المشاركة
(لايكلف الله نفسا الا وسعها لها ماكسبت وعليها مااكتسبت)
(ربنا ولا تحملنا ما لاطاقه لنا به)
حبيبتي هذا ماأستطيع قوله لك وأنت استخيري وتذكري أن الله قد ذكر في كتابه العزيز ان يمسك الزوج بمعروف أو يطلق بأحسان.. وماوجد شئ عبث فالله سبحانه وتعالى شرع للأنسان حقوق وفسرها نبيه في السنه..
أنت من تعيشين معه ومن تستطيعين أن تقدري نوع طاقتك وصلاحيه بطاريه الصبر لديك..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
هذا كلام سليم مائه بالمائه انتى التى بيدها القرار لان كل امرأه لها نوع وطريقة تفكير تختلف عن الاخرى يمكن اللى يناسب غيرك لا يناسبك انتى اللى تقدرى تحددى حسب المواقف ودرجة حبه لكى وحبه لها وتاريخ العلاقه بينهم ..اللهم سخره لكى والهمك الصواب
قديم 06-11-2008, 01:54 AM
يبعتلي الهنا
عضو جديد
يبعتلي الهنا غير متصل  
ردي انني سعيده بوجود مثل هزا الرجل بحياتي لن أنكر انني تعلمت منه الكثير وأحببته كثيرا ولن اطيق الحياه بدونه لن يحل انفصالي عنه شئا بل بلعكس سوف اصير وحيده لأنه سوف يأخد اولادنا هزا ليس اتفاق مسبق ولكنه واقع يراه اصح بالنسبه لاي شخص عنده اطفال يحملون اسمه وليسو الاولاد السبب فقط زوجي هو حياتي انا اعشقه وهزا سبب صدمتي واختلال توازني سامحوني شغلتلكن رأسكن وبالاخير يكون هزا ردي
لكني حزينه نعم مازلت احبه لكن بعد رجوعي من السفر وتركه فتره طويله هو وهي رجعت لا اعلم هل هزه قوة وصلابه امدني ربي بها لاستطيع الاستمرار بالعيش ام مازا كنت دائمه الجلوس بقربه دائمه تقبيل يديه حتي وهو نائم كنت انظر اليه واقول لو تعلم اديش بحبك انا الان نادره الاقتراب منه و اريدهو ان يفعل ماكنت افعله اريد ان اشعر انه مازال يريدني هل وصلت لحد الجنون ام مازا ام هزا افضلي حتي اكون قويه ووقت مايروح بيته التاني اقدر علي فكره عدم وجوده بجانبي
تخيلو لوين وصلت درجه حبي انا لا اعرف انام ازا لم يكن بالبيت وحتي لو يجلس بغرفه اخري انطره حتي ينام وانام وليس من الضروري ان اشعره بزلك فهل انا سيده تستطيع الانفصال عن محبوبها
قديم 06-11-2008, 02:07 AM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
والله لتنعمي براحه البال وتتوصلي لقرار صحيح تجردي من العاطفيه وكوني عقلانيه..لأن العواطف تلغي وظيفه العقل في كثير من الأحيان فلا تصلين لقرار حاسم..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 06-11-2008, 03:53 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يبعتلي الهنا مشاهدة المشاركة
ردي انني سعيده بوجود مثل هزا الرجل بحياتي لن أنكر انني تعلمت منه الكثير وأحببته كثيرا ولن اطيق الحياه بدونه لن يحل انفصالي عنه شئا بل بلعكس سوف اصير وحيده لأنه سوف يأخد اولادنا هزا ليس اتفاق مسبق ولكنه واقع يراه اصح بالنسبه لاي شخص عنده اطفال يحملون اسمه وليسو الاولاد السبب فقط زوجي هو حياتي انا اعشقه وهزا سبب صدمتي واختلال توازني سامحوني شغلتلكن رأسكن وبالاخير يكون هزا ردي
لكني حزينه نعم مازلت احبه لكن بعد رجوعي من السفر وتركه فتره طويله هو وهي رجعت لا اعلم هل هزه قوة وصلابه امدني ربي بها لاستطيع الاستمرار بالعيش ام مازا كنت دائمه الجلوس بقربه دائمه تقبيل يديه حتي وهو نائم كنت انظر اليه واقول لو تعلم اديش بحبك انا الان نادره الاقتراب منه و اريدهو ان يفعل ماكنت افعله اريد ان اشعر انه مازال يريدني هل وصلت لحد الجنون ام مازا ام هزا افضلي حتي اكون قويه ووقت مايروح بيته التاني اقدر علي فكره عدم وجوده بجانبي
تخيلو لوين وصلت درجه حبي انا لا اعرف انام ازا لم يكن بالبيت وحتي لو يجلس بغرفه اخري انطره حتي ينام وانام وليس من الضروري ان اشعره بزلك فهل انا سيده تستطيع الانفصال عن محبوبها
يا اختي حبي زوجك و لكن بحدود .. انت خاااانقة زوجك بحبك .. انت عامله زوجك محور حياتك ..

والنتيجه انه ما عمل لك حساب و تزوج عليك .. قد تكون نزوه ... لكنه جرحك ..

انا ما اقول لك اطلبي الطلاق .. لا .. لكن اقول لك اثقلي شوي على الرجااال ..

خففي من جرعات الحب اللي تشربيها زوجك ..

قومي بواجبات زوجك لكن بدون مبااالغه .. خلاص يا اختي الفاس وقع في الراس و تزوج عليك ..

اشغلي نفسك بانشطه تفيدك و تقضي على وقت الفراغ عندك ..

اهتمي نفسك .. اهتمي باولادك و الدلال الزايد اللي عطيته زوجك خففي منه لانه ما ثمر فيه .. و ما يستحقه ..

ربي يصبرك اختي .. اكثري من الاستغفار و الدعاء ان الله يربط على قلبك ..
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الله, بارك