ارجوكم ساعدوني مالي الا انتم بعد الله الحزن يقتلني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-06-2005, 01:01 AM
الصابره
عضو جديد
الصابره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة draem
الله يعينك

بس انا عندي حل بسيط وعملي يمكن غلى الاقل تعرفي وش يفكر فيه

وهو انك تبتعدين فتره عنه بس ماتطولين يعني بالكثير اسبوع وما يكون هناك اي اتصال او زياره

احتمال لو ابعدتي فتره يشتاق لك وترجع نار الاشواق من جديد

بس سويله ليله مميزه

شكرا على اهتمامك اختي صدقيني جربت واذا ابتعدة عنه فتره احس اته يشتاقلي

ارجعله واهتم فيه كثير بس مادري اختي اذا تزاعل هو وزوجته يرجعلي

بكل مشاعره بس اذا تراضو رجعت حليمه لعادتها القديمه

صراحه محتاره فيه
قديم 02-06-2005, 01:11 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابره
صدقيني اختي البتول فكرت كثير بالطلاق بس هل تعتقدين ياعزيزتي بعمري وهو 30 سنه

ان ياتيني رجل غير متزوج لا بل سياتي رجل متزوج واعيد نفس المشكله مع رجل ليس بيني وبينه حب

وبعدين افترضي اني مانجبت علشان كذا قلت اجلس مع زوجي

بس اكثر الاحيان افكر بالطلاق واذا فتحت الموضوع معه جن جنونه

وصار يقولي وانا من لي غيرك صديق واخذت دموعه تتساقط علشان كذا انا ماقدر اخليه

بس فاجائه ينقلب علي وتتغير اخلاقه ونعيد نفس المشكله

سراحه انشل تفكيري ماني قادره افكر عيوني جفت من كثر مابكي
اختي الكريمة ، اولا انتِ ما زلتِ صغيرة ، وثانيا ما دام انه لا يريد طلاقك فعليه ان يحسّـن من اسلوب تعامله معكِ ، تحدثي اليه بصراحة ووضوح وحزم ، اخبريه انكِ لن تقبلي بالاهانات ، وانكِ تقومين معه بكل واجباتك فإما ان يحترمكِ ويمسككِ بمعروف او يسرّحكِ بإحسان ....

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 02-06-2005 الساعة 01:13 AM
قديم 02-06-2005, 02:05 AM
يعجز الصبر عن صبري
عضو نشيط جدا
يعجز الصبر عن صبري غير متصل  
والله صابره

اسم على مسمى ماشاء الله عليك

انا مااقدر اقول لو كنت في مكانك كان طلبت الطلاق او عملت كذا او فعلت كذا ...

لأني مامريت بتجربتك وانتي الوحيده اللي تتألم حتى لو كان كل اللي حولك متأثرين بشده بحالتك

لكن اللي ابي اقوله

حاولي لحظه بس تفكرين بعقلك وتجاهلي قلبك

ادري انه شي صعب لأنه هذا اساس المشكله عندك ولو ماكنتي تحبينه اتوقع انك انفصلتي عنه ولا صار فيه مشكله اصلا

والحب بين الزوجين رباط مقدس وعظيم لكنه اذا كان من طرف واحد ايش تتوقعين يصير ؟؟؟

تقولين انه يحبك ؟؟؟

يمكن كان يحبك ومازال يحبك وراح يظل يحبك وانتي بعد

لكنه خلاص صار عنده عيال وحياة جديده وماابي اظن في الزوجه الثانيه ظن السوء لكن انتي ماتدرين يمكن هي اللي تضغط
عليه ويتصرف معك كذا علشان يطلقك وهو مايبي مثل اللي صاير بين نارين

ومثل ماقلت لك حاولي تفكرين بعقلك وتجاهلي قلبك وفكري بوضعك قبل زواجه وبعد زواجه

وفكري بالأطفال وبالأنجاب مثل مافكر هو وطبق تفكيره على الواقع وصار عنده عيال

وفي الأخير الموقف بمجمله محتاج شجاعه منك انتي .... يعني اقطعي عرق وسيحي دم .. واروع مافي الحياة الزوجيه انها تكون

مستقره ... فيه كلام بداخلي ابي اوصله لك لكني ماني عارفه كيف

اتمنى الله يسعدك ويرزقك .. واتمنى اني مااكون ازعجتك او جرحتك بكلامي
قديم 02-06-2005, 02:25 AM
شامبو55
قلم مبدع
شامبو55 غير متصل  
اختي الصابره اعانك وصبرك على الي انت فيه وجزاك عنه كل الاجر والثواب وان شاء الله التعويض يكون من رب العباد بنصحج اختي

ابتعدي عنه لفتره ........ حسسييه انج مشغوله باشياء عنه وان لج اهتمامتج الخاصه يعني لا تبيني له انك قاصده خلي كل شي يجي بطريقه عفويه

حاولي انك تبطلين القران في بيتك او انك تروحين لشيخ يقرا عليك صحيح ان بعض الظن اثم والله تعالى اعلم لكن مدري انا شاكه انو يكون في نوع من التفريق بينك وبينه

والله تعالى اعلم
قديم 04-06-2005, 05:33 AM
الصابره
عضو جديد
الصابره غير متصل  
شكرا لكم على الردود ومشاركتي مشكلتي

بس حبيت اوضح لكم موقف حصل اليوم الصباح يمكن تحكمون من خلاله على تصرفي وتصرف زوجي وارجوكم قولي لي الخطا وين

وانا ماراح اكتب الا الحقيقه بالحرف الواحد صدقوني اكتبلكم ودموعي مغرقه الكيبورد صدقوني تعبت مادري وين الصح من الخطا

المهم قمت الصباح كالعاده كل واحد في غرفه مايرضى اني انام عنده بحجة ان وراه دوام ومايبغي احد يزعجه في النوم

المهم قمت سويتله القهوه واعددت الفطور وضعت القهوه على طاوله عند الكمبيوتر واخذت اسولف معه واتناقش انا وياه فالسهم

لاني كنت مافهم شي قبل سنه في الاسهم لاكن بعد مشفت زوجي متابع للاسهم فتحتلي احساب تداول وقرات عن السهم وبحثت

الا ان اصبحت مستشاره الخاص في الاسهم وصرت اكسب واعطيه التوصيات وانا في البيت المهم اخذنا نتناقش في بعض الامور

الاقتصاديه بعد مافطر قلت له لحظه ابطلع الزباله واخذت انتضره لمين ينزل لاني اخاف اطلع وحدي والساعه السادسه صباحا(ن)

اخذت عباتي وصرة انتظره في الصاله جاء لصاله وشافني انتضره قال ماطلعتي الزباله الى الان قلت انضرك ابكمل ابقول انا

اخاف اطلع لوحدي الا الشتائم والسب ------ قلت خلاص روح بعدين اطلع الزباله والا ياخذ مفتاح

السياره بيضربني فيه بس الله ستر الا طلعينها الان انا صابني نوع من الخوف والذهول وعلى طول طلعت الزباله يوم رجعت

قال يالله ادخلي وسكري الباب طلعت روحك حرمه فاشله الله ياخذ هالوجه وارتاح منك انا على طول دخلت وسكرت الباب

واخذت ابكي واطلب من ربي الفرج وجيت اكتبلكم هذا ماهو زوجي الي اعرفه هاذا واحد ثاني انقلب فاجائه صار مايتحمل

ولا كلمه سراحه مادري ايش اسوي تععععبت الله يعجل بالفرج

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 04-06-2005 الساعة 05:39 AM
قديم 04-06-2005, 06:16 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
الناس تتغير اختى والابوه والزوجه الجديده غيرته
انت قررى اما تستمرين معاه او تطلبى الطلاق
وانتى ما زلت صغيره فسن 30 قمه حيويتك وكل شىء نصيب
لعل الله يكتب لكى الزوج الصالح والذريه من بعد زواجك الاول
قديم 04-06-2005, 06:25 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
أعانك الله أخيتي وأسعدك في الدارين

بصراحة غريب جدا تغير زوجك المفاجيء وبالذات نومه في غرفة مستقلة عنكِ!!!!

لذا أنا أقترح أن تقومي بتشغيل قراءة لأحد المشايخ بسورة البقرة في البيت يومياً
والأفضل لو تحاولي قراءتها بنفسك كل ثلاثة أيام

وعليكِ بقراءة أيات الرقية في ماء وأشربي منه وأشربي زوجك دون أن يدري

وعليكِ بالدعااااااااااااااااااااااااء فهو سلاح فتاك وعن تجربة

قومي في الثلث الأخير من الليل وصلي الوتر وأدعي الله بكل مافي قلبك وأنتِ تبكين
ادعي بأن تكوني في عيني زوجك دائماً الحبيبة والعشيقة والجميلة وأن يشتاق إليك ويعاملك بحنان .....وبإذن الله ربي لن يردك خائبة

والشيء الثاني :

هو ضرورة جلوسك معه جلسة رومانسية في وقت ذروة نشوتكم وتقولي له كل مافي قلبك بحنان ورقة وإستعطاف وأجعلي حديثك كله يصب في شيء واحد وهو إنك لاتستطيعي فراقه وان جفاءه يعتبر لكِ كالموت
أخبريه بأنه أبوك وأخوك وحبيبك وولدك وأنه كل حياتك وانه كالهواء بالنسبة لك

وعليكِ بإثارته وتدليله كل ماتواجد عندك وان لايخرج من عندك إلا وهو مشتاق للعودة إليكِ
وعند خروجه قولي له : الله يعينني على فراقك لين ترجع لي في يومي ....وأحس اليوم كأنه سنة وانت بعيد

دائماً إمدحيه وأثني على أخلاقه وإذا غلط عليكِ ردي عليه بدلال (أرجوك حبيبي أنا حبيبتك فلا تغلط عليّ)

فلربما تلك الكلمات تجعله يرق قلبه لكِ

اسأل الله أن يسعدكما في الدارين ويبعد عنكما شر كل ذي شر.

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 04-06-2005 الساعة 06:28 AM
قديم 04-06-2005, 08:42 AM
عزوبي
عضو دائم
عزوبي غير متصل  
السلام عليكم

والله ما ندري هو مسحور هو مريض يمكن عنده سكر يقولون السكر اذا مرتفع يخلي لواحد عصبي او منفعل
وخاصة لما كتبتي انه اكل فطوره بعدها كتبتي انه صار عصبي وحذف المفتاح وسب - شكله ارتفع عليه السكر يمكن والعلم عند الله سبحانه وتعالى .

ومثل ماقالت الاخت ام جمانة عطيه ماء مقري عليه و الانترنت لو تبحثين تحصلين
الرقية الشرعية وحفظي الماء المقري عليه في الثلاجة حتى لو يجلس الماء كم شهر و كل فتره اعطيه يشرب ولو تسوين منه عصير او شاي .

و الانسان يتسبب الشفاء وكل واحد مكتوب له من يصبر ويحتسب الله لايضيع اجر المحسنين .
ولكن اذا شفتي الرجال ما صار يتحكم بنفسه يحذف مفتاح يحذف شيء حاد هنا الصراحة ما ينسكت عنه
شكله الرجال فاقد اعصابه او ناوي يسبب مشاكل وينخاف منه ماندري بكره وش بيحذف لازم تشوفين احد من اقربائك - اخوانك او اعمامك او خوالك يتفاهمون معه او ينصحونه او يردون شره علشان يعرف هذا الزوج ان نساء الناس ماهي لعبة عنده ولكن مع هذا بعضهم ما يرتدع ويزيد في شره و تسول له نفسه ويزيد في مشاكله ويحس انه انذل من قبل اهل الزوجة يعني لازم تشوفين اللي يناسبك وكيف طريقة التعامل معه - ولاتنسين الدعاء ان الله يسهل عليك ويوفقك في كل خير .

اما عن الهرمون هذا سهل باذن الله
اعرف اثنين قربــيــيــن من حارتنا عندهم ضعف في الهرمون واخذوا ادوية مساعدة ومقوية و كم شهر الله فرج لهم و هذه السنه كل واحد منهم جاء له ولد بعد تقريبا 12 سنه بدون انجاب .

ولا ننسى ---
ان الصلح خير .
قديم 04-06-2005, 09:58 AM
hfhf10
قلم مبدع
hfhf10 غير متصل  
بصرحه أختي تأثرت وصرت أبكي من القهر
بس أختي إذا تقولين أنك ما تخلفي م من العقم فحاولي ولا تياسي والله يرزقك بالذريه الصالحه
و أكثري من الاستغفار
و الله يهدي زوجك لك
وجعله ما يشوف السعاده الا في شوفتك
والله يصبرك
قديم 04-06-2005, 10:53 AM
suzuki
عضو دائم
suzuki غير متصل  
أول شي اختي الصابره أقول لك الله يعينك ويصبرك .. وانتي صابره بمعنى الكلمه ..

بصراحه شتم الزوج للزوجه شي مزعج .. احس انه اهانه للزوجه ..

اختي .. الله يعينك على مصيبتك .. وترى الله اذا حب عبده يصيبه بمصيبه .. وانتي لازم تصبرين على مصيبتك .. مع المحاوله الجاده بإيجاد حلول .. انا راح اقترح عليك حلول وان شاءالله راح تفيدك ..

1. اطلبي مثلا مره انه يجيب الأولاد عندك .. واذا جابهم قدميلهم هدايا .. من ملابس و و و و و..

2. حاولي تذكرين زوجك بأيام أول .. وخصوصا اذا صار جوكم رومانسي ..

3. اقري دعاء الهم والحزن ("اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك، ماضِ في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني وذهاب همي"
"اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن، والعجز والكسل والبخل والجبن، وضلع الدين وغلبة الرجال )

4. اقري دعاء الكرب ("لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم"
"اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت"
"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"
"الله الله ربي لا أشرك به شيئاً" )

والله يوفقك يارب .. ويرجع زوجك مثل أول .. ويكتب لكم حياة الحب والسعاده .. آمين
موضوع مغلق

مواقع النشر