زوجى تزوج على من دون علمى وطلق ويبينى ارجع له كما كنت زمان - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-11-2005, 03:19 AM
ختام
قلب المنتدى النابض
ختام غير متصل  
الله يغفر وانت ماتغفر
الله يرحم وانت ماترحم
خذ العفو وامر بالعرف واعرض عن الجاهلين

قديم 19-11-2005, 07:17 AM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
أختي الحبيبه 42sousou

كلنا نعلم أن ماحصل لك مؤلم أختي ولكن لاتتركي الهواجس والوساوس تنهش فيك زوجك قد تزوجها وكان على سنة الله ورسوله وقد أنتهى الموضوع ورجع لك فلا تلوميه على مافعل وحاولي أن تنسي الماضي

أختي كلنا نخاف أن يتزوج علينا أزواجنا ولكن لو نذكرنا أجر الصبروالإحتساب لهانت علينا الدنيا

أختي أنصحك بكثرة الإستغفاروالدعاء فهم مثل البسلم الشافي للقلوب المهمومه ولاتلتفي إلى الماضي فستتعبين ويتعب زوجك

إفتحي معه صفحه جديده وعيشي من أجله وأجل الأولاد ولاتعتبري زواج زوجك إهانة لك بل هو شرع الله القويم ولم يكن الله ليظلم أحد من البشر
قديم 19-11-2005, 01:04 PM
42sousou
عضو جديد
42sousou غير متصل  
والله العظيم ما كنت باظن فى حياتى انى راح الاقى ناس متلكم طيبين انا عارفه انه انا وايد مقهوره والشيطان يقوللى اطلقى منه وفروته قطعت قلبى والله تلاقينه يا فروته انشاء الله وتجتمعين به فى جنات النعيم، ساندتونى بس انا مقهوره وما ادرى كيف ابطل تصوراتى له معها ولا ادرى كيف راح تستمر حياتى معه بهذا الوسواس انا كمان ما ادرى اسوى شغل النسوان انى اتجسس عليه او احاسبه عامه مشكورين كل من ساندونى ووقفوا جنبى باحبكم كلكم وربنا لايحرمنى منكم.
قديم 19-11-2005, 01:15 PM
42sousou
عضو جديد
42sousou غير متصل  
cry3 الان اقتنعت الى حد كبير برايكم

الان اقتنعت الى حد كبير برايكم بس انا ترانى راح انسى ترانى راح اامن له بعد ، انا ما ادرى كيف اراقب تصرفاته ما ادرى كيف اسوى شغل النسوان فى المراقبه وما ادرى شنو، انا احبه وايد بس قلبى محروق انا الحين ابكى وانا اكتب اليكم قلبى ملتاع وبه نار ما يدريها غير ربى ، اخاف اموت من الحرقه وعندى اولاد، اريد اخليه يحس ببشاعه اللى عمله فينى بس ما ادرى كيف انا لا لى ام ولا خاله ولا اخت ولا صديقه انا مقطوعه من شجره، اريده ندم على اللى سواه وما يكرره انا سالته شنو عيبى قال مافيه غلطه وسويتها وخلاص، اخاف اسامحه يكررها ويموتنى ها المره راح موت لو سواها تانى.............زوجى هو كل حياتى واللى حصل افقدنى الثقه فى الحياه كلها وخلانى خاف من العالم واللى فيه خلانى فى جزع وانهيار انا دخلت المستشفى للحين مرتين ..............ابى اموت من شان انسى ابى الله يتقبل دعواتى ويرحمنى وياخدنى ما تدرى بلوعتى الا اللى اتغدر بيها والله ما سويت له شى اقول لكم على سر انا عايشه اربى له اولاده من زوجته المتوفيه لهم معى 12 سنه من يوم عرسى كيف يغدرنى كيف ينسى انه على الاقل ربى له عياله من دون شكوى كيف بس اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى وقله حيلتى وهوانى على الناس لااله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
قديم 19-11-2005, 03:54 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
hi

والله أنك كبرتي واجد بعيني ....

ياكثر أجرك عند الله سبحانه وتعالى على صبرك وتربيتك لهذول اليتامى .. وعتبرتيهم زي عيالك ..

يالغاليه .. أنتي بلسانك قلتي ...

اقتباس:
الشيطان يقوللى اطلقى منه

وشلون تبغين تطيعين هذا الشيطان اللعين ....؟؟؟

تدرين .. أنا عندي صديقه متدينه .. وكانت معانا وحده بدها تتطلق .. فقالت لها صديقتي المتدينه .. تعرفين أن اكبر فرحه عند الشيطان هي أنه يفرق بين الزوج وزوجته ...!!! ويكافئ على الشي اللي يسويه من قبل الشيطان الأكبر ...!

غاليتي ..

كبري عقلك وتوكلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــي على الله .. وكوني على يقين بأن الله سيجبر بخاطرك ... ومستحيل أنه يتخلى عن إنسانه ذهب مثلك ...

ياصاحبه القلب الطاهر ...

أرجعي وكوني أحسن .. ولكـــــــن أخبريه .. أنك سامحتيه هذهِ المره من أجل ربك ثم عيالك ... لاأكثر ولاأقل .. وقولي له .. أن العشره ماهانت عليك ...!

وأخبريه .. لو .. لو .. لو شميتي ريحت خيانه يااااااويله من سواد ليله سوي له أفلام رعب عشان ينسى .. وأنتي أنسي كمان .. يالغاليه .. لاتنسين أن ربي يغفر لعبده وشلون أجل الانسان مايغفر لإنسان ....؟

ونصيحه .. لاتدورين من وراه لأنك بتتعبين .. بس توكلي على ربك .. وكني مفتحه على حركاته بس

يالله ... قومي وألبسي وكوني كالعروس وجهزي العشا وأكتبي له في بطاقه رومنسيه .. أنت معزوم على العشا .. وبعد ماتصفين حسابك معاه تعشوا وأفرحوا .. ترى العمر يمضي وكفايه اللي راح لاتضيعين أكثر من عمرك ولو وسوس الشيطان تعوذي منه وأكثري من قراءه المعوذات وآيه الكرسي وانفخي على نفسك وشوفي النتيجه الفتاكه يااحلى مهندسه في العالم .....

أختك / الهنووووووووف - وكل اللي أبغيه منك أنك تدعين لي بأن ربي يرزقني بالذرية الصالحه 7 توأم على عدد السنين اللي راحت

التعديل الأخير تم بواسطة alhanoof ; 19-11-2005 الساعة 03:57 PM
قديم 19-11-2005, 04:14 PM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
42sousou
تقبلي كلام صريح من شخص اكبر منكِ ومن زوجكِ كمان
اولا : زوجك تزوج على سنة الله ورسوله ( يعني ماعمل شي حرام ولا غلط ) .
ثانيا : هل كنتي ترضي بأن يزني في الحرام وقد تنتقل اليه ثم إليكِ امراض خطره وخبيثه ؟؟؟ احمدي الله بأنه لم يفعل ذلك .
ثالثا : انتي بتحرقي في نفسكِ بدون داعي لان الموضوع انتهى خلاص .
رابعا : الحمدلله ان زوجك تزوج عجوز اكبر منه ولم يتزوج بنت صغيره ومع عنادك وزعلك و رفضك له ثم تطلبي منه المفاضلة !!!!! بالتأكيد ستكوني الخسرانه .
خامسا : ابدأي صفحة جديدة وعيشي زوجك في السعاده واجعليه ينسى ان يلتفت الى غيرك وكوني كل شيء في حياته .

الله يوفقكم وتعيشون في الحياة في سعاده وهناء وفي الاخرة في جنة الرضوان

والسلام ختام
قديم 19-11-2005, 06:19 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالله
42sousou
تقبلي كلام صريح من شخص اكبر منكِ ومن زوجكِ كمان
اولا : زوجك تزوج على سنة الله ورسوله ( يعني ماعمل شي حرام ولا غلط ) .
ثانيا : هل كنتي ترضي بأن يزني في الحرام وقد تنتقل اليه ثم إليكِ امراض خطره وخبيثه ؟؟؟ احمدي الله بأنه لم يفعل ذلك .
ثالثا : انتي بتحرقي في نفسكِ بدون داعي لان الموضوع انتهى خلاص .
رابعا : الحمدلله ان زوجك تزوج عجوز اكبر منه ولم يتزوج بنت صغيره ومع عنادك وزعلك و رفضك له ثم تطلبي منه المفاضلة !!!!! بالتأكيد ستكوني الخسرانه .
خامسا : ابدأي صفحة جديدة وعيشي زوجك في السعاده واجعليه ينسى ان يلتفت الى غيرك وكوني كل شيء في حياته .

الله يوفقكم وتعيشون في الحياة في سعاده وهناء وفي الاخرة في جنة الرضوان

والسلام ختام

كلام سليم و عيييييييييييييييييين العقل......

جزاك الله خير اخي بو عبدالله

اختي الفاضله فرووووووته

الله يعظم اجرك....والله تقطع قلبي على هالكلمات .....
الله يرحم زوجك و يدخله فسيح جناته

دووووووووت

مواقع النشر