حياتي بعد التعدد ومشاعري المتضاربة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-12-2014, 09:31 AM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  
رد : حياتي بعد التعدد ومشاعري المتضاربة

اختي ما هذة الافكار الا من الشيطان الذي يحاول ان يلتمس لزوجك زلة لكي تقع المشاكل بينكم بحدة بما انه معدد ولكن عليك بالقران فهو شفاء القلوب وطارد للشيطان وافكارة كل ما جاتك هذة الافكار تعوذي من ابليس وقرئي ما تيسر من القران وفكري في محاسن زوجك وعدديها والله بترتاحي .

وكلام الناس ههه يا اختي والله محد سلم من كلام الناس لا المعدد والمتزوج والعزوبي . تجاهلي طنشي قابلهم بالحسنة حتى ان قابلوكي بالسئية تجني معهم نقاشات التعدد والحب ولعلمك سيكثرون منها حاولي ان تبيني لهم انك عادي مرتاحة ومبسوطة وان زوجك حاطك في عيونه لا تجعلي لهم طريق يؤثرو به عليكي وخذي معلومة بسيطة يا اختي ليس لان زوجك عدد هذا يعني انه يحب من تزوجها الثانية ولا تنسي عشرة العمر لا تهون بان يرمي مشاعره كلها على الزوجة الجديد ويتركي خاوية لا والله ستبين لكي الايام كيف ان زوجك احبك اكثر بعد زواجة بالثانية لانك في نظر زوجك نعمة يفتقدها كثير من الازواج وهي زوجة خلوقة صابرة لا تعصي لزوجها امرا بهذة الصفات تكسبين قلب زوجك مهما كانت زوجته الثانية بقدر من الجمال

واسأل الله يوفقك ويجعلك قدوة لبنات المسلمين وان يديم عليكي عطاء زوجك وعدله وان لا يجل للشيطان طريقا لكي ولا لزوجك
قديم 31-12-2014, 11:55 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي
 الصورة الرمزية دره في عقد الماس
دره في عقد الماس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donss2004 مشاهدة المشاركة
اختي ما هذة الافكار الا من الشيطان الذي يحاول ان يلتمس لزوجك زلة لكي تقع المشاكل بينكم بحدة بما انه معدد ولكن عليك بالقران فهو شفاء القلوب وطارد للشيطان وافكارة كل ما جاتك هذة الافكار تعوذي من ابليس وقرئي ما تيسر من القران وفكري في محاسن زوجك وعدديها والله بترتاحي .

وكلام الناس ههه يا اختي والله محد سلم من كلام الناس لا المعدد والمتزوج والعزوبي . تجاهلي طنشي قابلهم بالحسنة حتى ان قابلوكي بالسئية تجني معهم نقاشات التعدد والحب ولعلمك سيكثرون منها حاولي ان تبيني لهم انك عادي مرتاحة ومبسوطة وان زوجك حاطك في عيونه لا تجعلي لهم طريق يؤثرو به عليكي وخذي معلومة بسيطة يا اختي ليس لان زوجك عدد هذا يعني انه يحب من تزوجها الثانية ولا تنسي عشرة العمر لا تهون بان يرمي مشاعره كلها على الزوجة الجديد ويتركي خاوية لا والله ستبين لكي الايام كيف ان زوجك احبك اكثر بعد زواجة بالثانية لانك في نظر زوجك نعمة يفتقدها كثير من الازواج وهي زوجة خلوقة صابرة لا تعصي لزوجها امرا بهذة الصفات تكسبين قلب زوجك مهما كانت زوجته الثانية بقدر من الجمال

واسأل الله يوفقك ويجعلك قدوة لبنات المسلمين وان يديم عليكي عطاء زوجك وعدله وان لا يجل للشيطان طريقا لكي ولا لزوجك
جزاك الله خيرا كلامك كثير ريحني وفعلا لابد ان أتمسك بكتاب الله والتعوذ من الشيطان الرجيم
قديم 31-12-2014, 12:18 PM
mimi123
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mimi123
mimi123 غير متصل  

أحببت كلامك يا عاشقة

أختي درة الله يفرج همك
قديم 31-12-2014, 12:30 PM
عاشقة القهوة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة القهوة
عاشقة القهوة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دره في عقد الماس مشاهدة المشاركة
اختي عاشقه بالعكس طيبتي علقت زوجي في وحسن معاملة زوجته لي وتقديرها واحترامهالي وانا ولله الحمد حياتي افضل بكثير اكثر استقرار وزوجي مازال يحبني وأبنائي تعلقوافي وأكثر حب يعني لزواجه ولله الحمد الخير الكثير ووقت الفراغ استقله بااشياء تنفعني ولاتنسي اني لسى في بداية المشوار من زواجه ومع الأيام بتعود ويصير كل شي عادي لكن انا مايتعبني كلام الناس ويتفاجئون والحمدلله اكون مرحه ومبسوطه وأكثر ثقه في الجمعات ولكن لما ارجع بيتي أفكار تتعبني ماذا قالوا وأيش نظرتهم ولكن يا عاشقه. انا لست انا نيه الام تضحي من اجل الحفاظ على زوجها وابنائها ومن افضل تضحيتي أبنائي تعلقوا في زياده ويكررون نحبك مامااشعرمعهم بسعاده واحمد ربي بتعويض حب أبنائي لي وزوجي ليس أناني والواضح من تعامله معي وعدله واهتمامه بي وباولاده لكن هذا نصيب وقدر لا اعتراض عليه
الله يزيدك يارب

انا قلت انك طيبه

ليش جزعتي من اﻷنانيه

ترى اﻷنانيه تبعدك شوي عن اﻷلم

مو طول الوقت مشاعرك تدور في فلك اﻵخرين

انتي ام و كل اﻷمهات يتعبون و يضحون

و الحمدلله

بالعكس الوسام يتعلق على صدرك من قبل زواج زوجك و مو شرط بعده

اتمنى تفهميني في هذي النقطه

انتي انسااااانه راقيه جدا جدا جدا ما شاء الله و بفضل الله عليكي

و اختياراتك سليمه اﻻ في موضوع الزواجه دي

صدقيني انا موضدك و ﻻ ابغى ارجع الماضي خﻻص انسيه شي و صار

لكن مين بيتحمل معاكي

وﻵ احد

فﻵ تفاضلين في مشاعرك

ابتعدي لتنسي و لتسعدي ذاتك لها عليكي حق

و ربي يوفيكي اجر صبرك بغير حساب
قديم 31-12-2014, 12:43 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

درة حبيبتي..

ما دمتِ ترين بعينيكِ كل هذه الإيجابيات .. فلماذا تتعبين نفسكِ بالسلبيات؟!

ثقتكِ بنفسكِ ومرحكِ وانطلاقكِ في الجمعات النسائية أمر محمود وجيد دون شك .. ويفيدكِ أنتِ في المقام الأول .... وهو ذاته الذي سيجعلهن يتوقفن عن الكلام .. إن كنّ يتكلمن عنكِ بالفعل.

أما كيف يحبني وهو يعلم أن بيننا شريكة؟ .. وكيف تجتمع اثنتان في قلب رجل؟ .. فهذه أسئلة لا جواب لها يا درة .. ونصيحتي بأمانة: لا تصدقي أية إجابة.

لا تتعبي نفسكِ في البحث يا درة .. خذي حقوقكِ كاملة واستمتعي بما لديك وكفى.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 31-12-2014 الساعة 12:45 PM
قديم 31-12-2014, 12:45 PM
دره في عقد الماس
قلم وفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القهوة مشاهدة المشاركة
الله يزيدك يارب

انا قلت انك طيبه

ليش جزعتي من اﻷنانيه

ترى اﻷنانيه تبعدك شوي عن اﻷلم

مو طول الوقت مشاعرك تدور في فلك اﻵخرين

انتي ام و كل اﻷمهات يتعبون و يضحون

و الحمدلله

بالعكس الوسام يتعلق على صدرك من قبل زواج زوجك و مو شرط بعده

اتمنى تفهميني في هذي النقطه

انتي انسااااانه راقيه جدا جدا جدا ما شاء الله و بفضل الله عليكي

و اختياراتك سليمه اﻻ في موضوع الزواجه دي

صدقيني انا موضدك و ﻻ ابغى ارجع الماضي خﻻص انسيه شي و صار

لكن مين بيتحمل معاكي

وﻵ احد

فﻵ تفاضلين في مشاعرك

ابتعدي لتنسي و لتسعدي ذاتك لها عليكي حق

و ربي يوفيكي اجر صبرك بغير حساب
جزاك الله خير وانا مازلت مقتنعه بقراري ولست نادمه عليه واستطعت أحافظ على بيتي وزوجي ولله الحمد ومشاعري مع الوقت بتحكم فيها باذن الله ونظرات الناس محد مرتاح منها سواء انا اوغيري
قديم 31-12-2014, 12:49 PM
دره في عقد الماس
قلم وفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
درة حبيبتي..

ما دمتِ ترين بعينيكِ كل هذه الإيجابيات .. فلماذا تتعبين نفسكِ بالسلبيات؟!

ثقتكِ بنفسكِ ومرحكِ وانطلاقكِ في الجمعات النسائية أمر محمود وجيد دون شك .. ويفيدكِ أنتِ في المقام الأول .... وهو ذاته الذي سيجعلهن يتوقفن عن الكلام .. إن كنّ يتكلمن عنكِ بالفعل.

أما كيف يحبني وهو يعلم أن بيننا شريكة؟ .. وكيف تجتمع اثنتان في قلب رجل؟ .. فهذه أسئلة لا جواب لها يا درة .. ونصيحتي بأمانة: لا تصدقي أية إجابة.

لا تتعبي نفسكِ في البحث يا درة .. خذي حقوقكِ كاملة واستمتعي بما لديك وكفى.
مهره افكارتصيطر على واعلم انها من الشيطان لكن حبيت اشاركم فيها حتى أتخلص منها وفعلا هي أسئله ليست لها أجابه ولله الحمد حقوقي مستمتعه بها كلها ويعطيك العافيه يارب
قديم 31-12-2014, 02:20 PM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  

أ ـ أي موضوع انسحاب, أو نقد لإدارة الموقع أو تقديم شكوى ، يكون عبر قسم مراسلة الإدارة، . أما الاستفسار بشأن حذف أو تعديل فتكون في أركان المراسلة المتوفرة في أقسام المنتدى . أما الأمور التي يراد إفادة مدير المنتدى بها تكون عبر قسم "الاتصال بمدير المنتدى" ويحظر نقد إدارة المنتدى في الأقسام العامة ، ويكون ذلك في قسم مراسلة الإدارة فحسب .

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 31-12-2014 الساعة 02:32 PM
قديم 31-12-2014, 02:58 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

تصدقين يادره.....

لو تخلصتي من وساوسك تجاه أفكار الناس رح ترتاحي كثييير

انتي فكري معايا في مجلس نسائي مسكو وحده واستلموها غيبه زوجها مو متزوج عليها لكن في شي حياتها يخلي الناس تتكلم فيها ووصلها هالكلام اكيد بنتقهر صح ولالا ....

والله أمي حبيبتي بعد مرور 28 سنه من زواج أبويه عليها تجي وحده تقولنا بناتها طلعو عيون أزواجكم لا تسوو. زي امكم من ضعفها تزوج عليها وزوجة أبوكم غبيه ماعرفت لابوكم عشان كذا مرتاحه امكم لكن ماتدرون يمكن ازواجكم يتزوجون حريم يعرفون لهم
ضحكت امي وقالت تضمنين فلان مايتزوج عليك الزواج قسمه ونصيب.....

امي جرحها التم من زمان وشوفي حتى زوجة ابويه ماسلمت منهم ....
قديم 31-12-2014, 03:37 PM
دره في عقد الماس
قلم وفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
تصدقين يادره.....

لو تخلصتي من وساوسك تجاه أفكار الناس رح ترتاحي كثييير

انتي فكري معايا في مجلس نسائي مسكو وحده واستلموها غيبه زوجها مو متزوج عليها لكن في شي حياتها يخلي الناس تتكلم فيها ووصلها هالكلام اكيد بنتقهر صح ولالا ....

والله أمي حبيبتي بعد مرور 28 سنه من زواج أبويه عليها تجي وحده تقولنا بناتها طلعو عيون أزواجكم لا تسوو. زي امكم من ضعفها تزوج عليها وزوجة أبوكم غبيه ماعرفت لابوكم عشان كذا مرتاحه امكم لكن ماتدرون يمكن ازواجكم يتزوجون حريم يعرفون لهم
ضحكت امي وقالت تضمنين فلان مايتزوج عليك الزواج قسمه ونصيب.....

امي جرحها التم من زمان وشوفي حتى زوجة ابويه ماسلمت منهم ....
تصدقين يامتفائله انا تخطيت كل شي بسلام حتى أولادي تقبلوا فكرة زواج ابيهم وعادي لآني كنت خايفه عليهم ومن ردات فعلهم ولله الحمدباقي اني اتحررمن نظرة الناس والمجتمع فقط وهذا مااصبوا اليه والدعم الثقه بنفسي

مواقع النشر