أنا زوجي مشكلتنا متعبـــــــــــــــــــــــه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-10-2009, 04:19 AM
عاشق الجواهر
عضو متألق
عاشق الجواهر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معهم مشاهدة المشاركة

الناس تعتقد إننا مبسوطين بسبب بدايت زواجنا وبرا البيت مايبان علينا الا السعاده

هذا انتي قلتيها بنفسك

حتى اقاربكم اللي لهم 5 سنوات وقدامكم يبان انهم سعداء بس قدامكم لكن لكل البيوت اسرار

وانتي وش فيك مركزه على تدخل اخوك بالموضوع ترا مو لصالحك تكبرين السالفه وهي مو مستاهله

موضوعك محتاج شوية شطاره منك وانتي توك ببداية حياتك مالك الا سنتين متزوجه

ومشكله مثل هذي ما تعتبر مشكله بس سوء تفاهم بينكم

اجلسي مع زوجك وقت اكثر والعبوا سوى انتي وزوجك واطفالك وان شاء الله تتغير الامور للأفضل
قديم 09-10-2009, 04:27 AM
معهم
عضو جديد
 الصورة الرمزية معهم
معهم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجواهر مشاهدة المشاركة
هذا انتي قلتيها بنفسك

حتى اقاربكم اللي لهم 5 سنوات وقدامكم يبان انهم سعداء بس قدامكم لكن لكل البيوت اسرار

وانتي وش فيك مركزه على تدخل اخوك بالموضوع ترا مو لصالحك تكبرين السالفه وهي مو مستاهله

موضوعك محتاج شوية شطاره منك وانتي توك ببداية حياتك مالك الا سنتين متزوجه

ومشكله مثل هذي ما تعتبر مشكله بس سوء تفاهم بينكم

اجلسي مع زوجك وقت اكثر والعبوا سوى انتي وزوجك واطفالك وان شاء الله تتغير الامور للأفضل

هم يسولفون بحبهم وان زوجها يدلعها ويساعدها ويشتريلها وتتكلم وش تهدي زوجها وكلام كثييييييييييير يدل على الحب من الطرفين

اما احنا خلااااااااااص باين الهم والارهاق في عيوني

انا اسأل واخذ رايكم ادخل اخوي او لا بما اننا جبنا سالفة الطلاق افكر ادخله بس شكلي بسكت وبروح لأهلي وأنام عندهم وارتاح

يازين الأم والأب احبهم محد يفكر فينا غيرهم
احسن من الأزواج نعطي ونبذل و و و و والنتيجه على حسب مزاجه

اتمنى يعطيني مثل ماأعطيه

قديم 09-10-2009, 04:32 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
فعلا مولصالحك تكبرين الموضوع ابدا .... وبعدين صح زوجك يكذب بس ولو عيب منك تقولينله كذاب وكل الرجال كذا لمايعصبون مايشوفون قدامهم ...
وبعدين هو رمى عليكي العبايه صح .... لكن تاكدي انه مجرد تخويف عشان ماتعيدين كلامك وتهديدك ... لانه لومن جد يبيكي تروحين كان وداكي بنفسه او كان سلمك الجوال تكلمين اهلك ....

اختي انتي شكلك مضغوطه ولدين صغار وفوق بعض ومافي احد يساعدك واهمال وتطنيش من زوجك وترى هذا طبيعي كل شي في اوله غير .... يعني لاتتوقعين بتعيشين طول عمرك زي بداية حياتك .... وغير كذا والله حبيبيتي هالناس اللي تشوفينهم مبسوطين وسعيدين كلهم واجهات اجتماعيه .... صدقيني محد بيجي يشتكي لك حاله .... هدي نفسك واستغفري وصلي ركعتين وان شاء الله تهدى اموركم ....
قديم 09-10-2009, 04:41 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معهم مشاهدة المشاركة
هم يسولفون بحبهم وان زوجها يدلعها ويساعدها ويشتريلها وتتكلم وش تهدي زوجها وكلام كثييييييييييير يدل على الحب من الطرفين

اما احنا خلااااااااااص باين الهم والارهاق في عيوني

انا اسأل واخذ رايكم ادخل اخوي او لا بما اننا جبنا سالفة الطلاق افكر ادخله بس شكلي بسكت وبروح لأهلي وأنام عندهم وارتاح

يازين الأم والأب احبهم محد يفكر فينا غيرهم
احسن من الأزواج نعطي ونبذل و و و و والنتيجه على حسب مزاجه

اتمنى يعطيني مثل ماأعطيه

حبيبتي لاتزعلين مني بس وربي ردك هذا ضحكني ....

طيب اوكي اعرف كثير ناس يتكلمون زوجي حط وجاب وعطاني ....وربي اكتشفت في النهاية انهم اتعس ناس وحمدت ربي على النعمه ....
وفي بعضهم صادقين صح .... لكن تكوين كل رجال عن الثاني يختلف واذا تبين تعيشين سعيده لاتقارني نفسك بللي تشوفينهم احسن منك لا كذا بتعيشين تعيسه طول عمرك .... اذا مصممه على المقارنه فخلاص شوفي من حاله اقل منك .... يعني اقري هنا انتي مايعطيكي هديه وغيرك مسكينه تاخذ كف وتقول بس ادعيله الله يهديه ....وغيرك اللي زوجها يسافر ومايدري عنها وفي اللي يسكر واللي والعياذ بالله يحشش وصابرين وساكتين لدرجة ننصح بعضهم ليه ماتروحون بيت اهلكم .... يردون مانبي نهدم بيتنا .....
اذا تبين تعيشين سعيده لاتشوفين النواحي السلبيه بس في زوجك لابالعكس دوري الايجابيه والله بتلقين كثير انتي غافله عنها وقت المشكله ....

وارجع واقولك للمرة الثانيه لاتدخلين اهلك بالموضوع تراه يكبر وهو صغير وبكرا تتراضين انتي وياه لكن هم يشيلون عليه للابد ...
قديم 09-10-2009, 04:42 AM
معهم
عضو جديد
 الصورة الرمزية معهم
معهم غير متصل  

apple-green

مشكوره احسك حاسه فيني

الله يفرج همك وينور دربك

اول زواجنا يقول فيه زوجات يتغيرون على ازواجهم ويهملون حالهم
كنت اقوله اللي تحب زوجها ماتتغير عليه

والحين هو بدا يكرهني في نفسه من خلال اهماله لي وتغيره وتطنيشه
وعارفه بالنهايه بيرمي كل شي علي واني انا السبب

وانا والله ضحيه

الله يصبرني وياجرني على مصيبتي
قديم 09-10-2009, 04:51 AM
معهم
عضو جديد
 الصورة الرمزية معهم
معهم غير متصل  
apple-green

خلاص حبيبتي ماراح ادخل احد وبسكت عن الموضوع

تدرين عصب بعد ماتكلمت عن الفلم قام رمى الريموت وانكسر ثلاث كسرات

وبعد ساعه هدااااا وشغل التلفزيون وجلس على فلم

اضحك والا ابكي

خلاص بكاي خلص هو ماراح يتحسر الا اذا فقدني ودايم يقولها مااقدر اعيش من غيرك

طيب حسن معاملتك

الله يصبرني ويرجع حبنا مثل اول واحسن
قديم 09-10-2009, 04:59 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
الأخت الفاضله معهم

يبدو لي انك حساسه , وزوجك ايضا حساس , والحساسيه عندكم زائده نوعا ما , خففوا من حساسيتكم قليلا .

تقولي انك انجرحتي من موضوع الطلاق , فعندما طلبتي الطلاق لم يتمسك بك
نعم هو جارح نوعا ما , ولكن لا تجعليه اكبر همك , فهناك امور اكبر من هذه بالحياة الزوجيه ولا تقفي هنا كثيرا
لا تهتمي لعدم تمسكه ولكن ما يهمك فعلا هو , كيف تصرف , تصرفه يدل على تمسكه بك .

من ناحية نظرك لحياة الآخرين وسعادتهم , انا مع رد اخي عاشق الجواهر , فلا تصدقي كل ما ترينه من الناس , اما النساء فلديهن قدره عاليه جدا على اقناع الآخرين انهن يعشن بسعادة بالغه ورومانسيه , فلا تغرك المظاهر ولا تصدقي كل ما ترينه .

اذا جلس زوجك يتابع فلم بالتلفزيون , فلا تتحسسي لأنه اهملك , ولكن حاولي مشاركته الجلسه ولتكن تعليقاتكم على الاحداث مشتركه , لتشعران انكما مع بعضكما البعض .
صدقي هناك بعض النساء يتابعن المباريات الرياضيه مع ازواجهن مع كرهن الشديد لها , كل هذا من اجل ان تتفاعل هي وزوجها , وليكون بينهما حوار مشترك .

لي عوده لموضوعك لاحقا ان شاء الله .

وفقك الله .
قديم 09-10-2009, 04:59 AM
رهوووومه
عضو نشيط جدا
رهوووومه غير متصل  
ياحبيبتي لاتقولين لاهلك ولاشي 00انتي شكلك تواجهين ضغوط نفسيه وجسديه بسبب الطفلين وشغل البيت لاكن حاولي تقربين من زوجك بليله رومانسيه واسئليه عن سبب تغير حبكم اللي كان مضرب مثل وفي طريقه للاختفاء يمكن فيك عيوب مانتي شابفتها وهو راح ينبهك لها0 لاتقولين فلانه وعلانه لانه والله اعرف احداقربائي ومحارمي كنت اظنه اسعد زوج مع زوجته وكانت توهمني انه ميت عليها وفي يوم دخلت عليه بالصدفه وهو عالمسنجر مع بنات واشعار وانا متاكده انها عارفه وتسوي نفسها ماتعرف واعترفلي انها تقوله (مردك لي رحت ولاجيت لي انا)وش رايك؟تعوذي من الشيطان واخذي حمام يطفي الغضب اللي فيك ولاراح تستفيدين من تدخل اهلك راح يكبر الموضوع ويمكن بجد يكرهك 0شاركيه في جلسته عالنت وعالتلفزيون0اذاطفشانه خذي اطفالك وديهم عند اهلك وروحي معاه لمطعم 0فندق 0سافري حتى0ماراح يقولك لا0

التعديل الأخير تم بواسطة رهوووومه ; 09-10-2009 الساعة 05:02 AM
قديم 09-10-2009, 05:06 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقرأي مداخلات الأخت أبل قرين , مره ومرتين وثلاث ....
فرأيها حكيم جدا وعين العقل

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 09-10-2009 الساعة 05:10 AM
قديم 09-10-2009, 05:22 AM
معهم
عضو جديد
 الصورة الرمزية معهم
معهم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
الأخت الفاضله معهم

يبدو لي انك حساسه , وزوجك ايضا حساس , والحساسيه عندكم زائده نوعا ما , خففوا من حساسيتكم قليلا .

تقولي انك انجرحتي من موضوع الطلاق , فعندما طلبتي الطلاق لم يتمسك بك
نعم هو جارح نوعا ما , ولكن لا تجعليه اكبر همك , فهناك امور اكبر من هذه بالحياة الزوجيه ولا تقفي هنا كثيرا
لا تهتمي لعدم تمسكه ولكن ما يهمك فعلا هو , كيف تصرف , تصرفه يدل على تمسكه بك .

من ناحية نظرك لحياة الآخرين وسعادتهم , انا مع رد اخي عاشق الجواهر , فلا تصدقي كل ما ترينه من الناس , اما النساء فلديهن قدره عاليه جدا على اقناع الآخرين انهن يعشن بسعادة بالغه ورومانسيه , فلا تغرك المظاهر ولا تصدقي كل ما ترينه .

اذا جلس زوجك يتابع فلم بالتلفزيون , فلا تتحسسي لأنه اهملك , ولكن حاولي مشاركته الجلسه ولتكن تعليقاتكم على الاحداث مشتركه , لتشعران انكما مع بعضكما البعض .
صدقي هناك بعض النساء يتابعن المباريات الرياضيه مع ازواجهن مع كرهن الشديد لها , كل هذا من اجل ان تتفاعل هي وزوجها , وليكون بينهما حوار مشترك .

لي عوده لموضوعك لاحقا ان شاء الله .

وفقك الله .

ابوحكيم اسم على مسمى

عجبني ردك ورحمت زوجي فعلا متمسك بي
بس ليش يتغير
وليش الصد والجفاء
ليش يحاول يخليني اكرهه

اقول له كل هالمشاكل وبس عمر زواجنا سنتين اجل بعد عشر سنين وش بيصير ؟!

غالبا تنحل مشاكلنا بـــــ مجامله مني عشان تنحل المشكله والا في قلبي جرح

اجي واعتذر وانه طيب ولايستاهل وكل اللي فيني مجرد ضغوطات وتغير علي الحياة واهو اقرب الناس لي وحطيتها فيه ويتفهم ويعذرني .. أما امس يقولي بالاخير بتقولين ضغوطات واسفه وووو قلت له بصراحه تراني اجاملك عشان تنحل المشكله قال تكذبين هااااااه ؟؟ قلت تعتبر هذي كذبه اجل ماعمري كذبت غيرها اما انت دايم تكذب

احيانا يقول شوفي هالفلم يحكي قصة كذا وكذا يبغاني اشاركه بس اكره الأفلام مقدر اشاركه ابد

انتظر عودتك اخي

مواقع النشر