إكتشفت إن زوجي على علاقة مع فتاة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-03-2011, 02:44 AM
دكتور المنتدى
عضو نشيط جدا
دكتور المنتدى غير متصل  
مايمديكم على المشاكل اصبروا شوي ..... 25 سنه حلو .... الوكاله ماتعطي ضمان الا ثلاث سنوات .. وان زادو خمس سنوات
انتي ماشاء الله 25 سنه ... شي حلو من الموديل القديم .... الازواج الجدد صناعه صينيه مايجلسون شهر الا رايحين للوكاله 10 سنوات منفصلييين .... سوو لكم صيانه والله يوفقكم ....
قديم 19-03-2011, 04:03 AM
الـجـلـيـلـه
عضو نشيط
الـجـلـيـلـه غير متصل  
بعد العشره والعمر هذا تجين تطلبين استشاره
ماشاء الله تبارك الله ...انا مثلك زواجي وصل ل 24 سنه ولله الحمد والمنه
نصيحتي لاتبعدي عنه ابداا ولاتهجري غرفتك وخليك جنبه حتى ماتعطيه فرصه وتكبر السالفه
اهتمي فيه اكثر لانه في هالعمر يبي الاهتمام وجددي من حياتك معاه
قولي له ياخذ أجازه واطلعي معاه مكان لوحدكم وعيشو كم يوم مع بعض بعيد عن الاولاد ودوشتهم
لاتتركي فرصه لغيرك تأخذه منك
المشكله هذي مريت فيها والحمد لله حليتها بتقربي منه واهتمامي فيه
الرجل كل مايكبر عمره يصغر غقله ويبغاك تهتمي فيه اكثر لانه يخاف من الوحده ومايتحملها ابدااا
الله يسخره لك ويجعلك اجمل النساء فس عينه
قديم 19-03-2011, 07:49 AM
غنيه بأخلاقي
عضو دائم
غنيه بأخلاقي غير متصل  
لا تجعليه محور حياتك عادي طنشي ياما بتشوفين في هالزمن زمن النت والجوال والمسن وغيرها يا أختي صارت تتوفر لهم الخيانه وهو جمبك كبري عقلك وخلي بينك وبين نفسك تحدي إذا هي قالت أحبك .. أنتي قولي أمووووت فيك غطي عليها بس بدون مشاكل بذكاء ولا تهجحرين غرفتك بس خليك مو مثل اول مثلي عليه إنك مصدومه ومتأثره خلي بعينك نظره حزن دائما قوليه انت تربيتك أكبر من كذا أنت مو فلان إللي أعرفه ... فلان ما مثله بشر .... استخدمي هالاسلوب والله ما في شي يجي بالقوه لو شديتي عليه بيروح من بين يدينك ..........
الله يسخره لك يارب ويطمس على قلبه وعينه ما يشوف غيرك .............
قديم 19-03-2011, 03:45 PM
nosa81
عضو مثالي
nosa81 غير متصل  
اختي الطلاق وعند اول مشكلة كبيرة وبعد 25سنة اكيد لا لو كل وحدة خانها زوجها فكرت بهالمنطق كان رح تلاقي 90%من المتزوجات مطلقات لانه معظم المتزوجات تعرضوا لهالشي بس الموضوع بده حكمة بعد 25سنة زواج مشان اولادك اولا ومشان بيتك وهدا زوجك الك ملكك وحدك لازم ترجعي الك بكل طرق العالم لانه احنا عنا قدرة انه نعمل اي شي مشان ازواجنا اختي انا بعرف انو انتي مو مقصرة لكن فكري بكل شي بيحبه واعمليه حاولي تستردي لا تخلي بيعد عنك وياخد مجده ولا تخلي وحدة تانية تاخده منك الله ييسر امورك
قديم 19-03-2011, 10:24 PM
فرح فاوست
عضو جديد
فرح فاوست غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـجـلـيـلـه مشاهدة المشاركة
بعد العشره والعمر هذا تجين تطلبين استشاره
ماشاء الله تبارك الله ...انا مثلك زواجي وصل ل 24 سنه ولله الحمد والمنه
نصيحتي لاتبعدي عنه ابداا ولاتهجري غرفتك وخليك جنبه حتى ماتعطيه فرصه وتكبر السالفه
اهتمي فيه اكثر لانه في هالعمر يبي الاهتمام وجددي من حياتك معاه
قولي له ياخذ أجازه واطلعي معاه مكان لوحدكم وعيشو كم يوم مع بعض بعيد عن الاولاد ودوشتهم
لاتتركي فرصه لغيرك تأخذه منك
المشكله هذي مريت فيها والحمد لله حليتها بتقربي منه واهتمامي فيه
الرجل كل مايكبر عمره يصغر غقله ويبغاك تهتمي فيه اكثر لانه يخاف من الوحده ومايتحملها ابدااا
الله يسخره لك ويجعلك اجمل النساء فس عينه
انا هجرت غرفتي قتره بس رجعت الحين وحتى انا انا بجنبه توصله رسايل ويفتحها عيني عينك مهتمه كثير واكثر من كذا اهتمام ما اتوقع فيه ياما قلت له نروح سوا من غير العياب او اطلع معاه بسفرات شغل بس ما يرضى ويفضل اصحابه علي هذا كله وانا مره طيبه معاه واتغاضى كثير والله ما اتوقع مشكلتي بتنحل شكله من زمان معاها بانه يكلمها بميانه وزوجي من النوع الي يتعلقً
قديم 19-03-2011, 10:28 PM
فرح فاوست
عضو جديد
فرح فاوست غير متصل  
غنيه ب اخلاقي صدقتي بس انا ابدا ما اقدر اجلس معاه ولا حتى اطالع فيه احس انه استغل ضعفي وطيبتي معاه
قديم 19-03-2011, 10:30 PM
فرح فاوست
عضو جديد
فرح فاوست غير متصل  
مشكوره اختي نوسه وًدعواتك الله يفرج همي
قديم 20-03-2011, 11:08 AM
القادم اجمل
عضو دائم
 الصورة الرمزية القادم اجمل
القادم اجمل غير متصل  
tongue3

اختي الله يصلح رايه وحاله

حبوبتي مع ان مشكلتي اكيد مختلفه عنك ولكن انا خيانات زوجي ورد فعلي عليها كلفني الكثير ثم الكثير

اتمنى انك تشوفي قصتي ولكن من اولهااااااااااااا

واتمنى ان تتطلعي علا قصة العضو محتار الي تزوج علا زوجته

تابعي قصته من اولها هنالك ردود وحلول من الرجال وكلام بين السطور ح يفيدك ربما يظهر لك جوانب اخرى ماشوفتيها

انا عارفه ان زوجي ومحتار ربما لهم ظروف مختلفه عنك لكن صدقينيييييييييييييييييي انك ح تلاقي اجوبه وحلول من ردود الاخوة علي محتار وتشوفي نظرة الرجال لي هالامور

اتمنى ان تشوفي تجربته وتجربتي وتجارب الزوجات وتستخلصي منها الحلول بما يساعد ظرفك انتي وزوجك

ابدئي الان قبل فوووووووووووووات الاوان واسالي مجرب وسالفه الطلاق ممممممممممممممالها داعي ولا انتي قادره عليها بس الكلام يطلع من الزعل والصدمه انسي امرها لانها مستحيله ولا توصلي نفسك لهاااااااااااااااااااا وتندمين اشد الندم ولا توصليه ان علاقته تطور اكثر

الله يصلحه ويرده لك ردا جميلا

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 20-03-2011 الساعة 11:12 AM
قديم 20-03-2011, 11:17 AM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
حاولي تاخذين رقم البنت وتعرفين ايش حكايتها يمكن تكون زوجته
اذا تاكدتي انها وحده مالها اي علاقة شرعية مع زوجك حاولي تهددينها انك بتخبرين اهلها خوفيها ودافعي عن زوجك
قديم 20-03-2011, 05:41 PM
بوح قلب
عضو دائم
بوح قلب غير متصل  
^^

بس انتبهي اتصلي عليها برقم بدون اسم حتى لو صارت تشكي له وسال عن الرقم ما يكون رقمك ثم يقلب عليك

كلمي البنت واساليها وانتي خليك معاه مهتمه وما كأن بينك وبين البنت شي

وبشرينا وش يصير عليكم
موضوع مغلق

مواقع النشر