زوجتي الحبيبه تريد الطلاق وعيناي تدمع - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-08-2015, 02:59 PM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  
رد: زوجتي الحبيبه تريد الطلاق وعيناي تدمع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى_1406 مشاهدة المشاركة
اصبر عليها مشاكل اول الزواج زائد الحمل وشكله أمها مدلعتها ومش حازمه معها بس مافي اي مشكله تستدعي الطلاق والافضل انك تبعد اهلك من كلامك يعني موضروري اهلي بيزعلو اهلي بيضايقوا لاتبين لها هالشي وخلي القرار يصدر منك انت حتى لو كان ارضاء لاهلك
كنت ارى في زوجتي الصديقه التي تشاركني جميع اموري كل كبيره وصغيىره .. لكن اهلي لم يتدخلوا في شئ من حياتنا اطلاقا بل بالعكس كنت لا اعلمهم اي شيء عن بيت زوجيتنا وعندما حدث اامر الاخير كل ما قلته .. شوفي لي حل ابي ارضي جميع الاطراف بدون ما ازعل احد الغريب جدا اننا نهينا مكالمتنا بكل هدوء ولم اتوقع نية الغدر تماما ولا ادري ما الذي حدث لها تلك الليله عندما انقلبت راسا على عقب
قديم 16-08-2015, 03:08 PM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENOL مشاهدة المشاركة
شوف اخي اخبار الاهل يزيد الطين بلة
دائما اجعلها قاعدة لترتاح في المستقبل لا تخبر اهلك بمشاكلك لانك و من الطبيعي لا تخبرهم بالمواقف التي كنت سعيد فيها مع زوجتك و بالتالي مهما توافقتم و اتفقتم انت و زوجتك في المستقبل ستكون بنظر اهلك انها منكدة عليك مسودة عيشتك انت مش سعيد معاها و لكن مجبور و بيتصرفون معاها علي هذا الاساس و تزيد الشقة و الخلاف....
ثانيا انت الرجل و انت رب الاسرة و انت الكابتن و قائد الدفة و زوجتك وجب عليها الطاعة و ان اخطأت خطأ جسيم ابلغ امها و هي سستصرف معها و اذا لم تقتنع بشئ لا تفعله و لا تجبر نفسك عليه ان لم يكن فيه ضرر
اول 5 سنوات تحتاج لصبر فاصبر و صابر فان الله معك
اخي الكريم..انا لا ادخل اهلي في مشاكلي تماما لكن كنت امهد الطريق لزوجتي لتستطيع السفر دون مشاكل لكن باءت محاولتي بالفشل لان زوجتي مقصىره جدا في حق اهلي ولا تحب التودد والتقرب لهم .. انا لا ادخل اهلي في مشاكل بدليل لم ارى امي تعاتب زوجتي ذات مره على خطأ اركتبته زوجتي في حقي او مثلا لم ارى ابي يحاسبها على خطأ .. واهلي بعيدين تماما عن حياتي الزوجيه لذلك هم صعقوا عند سماعهم ما حكيت لهم من اهلها وكم مره نختلف وزوجتي تدخل اهلها وانا اذهب لهم واجلس مع ابوها وامها ويحاسبونني على ما فعلت بحق ابنتهم وانا اخبيء عن اهلي كل هذه المشاكل لتستمر الحياة ولاني لاقي على زوجيتنا واكره المشاكل لكن داءما وابدا باقرب مشكله بييننا تذهب وتشكي اهلها واخيانا تجلس عندهم لايام لعقابي
قديم 16-08-2015, 04:27 PM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  

اخي و عزيزي
لدي نصيحة حاول ان تجعل زوجتك سعيدة في اي شكل و هي سعيدة ابلغها
انك فكرت بموضوع الطلاق و انك وافقت وقل لها متى تريدي طلاق انا جاهز
بعض البشر عندما يشعرون بتمسك الطرف الاخر بهم لا يقدرون نعمة الحب و عطاء و يبدئون بتمرد
لكن بمثل هذه النصيحة نعلم انه من ضغوطات الحمل و دلع النساء و عدم الوعي او انه امر اخر
لك ان تقرر بعدها العيش و الاستمرار في مثل هذا الوضع او وضع حد و الخيارات مفتوحة قبل الطلاق
لي الف طريقة ردع او تخلي و لكم الخيار اسئل الله ان يهديكم لي ما فيه خير
قديم 16-08-2015, 04:46 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  

أخي لا دق عليها باستمرار خليها تأخد بعض الوقت مع نفسها و تراجع حساباتها
لهم الحق الاهل يزعلون لانها ما باركت زواج أختك و دامك ساكن مع أهلك ما فيها شئ تخبرهم أنك رايح رحلة أنت و زوجتك لكن لا تخليهم يغيروك دامك وعدتها بالسفرة المفروض تكون ثابت على رأيك
المفروض تعمل لها هي حدود مع أهلك و هم كدلك
انشاء الله خير أنت خلي وقت تهدأ الامور شوي و بعدين الله يفرجها
قديم 16-08-2015, 05:52 PM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان_2011 مشاهدة المشاركة
أخي لا دق عليها باستمرار خليها تأخد بعض الوقت مع نفسها و تراجع حساباتها
لهم الحق الاهل يزعلون لانها ما باركت زواج أختك و دامك ساكن مع أهلك ما فيها شئ تخبرهم أنك رايح رحلة أنت و زوجتك لكن لا تخليهم يغيروك دامك وعدتها بالسفرة المفروض تكون ثابت على رأيك
المفروض تعمل لها هي حدود مع أهلك و هم كدلك
انشاء الله خير أنت خلي وقت تهدأ الامور شوي و بعدين الله يفرجها
شكرا اخت ايمان .. محد يقدر يغيرني اهلي يعرفون جيدا انهم لا يستطيعون تغيير حياتي انا اسمع منهم فقط لكن لا انفذ شئ .. لكن زوجتي تتهمني بالعكس دائما ولا ادري هل هذا سوء تعبير مني ام ماذا .. انها الان تنتظر عودتي من عطلتي لانهاء كل شئ بيننا
قديم 16-08-2015, 08:12 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  

لن تنهي شئ فقط توازن و تماسك أنت رجل و أرى أن العاطفة غلبتك أكثر لا تكلمها لان نفسها ثائرة و ملاحقتك لها تصب الزيت على النار ابتعد قليلا ستهدأ العاصفة انشاء الله
قديم 16-08-2015, 09:58 PM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غدا اجمل) مشاهدة المشاركة
اخي و عزيزي
لدي نصيحة حاول ان تجعل زوجتك سعيدة في اي شكل و هي سعيدة ابلغها
انك فكرت بموضوع الطلاق و انك وافقت وقل لها متى تريدي طلاق انا جاهز
بعض البشر عندما يشعرون بتمسك الطرف الاخر بهم لا يقدرون نعمة الحب و عطاء و يبدئون بتمرد
لكن بمثل هذه النصيحة نعلم انه من ضغوطات الحمل و دلع النساء و عدم الوعي او انه امر اخر
لك ان تقرر بعدها العيش و الاستمرار في مثل هذا الوضع او وضع حد و الخيارات مفتوحة قبل الطلاق
لي الف طريقة ردع او تخلي و لكم الخيار اسئل الله ان يهديكم لي ما فيه خير
ما اعتقد..زوجتي الله يهديها طلبت مني الطلاق اكثر من مره وبالفعل كل مره اظهر لها تمسكي الشديد لها واقول لها اني لا استطيع العيش بدونها وابقى وحيدا .. وفي كل مره اخاول ان اظهر وامثل عليها اني غير متمسك بها واستطيع الابتعاد عنها لكني افشل بالتمثيل وسرعان ما تكتشف خدعتي وهي تعلم تماما ان قلبي يغلب عقلي وعاطفتي تسود تفكيري
قديم 17-08-2015, 02:23 AM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  

مشكلي عندك اذا اخي عالج نفسك
نحن نتصرف بلعاطفة و رحمة لكن هناك امور تحتاج كبح في الحياة
يجب ان تكون حازم في مثل هذا الموضوع
و ان وصل بك الامر لي طلقة اولة قد تكون عبرة و نجاح لي اصلاح الحال مع عدم الاظهار
و ارجو من الله ان يهديكم لي ما فيه خير لكم لكن يجب الحزم في هذا الموضوع قبل ان يصبح سبب لي تعاسة طويلة
قديم 17-08-2015, 03:19 AM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غدا اجمل) مشاهدة المشاركة
مشكلي عندك اذا اخي عالج نفسك
نحن نتصرف بلعاطفة و رحمة لكن هناك امور تحتاج كبح في الحياة
يجب ان تكون حازم في مثل هذا الموضوع
و ان وصل بك الامر لي طلقة اولة قد تكون عبرة و نجاح لي اصلاح الحال مع عدم الاظهار
و ارجو من الله ان يهديكم لي ما فيه خير لكم لكن يجب الحزم في هذا الموضوع قبل ان يصبح سبب لي تعاسة طويلة
شكرا لكي اخي..امامي 15 يوما وساعود وسارى ما سيحدث
قديم 19-08-2015, 10:31 PM
MAS.
عضو نشيط جدا
MAS. غير متصل  

تصرفات زوجتي تشبه تصرفات زوجتك ..

ماالاخبار اخي الكريم

مواقع النشر