مشكلتي مع زوجتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 15-10-2013, 11:55 AM
ينبوع الحياه
عضو جديد
ينبوع الحياه غير متصل  
رد : مشكلتي مع زوجتي

مشكلتك جدا بسيطه، أنتي مرخي لها الحبل بسبب حبك الزايد لها وخوفك من زعلها عليك
في بعض الأحيان لازم نترك العاطفه والمشاعر على جنب ونقسو قليلا على من نحب عشان نبين لهم الصح من الغلط (طبعا ان لم ينفع اللين معهم)
وبما انك جدا تحب زوجتك فصارحها وعاتبها بالشي اللي يضايقك وهددها بأنك راح تزعل ان لم تتغير وبأنك أيضا راح تشكيها لأمها بالحال اللي هي فيه، فإن كانت تحبك وتخاف منك راح تتعظ، وان ماتابت اشكيها لأمها وأزعل عليها كم يوم وحسسها بأنها راح تخسر حبك لها وتعاملك معاها راح يتغير وباذن الله تنصلح بينكم الأمور

وكل عام أنت وأهل المنتدى بخير
قديم 16-10-2013, 04:31 AM
الوحش المرعب
عضو جديد
الوحش المرعب غير متصل  

اولا حاول تستحمل لأنكم في أول الجواز وهي اكيد مفتقدة اهلها ثانيا كلمها كتير التكرار يعلم الشطار و الزن على الودان امر من السحر مجاتشي بكدا هزر بخصوص المكالمات دي هزار تقيل قدام اهلها من باب الكلام ليكي يا جارة اهلها اكيد حيدوها كلمتين في جنبها وممكن لو كانوا هما اللي بيشغلوها يخفوا شوية منفعشي تجاهلها تماما هات اكل و كل مع نفسك ولما تيجي تكلمك قول لها خليكي في تليفوناتك اطلع طالععة حلوة مع اصحابك (ويا سلام بقى لو تبات ومتردش على تليفونها الا بعد الرنة المليار منها و رد وصوتك مليان فرح و سعادة و قول لها انا مع اصحابي مشغولين دلوقتي انا راجع بكرا وكلم اصحابك وسط ما انت بتكلمها في التيفون رد على اصحابك و بعدين قولها طيب بعدين بقى عشان انا مع الناس هنا مشغول ) وارجع فرحان و مزأطط أرمي السلام عليها واقعد مع نفسك لما تيجي تشتكي ولا تقول لك اي حاجة قول لها انا سايبك لتيفوناتك بس متطولشي في الموضوع لحسن تزهق هيا و تقوم قايلة بركة وتكمل ال24 ساعة تليفونات

التعديل الأخير تم بواسطة الوحش المرعب ; 16-10-2013 الساعة 04:32 AM
قديم 16-10-2013, 11:19 PM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  

اخي الغالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا / كل عام وانت بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

ثانيا / الف مبروك الزواج والله يوفقكم جميعا

لازلت متزوج و 4 شهور اشوفها بدري انك تتضايق وانا اخوك زوجتك مابعد خذت عليك مره ويبدوا لي انها متعودة علي جوهها في بيت اهلها واللي يدور في بالها انها الان اكثر حريه في بيت زوجها لذلك خذها مني نصيحة

زوجتك غير مقصره تجاه ربها
زوجتك غير مقصره تجاهك انت شخصيا

وامور كثيرة

استمتع بزواجك ولاياكلك الهم وضيقة الخلق دام الاخلاق بينك وبينها حلوة فاستمر ، التعديل يبغى له شوي شوي
والقاعدة تقول

رغبات الزوج X زوجه جديده في الحياة = عدم القبول داخلي

رغبات الزوج X زوجه تحب زوجها (( يحتاج وقت وطولة بال الحب )) = تنفيذ فوري لرغبات الزوج دون تردد

شفت القاعدة اعلاة قلبها في راسك زين خلك زوجتك تحبك صح ابحث عن الامور النفسيه بداخلها حاول انك تعكس حياتها
بحيث تكون حياتها معك في بيتك اجمل من بيت اهلها ولو بنسب بسيطة وقتها تستطيع التعديل كيفما تشاء وفق (( المعقول ))

اصبر عليها ياغالي وخلك كريم في كل شي تجاهها وعطها دروس من بعيد لبعيد كيف تحافظ علي الود بينكما وكيف تاسس حياتها صح للمستقبل وتراه مهم وقدامك المشوار طويل وخلك جبل مايهزك ريح وترى كلام الناس كثير

وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة وسط نجد ; 16-10-2013 الساعة 11:22 PM
قديم 19-10-2013, 06:32 PM
دانة-دبي
عضو جديد
دانة-دبي غير متصل  

كيف طبيعة علاقتكم: هل تحبك؟ هل هي حارة عاطفية و تبادلك الحب و الود؟ ام بارده و تؤدي الواجب و بس؟ (قصدي في الفراش)

مواقع النشر