سؤال جريء لكن لابد ان يطرح ؟؟؟؟؟؟:o :o - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-08-2006, 08:15 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
فعلاً الإجابة من الرجال تكون أفضل ولكن في اعتقادي أن المرأة تحاول ما بوسعها كي تبقى على ماهي عليه مع التذكير أن للعشره والحب أثر كبير للتغاضي عن العيوب
قديم 05-08-2006, 08:43 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
أنا أتصور إذا الوحده واثقه من نفسها..
فزوجها مش ممكن يلاحظ هذه العيوب..

فكم من إمرأه سمينه ولكن فيها كل أنوثة الدنيا... فلا تعارض بين المصطلحين..

وأسوء شي لما تكون الزوجه متضايقه من جسمها.. والله إن هذا الإحساس رح ينتقل لزوجها..

فاللي فيها هالشي.. ببساطه لا تفتح عيون زوجها عليه..

وخليها تلبس براحتها وتغريه وتعمل له جو.. صدقوني رح يستمتع..

لأن إيش فايدة الوحده لما تكون نحيفه.. وبليده؟!!!

بإعتقادي إن الوحده تظهر محاسنها لزوجها وتمدح شكلها أمامه رح يعطيه إنطباع جيد ورح تدخل الفكره برأسه إن هي جميله..

ورح أقولكم على شي فعااااااااااااااااال جدا..

وهو:

خلي وحده أمك أختك أو أي وحده تمدح شي معين فيك أمام زوجك..

مثلا أمك لما تشوفك (ويكون زوجك موجود) تقولك يا فلانه شو مسويه؟؟ كتييير نحفانه.. أو تمدح أي شي آخر فيك (حسب الإتفاق)

هذا الشي رح ينعكس على زوجك و رح ينبسط ويلفت نظره أن هالشي اللي فيك فعلا جميل..

تحياتي,,
أختكم: دندووون

التعديل الأخير تم بواسطة dand00n ; 05-08-2006 الساعة 08:48 AM
قديم 05-08-2006, 08:43 AM
هلال العالم
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية هلال العالم
هلال العالم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع ودلع
فعلاً الإجابة من الرجال تكون أفضل ولكن في اعتقادي أن المرأة تحاول ما بوسعها كي تبقى على ماهي عليه مع التذكير أن للعشره والحب أثر كبير للتغاضي عن العيوب
فعلا انا متزوج من اكثر من 8 سنوات ولدى طفلين وزوجتي مهتمه جدا جدا بجسمها

لذلك اعتقد انه لابد من الاهتمام من الطرفين علشان يستمر الحب في الازدياد. لااقصد بهذا الكلام عدم استمرار العشرة والحب عند عدم اهتمام احد من الطرفين لا بل من الافضل لهم كزوجين ان يهتم كل واحد منهم بمظهره وبشريك حياته.

اعجبني كلام اختي دلع ودلع وخصوصا "ولكن في اعتقادي أن المرأة تحاول ما بوسعها كي تبقى على ماهي عليه مع التذكير أن للعشره والحب أثر كبير للتغاضي عن العيوب"

الله يعطيك العافيه اختي دلع ودلع ولكاتب الموضوع

لكم كل الشكر
اخوك
هلال العالم

قديم 05-08-2006, 08:48 AM
haneen3
عضو جديد
haneen3 غير متصل  
اشكر جميع من قام بالرد على سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤالي ولكنييييييييييييي فعلا احتاج جوابا صريحااااااااااااااا وصريحا جدا من الرجال ،،،،،،،،،، هل فعلا يؤثر الشكل ، وإلى إي درجة يمكن ان تؤثر على العلاقة الزوجية ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اريد جوابا نموذجيا فكلنا يعلم ما هو النموذجي في حياتنا ،،،،،،،،، لكن واهو واقع الحال ؟؟؟؟؟؟ ما هو شعورك تجاه زوجتك بعد ان ترى منها ما قد يزعجك في شكلها ، واعتقد ان الكثير من النساء والرجال يفهمون ما قصد ( لا اريد زيادة تفصيل في بعض العيوب الجسدية بعد الولادة وزيادة الوزن ) .

فهل من جواب حقيقيييييييييييي وصريح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 05-08-2006, 08:50 AM
~jojo~
عضو نشيط جدا
~jojo~ غير متصل  
حبيبتي لا تخافي ولا تشيلي هم كل واحد منكم سواء انتي او زوجك في بدايه الحياه والشباب يكون كل واحد فيكم في كامل اناقته وكل واحد منكم بيهتم في حالوو وبيخصص لنفسو الوقت الكافي
اما بعد الزواج او بعد الولاده كل واحد منكم رح يتغيرر يعني معروف انه الرجال يسمنو بعد الزواج طالما انتي تعرفي دي الحقيقه ممكن تتخيلي انك ما رح تحبي زوجك ولا رح تستمعتي معاه ازا سمن
نفس الشي في المراه طبيعي انها رح تسمن مع الحمل والولاده والخطوط البيضاء هادي شي مررره طبيعي ويظهر عند الذكر والانثى وانا لا اتخيل انه في رجال ممكن يحاسبك على شي مو بيدك يعني مو بسبب اهمالك لنفسك ظهرت تلك الخطوط
وانا بصراحه كنت زيك ودائما افكر وارتحت نفسيا لما عرفت انها عند النساء والرجال
قديم 05-08-2006, 09:00 AM
haneen3
عضو جديد
haneen3 غير متصل  
اخي هلال كلام صحيح ،،،، ولكن مهما اهتمت المرأة بنفسها ، فلابد من ظهور بعض العيوب التي لابد منها مع الحمل وتبدلات الجسم ، ما اقصده تغيرات لا تستطيع المراة معها اي شيء ؟؟؟؟؟؟ فما هو شعورك حيال لو ان زوجتك لم تهتم او مع اهتمامها لم تستطع تحسين وتعديل المشاكل بعد الولالالالالادات ؟؟؟؟؟؟

ارجو ان يكون الموضوع واضح بالنسبة للجميع .

وعلى كل حال جواب الاخت دندووووون فيه شيء من الواقعية ........ شكرا لكم جميعا ،،،،،،، ان تمدح امام زوجها ، فهناك اشياء لا يرها إلا زوجها وهذا ما اقصده ..... ولكن قد تكون مسألة ان المرأة تكون واثقة من نفسها وتستر ما تستطيع من هذه العيييييييوب فقد يكون امرا ناجحا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولكن هذا الكلام اثار في نفسي تساؤلا آخر هل من الأفضل ستر العيوب وحجبها مما يحرم الزوج من التمتع الكامل ،،،،، لأن بعض الرجال يريد ان يستمتع بكل حواسه السمع والبصر واللمس ،،،،،، ام إظهار كل شيء حتى لو لاحظ الزوج هذه العيوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع الاخذ بعين الاعتبار ما قالته الاخت فرح القلب التي قالت انها ترى عدم ارتياح زوجها وعدم رضاها ........ وقد لا تكون هي الوحيدة على هذا الحال فهي حاولت وسعت ولكن هناك امور لا يمكن تغيييييرها ،،،،، وحقيقة اشكرها على صراحتها وفهمه لما اقصد ..........

التعديل الأخير تم بواسطة haneen3 ; 05-08-2006 الساعة 09:07 AM
قديم 05-08-2006, 09:05 AM
haneen3
عضو جديد
haneen3 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~jojo~
حبيبتي لا تخافي ولا تشيلي هم كل واحد منكم سواء انتي او زوجك في بدايه الحياه والشباب يكون كل واحد فيكم في كامل اناقته وكل واحد منكم بيهتم في حالوو وبيخصص لنفسو الوقت الكافي
اما بعد الزواج او بعد الولاده كل واحد منكم رح يتغيرر يعني معروف انه الرجال يسمنو بعد الزواج طالما انتي تعرفي دي الحقيقه ممكن تتخيلي انك ما رح تحبي زوجك ولا رح تستمعتي معاه ازا سمن
نفس الشي في المراه طبيعي انها رح تسمن مع الحمل والولاده والخطوط البيضاء هادي شي مررره طبيعي ويظهر عند الذكر والانثى وانا لا اتخيل انه في رجال ممكن يحاسبك على شي مو بيدك يعني مو بسبب اهمالك لنفسك ظهرت تلك الخطوط
وانا بصراحه كنت زيك ودائما افكر وارتحت نفسيا لما عرفت انها عند النساء والرجال

طيب المشكلة لو كانت عندك ومو عن زوجك ،،،،،،،،، وفي رجال يحاسبون ويتقززون من هاي الخطوط ، بل ويمكن يفكرون بالزواج ، وأو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 05-08-2006, 10:01 AM
طنبرجي
عضو نشيط جدا
طنبرجي غير متصل  
صراحة السمنة بعد الزواج كتير بشعة ... إلها تأثير مباشر على الحياة الزوجية .. السمنة سواء من طرف الزوج أو الزوجة !
قديم 05-08-2006, 10:11 AM
ايكو_ايكو
عضو نشيط جدا
ايكو_ايكو غير متصل  
hi

مرحبا حنو حبيبتي
لا تخافي,, اعملي اللي عليكي والباقي على رب العالمين
النصاحة اللي بتيجي بعد الحمل التغيرات الشكلية كلها امور مو بايدك والزوج لازم يقدر هاد الشي,,,
يعني افرضي انو الرجل هو اللي بيحمل يعني نفس التغيرات اللي بتصير مع المراة راح تصير مع الرجل
الله يوفق الجميع
قديم 05-08-2006, 10:16 AM
haneen3
عضو جديد
haneen3 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايكو_ايكو
مرحبا حنو حبيبتي
لا تخافي,, اعملي اللي عليكي والباقي على رب العالمين
النصاحة اللي بتيجي بعد الحمل التغيرات الشكلية كلها امور مو بايدك والزوج لازم يقدر هاد الشي,,,
يعني افرضي انو الرجل هو اللي بيحمل يعني نفس التغيرات اللي بتصير مع المراة راح تصير مع الرجل
الله يوفق الجميع
كلام رائع بس مو كل الرجال بيفكروا بهذه الطريقة لو هو حمل ششششششو بيصييييييير ؟؟؟؟؟

مواقع النشر