تهون 20 سنه وأطلب الطلاق ؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-06-2007, 06:48 PM
heartn
عضو جديد
heartn غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Topstars
لا ثم لا للطلاق أرجوك لا تذهبي عن زوجك وابو عيالك بهذه السهوله...
قولي له انا راح اصبر عليك مهما سويت فيني ......زوجك كان مدمن ومدمن ايش مخدرات والحين تاب....
لا وتقولين انك له معك عشرين سنه تحسبين ان الرجل من السهل انه يفارق زوجته والله يمكن لو تفارقيه يرجع يضيع مثل أول وزيادة....أسمعيني جيدا....
زوجك يعاني من اثار ماضيه السيء الي ماقدر ينساه....زوجك مجروح من ماضيه وحاس ان صورته قدام اولاده واهلك وأهله مهزوزة....وزوجك ياحياتي يمر بمرض نفسي عميق وهو الأنفصام في الشخصية وهذا يصيب المدمنين عافانا وجميع المسلمين من هذه المصيبه...شوفي
المهم ان زوجك مازال معاك في نفس البيت ويصرف عليك وعلى اولادك...
وهو يحاول بسبب الضغوط النفسية والمادية احيانا انه يفرغ شحناته الزايدة عليك او على عيالك ومادامك صابرة 20 سنة خلاص يعني اصبري اقل شي عشان اولادك...المهم في النهايه لازم زوجك يستعيد ثقته في نفسه انه فعلا اب وله كلمته وانكم ما تمشون الى بشوره وحسسيه انك ما تقدرين تستغنين عنه بس انه لا زم يرحمك وانك اذا خليتيه بعد هذا العمر ولا خلاك من را ح يعوض الثاني الماضي الي قضيتوه بحلوه ومره..
كوني شاطره وعالجي زوجك المسكين وكوني صبوره و مرحهو كل مايراك يشوفك بشوشه و فرحانه ومبتسمه وحاولي ترجعي له شوي من دلع الماضي وتغنجي عليه..صدقيني راح يستغرب وأكيد راح يفرح في البدايه لا كن مع الأيام لابد انه يتغير لأن الأنسان دواما يحب الضحك والمرح والي يضحكه ...وينسيه الغم فليش مت تكوني انتي اقرب واحد له وما تخليه يروح عند أصحابه عشان ينسى الهموم والمشاكل..
كوني كما كنت ماشاء الله عليك جبلا في الصبر وصدرك بحرا في السعه حتى تاب زوجك من الأدمان...لاكن باقي الكثير وهو علاج اثار الأدمان وهي هذه التصرفات التي تصدر من زوجك الغالي...

أحبي زوجك كثيرا وكون له مثل الظل أخبريه انك مازلت تحبينه وأن هذه المشاكل لا يمكن ان تغير من حبك له مهما فعل فأنت اول انسان اعرفه في حياتي واخر انسان ولن اقبل بعدك احدا حتي اموت..فإن ظلمتني لن أظلمك وإن ضربتني ساكون كبش فداء لك وان عذبتني فأنا ملكك..صديقيني سينهار وسيبكي..
أعرف الرجال هم هكذا كلما ضاقت على الواحد الدنيا ولم يجد متنفسا فنفسه الوحيد هي أم العيال او العيال...
الله يهديه لك ويقرب بين قلوبكم ..
حاولي انك تتكلمين له وانت تضحكين وانتي تبكين اهم شي اعطيه فرصه يرجع ثقته في نفسه تدريجيا وستكتشفين بنفسك التحسن إن شاء الله....

كلماتك ابكتني والله
أنا لا أدعي الكمال
فبيتنا كان قبل سنوات اربعة لا تقام فيه الصلاة ولا أحد منا يعرف الصلاة ... وزوجي لم يكن يصلي ابدا و لا انا ولا الأولاد ولم نكن نصوم انا وزوجي ولكن الاولاد يصومون ونوهمهم اننا صائمون

ولكن تااب الولد الكبير وتذكرنا الصلاة وكأننا لم نكن نعرفها
وتوفي ابي وهي بداية صلاتي وصومي وقرأتي القران لست محافظه تماما ولكن أقوم بفعل اركان الاسلام واي شيء اعلم انه يغب الرب جلا وعلا اتركه فورا ..... لا ادعي الكمال .

الآن ............ وأولادي يصارحوني بانهم يكرهون اباهم وانا والله على ما اقول شهيد باني اقول مهما كان فهو ابيكم ولكن بداخلي اتقطع حسرة واعذرهم بشعورهم هذاا
فهو جدا جدا لا يطااق طرد الكبير وتركه الكبير وذهب بحاله
واللي اصغر من الكبير يطرده ويرجع ويطرده ثم يرجع و ولدي عاقل لا يدخن ويصلي ويرافق ناس نعرفهم جيدا ولكن ابيه عقده كل يوم يتهمه واصدقائه بالشرف وانهم يسكرون ويدخنون ويغازلون وكل فعل قبيح يعرضه على الولد وكأنه يقول له افعل كذا وكذا ....

مشكلتي الا الأن لا ارى حلهـــــــــــــــــــا

اما اني فقدت الامل واصابني الاحباط

او اني فعلا لا ارى الحل

ولكن اسأل الله ان يريني الحق حقا ويرزقني اتباعه والباطل باطلا ويرزقني اتباعه

اشكركم على اهتمامكم بموضوعي وردودكم التي اثلجت صدري

اختكم الحائره

التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 05-11-2009 الساعة 03:36 AM
قديم 28-06-2007, 08:21 PM
الحب المستحيل2
عضو نشيط جدا
الحب المستحيل2 غير متصل  
الله يعينك

لا حول ولا قوة الا بالله

هذا ليس ببشر !!!

الطعن في الشرف هو إهانة للكرامه

أقترح أن تدخلي أحد الأشخاص ذوي الحكمه بينكم عسى الله أن يهديه ويرشده لطريق الصلاح ،،

وإن استمر بذلك ،،، اختي ابتعدي عنه وخذي ابنائك ،،، فلا خيرة في أب يزرع السلوك السيء في ابنائه !
قديم 28-06-2007, 08:28 PM
ام محمد عبدالله
عضو نشيط جدا
ام محمد عبدالله غير متصل  
وديه عند الدكتور النفساني عشان يسوي له غسيل
مخ ترى مب عمليه جراحيه بس دواء مع عوامل اخرى
المهم الله يصبرج عليه
قديم 28-06-2007, 08:45 PM
land storm
عضو نشيط جدا
land storm غير متصل  
(واتبع السيئة الحسنة تمحها)
اصبري عليه وادعي له وكلميه بحنان فحتى اهله تركوه ولم يبق له سواك انت اخر ملاذ له
اذا اذاك قولي له سامحك الله . لابد ان يلين قلبه
والله انك لامرأة عظيمة صبرت من اجله واجل عيالك
وما ادراك ان هذا هو ابتلائك في الدنيا وسبب دخولك الجنة
اعانك الله وسدد خطال واصلح لك زوجك
موضوع مغلق

مواقع النشر