للأسف مازلت عذراء - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-09-2004, 07:58 PM
hamam129
من كبار شخصيات المنتدى
hamam129 غير متصل  
بسم الله

شكرا جزيلا للأخوة الأفاضل

الذين أيدوا ما ذهبت إليه .

والحمد لله تقريبا الآراء متفقة .

{ ما مَنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعٌو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ إلاّ قَالَ الْمَلَكُ وَلَكَ بِمِثْلٍ }.[size=1]رواه مسلــم [/

size]،

أخوكم المحب الناصح همام hamam129
قديم 13-09-2004, 07:59 PM
أيمن الخرس
مختص في تطوير الذات
 الصورة الرمزية أيمن الخرس
أيمن الخرس غير متصل  
اختي الكريمة ..

اخواني واخواتي في المنتدى لم يقصرو بتاتا ... وتفضلو بأفضل الطرق والحلول لمساعدتك ... فكل شخص يرى بحسب رأياه ومنضاره .. وحسب خبرته ...

اختي ... اختاري افضل وقت لك يكون بعد الصلاة .. بحيث تتمي صلاتك ... ومن ثم تتوجهي الى الله بالدعاء بقلب حار وصادق ..

بعدها اتجهي الى سريرك مباشرة لتنفذي مايلي ... ( فهذه الحالة اكثر من ان تكون نفسيه )

يبدأ هذا العلاج ... اولا .. بعملية الأسترخاء تماما بحيث تكوني مستلقية على ظهرك .. وتقومي بأستنشاق الهواء بحيث يكون اول استنشاق يأخذ قرابة مدة 10 ثواني .. وهي على الشكل التالي ... شهيق وتنتظري 10 ثواني .. ومن ثم زفير ... تنفذي هذه الخطوه 3 مرات على التوالي ... ثم تقومي بالأستنشاق الهادئ ... وبعدها يبداء الحديث الذاتي مع النفس .. طبعا صامتا بحيث يُعطي اوامر للأسترخاء لعضلات الرقبة ( عدة ثواني ) ثم الأكتاف ( عدة ثواني ) ... ثم الصدر ( عدة ثواني ) .. فالبطن ( عدة ثواني ) .. فالأفخاذ ( عدة ثواني ) .. ثم الساقان ( عدة ثواني ) .. فالأرجل ( عدة ثواني )... ويقوم باعطاء الأوامر والعيش مع استرخاء العضلات بهدوء تمام دون التفكير في اي شيئ ... وبذا ستشعرين انه عندما تصلين الى الاقدام .. ثم اصابع الرجل .. وكأن شيئ يخرج من اطرافك .. وشعور بالراحة والنقاه ..

بعد النتهاء من الأسترخاء .. تبداين بالحديث الذاتي ... وانت مستلقيته دون حراك ... لتقولي ...

انا زوجة صالحة ..
انا زوجة عابدة ..
انا زوجة صابرة ..
انا زوجة محتسبة ..
انا احب زوجي ..
انا احب ان ارضيه ..
انا اريد راحة زوجي ..
.
.
.

وعندها اختي الكريمة ... استحضري كل ماهو ... جميل.. من اشجار .. وارض خضراء .. وسماء زرقاء.. وصوت لزقزقة العصافير .. ممسكة بيد زوجك الحبيب .. وانتي تمشين ... خطوة .. تل والخطوة ... لتفتحي ذاك الباب المرصع بالذهب ... وانظري الى ذاك السرير .. المملوء بالرووز الأحمر ... واجلسي مع زوجك عليه.. ومارسي كل ماهو ممتع ... من مداعبات وملاطفات .. ولمسات ... واخيرا .. استشعري وانظري الى ملامح زوجك وهو سعيد وقلبه مليئ بالفرح وهو ( اكيد مفهوم ... ) .. لانكي اعطيته مايحلم ويتمناه منذ لقياك ...

كل هذه الخطوات وانتي مستلقيه دون حراك وعيناك مغمضتان ...

اختي العزيزة .. حاولي تطبيق هذا ... لمدة يومين او ثلاثة ... اي مرة في اليوم ...ان شاء الله ستزول منك هذه الحالة تماما .. وارجو ان لايكون خلال هذه الايام اي جماع .. فقط مداعبات وملاطفات ... ... بعدها اطلبي من زوجك المباشرة .. وبأذن الله ستكون ليلة خير عليكما ...

ارجو المعذرة ان كان كلامي فيه صيغة الأمر .. فأنتي اختي .. واحببت المساعدة ..

تمنياتي لكي بالتوفيق ..

اخوك ايمن

التعديل الأخير تم بواسطة أيمن الخرس ; 13-09-2004 الساعة 08:05 PM
قديم 13-09-2004, 08:56 PM
hamam129
من كبار شخصيات المنتدى
hamam129 غير متصل  
بسم الله

إضافة لما سبق

من أراد أن يحل المشاكل المستعصية

فالحل الأكيد والسبيل الوحيد هو الدعاء في جوف الليل

مع معرفة شروط استجابة الدعاء وآدابه السابقة

واللجوء إلى الله تعالى هو النجاة في أشد الظروف

وفي أحلك اللحظات

الصلاة في جوف الليل

فركعات السحر تسكب في القلب أنساً وراحة وشفافية

ما أحوج الإنسان لخلوة بربه، ومولاه ، لكي يناجيه،

ويدعوه، ويتلذذ بالتعبد بين يديه، والتقرب إليه ،

، يستمد منه العون والتأييد،

يستلهم منه التوفيق، ويسترشد به ملامح الطريق.

كم من مشكلات لم نجد لها حل إلا باللجوء

إلى الله وقت السحر يعني في الثلث الأخير من الليل.

فعَنْ بِلَالٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم

قَالَ: ((عَلَيْكُمْ بِقِيَامِ اللَّيْلِ فَإِنَّهُ دَأَبُ الصَّالِحِينَ قَبْلَكُمْ،

وَإِنَّ قِيَامَ اللَّيْلِ قُرْبَةٌ إِلَى اللَّهِ وَمَنْهَاةٌ عَنْ الْإِثْمِ، وَتَكْفِيرٌ لِلسَّيِّئَاتِ

وَمَطْرَدَةٌ لِلدَّاءِ عَنْ الْجَسَدِ " حديث صحيح رواه الترمذي وغيره .

ها هو نبي الله صلوات ربي عليه يقول: ((أتاني جبريل فقال:

يا محمد! عش ما شئت فإنك ميت، وأحبب من شئت فإنك مفارقه،

واعمل ما شئت فإنك مجزي به، واعلم أن شرف المؤمن قيامه بالليل،

وعزه استغناؤه عن الناس)) حديث صحيح رواه الحاكم عن سهل بن سعد .

كما جاء في الحديث الذي رواه البخاري ومالك ومسلم وغيرهم عن أبي هريرة رضي الله عنه،

أن رسولنا صلى الله عليه وسلم قال: "ينزل ربنا كل ليلة إلى سماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الأخير

فيقول: من يدعوني فأستجيب له؟! من يسألني فأعطيه؟! من يستغفرني فأغفر له"

فهل بعد هذا الإغراء والتشويق نتراخى ونتكاسل؟! ألسنا الفقراء إلى الله؟!

ألسنا الضعفاء والمحتاجين إليه؟! إننا بأمسِّ الحاجة لإجابة الله وعطائه وغفرانه.؟

والله يوفقكم ونسأل الله لنا ولكم الثبات على تقوى الله تعالى ،

والاستقامة على أوامره

ونسأله تعالى حسن الخاتمة

( وجزاكم الله خيرا والله تعالى أعلم أخوكم المحب الناصح همام

{ ما مَنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعٌو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ إلاّ قَالَ الْمَلَكُ وَلَكَ بِمِثْلٍ }.[size=1]رواه مسلــم [/

size]،

أخوكم المحب الناصح همام hamam129
قديم 13-09-2004, 10:04 PM
جون الحب
عضو جديد
جون الحب غير متصل  
اختي انتي ليش مكبرة الموضوع اصلا غشاء البكارة مافيه خلايا حسية يعني مايعور
والموضوع بسيط وايد اكثر ممتصورين
الله يهديج بس
قديم 14-09-2004, 12:22 AM
صقر الجنوب
قلم مبدع
صقر الجنوب غير متصل  
اختاه حفظك وكشف عنك الهم والغم

اوافق الاخ همام تماما

الاستعانة با الله فهو جل جلاله خير معين وهو وحده على كل شئ قدير

ثانيا اختي لست ادري كيف تخافين امرا معظم بنات حوى تتمناه

لم يكن في الامر ما يخوف بل على العكس تماما

توكلي على الله دون حاجة الى مخدر او منوم وسوف لاتندمين

استعيذي با الله السميع العليم من الشيطان وكل خواطره ووسواسه وستجدين الله معك معينا وحافظا
قديم 14-09-2004, 12:58 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه متصل الآن  
والله ياعزيزتي زوجك هذا نادر الوجود فمن يصبر مثل صبره .. واسمحيلي إن قلت لك أني شعرت بأنك شخصية مدللة وإلا لماذا لاتحاولين أن تضغطي على نفسك لتنتهي المسألة ثم لاأدري ماالمخيف فيها على العكس عندما تتذكريها بعد ذلك تتمنين لو عادت بك الأيام لتعيد هذه الذكريات ........ ونصيحة إياك أن تعملي عملية فض البكارة عند دكتورة وستظل جرحا في نفس زوجك يقدح في رجولته مدى حياته ......
أتمنى أن تتواصلي معنا لنطمئن على أحوالك ....
محبتك عبير طيبة ......
قديم 14-09-2004, 03:28 AM
3ashqat M
عضو جديد
3ashqat M غير متصل  
جزاء الله الجميع الخير وإنشاءالله تكون في ميزان أعمالكم.... أخواني و أخواتي من خلال قراءتي كلماتكم خففتم من همي قليلا... فأنا كنت على وشك التوجة غدا للدكتورة لفض الغشاء... بس فعلا إهانة في حق زوجي ورجولته... الحمدلله أنا دائمة الدعاء... ولكن مشكلتي بأنها مشاعر لا أسيطر عليها.. حاول زوجي بكل الطرق ربطني بالحبال رغم ذلك لم يستطع فعل شي وكأن هناك قوى خارقة فيني حيث لم يستطع فتح رجليي حاول الإدخال بالقوة ولكن لانني مشدودة لا يستطيع ... جربنا السفر للخارج لتغير الجو وتغيير نفسيتي ولكن لم تنجح... استخدم القوة والضرب مرتين ولكنه لم يفلح... زوجي تعب من خوفي حيث يقول لي خوفك اقوى... ذهبت إلى الدكتورة سميرة الغامدي ولكنها رغم انها متخصصة في العلاج النفسي ولكنها اعترفت بان خوفي لا تستطيع هي او حبوبها المهدئة ابعاده.. إستخدمت طريقة بإرهاق نفسي والمواصلة بدون نوم لمدة يوم ونص صحيح استغرقت في نوم عميق ولكن بمجرد إقتراب زوجي مني اقوم... رغم إنه لو صار إنفجار ماأحس فيه بس لحظه ما احس زوجي قريب مني يطير النوم مني..... ومازاد الطين بله أمي فهي مؤيدة بان هناك سحر او ربط قراءت عند مشايخ ولكن ولله الحمد مافي شي...... ومايعذبني اكثر هو زوجي فهو دائما يرفع معنوياتي واذا ماضبطت يقول بكرة انشاءالله..... وهذا يعذبني اكثر.. خصوصا وانا اشوف في عيونه الألم ..... في كل مرة يحاول وانا أصده.........
قديم 14-09-2004, 03:59 AM
بنت الأكابر
عضو جديد
بنت الأكابر غير متصل  
نصيحه

اختي لا تروحين لدكتوره ماادري يمكن الكثير منا مر بنفس التجربه لكن مع حدوث الحمل دون فض راح ترتاحين

المهم انك تكملين العلاقه مع زوجك دون خوف او ارتباك

وراح ترتاحين لان زوجك راح يحس براحه وثقه اتمام العلاقه مسوليه كلا الطرفين

خلي زوجك يتفهم الموضوع وساعديه وراح ترتاحين مساله الفض مالها علاقه بالحمل

لان الكثرين احملو دون فض

لا تستعجلين

الله يوفقك

الإدارة
قديم 14-09-2004, 04:56 AM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
الله المستعان صراحه لاول مره اسمع هذه الحالات
لكن اسمحيلي اختي
زين زوجك صابر هذي المده الله يوفقك
واحمدي ربك على هالزوج

انا يمكن ظليت اسبوع او اسبوعين واحس زوجي مل
وده يخلص الموضوع
ونخلص

بس ابغى اقولك تتوكلى على الله
وتسمعي كلام الاخوان والاخوات
هو بالنسبه لي يالم لكن مش لدرجه الفكره الي انتي ماخذتها
الله يكون في عونك
اختك هند ام احمد .......
قديم 14-09-2004, 05:09 AM
روز666
عضو جديد
روز666 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanoof
حبيبتي ...

طبعاً أعضاء المنتدى ماقصروا معاك .. بس نصيحتي لك .. أنك تنسين الخوف وصدقيني مافيه داعي لكل هذا الخوف ...

يمكن أنتي سمعتي معلومات خطأ ... مثلاً .. أنا اللي سمعته أن الوحده ماتقدر تقعد وماتقدر تمشي و..و....و.....

بس صدقيني أن هذي أشياء ماخذينا الناس من الأساطير القديمه الخرافيه .... طيب لو الوحده ماتقدر تمشي وبتحس

بألم عجيب وغريب وبتحس أن روحها بتطلع ... أجل وشلون حريم العالم عايشين ....

صدقيني ياحبيبتي ..

توكلي على ربك .. وخلي الخوف اللي ماله داعي ... وعلى فكره أنا لما تزوجت كان عمري 16 سنه بس خلال أسبوع

تمت الجماع بيني وبين زوجي ....

حبيبتي ..

توكلي على الله قبل لاتندمين .. وعلى فكره ... زوجك هذا المفروض تحطينه في عيونك ... لأن مش كل رجال بيستحمل

وبيصبر على زوجه .... فحرام عليك أنك تعاملين وتردين هذا الجميل بالخوف ... أستعدي نفسياً ... وخلي هذا الشي

أحلى ذكرى في حياتك .... وربي أنك بتضحكين على عمرك بعد فض غشاء البكاره ... وبتعرفين أنك مكبره الموضوع

لدرجه ماتستاهل ....

وإن شاءالله .. ننتظر أنك تبشرينا بحمالك بعد .......

تعوذي من الشيطان وفرحي زوجك اللي صبر عليك كثير ولاتنسين ترا للصبر آخر ....

اختك ..
الهنوووووووووووووف
بنت المنتــــــــــــــــدى
وربي ماقلتي غلط كلام سليم ياااااااانوف اذا انت خلال اسبواع انا خلال يومين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
موضوع مغلق

مواقع النشر