والله أذوق المر والأمر منه؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-11-2007, 09:49 PM
بندوره2007
عضو نشيط جدا
بندوره2007 غير متصل  
لو اني مكانك واللخ ما اسكت........

انت راضيه بها الشي من البدايه........الله يكون في عونك.......

وزي ما قلتي انك من بيت عز ولو يدرون ما سكتوا وش المانع........

عزي نفسك وقوي شخصيتك علشان عيالك......

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 02-11-2007, 12:54 AM
فوزالبكري
عضو نشيط جدا
فوزالبكري غير متصل  
أخي ابوعزيز

يمكن اكون غلطانه بأني وصفت ام زوجي بالنذاله لأنها اكبرمني وخالتي وام زوجي لازم احترمها واتحملها

عشانها ام زوجي لكن اذا تعتبرني زي بنت من بناتها لاتخلي سيرتي على كل لسان ويعلم الله ان ماعمري

اسأت لهااوسمعت مني شي لكن الله يهديها تغارعلى اولادها غيره شديده.وغيرتها سببت لنا مشاكل

كثير لدرجه ان زوجه ولدهاالكبير راحت لمكان بعيد والزيارات شبه مقطوعه.واناصابره لكن اذا طفح الكيل

شكلي بألحق حماتي.
قديم 02-11-2007, 02:35 AM
ahyat
عضو نشيط
ahyat غير متصل  
أعانك الله عليها بس طالما تحبي زوجك اصبري
قديم 02-11-2007, 03:03 AM
هبه2003
عضو جديد
هبه2003 غير متصل  
الله يعينك ويصبرك عندنا زيك واكثر بس انا الحمد لله ما اروح لهم الى في الاجازات وفضلو يتحكمو فيه فترة طويله ولما تزوج اخو زوجي جو يتحكمو في زوجته وقالت هي عندكم صارو يخافو منها ويفشو غلهم فيه وطبعاً للصبر حدود لما شفتهم كذه قلتلهم انا كمان المفروض ليه احترامي وليه كلمتي ماني شغالة عندكم طبعا زعلو بس صارو يحترموني ولا يقدرو يتكلمو قدامي باي كلمه عاد من وراي كيفهم الذنب ذنبهم
قديم 02-11-2007, 03:20 AM
ensaaan
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ensaaan
ensaaan غير متصل  
إذا ممكن تطلعون ببيت لحالكم ليش لا , وإذا لايمكن حطي حد لهذا اللي يصير ..
قديم 02-11-2007, 03:26 AM
( أبوفلان )
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ( أبوفلان )
( أبوفلان ) غير متصل  
طيب وين زوجك مايتكلم ..

يعني أنا لو أمي تعامل زوجتي بالطريقة والله ما أسكت لازم أخليلها حدود ..

أنا ماتزوجت عشان زوجتي تكون خدامه لأحد والمشكلة إنها تهينك وأنتي تخدمينها ..

يقول عمر بن الخطاب ( متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرار ) ..

أنا أقول كلمي زوجك وإذا زوجك ما بيده شيء كلمي أمك خل تتدخل في الموضوع هذا الشيء محد يسكت عنه او يقبل فيه ..

وأنصحك نصيحة لاتكون شخصيتك ضعيفة أما أي أحد ..
قديم 02-11-2007, 10:17 AM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
والله الشرهه مو عليك الشرهه على زوجك ليش كذا شخصيته ضعيفه انا مؤمنه تماما ان المشاكل هذي بيد الزوج هو اللي يحلها ... واا تقولين يخاف منها ما يمنع انه يكلمها باحترام وأسلوب زين ويدافع عنك والله حتى بنتك مسكينه بتتعقد تشوف جدتها كذا تعامل امها .. نصيحتي لا تسكتووووووووون ابد واذا كان الامر يستدعي انك تزعلين ازعلي وروحي كم يوم بيت اهلك وقوليلهم السالفه والله حماتك هذي ما تمشي الا بالشده _اسفه على كلامي بس موضوعك يقهر بصراحه شييي لا يطاق...
قديم 02-11-2007, 11:41 AM
غدير الابرار
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية غدير الابرار
غدير الابرار غير متصل  
لازم تطلعي لحالك في شقة ان شاء الله غرفة وحماام والله اكرم عليك من الذل قدام اللي يسوى واللي ما يسوى .ولا تنسي زوريهم يوم واحد في الاسبوع فقط علىغدا او عشاء وبس ...................

ولاتغيري هذا النظام لو شو ما صار ....بعدين يمكن تحس بقيمتك وانك قايمة فيها ويمكن سلفتك توريها

الشغل وحتتاسف عليك وعلى ايامك الحلوة...........
قديم 02-11-2007, 11:59 AM
ام خالد3
عضو جديد
ام خالد3 غير متصل  
الله يكون بعونك والله مادرى هو الغلط فينى ولا فيهم .انا خالتى ام زوجى والله والله انى عمرى مارديت عليها وانى اعزها مثل امى بس هى الله يهديها ما تبينى ولا قالت لزوجى ليه كذه قال مادرى الحين ماعد اروح لهم الا فى المناسبات وولدهم كل يوم عندهم عمرهم ماقالو وين زوجتك وعيالك والله جبت ولدى وخالتى ماشفته الاوعمره 7شهور ومابين بيتى وبيتهم الا 5 دقائق والله ...............
تعبت منها ومن حركاتها حتى امى الا هى اختها ماتكلمها وراحت امى عنده اكثر من مره بس هى الله يهديه مادرى وش السوه معها ان قربت ماسلمت وان بعدت ماسلمت مع العلم ان عنده اولاد متزوجين غير زوجى بس والله الاحترم والتقدير لهم عكسى ماقول الا الصبر الله يعين......
واصبرى علشان عيالك ولك الا جر من الله
قديم 02-11-2007, 08:16 PM
راماالجنوبية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية راماالجنوبية
راماالجنوبية غير متصل  
الله يجزاكم خير المشكله إني أخذتني علىصغر وقامت تتحكم في إلى إن شخصيتي ضعفت وإنهارت ماأقدر أرفضلها طلب والله ماأدري خوف منها حتى زوجي يخاف منها وإذا شكيت له يقول أمي ماأقدر أكلمها أخاف تزعل وتنكد علي وعليك ومن يومها يقول زوجي إنتي ردي عليها قلت إذا إنت ماتقدر على أمك كيف أنا
ووالله تخرج مع زوجي يوديها مشاويرها وتتمشى معه ماتقول خذ زوجتك وأولادك معنا شي يجنن ومحد بيصدقني
والله أخدمها وإذا عندنا زياره والكل معزوم تشيل نفسها وبناتها وتروح وتخليني كأني خادمه في البيت( قويه) ولو أرد عليها ترد علي بصوت عالي حتى زوجي جاب لي خدامه وطيرتها من البيت وسوت المشاكل عشان مايكون عندي خدامه عشان أخدمها وبناتها عندها على طول جالسين شي يقهر بس ماأقول إلا الله ينصرني عليها
موضوع مغلق

مواقع النشر