زوجي واستغلاله المادي لي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-04-2015, 10:12 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: مشكلةجديدة

الله يهديه جد طمع
مو كافي القروض مطلعتها تبنين لكم بيت
بعد جت على الخمس الاف
قديم 02-04-2015, 10:35 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

ياختي اذا مشكلتك معه واقفة على 2000 ريال فقط أعطيها إياه لعلها رزقه وفتكي من شره وبعد ذلك قولي له ترها المرة الاخيرة واعتبري هذا صدقة منك له اذا كانت محتاج ومدين ولك الأجر من الله
بعدين احب أقولك شيء ترى صعبة عليه يكون مديون ويبي فلوس ماهي عنده ويشوفها عندك ما تعطيه وهنا تكلم عن الأزواج ضعاف النفوس عند الفلوس لذلك خليك ذكية وواعية واجعلي أمورك المادية مبهمة عنه يعني جيبي مليون كذبة ماهي واحدة بفلوسك مرة قولي مديونة ومرة قولي دخلت أسهم وخسرت ومرة قولي مصرفات عمل وهكذا يعني اجعله عايش معك وهو يحس انك فقرانه وما عندك إلا مصروف جيبك حتى تسلمين من شره وتأمني مكره وحقده عليك
والله قادرة تكسبين زوجك وفي نفس الوقت تعتقي راتبك فقط شغلي عقلك معه وخليك واعية معه وصاحيه له
انا ضد التصادم معه وضد تصرفك هذه لانه بصير عدوا لك في البيت وحاقد عليك لان نفسه رخيصة
وبعدين اذا كان لديك مشروع استثماري أبدي فيه وسوي لك عمارة باسمك واستثمري والله ما يفرط فيك وسكينة وخليك مركز قوة
احيانا اذا سلمت من زوجك ترى الاهل والإخوان يكونوا شر كمان عليك وانت ادرى بهذا الشيء
اذا كانت ضامنة انك اذا تركته بتلقي الافضل منه اتركه الان لكن ما حد يضمن هذا الشيء لذلك ارضى بهذا حتى لا يأتي لك اللى امر منه
قديم 02-04-2015, 10:42 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

أيضاً أضيف لك هذه المعلومة اذا راتب الزوجة فيه مشاكل مع زوجها على الراتب هذا الدمران فهو شر لها هذا الراتب ماهو خير لانه خسرت بيتها وزوجها بسببه
انا ماقولك انه على حق وانت على باطل لا الحق معك وليس معه بس ويش تسوي هذا الحظ وهذا ما حاش لذلك جندي عقلك وفكرك وذكاءك كيف توازني بين راتبك وعدم خسران زوجك واذا كنت انت معوده على ذلك فهذه فيها صعوبة سحبتك فجاءة لذلك تدارجي في ذلك واسحبي بذكاء وكيد عظيم
قديم 02-04-2015, 10:51 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الله المستعان، أصري على موقفك ولا تعطيه زياده وهكذا مع مرور الأيام قللي، هو الرجل من يصرف ويتحمل المسؤولية
أما طلبه بهذه الطريقة كيف سمح لنفسه!!
ولا تستجيبي ل تهديداته فقط يضغط عليك.
فرج الله همك.
سقيا حبيبتي يشهد الله اني احبك في الله واسأل الله خير الوارثين ان يرزقك بالذرية الصالحة
انا اعرف ان الرجل هو المسؤول عن النفقة لكن لنا وقفة
اذا كانت زوجة مقتدرة مادية وهو مديون ومحتاج صعبة منها عدم مساعدته وصعب عليه كمان ان يتقبل هذا الشيء. واذا كانت الراتب يجلب للزوجة الطلاق والشتات فإنني ارى اذا استغنت عنه كان افضل لذا تستغني عن شيء بسيط له وتقذفه في فمه كالصدقة ومنه سلمت منه واكتفت شره وعاشت حياتها وسلم لها باقي أرتبها هذا رأي أشوفه افضل لها ولكل زوجة موظفة ومتزوجة زوج نفسه طفسه وضعيفة عند فلوسها
قديم 02-04-2015, 11:18 PM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي سر معاناتي مشاهدة المشاركة
سقيا حبيبتي يشهد الله اني احبك في الله واسأل الله خير الوارثين ان يرزقك بالذرية الصالحة
انا اعرف ان الرجل هو المسؤول عن النفقة لكن لنا وقفة
اذا كانت زوجة مقتدرة مادية وهو مديون ومحتاج صعبة منها عدم مساعدته وصعب عليه كمان ان يتقبل هذا الشيء. واذا كانت الراتب يجلب للزوجة الطلاق والشتات فإنني ارى اذا استغنت عنه كان افضل لذا تستغني عن شيء بسيط له وتقذفه في فمه كالصدقة ومنه سلمت منه واكتفت شره وعاشت حياتها وسلم لها باقي أرتبها هذا رأي أشوفه افضل لها ولكل زوجة موظفة ومتزوجة زوج نفسه طفسه وضعيفة عند فلوسها
المشكلة مو في المبلغ الا ترميه في فمه وتسكته المشكلة انه يطمع في الزيادة كل مره تسكته بمبلغ طمع في اكبر منه مثلا هي تقول اتفقت تساعده ب 3000 شوفي كيف طمع وطالب 5000 والا تروح بيت اهلها يعني هو مثل النار هل من مزيد ....... بالإضافة الى انها ذكرت ان راتبه يغطي مبلغ الإيجار والمصاريف بس هو يوزع فلوسه مره لاخوه ومره ما ادري لمين المفروض بيته اولى والباقي يعطي اخوه او اهله الا يبغى ...

من وجهة نظري خليك على موقفك اذا تنازلتي راح تتنازلي كثير وكل مارفضتي تدفعي بيقولك مع السلامة روحي عند اهلك وبأسلم الشقة ....
قديم 02-04-2015, 11:26 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

لازم تشتغل عليه ذكاء الأنثى وكيد نساء بدون تصادم ومواجهة يعني الحرب خدعة لازم حتى تسلم منه والمسايسه المفبركة والله تقدر اذا جندت نفسها لذلك
طيب صممت على موقفها وحقد عليها بزيادة وذهبت لأهلها وصار إخوانها يستغلونها قولي ويش الحل بنظرك!!!؟؟؟
من استغلال للاستغلال بس الفرق ان زوجها ربما مصالحها معه وتعيش حياتها معه وتقدر تدخل وتخرج منه اما إخوانها كيف تتعمل معهم وتدخل وتخرج منهم !!!!؟؟؟؟؟
ترى هي من مشكلة لمشكلة !!!؟؟؟.
قديم 02-04-2015, 11:37 PM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

اقتباس:
لازم تشتغل عليه ذكاء الأنثى وكيد نساء بدون تصادم ومواجهة يعني الحرب خدعة لازم حتى تسلم منه والمسايسه المفبركة والله تقدر اذا جندت نفسها لذلك
طيب صممت على موقفها وحقد عليها بزيادة وذهبت لأهلها وصار إخوانها يستغلونها قولي ويش الحل بنظرك!!!؟؟؟
من استغلال للاستغلال بس الفرق ان زوجها ربما مصالحها معه وتعيش حياتها معه وتقدر تدخل وتخرج منه اما إخوانها كيف تتعمل معهم وتدخل وتخرج منهم !!!!؟؟؟؟؟
اسمحي اقولك من تجربة شخصية انا بعض المرات أحلف يمين اني ما ادفع في الشئ الفلاني وأصر على كلامي والله انه يزعل يومين بعدين يتراجع ويدفع من نفسه ولما رجع الموقف مره ثانيه خلاص توبه مايطلب بشكل مباشر يلمح من بعيد لبعيد واطنش ويظطر يدفع ويبدأ يتعود <<< انا شخصيا فادت معي هذي الطريقه في الانسحاب التدريجي من المصاريف كمان بعض المرات تحن نفسي عليه وأعطيه لكني مايمر بعدها شهر شهرين الا وانا اخذت المبلغ بطريقة ثانيه من غير مايحس ....
قديم 02-04-2015, 11:47 PM
حسن السجايا
عضو نشيط جدا
حسن السجايا غير متصل  

أوافق الاخت قلبي سر معاناتي..

..........

العناد إذا دخل بين الزوجين يهدم بيوت..

الزوجة الموظفة لا بد أن يحصل منها تقصير.. رايي أن تعوضه بالمساهمه بطيب نفس وبلا منة.. ولو استغنى عنها الزوج فهذا أحسن..

وأنت تفعلين ذلك حسب ما ذكرتي..

فاذا كان الموضوع كما ذكرت تماما فزوجك مخطئ.. وينبغي أن يلتزم بما اتفقتم عليه مسبقا..

لو قصده بس ذا الشهر.. ما يسوى خراب البيت على 2000 ريال..

الرجل إذا عاند يمكن ينفذ حتى لو يدري انه غلطان..

بالنسبة للقرض إذا الارض والبيت باسمك.. فهذا استثمار لك واحذري تمني عليه..

...
..
.

التعديل الأخير تم بواسطة حسن السجايا ; 02-04-2015 الساعة 11:49 PM
قديم 02-04-2015, 11:51 PM
* Nice *
عضو نشيط
* Nice * غير متصل  

لو مكانك

حتى ال3000 ما اعطيها له
قديم 03-04-2015, 12:01 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
اخواني ماعمرهم مدو يدهم لي وطلبوني ريال حتى لو هم محتاجين .. احنا تربينا على عزة النفس وزوجي على النقيض تماما احس ماعنده عزة نفس ابد

مواقع النشر