زوجي لايعجبه جسمي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-07-2014, 01:56 PM
kwild-51
عضو جديد
kwild-51 غير متصل  
رد : زوجي لايعجبه جسمي

الله يوفقك يااختي والف مبروك للمولود وبالنسبه لموضوعك لله في خلقه شؤون سبحان الله بعض رجال يحبون النحيفه وبعضهم لا يحبون اللي تكون مليانه ورويانه اختلفت الاذواق لكن هذا زوجك سوي لك حميه وبرنامج خاص وان شاء الله ترجعين مثل اول واحسن ان شاءالله والاخوات اللي قبلي ماقصروا معك اسال الله ان يكتب لك الحياه السعيده وان يبعد عنك كل مكروه يارب .... تحياتي
قديم 18-07-2014, 02:25 PM
وفاء غانم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية وفاء غانم
وفاء غانم غير متصل  

شوفي اول شي سبحان الله عشان تجتازين هالاسلوب اللي بزوجك ثقتك بنفسك اولا

ثانيا ادا زوجك علق على جسمك قولي بالعكس جسمي معقول وحلو بالنسبه لكثير حريم اعرفهم بعد الولاده صاروا اخس مني

سبحان الله مع تكرار المدح بالنفس وعدم اللامبالاه باانتقادات الزوج لزوجته يتكون عنده في عقله الباطن صوره حلوه لشكلك

يعني يقلك مثلا ادا وحده جلست جنب زوجها وريحتها طبخ المفروض تقول سبحان الله مع اني كنت اطبخ لكن ريحتي حلوه وعطور على طول الزوج فعلا يتكون لديه صوره ويشم ريحتها عطور وهكدا لكن اللي تستسلم لتعليقات زوجها تاكد عليه المعلومه اهم شي حتى لو جرحك تبيني قدامه انك واثقه من نفسك وجسمك حلو ومع دلك لازم تمشين على نظام وتخففي وزنك ليس عشان زوجك بل من اجل صحتك فاهمه اختي قصدي

وغير كدا ادا تمادى معاك وهز ثقتك بنفسك حاولي تدخليله من نفس الباب يعني لو جرحك بجسمك قولي حتى انت احس وزنك زاد اوز فيك كدا او كدا اي شي عشان يبطل يجرحك ويشوفك بااحلا صوره اهم شي الثقه وتغيري نظرته بالكلام عشان تتخزن في عقله الباطن صوره غير اللي يشوفها

تمنياتي لك حياه سعيده الله يسخر زوجك لك ويصرف نظره عن عيوبك ويراك اجمل النساء
قديم 18-07-2014, 02:33 PM
جروح..!
قلم وفي
جروح..! غير متصل  

اول شي أنت تقبلي جسمك وحبيه كيف ماكان و السمنه تكون أحلا،يا اختي مافيه احلا من الجسم الرويان ❤️
وبالنسبه لوضعيات العلاقة مالها دخل بالسمنه والنحافه اهم شي اللياقه
ابدي بعمل الرياضه ولا تعملين رجيم وتحرمين نفسك سوي الرياضه وخلي الامور ترجع لمجراها الطبيعي بنفسها خاصه انك ترضعين
انا بحملي زدت حوالي 10 كيلو بعد اقل من 3 شهور نزلت من نفسها بدون اي ريجيم وزن الحمل يرجع من نفسه ما يبقى بجسمك وانت توك والده
لا يكون هدفك تنزلين وزنك خلي هدفك اللياقه وشد والجسم وهو راح ينزل مع الرياضه ولا تخافين اذا قستي وحصلتيه زايد لان العضلات لها وزن
واهم تمارين سويها البطن اشتغلي عليه صح
قديم 18-07-2014, 02:40 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

اعملي رياضه
زوري اخصائية تغذيه
اشتركي بنادي
تثقفي زياده بالوضعيات المريحه بين الزوجين
زيدي ثقتك بنفسك
قديم 18-07-2014, 03:09 PM
mimi123
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mimi123
mimi123 غير متصل  

حبيبتي كل الرجال بيعلقو على موضوع الوزن
حتى لو كان هم وزنهم و شكلهم مش مثالي
هيدي طبيعتهم
عادي انتي ما تضايقي نفسك
حبيبتي انتي رجعي وزنك للطبيعي عشانك اول شي
عشان لما تطلعي على حالك عالمراية تنبسطي
تحسي حالك مغرية جذابة
بعدين فكري بزوجك
ابدي من اليوم الرضاعة مش حجة
وقفي الحلويات و المعجنات كليا وهيدا ما يضر ابنك الله يحميه
و شوفيه كيف رح تنزلي بسرعة
الله ييسرلك حبيبتي
قديم 18-07-2014, 03:40 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

حبيبتي مبروووك قدوم النونو وربي يحفظ لك اولادك ويبغلك فيهم ،،

موضوع كلمة ( فيل) خليها لبعدين ان شاء الله تردينها بوقتها مو حقدا او ضغينه لااا مجرد عشان تحرجينه و يحس انك انجرحتي فعلا من كلمته ،،،

في بعض الرجال الله يهديهم على بالهم اذا قعدوا يجرحون بالمرأة وخصوصا بشي مالها ذنب فيه المسكينة على بالهم بتصير مثل مايبغون وانها طوفة ما تتاثر لكن ان سويتي انتي فيهم هالحركة يبقى سنين ماينساها ،، الله يعيينه بس ..

حاليا ،، اهم ما بالموضوع اقتناعك لذاتك ولصحتك انك تحاولي تكسبي او ترجعي وزنك السابق ولا تخافين مع الرضاعه هالشي يساعد بشكل ما تتصورينه ومن تجربتي اول 3 شهور نزل وزني من نفسه مع الرضاعه ومع حركتي مع مربومة وبعدها ثبت بعدها جا ببالي ابغي بعد انزل وزن وصدقيني كنت اسوي
تمارين بسيطة واهتم بتغذيتي وازيد شرب الماء و اكل الخضروات وفواكه كثيرر ،، مو شرط تحرمين نفسك ورضيعك عشان تضعفين لا خليك على راحتك ولاتضغطين على نفسك وتقدرين تجيبين لك جهاز بالبيت للشد وكل هذا بالعكس بيقوي مناعتك ومنها مناعه طفلك وايضاا راح يحسن نفسيتك لانه ينشط الدورة الدموية... كل هذا سوويه لنفسك لصحتك انتي ولاطفالك مو بس عشان يرضى زوجك! ..

بعد ما تنزلي كم كيلوو لازم تبدي اعجابك بجسمك وتزيدي ثقتك عشان تقوين عزيمتك وتواصلين ولا تنسين ،، ذكري زوجك وقولي له الا شخبار الفيل وانتي تضحكين هو عاد بيفهمها واذا سالك انتي للحين ذاكرتها فبباسطة قولي لها مهي جرحتني معقولة انساها؟؟

حبيبتي كلنا نزيد مع الحمل وعلى حسب كل حمله بعض الاحيان يكون الزيادة كبيرة ومو بيدك هالشي ولكن بعد الولادة باسبوعين تقدرين تبتدين بمرحلة النزول و بدون ضغط يعني 9 شهور من الزيادة بتحتاج لكم شهر لحتى تتخلصي منهم فلا تضغطين على نفسك وبالتالي تنزلين بشكل مو صحي ولايهمك كلام زوجك هو ما صار بموقعك وحمل طفل ببطنه شهور ! .. فهميه هالسالفة وصارحيه باللي يضايقك من كلامه وتجريحه وانك بدل ما تتشجعين تصير حالتك العكس وتكرهين التغيير ..،

وربي ينولك مرادك و يحفظ لك زوجك واولادك ان شاء الله
قديم 18-07-2014, 09:54 PM
جامعية 11
عضو جديد
جامعية 11 غير متصل  

جزاكم الله خير يارب

والله يرفع قدركم ويسعدكم
قديم 18-07-2014, 10:56 PM
سكر2
عضو متألق
سكر2 غير متصل  

اهم شيء نفسك وصحتك ، والسمنة خطيرة جداً على الصحة ..
روحي لدكتورة تغذية ، وأسأليها عن الأكل اللي يناسب مع الرضاعة ويخفف من وزنك بحيث ما تغطي شيء على اخر ..

زوجك أبدا لاتجيبي سيرة حديثه معك أمس ، لأن ممكن قالها في وقت كان راغب بشدة

وجسمك ما ساعده فرمى الكلمة من دون وعيه ، لكن لاتنسيهاا

بل ضعيها في بالك حتى تشد من عزيمتك وتضغطي على نفسك بعمل الرجيم ..
اذا مصرة انك تبينين لك انك زعلتي
قولي له وكمان وضحي له انك تبغين مساعدته لك .. او اتريقي على شكلة شوفي لك شيء واضح فيه بشع
وإذا زعل قولي عشان تحس بياا
حسب شخصية زوجك .. تكلمي . لان ممكن يزعل من التحدي ويزيد يشتمك وهذا لا نريده لك
وممكن يعصب ويمشيها لك لكن بيحط الشيء في باله ويشتغل عليه ..
نفس الشيء لو صارحتيه وحبيبته يساعدك ممكن يتأسف ويقول لك بساعدك ،، وممكن يدافع عن نفسه وبيقولك هذا الصدق .. ماقلت شيء غلط ..

قديم 18-07-2014, 11:17 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  

اشربي زنجبيل ترى بينحف و يشفط دهون عجب انا جربته و مفعوله سحري
ادا قالك زوجك نقصي وزن نقصي و لا تحملي كلماته على كرامتك
الله يسعدكم دنيا و اخرة
قديم 19-07-2014, 12:05 AM
هموسه♡♡
عضو جديد
هموسه♡♡ غير متصل  

الرجال عندهم اختلاف بالذواق المهم خليكي واثقه بنفسك اتقبلي نفسك متل ماانتي متلا انا عمري 23 ووزني 34 وطولي 147 طولي حلو بس نحيفهه مررا بس واثقه بنفسي بس حمدالله جميله ومتقبله نفسي وواثقه في نفسي

مواقع النشر