بماذا يسمى هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 22-12-2003, 07:22 PM
red heart
عضو جديد
red heart غير متصل  
مرسى جدا ليكم اخوانى فى المنتدى على مشاركتكم ليه وحقيقى انا لما سمعت ارائكم بجد ارتحت واتطمنت كتير فعلا وانا ان شاء الله منتظرة ويارب يوفقنى ويباركلى ويوفق الجميع

اختكم ريد هارت
قديم 22-12-2003, 08:48 PM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
كثير من الناس بيحذرو من ان الامور تطور في فترة الملكة الي ان يصل الامر الي الجماع مع انه غير ممنوع ويمكن الرجل من النوع المش عايز يوصل نفسو للدرجة دي ويمكن خايف اذا بدا بقبلة ينتهي الامر الي الجماع عموما هذا توقعي ولكن احب اقول ان عدم ممارسة التقبيل معك في هذه الفترة ليس دليل علي البرود
اخوكم حجي
قديم 22-12-2003, 11:20 PM
همس العشق
عضو دائم
همس العشق غير متصل  
عزيزتي ..تحية طيبة لك وأقول لك.. لاتخافي فهو ان شاءالله سيكون على مايرام وسوف ترين في الزواج، فلربما هو من النوع الذي يحب الإحتفاظ بالإثارة جميعها لما بعد الدخلة.. على العموم عزيزتي حاولي معاه عبر حركات الدلع النسائية الخفيفة المتبعة في مثل هذه الأوقات ومن خلال رد فعله ربما عرفت ماذا يكون هو ، وبالتوفيق عزيزتي والله ييسر لك كل خير ان شاءالله...
قديم 23-12-2003, 02:32 AM
فتوش
عضو نشيط
فتوش غير متصل  
عادي ممكن تكون منك مبادرة خفيفة تمهيدية في البداية ..
مثال: بوسه في رسالة الجوال تكتبيها (اممممموااااااه)
أو تعطيه بوسه وانتي تكلميه بالهاتف مجرد صوت ..
والتطبيق العملي عاااااااد عليه بتشوفين.. والله يوفقك.
قديم 23-12-2003, 02:50 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
ابدأي يهمزات ولمزات من بعيد لبعيد اليييين يسخن ويرتفع خجله
وخلك من فكرة الثقل وكلام النسوان الي يخليه يديك طناااااااش زياده
من بدايتها , وخليك محبه له وبادريه بالحب مو بالثقل من أوله
قديم 23-12-2003, 02:55 AM
mughamer
موقوف
mughamer غير متصل  
إن كان ثقل منه ففي غير محله و إن كان عدم اكتراث فمصيبه (ذكرتيني أيام خطبتي و ملكتي "لونق تايم اقو") كان العكس تماما.
عموما ما دام كتب العقد و شهد الشهود فأنتي زوجته ويحل لكما ما يحل للزوجين. لكن لا أنصحك بالتسرع و لكن بالتدرج لان بعض الرجال قد يفسرها تفسير خاطيء.
بارك الله لكما و بارك عليكما و جمعكما على خير

اخوكم المغامر
قديم 23-12-2003, 04:39 AM
بنت مصر
عضو جديد
بنت مصر غير متصل  
واضح انه لم يعرفك الا فتره قصيره لذلك هو لا يستطيع ان يحسب رد فعلك اذا بادر بقبله لذلك اكثرى المذاح معه والحديث الرومانسى واكثرى من الحديث عن انك ترسمين فى خيالك الحياه الزوجيه وكيف انك تتخيليها جميله ورومانسيه ومن كلامك ستجديه هو الاخر يتكلم عن خياله وحبه لكى وسوف تجدين موضوع الجنس سيفرض نفسه على تاملاتكم
وعندما يبدا هذا الحوار الجنسى لن ينتهى ابدا الا بقبله منه
ولكن اجعلى ذكائك يفرض نفسه على حديثك
اختك بنت مصر
اتمنى لكى السعاده
قديم 23-12-2003, 10:07 AM
الالمعيه
عضو جديد
الالمعيه غير متصل  
رد هارت
حطى فى بالك..تعليمه..وبئته....
يعنى من اى نوع من الشباب هوا جرى ولا درويش ولا اهله مره محافظين...هذا كله له دور ترى ...
وحطي نفسك مكانه يمكنه خايف تزعلين او تاخذين فكره مو كويسه عنه يعنى زى مبنقول(تقبل الاخرين من خرائطهم)
وبعدين حكيه برود او مبداء انتى باحساسك وبشطارتك ميزى..
قديم 23-12-2003, 12:44 PM
ABO YOUSSEF
عضو جديد
ABO YOUSSEF غير متصل  
بصراحة انا اللحين في فترة الملكة من فبل حوالي 4 اشهر وطبعا في مجتمعاتنا العربية صعبه يسيبوا العريس والعروسة لوحدهم وهذا يضطرنا انو نتواعد من غير ما يعرفو وبتسير اشياء اكثر بكثير من البوس وفي حالتك اختي العزيزة واضح انو فيه خجل من الزوج وانو حاط في بالة انو انتي يمكن ما تتقبلي الوضع هذا مع انو مو حرام ولا عيب والحاجه الثانية واضح انو في عدم تفاهم بينك وبين زوجك مع انو في هذه الفترة لازم تتكلموا في الجنس وليلة الدخلة وإذا كنتي تحبي زوجك فعلا لا تتركي شئ للإحتمالات وتقولي بعدين بيتعدل الوضع من اول ماتحسي فيه شئ في بالك لازم تصارحي زوجك على كل حاجة وهو نفس الطريقه وما فيها شئ لو قلتي له اي شئ في نفسك هذا زوجك انتي وهو شئ واحد وما في حرج بينكم والحل الوحيد انك لازم تتكلمي معه بصراحه بس في البداية بطريقه لطيفه شوي مثلا في التلفون تقولي له نفسي ابوسك نفسي أضمك احضنك وانت ما ودك كذا ولمن تتقابلوا لوحدكم امسكي يده وانتوا تتكلموا ابدي انتي وبوسيه ما في مشكله وإذا ما تحسن الوضع عاد لازم تصارحية وتقولي له انت ليش تحاوال تبعد عني انا زوجتك ما فيها شئ لو بوستني وحضنتني لو حتى تنام معايا لأنو في الشرع مو حرام بس حكاية النوم مع بعض خلوها بعد الزواج علشان تستمتعوا اكثر والله يوفقكم وانشاءالله تم على خير
قديم 23-12-2003, 12:55 PM
ام خليفة
عضو جديد
ام خليفة غير متصل  
انا مع الاخ ابو يوسف في الصراحه
جربيها لاني جربت هالشي والحمد لله وصلت لنتيجه مرضيه
طبعا انا صراحتي معاها كانت في امرو ثانيه غير العاطفيه
بس نصيحه مني لج خلي حياتكم من البدايه تكون على الصراحه ولا تراج بتتعبين وااااااااااااااااايد
وعوديه على هالشي وراح تشوفين النتيجه المرضيه باذن الله

ربي يوفقج ويكتب لج الخير ان شاءالله
وطمنينا عليج
موضوع مغلق

مواقع النشر