كل من حولي يحبني الا زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-11-2005, 11:42 PM
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
صاحب رأي سديد غير متصل  
أختي المشكلة ليست مشكلتك وليست مشكلة زوجك
فالمشكله اختلاف الطباع
فانصحك خففي من مزحك قليلا وخاصة في حضور زوجك
فزوجك جبل على الجديه وانت جبلتي على المزح
فحاولي تتقربي لزوجك بطبعه لأن الظاهر من زوجك لا يحب المزح الكثير ويستنقصه في نظره .

ملاحظه :المراءه المرحه نعمه لأنها تعطي البيت جو من المرح

ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 21-11-2005, 12:06 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـاشين العزوبيه
زوجك يابنت الحلال0000000000ما يحس بالتقدير منك او يمكن انتى معطيته التقدير بس بطريقه ماتوصله
أحيانا الرجل اذا شاف زوجته تتصرف تصرفات عاديه مثل الضحك بصوت عالى فى التلفون مع زميلتك وهو قاعد فى الصاله طبعا هى مافيها شي بس هو يحس انها اهانه له او انك ماتقدرينه هالشغلات البسيطه يمكن انتى مستهونتها لاكن هى سبب انه ما يحب مزحك او مثلا كونك تطلعي مع زميلتتك وزيارات وكذا الزياره بحد ذاتها مافيها شي بس يمكن يحس بالغيره كونك معهم ومبسوطه ومروووقه معهم وهو فى ا لبيت مو قادر يعطيك هالشئ او يسعدك يمكن يولد عنده النقص وبنقصه ينقلب عليك مع ان مالك ذنب
مافى حل عملى فى الاخير أعطيك اياه ماغير انك تتفاهمى معه به الشئ حتى لو بينكم عشره سنين حاولى تتغيري اذا اضطر الامر هذا هو الزواج لازم تسوي كذا

بالتوفيق

سلا1111111111م
تسلم ياخييي

وتحليلك جدا منطقي

ومااستطيع التغيير لان المثل يقول

حدر جبل ولا تحدر طبع
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 21-11-2005, 12:13 AM
بنت أخته
عضو متألق
بنت أخته غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد
وصلت الفكره

الحمد لله على سلامتها

بما ان طبعك مزوح بتتقبلين ردي

لكن لو زوجك اتوقع بيسوي كذا

اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
قديم 21-11-2005, 12:51 AM
العروووسة
عضو جديد
 الصورة الرمزية العروووسة
العروووسة غير متصل  
اختي العزيزه

كوني وقت الجد جدية , ووقت الضحك ضحوكة ومرحة

اتمنى لج حياة سعيده

تحياااااتي لج
قديم 21-11-2005, 01:28 AM
um soso
عضو نشيط جدا
um soso غير متصل  
سبحان الله بس بأقولك شي الزوج النجدي بالذات<<<<<<<< يعني من نجد مب الخروف النعيمي خخخخخخخخخخخخ
المهم يحب يعقد حرمته أن كانه جدي وحرمته مرحه زعل وقال و راك خبله ومخفه أركدي أحسن لك وأن كانه مرح وهي جديه قال وين الله بلاني بهالحرمه النكديه قبل وجهها مكشر ومعبس فلا تشغلين بالك بهالموضوع وعيشي حياتك
قديم 21-11-2005, 04:21 AM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
الله لايغير عليك يافيافي

والله يغير زوجك ويصير يحبك ويحب سوالفك ويجعلها بردا وسلاما على قلبه.
قديم 21-11-2005, 06:50 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب رأي سديد
أختي المشكلة ليست مشكلتك وليست مشكلة زوجك
فالمشكله اختلاف الطباع
فانصحك خففي من مزحك قليلا وخاصة في حضور زوجك
فزوجك جبل على الجديه وانت جبلتي على المزح
فحاولي تتقربي لزوجك بطبعه لأن الظاهر من زوجك لا يحب المزح الكثير ويستنقصه في نظره .

ملاحظه :المراءه المرحه نعمه لأنها تعطي البيت جو من المرح
ذو الراي السديد

تسلم التقرب

ماقصرت
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 21-11-2005, 06:57 AM
فلذة كبدي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية فلذة كبدي
فلذة كبدي غير متصل  
بإختصار شديد الوسطية هي الحل الأمثل للتعامل مع جميع الناس,, لدي صديق مرح ويمزح وكل وقت هزل ومن كثر ما أختلطت به مليت من هزله وتمنيته يتكلم جد, صحيح أن بعض الأصحاب يفتقد تواجد معنا إن غاب ولكن هؤلاء الأصحاب لم يختلطوا به مثل ما أنا أختلطت به, فلذلك هم يحبوه ويشتاقوا له,,, هذا ما يحدث لك أنتي أيضا,,, رفيقاتك وأهلك لا يروك دائما فلذلك لا يملوا منك,, عكس زوجك هو دائما معك في كل زمان ومكان فلذلك تعامله معك بهذه الطريق,, أنصحك بأن تكوني جدية بعض الشي معه ومع الأولاد حتى تشغفي قلبه حبا
اللهم إجمعنا وزوجاتنا في الدنيا على خير.. وفي الآخرة على خير إن شاء الله في الجنة... وأرزقنا بالذرية الصالحة التي تشهد بأنك الله الذي لا إلــه إلا أنت رب العالمين وتشهد بأن محمدا عبدك ورسولك....آميــــــــن.

قديم 21-11-2005, 07:51 AM
isa_saber
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية isa_saber
isa_saber غير متصل  
أختي الفاضلة... حفظك الله من كل سوء ووفقك وزوجك وذريتكما.
أولا:: ياأختي اسمحيلي بمداخلة : لماذا هذه الثقة المفرطة بنفسك وأنّك مرغوبة محبوبة من الكل إلاّ من زوجك..؟؟؟
مهما كانت حجم العلاقات بينك وبين مثيلاتك فهل هذا يعني هذا الحجم من النجاح اللذي تكلمتي عنه!!!

من وجهة نظري الشخصية أنّ التوازن في الأمور خير لصاحبها في الدنيا والآخرة..وأنت تعلمين أنّ كثرة المزاح (الضحك) تميت القلب.. وإذا مات القلب(غلّف القلب وعزل عن دينه ) وأصبح بعيدا عن أمور الخير قريبا من أمور الشر..

على كل حال أنا مع زوجك حينما قال لإبنيكما لا تكن كأمك.. !!!!! والله حتى أنا لو كانت زوجتي بمثل ماوصفت نفسك لما سمحت لها أن تنشأ طفلي بهذه الطريقة؟؟

وأمّا كثرة الإجتماعات فهو امر آخر استرعى انتباهي... وهل يجوز أو يحق للمرأة لأي سبب كان الإكثار من الخروج...

أختي الكريمة حفظك الله
إن لزوجك عليك حقوقا وواجبات عظيمة أتمنّى أن تحرصي عليها أبسطها وأقلها أن تقومي بتسليته وإضحاكه كما تقومين مع الآخرين في الوقت المناسب... احرصي بارك الله فيك أن تكوني شمعته اللتي لا تنطفئ والحب الذي ينير قلبه...

والله أن أسأل أن يهديكما إلى كل خير وصلاح

( خوفي على حياة كل مسلمة وأخت لي في الله جعلني أكتب بهذه الصراحة فلا تزعلي )...

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 22-11-2005 الساعة 11:46 PM
قديم 21-11-2005, 08:00 AM
اللقى
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية اللقى
اللقى غير متصل  
والله ماعرفنا وش يوبون الرجاجيل...........ربي يديم ضحكتك إختي فيافي ولا يقرب الهم والحزن لقلبك

أجل أنا يا أختي زوجي لما يشوفني هادئه وساكنه يقولي وش فيك؟؟ أقوله ولا شئ .....يقولي لا أنا أعرفك...أنا دايما أبيكي مفرفشه وتسولفين وتضحكين وتشاغبين في البيت!!
موضوع مغلق

مواقع النشر