زوجي المدمن - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-11-2011, 04:11 PM
أم برروك
عضو جديد
أم برروك غير متصل  
اختي عذاب الورد وين اروح ؟؟؟ عند زوجه ابوي الظااااااالمه وابوي اللي رافض يستقبل عيالي معي رغم اني عرضت عليه اعطيه ايجار بس الظالمه عيت تقول وش ذنبي اتحمل عيال الناس وانا موتي ولا اترك عيالي لان مالهم الا الله ثم انا لو ان ابوهم صاحي كان والله لأهج بعمري لاكن
قديم 01-11-2011, 11:45 PM
جروحي كثيره
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جروحي كثيره
جروحي كثيره غير متصل  
الله يكون بعونك

ليش صابره
4 سنوات!!!!!!!!!!!

بما أنك من بداية زواجك لاحظتي عليه أنه مدمن كان تركتيه فتره عشان يحس بقيمتك

المهم
يا أختي

الواجب عليك

تشوفي أحد قريب لك يجلس معاه ويتفاهم
وضروري يحترمك

إمساك بعروف أو تسريح بإحسان

الله يفرج همك

ويسعدك يارب
قديم 02-11-2011, 02:05 AM
نورة..
عضو نشيط
نورة.. غير متصل  
الله يفرج همك ويصلح زوجك ويرده لكم ردا جميلا

أنصحك بالدعاااااء في جوف الليل .. أصلحي مابينك وبين الله يصلح الله أمرك .. شوفي إذا أنتي مقصرة بالذكر وقراءة القرآن والصيام والصدقة فحاولي ترجعين تزيدين فيها وبإذن الله يفرج همك رب العالمين ..

وكلي أمرك لله وأدعيه فهو السميع البصير ..
قديم 02-11-2011, 05:12 AM
أم برروك
عضو جديد
أم برروك غير متصل  
نورةاشهد بالله ان كلامك عين الصواب ولله الحمد اذا تحصنت واستعذت الله من شره ولزمت الاستغفار يخف ويلين قلبه علينا يا احد يا صمد ياقوي ياعزيز سخر لي قلب من احوجتني اليه وارحم ضعفي وقلت حيلتي وارحمني فأنت ارحم بي مني لاولادي اللهم صل وسلم على نبيك محمد... انا حاطه ببالي لو اعتدى علي مره ثانيه بعرض مشكلتي على العنف الاسري بس اخاف ما استفيد وازيد حقده علي وافتح على نفسي باب اللي عندهم خبره من هاالنهحيه او يعرف احد بهالمجال لا يبخل علي جزاكم الله عني كل خير
قديم 02-11-2011, 09:47 PM
غُفران
عضو دائم
 الصورة الرمزية غُفران
غُفران غير متصل  
أعآنكِ الله يآ غآلية ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أختي الغالية : أنتي من أي دولة ؟!
إن كنتِ في الكويت , سـ أُرشدكِ على الطريقة الكاملة , للخلاص من مشكلة زوجكِ , من ناحية العلاج في المصح أو عن طريق الجماعة و العيادات المُتخصصة ..

...
مُدمن الكبتآجون , يُعتبر الأخطر على الإطلاق , لأنه هذه الحبة تؤثر على المخ أولاً , أما بقية الأنواع تؤثر على الجسم في المرتبة الأولى , فـ متى ما تمّ العلآج وتخلّص الجسم من هذه السموم , تم تجآوز جزء من المشكلة ..
أما مدمن الكبتآجون .. فـ تؤثر عليه على المدى البعيد .. لأنه تأثيرها على المُخ و الأعصآب كمآ أسلفت ..

...

عزيزتي : زوجكِ رجل طيّب , من خلآل ما أسلفتِ , يضربكِ , ثم يندم , وبعدها يعود ..
يجب أن تعلمي أن هذا الرجل الذي يتصرف معكِ ليس ( شخص زوجكِ ) إنما شخص آخر تحت تأثير الكبتآجون , فـ السمة المُشتركة بينهم ( تتحوّل شخصيآتهم إلى وحوش ) بـ سبب الشكوك و الوسآوس والتخيّلآت , إضآفة إلى السهر المتوآصل , و الإمتنآع عن الطعآم ..

...

خطوآت عملية للتخلّص من تأثير الكبتآجون حآلاً ..
1- الأكل ( وجبة الغداء على وجه الخصوص لأنها تكون دسمة نوعاً ما ) واللبن و الليمون , تُبطل مفعول الكبتآجون في الجسم ..
2- النوم .. يُبطل مفعولها حآلاً ..
3- هُناك حبوب نوعية ممتازة تُصرف لـ مدمني الكبتآجون تُساعده على النوم و التخلص من الأوهام و الوساوس التي يواجهها المُدمن أسمها ( truxal) تُصرف بـ وصفة طبية ..

...

أتمنى أكون أفدتكِ ولو بالشيء البسيط .. وسأكون قريبة لأي خدمة أو سؤال آخر أختي الكريمة ..

التعديل الأخير تم بواسطة غُفران ; 02-11-2011 الساعة 09:52 PM
قديم 02-11-2011, 10:04 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
الله يصبرك ويفرج همك
(( ان الله مع الصابرين اذا صبروا )) ..
قديم 03-11-2011, 02:29 AM
أم برروك
عضو جديد
أم برروك غير متصل  
اشكرك اختي غفران وانا بالسعوديه .....والله كلامك خوفني اكثر المشكله كيف اخليه ياخذ هالادويه الدكتور وصف له بروزاك لما زار مستشفى الامل ولا اكلها الا مره وصرت احطها له بالعصير واذا مافيه عصير احطها باللبن وصار يحس بطعمها ويقول طعم هاللبن مو زين وما عاد يشربه ..
قديم 03-11-2011, 02:59 AM
غُفران
عضو دائم
 الصورة الرمزية غُفران
غُفران غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم برروك مشاهدة المشاركة
اشكرك اختي غفران وانا بالسعوديه .....والله كلامك خوفني اكثر المشكله كيف اخليه ياخذ هالادويه الدكتور وصف له بروزاك لما زار مستشفى الامل ولا اكلها الا مره وصرت احطها له بالعصير واذا مافيه عصير احطها باللبن وصار يحس بطعمها ويقول طعم هاللبن مو زين وما عاد يشربه ..

جميل جداً .. إذاً زوجكِ زآر المستشفى من قبل .. كم المدة التي قضآها ؟ و كم مرّة دخل المستشفى ؟!
* على الرغم من تحفظي على علآج مستشفى الأمل خآصة لـ مدمني الكبتآجون ..
..

أما بالنسبة للـ البروزآك فـ هو يُغني عن التركسآل ..
...
هل تعرفين زوجكِ كم حبة يأخذ في اليوم ؟!
هل هنآك أوقآت , زوجكِ يكون طبيعي فيها ؟!
قديم 03-11-2011, 06:26 PM
أم برروك
عضو جديد
أم برروك غير متصل  
لما كنت عنداهلي لمده سنه واخباره توصلني من اخواته انه عزل نفسه وحبس عمره بالشقه لمده 7 شهوور وبعدها سافلروا للرياض وراح معاهم وكان يبي يرجعني فاشترطت عليه يتعالج وراح لهم وقالوا له من بعد ما عملوا له تحاليل ان دمه خالي منها وصرفوا له أدويه مالها اسم على علبتها بس كم مره ومتى يتناولها واستمر عليها شهر ويوم ارجع له تركها وهالكلام صار له سنه وقعد بعدها تقريبا 5شهور وحاله تمام صح كان يثور علينا بين فتره وفتره بس بحم الفراغ واحتقاره لذاته لان ابوه هو اللي يصرف علينا وكل شوي يعايره ويهاوشه ا(ارجع لوظيفتك _مامنك فايده _)حتى الاحظ لما يهاوشني يتهمني بالاشياء اللي يحسها لدرجه احسبه يهاوش نفسه ويكرهني اكثر اذا صرت اتصرف صح ومايلقى علي خطأواعامله بطيبه متناهيه ....حسبي الله على هالمخدرات ومن يدخلها ويعطيها شبابنا والله زوجي كفو بس لحست راسه هالحبوب واللحين اهله راحوا الحج وانا وياه بالبيت واليوم اول ماصحى سمعني انووووووواااااااااع التهديد واختي تبي تزورني وقال لو تجي ما بفتح لها الباب وهو طلع مع جليس السوء حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 04-11-2011, 03:17 PM
أم برروك
عضو جديد
أم برروك غير متصل  
البارح ................جاي للبيت [COLOR=#990000]سكرااااااااااااااان[/COLOR]فجأه وهو يناديني ويترنح ع بالي دايخ وخفت عليه وقمت ابكي واصيح وشفيكوشفييييك قام ويبكي مثل الطفل ويقول انا تعبت من هالعيشه ابي امووت ويبكي ويرح عند السجاده ويستقبل القبله ويقعد يدعي ربي يارب اصلح لي حالي يارب انا تعبت وظلمت هالانسانه معي هالانسانه صبرت يارب وانا مااستاهلها ويرجع يقول انا ليه صرت كذا وانا محمد ليه صرت عاق ليه يارب قدرني اصلح اخطائي واعوض زوجتي وعيالي الكلام هذا كله صار ههو يكب ع نفسه الماي .....حوفنننننننني والحمد الله ربي انزل نوم العوافي ع بناتي وما شافوا شي وبعد جهد جهيد نام ورحت وتوضيت وصليت وقريت قران ودعيت السميع العليم انها خااااااااااااتمه معاصيه....الله يطمن قلبي ..يارب اني استودعتك نسي واطفالي ادعوله بالهدايه ويرده رد جميل انه على كل شئ قدير

مواقع النشر