اريد زوجا ؟؟؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-05-2010, 07:27 PM
mzeitoun
موقوف
mzeitoun غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهر وقهر مشاهدة المشاركة
رجل طيب جدا الم تقرأ موضوعي بقليل من التركيز انا لا افتقد حبه وقد قلت انه يحبني واحبه لكن افتقد للعاطفه للمداعبه للعنااااق بدون مضاجعه هل اوضح اكثر ام هل كان كلامي غير واضح من الاساس اعاني من فراغ عاطفي
يعني قصدك زوجك بارد الا في الفراش..
حاولت تهديه كتب كيف يلطفك اكثر خارج الفراش؟ حاولت تهديه محاضرات في شأن التعامل مع النساء....
ووو.. حاول ادفعي احد آخر يكلمه... احد يمون عليه و يسمع كلامه ان يقنعه ان يعدل و يحسن من تلاطفه
لك و المداعبة خارج السرير... الرجل عملي و مادي أكثر منه روحي و عاطفي... فراش... فش فراش... ...
اكل ... فش اكل...الخ
و لأن تجعليه روحي و عاطفي يبقلها شوية شغل من طرفك....
يا ابيض... يا اسود.. انتم النساء عندكم رمادي و الوان وووو
اجلسي معه جلسة صراحة... و صارحيه بما يخالجك و لكن بدون تجريح..
بعدين.. انتي اهجمي عليه بالعناق و القبل... و ان احسست ان عقله ذهب الى الفراش... قولي و بلطف..
لا ... ليس هذا على بالي.. اريد ان اداعبك و تداعبني فقط الآن. الفراش يجي بعدين..
يعني كوني صريحة متى هو قت الفراش و متى هو وقت المداعبة و عوديه انت على ذلك... انتم النساء
شاطرين بتهويد الرجل لمثل هذه الامور...

كان عندي طرق و اساليب اكثر و لكن حالتي النفسية شوي تعبانة الآن.. لي عودة اذا الاعضاء ما كفوك
الله يوفقك و يسعدك

التعديل الأخير تم بواسطة mzeitoun ; 12-05-2010 الساعة 07:30 PM
قديم 12-05-2010, 07:48 PM
سهر وقهر
عضو جديد
سهر وقهر غير متصل  
الله ينور عليك يا اخي الكريم هو بارد خارج الفراش وعندما اهجم عليه بالعناق والقبل مثل ماتفضلت يذهب باله على طول الى المضاجعه فتكون ردت فعله احدى امران وكلاهما جارح اما ان ياخذني للفراش واما ان يردعني ويبعدني عنه لانه لايرغب في المضاجعه ولم يخطر في باله ابدا انني اداعبه لمجرد الحب والله اني اصبحت اخاف ان اقبله او اعانقه لكي لايفهمني غلط وينظرلي اني جنسيه
قديم 12-05-2010, 08:02 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
هذه مشكلة كل النساء خاصة النساء العربيات
مالك إلا المبادرة يا اختي
و التثقيف دائما فهميه انك المرأة مختلفة عن الرجل و ان العاطفة و الحنان عندها مثل الماء و الهواء
خليكي دائما رومانسية حتى لو ما تفاعل لا تيأسي
خلي الرومانسية من روتين حياتكم حتى يعتاد عليها
و اذا فشلتِ ادعي الله ان يعوضك في الجنة ان شاء الله
لأن الدنيا كلها منغصات و لا يوجد زوج كامل
كل زوج له عيب او عيوب
كما هي كذلك كل زوجة

!!

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 12-05-2010, 08:23 PM
mzeitoun
موقوف
mzeitoun غير متصل  
اقتباس:
الله ينور عليك يا اخي الكريم هو بارد خارج الفراش وعندما اهجم عليه بالعناق والقبل مثل ماتفضلت يذهب باله على طول الى المضاجعه فتكون ردت فعله احدى امران وكلاهما جارح اما ان ياخذني للفراش واما ان يردعني ويبعدني عنه لانه لايرغب في المضاجعه ولم يخطر في باله ابدا انني اداعبه لمجرد الحب والله اني اصبحت اخاف ان اقبله او اعانقه لكي لايفهمني غلط وينظرلي اني جنسيه
كم مضى على زواجكم؟؟
شكله زوجك بعده عازب سبحان الله..ههههه

بس فاهمك قوي... لكنه يبان عليه انه يثار على السريع فور قربك منه فاما الفراش و اما تطفئيه على
الآخر... هذه حالته...و حالة اغلبية الرجال الا من رحم ربي..

طيب علميييييييه كيف يروق و يهدئ....

احكيكي حاجة؟ لكن خجلان... أربطيه في السرير برجليه و يديه.. و قبليه و ضميه و خذي العاطفة اللي
تبيها و بعدين فلتيه و اهربي بحياتك الى غرفة الجلوس...و ان اردت اربطيه بالكنبة في غرفة الجلوس...
خليه يشيل تفكيره من السرير بالخالص

يعني علميه يتروا و يأخذ وقته.. هو فقط متحمس كثير و اشواقه دائما هائجة.. قولي له الآن وقت الضم!
بعدين قولي له الآن وقت التقبييييل...الخ.. يعني علميه كيف يحبك..
شوي شوي حتى لا يرجع الى ما كان عليه...
مثلا... يوم من الايام تقربي منه.. و ان ثار فقولي له: حبيبي الآن نفسي ان اكون في حضنك.. اتسمح لي
ان اتمركز في حضنك لنصف ساعة؟ خلي الفراش يتأجل شوي.. نفسي مش بالفراش الآن... نفسي انك
ضمني.. و اذا اشبعتني ضم و حب فحينها نذهب الى الفراش! و لكن قبلها عليك ان ترضيني بضمك لي...

افعلي هذا عدة مرات و لا تقبلي معه بالفراش الا لمن يقنعك بما تريديه..
صح رح يتعذب هو شوي و لكن مع الوقت يتعود..
بعدين افعلي كذلك مع القبل فقط! و لا تجعليه يفكر بالفراش! قولي له فكر بهذا و انسى ذاك!! انساه تماما
الآن لأنه لن يحصل الا اذا اقتنعنا بهذا... بعدين علميه كيف يقبل!! علميه كيف يضم... شكلوا لا يستمتع
بهذه الاشياء لأنه لا يعرفها جيدا مثل الفراش... عرفيه اياها خطوة خطوة... آخر الشئ هو رح يفهم مع
التكرار...لكن شوي شوي حتى لا يعلم انك تعلميه و تغيريه...

و ان لم يفعل فخذي على خاطرك و ابعدي عنه مثل ما هو يفعل ... و اذا جاء يسترضيكِ... قولي له ابي
هذا منك اولا! و الا فسنبقى متحاربين حتى يفرجها الله. فش فراش بعد اليوم (لكن لا تكوني جادة، فقط
كي يشعر ان مثل ما عليه نقص في الفراش عليكِ ايضا نقص في نواحي اخرى)
.. يعني هو عاوز شوية قرص منك و اندفاع.... شكلك مسالمة... فراش.. فراش... فاستعملي ذكاؤك و فنك
يا ايتها المرأة...

دي الامور بدها فن و شطارة و بعدين انت تفرحي حين ما تعلميه و تمشيه خطوة خطوة.. لأنك تصلي الي
الذي تريده بطريقة غير مباشرة و بتحليكي الصبر.. انت تبيه كذا فورا؟؟؟ يأخذ الوقت و ان حطيتي وقت و
مجهود بإذن الله يمشي..
بخليك شاطرة و افهمي الرجال و نفسياتهم اكثر كي تعرفي تعامليهم و تروضيهم... عندي طرق اكثر و لكن
في ملفاتي و ايمالاتي.. اتدرب عليها من شان بكرة لمن تجي خطيبتي.. فيا ريت لو فيك تخليه يقرأ اكثر عن
السعادة الزوجية...
..

التعديل الأخير تم بواسطة mzeitoun ; 12-05-2010 الساعة 08:41 PM
قديم 12-05-2010, 08:36 PM
mzeitoun
موقوف
mzeitoun غير متصل  
كثير من الرجال لا يعرفون اللذة و الفرحة الا بالفراش.. و لا يقدرون اوقات اخرى فيها فرح و حب كثير.. فهنا
يأتي دورك كي تعلميه او تقوديه الى طريق السعادة... يكون رايد الفراش طول عمره و يتزوج و ما يشوف الا
الفراش في عيونه...
اما المرأة رايده و تحلم طول عمرها بضمة حنان و قبلة من القلب و لكن تتفاجئ بما يأتي به الرجل حينما
تتزوج... هنا في نقص في الثقافة بين الجنسين... كل واحد يفكر و يمشي بطريق معاكس... كيف تلتقون؟؟؟
بالحوااااار و التثقيف...

التعديل الأخير تم بواسطة mzeitoun ; 12-05-2010 الساعة 08:39 PM
قديم 12-05-2010, 08:40 PM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاعضاء الكرام لدي مشكله وهي سبب تسجيلي في هذا المنتدى
انا متزوجه ولله الحمد من رجل احبه حبا جما ويحبني حبا جما
ونملك جميع مقومات السعاده ولله الحمد المال والجمال والاطفال وقبل كل شي الايمان بالله عز وجل
ولكن هناك مشكله تؤرقني وتعكر علي صفو حياتي
وهي انني افتقد الى زوجي من الناحيه العاطفيه لااعرف كيف اشرح مشكلتي لكن سارويها ببساطه زوجي لايقصر معي في واجباته نحوي في الفراش لكنه لايقبلني ولايضمني ولايداعبني الا اذا كان يريد المضاجعه غير ذلك لا
واذا حاولت مداعبته والتودد اليه بالضم والقبل يحسب انني اريد الفراش وانا لااريد شيئا غير الحب والرومانسيه وان يملا عاطفتي قبل جسدي
افتقد لايام زواجنا الاولى كان يضمني ويقبلني بسبب وبدون سبب
وقد طلبت منه ان يضمني فكانت ضمه بارده وكأنه اخي وليس زوجي وهناك امر اخر اذا كانت لدي الدوره الشهريه يعبر عن اشتياقه لي وانتظاره لي بفارغ الصبر وعندما تنتهي يبتعد عني ولايلمسني لا اعرف لماذ1
وكل اقتراب لي منه يفسره رغبة مني للفراش لااريد الفراش اريد زوجا يملا عاطفتي اريد زوجا يقبلني يعانقني بدون ان انتهي بالفراش اريد زوجا يشبع عاطفتي قبل جسدي
واخيرا اريد حلا
كإنك تتكلمي عن زوجي ..وازيدك زوجي شويه فيه غلظه ومايتقبل مني كلمه إلآبمزاجه

فأحمدي ربك إذا كن زوجك فيه حنيه وعطوف ..والله ماأنكر فضل الله علي أحياناً بيكون زوجي لطييف

بس بكيفه

بس أنا خلاص أتأقلمت مع طبعه وماشيه مثل مايحب..
قديم 12-05-2010, 09:08 PM
سهر وقهر
عضو جديد
سهر وقهر غير متصل  
ماريا 13
جزاكي الله كل خير على الافاده
Mzeitoun
والله ردك رهيييب هههههههههههههههههههههه الله يسعدك فكرتك رووعه اني اربطه واسوي اللي براسي خخخخ خطيره خطيره لااااازم اسويها الله يسعد قلبك ويهني زوجة المستقبل فيك ياارب
روعه
حبيبتي انا متعاطفه معك شي بقهر بصراحه ولاتتعودي لا لازم تشوفي طريقه ان شاء الله تستفيدي من موضوعي
اقولك اش رايك تربطيه زي ماقال اخونا الكريم هههه والله وناسه
قديم 12-05-2010, 09:10 PM
سهر وقهر
عضو جديد
سهر وقهر غير متصل  
بخليك شاطرة و افهمي الرجال و نفسياتهم اكثر كي تعرفي تعامليهم و تروضيهم... عندي طرق اكثر و لكن
في ملفاتي و ايمالاتي.. اتدرب عليها من شان بكرة لمن تجي خطيبتي.. فيا ريت لو فيك تخليه يقرأ اكثر عن
السعادة الزوجية...

ياليت تعطيني هذي الطرق اللي في ملفاتك لاتبخل علينا تكفى
قديم 12-05-2010, 09:27 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
اختي اغلب بيوتنا يعمها البرود والزوجة تريد ولكن الزوج لايهتم

عندما تحزن تريد ضمة وعندما تفرح تريد ضمة وعندما تستقبلك تريد وعندما تودعك تريد لذالك اصبحت بيوتنا يعمها البرود العاطفي

اهدي اليه شريط بحر الحب للشيخ الدويش فأنه روعة جدا

عندما يستيقظ لصلاة الفجر فأجئه بالقبلة

وارسلي له رسائل وهو خارج البيت بانك ولهانه إلى حضنه ومن هذا القبيل

وهو نائم امطري عليه بالقبلات

ارسمي له في مراية الغرفة قبلة بالروج

اسعدكما الله وجميع المسلمين
قديم 12-05-2010, 11:08 PM
mzeitoun
موقوف
mzeitoun غير متصل  
اقتباس:
السعادة الزوجية...

ياليت تعطيني هذي الطرق اللي في ملفاتك لاتبخل علينا تكفى
عارف انك مستعجلة سبحان الله... بس اعطيني لحد الليلة.. علي ان اجمع لك اهم الكتابات لدي في
موضوعك.. فالملفات كثيرة في شأن المتزوجين عندي. و بعدين علي تعديلها على شان يكون ملائم هنا
في المنتدى.. لي رد ان شاء الله...
موضوع مغلق

مواقع النشر