سؤالي إلى الأزواج المعددين و للزوجات اللي أزواجهم تزوجوا عليهم .. والجميع يشارك - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-09-2006, 01:14 PM
أم اليمان
عضو نشيط جدا
أم اليمان غير متصل  
وبورك لك يا أخية

مازال عندي الكثير

فانتظريني
قديم 14-09-2006, 01:27 PM
babylady
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية babylady
babylady غير متصل  
انا امراه كاملة لا اقبل الا رجل كامل و الا فليذهب غير ماسوف عليه
اعتقد انه لا يوجد اسهل من ذلك
قديم 14-09-2006, 03:24 PM
in2w
عضو نشيط جدا
in2w غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة babylady
انا امراه كاملة لا اقبل الا رجل كامل و الا فليذهب غير ماسوف عليه
اعتقد انه لا يوجد اسهل من ذلك

روى الشيخان والترمذي عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: "كمل من الرجال كثير ولم يكمل من النساء إلا مريم بنت عمران وآسية امرأة فرعون، وفضل عائشة على النساء كفضل التريد على سائر الطعام".

ليتق العبد ربه فانه محاسب على ما يقول وما تخطه يمينه
قديم 14-09-2006, 03:37 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني اسلى
- أقتسام الأيام بينك وبين الزوجه الثانيه ؟ والغيره؟

والله حبيبتي الضره مره بالنسبه للغيره المسأله تحتاج وقت ووقت جدا صعب
نعم يقسم الايام بينا

- من ناحية المواصلات ( هل زوجك يوصلك لمشاويرك والعزايم حتى لو كان عند الثانيه ؟)
للاسف لا والامر من هذا اذا مرض أحد ابنائي يقولي خذي ليموزين وديه أوسائق أهلك

- من ناحية المصروف ( هل تطلبين مصروف شهري أو تطلبين منه مبلغ كلما احتجتي؟)
أزين شيئ هالمصروف الشهري أشعر أني أخذ حقي كاملا بس كان بينقصه بعد زواجه

- السكن ( هل تفضلين انها تكون قريبه منك علشان زوجك يصير قريب والا تفضلين البعد علشان تتجنبين الاحتكاك والمشاكل؟)
والله حبيبتي القرب والبعد بالقلب بيني وبينها جدار نموت ونحيا ولا حتى يرفع الانتر كم يقول شلونكم لذلك تمنيت البعد. بعد كانت تتضايق لاشافتنا رايحين وجاين يعني البعد أفضل

- لما يمرض زوجك هل يجلس عندها أو عندك ؟ وماذا لو مرضت انت؟
يقول لامرض ماحد بيمرضه الا أنا ما دري ليش تزوج لاصرت اببلش فيه.لومرضت أنا خير ياطير يتركني
ويروح يوقع يومها عادي يعني مره عملت عمليه جراحيه تنومت ثلاث أيام بالمستشفى جاء ساعه جاب العيال وقفل عليهم وطلع يتمشى معها

- هل تسمحين له يجيب ان طاري عن الزوجه الثانيه سواءا مدح او ذم أو مشكله؟
في البدايه كنت أخجل أجرحه لكن يوم مصخها قلتله لاعاد تجيب طاريها تصدقين حتى النوم كان يحكي فيه

- كيف علاقتك مع الضره؟ وهل تجتمعون جميعا في مجلس واحد ؟
بصراحه أحيانا أرحمها وأحيانا تجعلني أكره نفسي من هالسذاجه .نجتمع في السياره فقط وقت السفر

- إذا كان لها أبناء من زوجك : هل ممكن انك تحبينهم لأنهم أبناء زوجك ؟ هل ممكن تجالسينهم إذا هي ودها تطلع أو
مضطره تخليهم عندك؟
هي الان حامل وولد زوجي أعتبره ولدي ولو تبيني أربيه من قلبي أقول ايه

- كيف علاقتكم مع أهل الزوج؟
أخبر أهل الزوج يوقفون مع ام العيال لكن أهل زوجي غير وأنا قاطعتهم وهي ماتواصلهم مريحه عمره

هل انت مرتاحه لهذا الوضع مع زوجك ؟
حبيبتي كل شيء بدايته صعبه وماتخيلت شدة صعوبة زواج زوجي الا بعد ماتزوج كنت مثال للصبر والايمان والحكمه ولكن شيئ ما تـخيل أمرأه تقدر تتحمله
أما الان وبعد مرور سنه على زواجه جالسه ادوره على الثالثه .والله نعمه اليوم اللي مايكون فيه عندي

ترى لايفهم كلامي كشكوه ولكن أشياء كثيره كانت غايبه عني ولو عددت عدتها كان وضعت شروط لزواجه
الثاني بالذات فيما يتعلق بأبنائي أما حقوقي فالله خير معين أسأله اللطف فيه

كل الشكر لك عزيزتي ونحن بالخدمه أمري بس

قال تعالى((فانحكوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فان خفتم الا تعدلوا فواحده))

في حياتك اختي ليتنى اسلى لا جد ولا صوره من صور العدل والرحمه والرافه والعشره والموده.. الايه الكريمه واضحه العدل فالعدل فالعدل يا ويله زوجك من عقاب ربي..

تدري وش اللي زعلني؟ انه الاخوات مروا على الظلم اللي انتي فيه مرور الكرام ومازالوا يروا انه زوجك له الحق انه يتزوج مثنى وثلاث ورباع!!! نحن نساء نعشق الاهانه والظلم من الرجال!!

طلب خاص ارجوك:- زوجك غير عادل وظالم ارجوك لا تحرصي على زواجه من الثالثه والرابعه يكفي ما تعانيه انتي لا نريد ان تتكرر المعاناه لا نريد مجتمع مليء بالنساء المحطمات المظلومات،،يكفي.

اعانك اختي على ما انتي عليه واسال الله ان يرد زوجك الى صوابه ..

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 15-09-2006, 11:08 PM
ليتني اسلى
كبار شخصيات المنتدى
ليتني اسلى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla
قال تعالى((فانحكوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فان خفتم الا تعدلوا فواحده))

في حياتك اختي ليتنى اسلى لا جد ولا صوره من صور العدل والرحمه والرافه والعشره والموده.. الايه الكريمه واضحه العدل فالعدل فالعدل يا ويله زوجك من عقاب ربي..

تدري وش اللي زعلني؟ انه الاخوات مروا على الظلم اللي انتي فيه مرور الكرام ومازالوا يروا انه زوجك له الحق انه يتزوج مثنى وثلاث ورباع!!! نحن نساء نعشق الاهانه والظلم من الرجال!!

طلب خاص ارجوك:- زوجك غير عادل وظالم ارجوك لا تحرصي على زواجه من الثالثه والرابعه يكفي ما تعانيه انتي لا نريد ان تتكرر المعاناه لا نريد مجتمع مليء بالنساء المحطمات المظلومات،،يكفي.

اعانك اختي على ما انتي عليه واسال الله ان يرد زوجك الى صوابه ..
أشكرك حبيبتي على مواساتك
ويشهد الله جل جلاله كان يطلبني أروح أخطب له وكنت أقوله حرام أظلم بنات الناس
حتى رضاوتي ماعطاني اياها لاني رفضت هالشيء
الله يسعدك ويثبتك على الحق وينور بصرك وبصيرتك امين يارب
قديم 16-09-2006, 01:39 AM
*أم رزوونه*
عضو جديد
*أم رزوونه* غير متصل  
Unhappy

انا كتبت هذا الموضوع لعرض الأراء وليس للفضفضه ياإخوان .. أنا محتاجه أنكم تجاوبون على أسألتي , ماأحتاج وحده ترد علي وتقول ( لو مجرد تفكير بالزواج الثاني ضاق خلقي ) والا تقولون ( الرجل مارح يعدل ) والا تقولون ( أنا مافيني شيئ ليش يتزوج علي ) ...إلخ
فيه أخوات أضطر أزواجهم لأن يتزوجوا عليهم , ليش تثيرون الحسره والقهر فيهم؟
مو حرام عليكم ؟ أنتوا عارفين ان الشرع حلل هذا الشيئ , والنبي تزوج نسائه وعدد عليهم , هل تعترضون على شرع الله؟
رجاءا اللي حاب يسوي خدمه لي وللمسلمين والمسلمات أنه يجاوب على أسألتي -مشكوراً- أو يحتفظ بالفضفضه لنفسه

أختكم الحزينه
أم رزوونه
قديم 16-09-2006, 02:11 AM
ليتني اسلى
كبار شخصيات المنتدى
ليتني اسلى غير متصل  
صدقتي حبيبتي من العنوان يعرف الجواب
انت طلبتي الاستشاره لاأكثر
وسعي صدرك لماذا الحزن يا أم رزوونه
بس حنا الحريم نحب نفضفض وسامحينا الله يسعدك
قديم 16-09-2006, 08:53 AM
babylady
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية babylady
babylady غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة in2w
روى الشيخان والترمذي عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: "كمل من الرجال كثير ولم يكمل من النساء إلا مريم بنت عمران وآسية امرأة فرعون، وفضل عائشة على النساء كفضل التريد على سائر الطعام".

ليتق العبد ربه فانه محاسب على ما يقول وما تخطه يمينه
لا اعرف لماذا اسهل شيىء عندنا هو مهاجمه الاخرين دون ان نتبين وجه نظرهم كاملة
اخى او اختى الكريم او الكريمه انا لم اقصد هنا كمال الدين او الاخلاق او حتى العقل بل اقصد هنا اننى لزوجى لست نصف زوجة او ربع زوجة و بالتالى فلا اقبل ان يكون لى نصف زوج او ربع زوج ياتى كل يومان اوثلاثة او اربعة فكما انا متواجدة له اربع و عشرون ساعة يجب ان يكون هو ايضا كذلك بالنسبة لى
هذا راى الشخصى و لست الزم احد به
ارجو ان تكون وجهه نظرى قد وصلت بصورة سريعه
و ان نتوقف عن مهاجمه الاخرين دون ان نسالهم اولا عن الذى يقصدونه
وااسف للاطاله
قديم 16-09-2006, 09:14 AM
فلانه من الناس
عضو نشيط
فلانه من الناس غير متصل  
سبحان الله تدورينله على الثالثه سبحان الله ؟؟؟!!! سؤال وهل هو موافق ومادوافعك لذلك ؟ وبعد كم تزوج عليكي ؟ اقصد بعد كم من المده ؟؟؟
اتمنى الاجابه العاجله ياليتني اسلى
ولا يوم الطين؟
ولا يوم الطين.

لاخيل عندك تهديها ولامال فليسعد النطق ان لم تسعد الحال

اذا شفتو مواضيعي باليوم كثييره من شوقي للمنتدى ومن الي عرفته
دعواتكم لي حتى استمر في العطاء بالشفاء ووو
قديم 16-09-2006, 11:28 AM
kind hart
عضو جديد
 الصورة الرمزية kind hart
kind hart غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته انا صراحة عن نفسي ما اتحمل انه زوجي يتزوج علي انا بطبعي انسانة ما اتحمل يعني ممكن اروح فيها ...... انا احب اوضح اكتر عن حياتي ..... انا زوجة والحمد لله مطيعة مني حنانة ....متحملة زوجي بالرغم انه ما يمدحني ولا اسمع منه كلام حلو لكن متحملة وما اعمله بالمتل ابدا ....واليوم اللي اتزوجته خليت كل شي وراي طموحاتي ...من عمل من مسكن خاص من حريتي واقول ان شاء الله القى الاجر عند الله لانه الاشياء هدي قادرة اتحملها ...ودائما مبتسمة ......يعني كل التضحية هدي ويقولي اتزوج عليك وانتي معززة مكرمه لاوالله مهانة مدلة ... احيانا هو بالمزح ايقولي انا بتزوج وحدة تانية وتختارينه انتي وتكوني انتي الاولى في البيت ..... وخليكي تطلعين {لانه هو ما نعني من الخروج لوحدي او مع صديقاتي }يعني ادا هو موجود ايطلعني وادا هو مو موجود انا في البيت وخلاص ملل ...يعني من البداية وده يبدا بالحيلة عليا قتله ادا ودك تعدل نفس السنين اللي اني اتزوجتك وما طلعت حتى ايها اتعيشها نفسها مو هيا من اول يوم اتقولي تطلع وانا عشت كم سنة وما اطلع ....يعني اللي معروف اوله معروف تاليه ....ولما حاول يفتح الموضوع اكتر من مرة بيمزح انفجرت خلاص انا اعصابي بتتلف يعني اكلها بعمري وبصحتي ...قمت قتله ادا تبي تتزوج على قلبي زي العسل وانا بيت ابوي مفتوحي في اي وقت يعني بالعربي ادا تبي تتزوجي انا ما اقعد بالبيت ... يعني الطلاق لاني مش راح اتحمل ...يعني بعد كل اللي متحملته بدل الشكر زوجة تانية لاوالف لا انا ما احرم وا حلل لكن ايكون وفق اسباب مرض الزوجة ما تقدر اتلبي رغابات زوجها او زوجة امقصرة من حيت الملبس والنظافة والطبخ وانا الحمد لله مش امقصرة يعني يبي يتزوج ايروح بس ايطلقني {{{{{هدا راي ما الزم بيه حد}}}}}

التعديل الأخير تم بواسطة kind hart ; 16-09-2006 الساعة 11:31 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر