مثلت خيانة لزوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-02-2011, 02:36 PM
FLOWER BOMB
عضو دائم
FLOWER BOMB غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
أختنا الكريمة/
ما هكذا تعالج الأخطاء بالأخطاء.
لقد لعبت بالنار وأخشى أن تحرقك.
وأخشى من ثوران الشك في قلبه وتحوله لقرار عاصف.
:::
أرى أن تسكتي الليلة، وتعاملي معه بلطف وهدوء، واحذري أن تشعريه بأية تغير.
ثم ليلة الغد أو بعد الغد قومي بتجهيز سهرة جميلة معه+استخدمي أنوثتك في عتب بسيط عليه من بعيد لبعيد+وجهي له هذا السؤال: هل أنا قصرت معك في شيء؟+ثم وضحي له حقيقة البريد الالكتروني وما فعلته تماماً حتى تغسلي الشكوك والحيرة في قلبه+ثم استخدمي اللطف والأنوثة مرة أخرى فيما وجدتيه في بريده الالكتروني.
:::
ادع الله تعالى أن يمضي الأمر على خير.

جزاك الله خير
اتمنى ان تطلع على موضوعي قبل يومين يمكن وتعطيني رايك
انا ماسويت هالشي الا واثقه ان زوجي ماراح يعصب او يسوي شي وفعلا صار
مدري احساس بالثقه المفرطه مدري ايش اسميه
انا فكرت اني ارسل له ايميل وابين له كل شي مع كلمات حب وعتب واعطيه الايميل يفتحه
لاني سبق وسويت اللي قلت عليه ولااااافاد عادي يقول ماقصرتي او يتحجج انها مو له .. تمنيت انه يفتح معي الموضوع ويناقشني بس عاااادي !!!!
قديم 21-02-2011, 02:39 PM
طِيبْ ٌ
عضو نشيط
 الصورة الرمزية طِيبْ ٌ
طِيبْ ٌ غير متصل  
عزيزتي من واقع تجربه

احدى صديقاتي قامت بمثل هذا واكتشف زوجها وصمت
والى الآن لم يتصارحا

ولكن علاقتهما في سوء وبرود وشكوك لااااااااتنتهي
حتى اللحظه

انت غرست بذرة شك للأسف ستجني ثمارها

عليك بالمثابره ومحاولة اقتلاع هذا الغرس مبكرا
فالشك مدمرررر جدا يا اخيه
قديم 21-02-2011, 02:40 PM
FLOWER BOMB
عضو دائم
FLOWER BOMB غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة المغرب مشاهدة المشاركة
اذا جازتيه بالخيانة وش استفدتي؟
احرقي قلبه بالايمان بالدعاء ولا تجعلي مكان للشيطان بقلبك ..خيانة المراة تهد الحيل
ولكن انتي قبل لا تفكري باي انتقام حطي خوف الله بقلبك..زوجك واثق فيك عشان كذا ماتكلم
انتي تقدري تخليه ينحرق بدون ماتخونيه يكفي تمثلي عليه انك مو جايبة خبره..زوجك مايخون الا نفسه ودينه وامانة ربه
اذا فيك قصور او تحسين انك تقدري تحسني من نفسك لا تبخلي..صلحي مانكسر وعلى الله اجرك..بس انتبهي يلعب بك الشيطان وتخوني..انتي جوهرة ثمينة صوني نفسك وعزيها..لا تذليها بخيانته لانه مايستاهل انك تخوني وتغضبي ربك
واجهيه وصارحيه بكل شي..قولي انا اعلم ماتفعل ولكن بعطيك اخر فرصة يكفي ان تقولي له هذا وخليه يعيش عذاب الضمير..ارسلي له رسائل على ايميله بدل التجسس تخوفه بالله وبغضب الله..لو كل من خانا خناه لا اصبح العالم كله خونة
قوي ايمانك بالله عز وجل وهو حسيبك

اشكرك اختي واتمنى تعيدي قراءة الموضوع مره اخرى زين
انا ماخنتتتتت .. اعيدي القراءة بتمعن
قديم 21-02-2011, 02:40 PM
الذووق
عضو جديد
الذووق غير متصل  
كان الفروض قبل ماتخطي هذه الخطوه كان طرحتي مشكلتك على الاعضاء الكرام وربما يدللونك الى حل مناسب انتبهي الرجل دائما يحمل اقوى الاسلحه الا وهو الطلاق ويجب ان تعلمي الخطأ لا يعالج بالخطأ
قديم 21-02-2011, 02:45 PM
دانة المغرب
عضو نشيط جدا
دانة المغرب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FLOWER BOMB مشاهدة المشاركة
اشكرك اختي واتمنى تعيدي قراءة الموضوع مره اخرى زين
انا ماخنتتتتت .. اعيدي القراءة بتمعن
انا فاهمة انك ماخنتي رغم ان عنوان موضوعك يخوف
ولكنك فكرتي بالخيانة ..فقلت لك انتبهي وانا اوجهك لك الكلام مو على اساس انك خنتي
تحذير فقط
قديم 21-02-2011, 02:49 PM
FLOWER BOMB
عضو دائم
FLOWER BOMB غير متصل  
شكرا للجميع
احب اوضح نقطه بعد
قبل كذا بفتره يمكن سنه او اقل سويت حركه في الجوال كتبت رسائل لشخص مااا واحتفظت فيها في المسودات بس ماارسلتها طبيعي لان الحمد لله ماعمري اخوووون طبعا جا وانا اكتب وسويت اني ماابيه يشوفني واخذ الجوال وقراها طبعا راح نام بغرفه ثانيه انا هنا مدري ليه فرحت حسيت انه حس بشعوري ولانام من الحزن بس بعدين نسي الموضوع ولا جاب خبره ورجعنا عااااادي نضحك ونسولف وحياتنا طبيعيه
حيرني معاااه في احد مايغار على زوجته زي كذا ؟؟؟؟او هي ثقه مفرطه لاني والحمد لله دائما مشغله اذاعة القران وصلاتي ولله الحمد محافظه عليها وحريصه على تذكيره بالصلاه واعمال الخير وحريصه على محافظة ابنائي للصلاه
مدري احترت
قديم 21-02-2011, 02:56 PM
دانة المغرب
عضو نشيط جدا
دانة المغرب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FLOWER BOMB مشاهدة المشاركة
شكرا للجميع
احب اوضح نقطه بعد
قبل كذا بفتره يمكن سنه او اقل سويت حركه في الجوال كتبت رسائل لشخص مااا واحتفظت فيها في المسودات بس ماارسلتها طبيعي لان الحمد لله ماعمري اخوووون طبعا جا وانا اكتب وسويت اني ماابيه يشوفني واخذ الجوال وقراها طبعا راح نام بغرفه ثانيه انا هنا مدري ليه فرحت حسيت انه حس بشعوري ولانام من الحزن بس بعدين نسي الموضوع ولا جاب خبره ورجعنا عااااادي نضحك ونسولف وحياتنا طبيعيه
حيرني معاااه في احد مايغار على زوجته زي كذا ؟؟؟؟او هي ثقه مفرطه لاني والحمد لله دائما مشغله اذاعة القران وصلاتي ولله الحمد محافظه عليها وحريصه على تذكيره بالصلاه واعمال الخير وحريصه على محافظة ابنائي للصلاه
مدري احترت
في حاجتين :
يانه فعلا يدري انك تلعبين وتمثلين عليه
يان قلبه ميت ولاهمه شيء
زوجك غريب فعلا
قديم 21-02-2011, 03:08 PM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
يا اختي انا شفت موضوعك السابق وانتي شفتي موضوعي

احب افهمك نقطة مهمة جداااا
اذا ودك تقهري زوجك لا تخليه يشك فيك تدري ليه ؟

لانه احنا داااايما نبغاه يحس انك غيييييييييييير وانك مختلفة تماما عن الساقطات اللي يكلمهم

نبغاه يحس انك تصوني نفسك عشان ربك اولا ولانك تحبيه وماتشوفي غيره مهما صار ثانيا

ونبغاه يعرف انه انتقامك هو بالتخلي عنه مو بالانتقام لانه انتي اشرف منهم وماتنزلي نفسك لمستواهم

وبنفس الوقت ودك تقهريه انا اقولك كيف
اعكسي الوضع والفتي انتباهه وخلي انظاره عليك خليه ينتبه ان عنده انثى واااو وهو مغمض عينه عنها

كيف؟ انا اقولك
قوليله مثلا جاتني اضافة من واحد اسمه حلو ، بس تدري انا رفضتها لانه مايملا عيني غيرك

تدري واحنا بالسوق فيه اثنين جننوني بس يطالعون فيني وانا ما اعطيتهم وجه واحتميت فيك بس ماقلت لك عشان اخاف تتهاوش معاهم ادري فيك حااار وما ترضى احد ياخذني منك

تدري اليوم وانا عند خالتي جات وحدة كبيرة بالسن وسألتني عن عمري ودراستي وآخر شي ورتني صورة ولدها وطلبت رقم أمي ودها تخطبني وقالت خلي الصورة معاك :14:

وزي كذه اختي الفتي نظره انك مرغوووبة مو انه انتي اللي ترغبي في الخيانة فهميه انك زي الحور العين يقصرهن طرفهن على ازواجهن عشان يحس بقيمتك وانك جوهرة غااالية وانه هو فرط فيها ومو حاس بوجودها

الله يعينك ويعين اختي صاحبة موضوعي السابق
قديم 21-02-2011, 03:13 PM
^غرامـ اطفال^
عضو دائم
 الصورة الرمزية ^غرامـ اطفال^
^غرامـ اطفال^ غير متصل  
اختي الفاضله....

انتي تعاالجي الغلط بالغلط وكذا والله خطاء لكن انتي من الان لازم تنسي الايميل اللي ترسلين لزوجك فيه وحتى اذا شكيتي من المفترض انك ترجعي لربك بالدعااء بأذن الله يصير خااتم بأصبعك (مع الاحترام)
حبيبتي كذا انتي تشككي زوجك فيكي حتى لو قلتي مثل ما تعمل اعمل راح يلبسك الغلط كله حاااولي بقدر المستطااع انك تخليه يبعد عن الجهاز سوى بالدعاء او اذا شفتيه جالس ع الجهاز بالاخص الايميل اجلسي جنبو وسولفي راح ع طول يقفل الايميل
صدقيني راااح يرجعلك احسن من اول لكن لما تعالجي الامور بالصح والله حااسه فيكي خصوصآ اذا جاكي الاذى من حبيب القلب من اللي حسيت بطعم الدنيا معاااه

دعواتك بأنتظار ردك
قديم 21-02-2011, 03:39 PM
ابوعزيزه
عضو جديد
ابوعزيزه غير متصل  
السلام عليكم
ابنتي العزيزه

حماك الله وحما بنات المسلمين من الخيانه
واعتب عليك في استخدام هذا المصطلح في عنون طرحك من باب الحرص و الحفاظ على صورة الحياء العام الذي يميز مجتمعاتنا

وما اريد ان اوضحه هو ان طريقتك التي قمتي بها للفت انتباه زوجك تجاهك واخباره بطريقه غير مباشره انك قد اطلعت على تجاوزاته على اطار ووقار الزوجيه التي تجمعكما

واريد منك ان توضحين له عاجلا ما قمتي به والاسباب التي دفعتك لذلك وهذا يحتسب لك ويبرء ساحتك مستقبلا امام اي خلاف او نقاش
بينما في حال انتظارك حتى يتكلم هو فيما قمتي به فستكون قناعته انه هو من قام باكتشاف ذلك ويحمل في نفسه الان انك بالفعل قمتي بخطاء
فاحرصي الان وبشكل سريع ايضاح تصرفك ليكون الامر لك وليس ضدك مستقبلا او مع اي احتقان في اطار حياتكم الزوجيه

واسال الله لنا ولكم التوفيق وان يجع قلبيكما للخير والصلاح
موضوع مغلق

مواقع النشر