كيف اتصرف مع تصرف زوجي ===المعقد == - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-12-2010, 02:46 AM
مشتاقه2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مشتاقه2
مشتاقه2 غير متصل  
انا الي فهمته ان في مشكله مع اخت زوجك بس ايه هي مش فاهمه؟؟؟؟؟
قديم 26-12-2010, 11:18 AM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

آسفة ياأم مالك سامحيني على التأخر بالرد , شوفي أنت عندك بنت سليمة وتوفى لك ولدين أو 3 مافهمت بالضبط وكلها أسبااب مو وااضحة ماأثبت الطب شي أكيد , وعشاان كذا قالوا ورااثة .

طيب سؤال حبيبتي أنت لما كنت حاامل تجيك أعراض معينة , أو تتحلمين بكوابيس وحيواناات أونساء يركضون وراك أو أحد يحااول يأذيك أو يضربك على بطنك ؟

لما كنت نفااس ببنتك تعرضتي لموقف معين يعني حالة خوف أو صدمة أو تعبتي بعد زياارة أحد , ياليت تردين .

قديم 28-12-2010, 07:37 PM
ام مالك222
عضو دائم
ام مالك222 غير متصل  
اختي الكوابيس هذي وقت الحمل كنت مرة اتعب حتى بعض الوقت يصعب علي النوم ===
والى الان اتعالج عند شيخ الان حالتي تطورت الى رجفت اطراف ====مختصر عن حالتي ====
كنت نفااس ببنتي تعرضت لموقف معين يعني حالة خوف أو صدمة أو تعبتي بعد زياارة أحد , ====.
سؤال غريب لماذا ياثر على الحامل والخلفة بعدين لان بصراحة توفي جدي انا لم اكمل الاربعين يعني 25يوم وكنت في بيتي وعند اهلي مناسبة ويوم تفجأت بالخبر وتركوني لوحدي في المنزل وذهبوا الى العزااءءء=كنت طول الوقت خايفة لا ني ما أعرف اتصرف مع بنتي=وبعدة رجعت بيت اهلي ===لان الصدمة لها تأثير =======ارجوا الرد ودليني على اي طريقة علاج==الف شكر لاهتمامك ===

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 28-12-2010 الساعة 09:08 PM السبب: تصحيح الاخطاء الاملائية
قديم 28-12-2010, 09:32 PM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  
االسلام عليكم ورحمة الله وبركااته

كيفك أم مالك , كنت أدخل أشيك على موضوعك ,والحمدلله أنك رديتي , شوفي حبيبتي , المرأة أحيانا تتعرض لإيذاء شيطااني وقت الحمل على شكل كوابيس أوإمرأة أو عقرب تحااول تقرصها وبعدها تسقط أو يموت الجنين , أحيانا يكمل الحمل لكن بعد الولادة بايام أو ساعات يمرض ويتوفى الطفل أو حتى يموت فجأة , هذا يسمى قرينة الأرحام تتسلط على المرأة فترة الحمل , وأحيانا تأتي أثر صدمة في النفااس أو خوف أو حتى عين , أو من غير سبب.

أو أنك أثناء نفاسك تعرضتي لصدمة وتكوني ماحصنتي نفسك فتعرضتي لإيذاء شيطااني لأنهم قاتلهم الله إذا أرادوا دخول إنساان يراقبونه ويدخلونه مع أقرب فرصة مثل ماقلت خوف أو صدمة أو غضب والله أعلم سكن الأرحاام .وبما أنك زادت حالتك سوء بعد الرقية فهذا والله أعلم مس شيطااني .

على كل حال أيا كان سبب , فاأنت عليك بالرقية الشرعية وأستمري عليها , وعن تجربة لأني مررت بمثل تجربتك نوعا ما, عليك بسورة البقرة ويس ومريم أقرأيها من الآن واستمري عليها حتى يرزقك بالحمل وبعد الحمل وواصلي عليها لاتقطعينها حتى الولادة, وقبل لازم تستحضري الرقية بنية الشفاء
والتحصن من الشيطاان, والإيماان التاام المطلق أن القرآن فيه شفاء مش تقولي أجرب الرقية الشرعية , وأيضا دائما أجعلي نيتك صافية وأتركي أي مخالفة شرعي .

شغلي البقرة في البيت وخااصة غرفة النوم , وقبل العلاقة الحميمة لاتنسون دعاء ماقبل الجماع ,( اللهم جنبنا الشيطاان وجنب الشيطان مارزقتنا)مهم جدا.

وأعملي بحث في قوقل عن القرينة أو التابعة وعلاجهه وأطلعي راح تلاقين مثل قصتك الكثير, وأعرضي حالتك يااعمري على مواقع الرقية الشرعية , لكن ألزمي ماوصيتك به , والله يفرح قلبك بالذرية الطيبة .

أن شاء الله أكون افدتك وأي سؤال لاتترددين .

الله يجزاك خيــــــــــــر أختي أم داليا على المسااعدة والله يجعلها في ميزان حسناتك .

التعديل الأخير تم بواسطة في رجا الله ; 28-12-2010 الساعة 09:36 PM
قديم 29-12-2010, 12:55 PM
ام مالك222
عضو دائم
ام مالك222 غير متصل  
الحمداللة بخير اا كيف حالك == === جزاك الله خير ااا اوالف شكر الهتمك الله يسعادك دنياء واخره ==مع نزول المطر ==
ادعو اا الشفاء من الله عزو جل لان الطب صعبو على العلاج و ان الله يرازق ابنتي اخون في هذة الدنياء اليدخلو الفرح الى قلبة المكسوارالحزين المصدوم ===تحرجني كثيران بسؤال الية معندي اخونا ودخلة المدارسة توقعت تنساء بلعكس ديمن زعلنة تقول كل زملتي عندهم اخون يرجعوان يلعبون معهم غير انا===والله يختي لو اقالك ان ابنتي عندم كنة في الاربعين مرة تعبت الدرجة ان درجة حرراته توصل الى ل40كنة مرة خيفة علية كن اخية وزوجي ديمن جلسين معة سبحان الله يوم تعفة تعب الولد سرت عندة صعوبة في التنفس واذا نام ميصح كنة مغما علية الين سات حالة ودخل المستشفي على طول العناية كل يوم حالتة تزيد سوا من غير سبب وضح حتى الخنزير شكو فية وحللة مطلع عنده شي ====بس حمضة في الدم وتعطالة جميع الجهاز في الجسم ==والحمدالله على كل حال ==اعذاين ==على الطلة==
قديم 29-12-2010, 01:01 PM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
مما فهمته من كلامك ان زوجك هو المخطئ ليس في حقك ولكن في حق أخته وأهله باستفزازه وسخريته
ويبدو انه يعاني من مرض معين يتسبب في موت الاطفال
المهم خطأك انت في حقه فأنت لم تكوني له الصدر الحنون فهو ملئ بالضغوط النفسيه والهموم ربما لا تدرين لماذا ولكن احتويه

ليس مشكله الا تخرجي هذا الاسبوع مدام نفسيته غير مرتاحه ربما يشعر بالذنب
بصراحه كان تفكيرك اناني ولم تكوني زوجه صبوره
ارجو ان تراجعي نفسك وتصبري علي زوجك

حتي تزول هذه الغمه بينكم
قديم 29-12-2010, 03:00 PM
ام مالك222
عضو دائم
ام مالك222 غير متصل  
الف شكر ااا اخي والله لم افكر في نفسي كل تفكير في ابنتي اريد لها العيش مثل بقي الناس ان يكون الها الحق يوم نزاة المشكلة ان زوجي تعود على الخرجة لفة ورجعة بسرعة حتي ابنتي تكره هذة الحركة تريد العب ونزوال من السيارة ون تعيش طفولتة ====والمشكلة مع اهل زوجي ان انا هذي المرة لم اسكت كل عادة بل تكلامة ودفعت عن زوجي وعن نفسي وقالت انهو لم نغلط في حقك هذي اختة ديمن تقوال الزوجي انت منت رجال واناصرح خلص صبري بس ان مشكالتي اذ كلامة احد بصرحة ونقش حدا انحرج اقبلة مرة ثانية ===بعدين والله من العيد مداري عنهم بس ولدهم متصل معهم===
موضوع مغلق

مواقع النشر