ابي حل لزوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-01-2004, 08:37 PM
سحر الشرق
عضو دائم
سحر الشرق غير متصل  
اختي الغاليه /k3bool
الظاهر ان هذا المنتدى كشف حال ازواجنا وما يمتلكونه من برود عجيب
ولكن هناك نساء على النقيض تماما حيث تشكي من كثر ما يطلبها زوجها للفراش
مع اني اعاني من نفس مشكلتك ولكن بدأت افهم ان لكل رجل طبعه ولايمكن ان يثار الااذا كان فعلا هو يريد ان يجامعك
لان مو كل النساء تجتهد في طلب زوجها للجماع بل على العكس تكون رغبه من الزوج وانا اعرف وحده الله يستر علينا وعليها مافيها اي شي قد يثير الرجل ومع كذا والله العظيم انها تشتكي لي انا من كثر رغبته بجماعها
ولكن مع الايام انتي سوف تعتادين على هذا الطبع فيه وشكرا لك
قديم 17-01-2004, 08:46 PM
القاسي
عضو جديد
القاسي غير متصل  
ياجماعه انتم على بالكم الرجال مكائن
طيب ليش ماترجعون لفترة زواجكم مو يمكن انكم اخذتم في تلك الفتره ماكان يزيد على حاجتكم بمعنى اول ايام زواجكم مو كنتم تبون الفكه من رجاجيلكم مو كانوا مذينكم
اما ان كان الجواب لا وان هالحال هو ماتغير فالله العالم ان الرجال اللي تتكلمون عنهم فيهم اما مرض وياكثرها اللي تخلي الرجال مالهم نفس في اي شيء حتى لو ان مرته مثيره الى ابعد حد
او فيه مشاكل تخليه يفكر فيها على طول وينشغل عنكم

بس اللي اعرفه ان اكثر اللي حاصل هو العكس من قصتكم
بمعنى فيه رجال ودهم بحريمهم لاكن للاسف مايكونون الحريم مهيات انفسم او مشغولات باشياء واجد مثل الاولاد والمطبخ والكلام بالتليفون مع امهاتهم وصديقاتهم 0000الخ
تبون الحقيقه مافيه احد مستريح
قديم 17-01-2004, 08:58 PM
k3bool
عضو جديد
k3bool غير متصل  
cry3

اخواني مستحيل يكون شخص يشغله موضوع او متضايق على طول وانا ما قصرت ابدا والمشكله الاكبر انه مايسمح للتفاهم ابدا مش لانه متعصب بس بحجة ان الوقت مش مناسب وهو دائما برا واذا جا اكل ونام اساله اذا مايناسبك هذا الوقت متى نتفاهم يقول بعدين ..بعدين
قديم 17-01-2004, 09:07 PM
ولد نعمة
عضو نشيط جدا
ولد نعمة غير متصل  
أختي العزيزه 00000تحياتي0000

أولاً لا تيئسي 0000فأذا توقفتي عن أغرائه سيكون الوضع أسوء000

بأعتقادي أن زوجك قد يكون منشغل بمشاكل العمل 0000أو ظروفه المادية

أو بتأمين مستقبلكم 00000

هذه الأشياء تشغل الزوج كثيراً00000

لذا حاولي معاه وشاريكه همومه 00000ومشاكله00000

تقربي منه أكثر 0000وأكثر00000

لأن الزوج إذا كان مهموم ومشغول باله بالمشاكل 00000

فأنه لا يفكر بالجنس 00000لأن الجنس يحتاج الى شخص 00000

مرتاح نفسياً00000ومهيء لعمل الجنس00000

لأن الجنس عند كلا الزوجين ليس طريقة اكترونية 000اضغك زر وجامع000لا 000لا

بل لا بد من أن يكونا الزوجين متهيئين للعملية الجنسية 00000

ومرتاحين مع بعضهما 000000

الجنس 00000حب 000000تفاهم وإنسجام 00000ورومانسية000000وكلمه حلوه رقيقه00000

للتأثير على الطرف الآخر00000

سلامي 0000
قديم 17-01-2004, 09:33 PM
صاحب هدف
عضو دائم
صاحب هدف غير متصل  
اعتقد أنك و ضعتي يدك على الجرح بنفسك فتقولين أنه دائما برا و هذا يعني إحدى حالات ثلاث:
إما أنه يكفي نفسه ببديل خارج بيته ( وأسأل الله أن لا يكون ذلك حقيقيا) أو أنه غارق في مضاربات تجاريه خاسره إما قمار أو ديون ربويه أو ما شابه ذلك. و الأمر الثالث أنه مركز على عمله و قد يكون عملا مرهقا و غير حاصل منه على ما يريد أو أن رئيسه منغص عيشته.
أقترح أن ترتبوا لكم زياره إلى الاماكن المقدسه و لمدة أسبوع و الطريق فرصه طيبه للحديث. و شاركيه بالاقتراحات و الاقتراحات. و إذا كان مهموما فبيني له أن لكل هم فرج (بفتح الراء). و حاولي أن تعرفي شيئا عن من يجالسهم (وليس تتعرفي عليهم) و ذلك أن القرين بالمقارن يقتدي من حيث النظر المحرم و السهر على المعاصي و ما أشبه ذلك. ألذي يبدو من كتابتك أنك زوجة صالحه و أسأل الله العلي الكبير أن يصلح مابينك أنتي و زوجك . ونصيحتي الأخيرة أن تصلحي ما بينك وبين الله و سيصلح الله ما بينك و بين من تحبين.
قديم 17-01-2004, 09:52 PM
ام مريم
عضو جديد
ام مريم غير متصل  
اختي العزيزه كاتبه المقاااال

حسيت بما تعانينه لاني مررت في فتره من حياتي بما تمرين به.....

في بدايه زواجي كان الوضع طبيعيا ولسنوات عديده مرت ولكن في فتره من الفترات لاحظت فتور زوجي ناحيتي وانه لا يقربني بالاسابيع ....في البدايه بيني وبين نفسي كنت اتساءل مالسبب ياترى هل العيب مني او ......او.... الى ان صارحته بذلك وكنت فترتها حاملا في اشهري الاولى باحد اطفالي وقال اني خائف عليكي لاني مررت قبلها بتجربه اجهاض....وصدقته وبعد الولاده لم يكن يعبر لي عن اشتياقه لي كعادته عقب كل ولادة...وكنت اقول ربما هي سنين الزواج تغير فينا ذلك ولكن بعدها لاحظت سهره الدائم وهروبه من البيت رغم معاملته الطيبه في النهار وادعائه ان يرغب فيني وطبعا كان ذلك كلاما لا اكثر

المهم حدثت مشاكل بيني وبينه ادت الى نفوري منه بعد ان كان يرفض شكوكي انه على علاقه باخرى او ان يكون به مرض وان مابه شئ طبيعي لا يستدعي كل ما اثيره من ضجه معه...وفعلا عزيزتي استسلمت وقررت التجاهل...

بعد فتره مرض زوجي ونحل وظهرت عليه اعراض غريبه وفي البدايه كان يهمل العلاج ماضاعف من مرضه ولكن لما كان من اعراض المرض مايشبه النوبه القلبيه بدا زوجي يهتم بالعلاج وسافر للخارج للعلاج...................................... لن تصدقيني عزيزتي
لقد تغير زوجي تماما وعادت العلاقه كما كانت حتى اني لم اكن مستعده ولم اتوقع ان يقربني زوجي والان انا حامل والحمدلله على كل حاااال

عزيزتي مرض زوجي هذا سببه نقص اليود الذي قرات بفضل هذا الموقع ان له تاثير كبير على القدره الجنسيه ماجعلني الان استوعب ما جرى لزوجي واتمنى ان تعرفي ان ضعف الرغبه لدى الرجال اسبابها كثيره ولكن الرجل لا يحب ان يقولها لزوجته حتى لا يكشف ضعفه لها....تاكدي من ذلك عزيزتي وانشاءالله تجدين مايسعدك....
قديم 18-01-2004, 02:02 AM
الماستر
عضو نشيط جدا
الماستر غير متصل  
مرحبا...

ربما كان زوجك من نوع الازواج الذين لا يحبون ان تطلب منهم المرأة الجنس...انتي كما قلتي شهوانية وتطلبين الجنس منه بالكلام ...والجنس ليش كشربة الماء يمكن طلبها بالكلام ...فهو يحس بانك تفرضين عليه الجنس فرضا وكانه بلا مشاعر .

اهملي الجنس قليلا..لا تطلبيه ولا تتزيني لزوجك لفترة بسيطة ..وعندها اعتقد بأنه سيأتيكي هو .
موضوع مغلق

مواقع النشر