قولولي ماذا افعل ,,,,,,,,,,,,مللت - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-06-2006, 10:56 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اولا اشكر الجميع ,ثانيا اخته ما الها اي دخل بموضوع سفري ,زوجي هو الي معاند يقول انه ما عنده فلوس ,بس الله عليكم في واحد يقول ما عندي فلوس و هو يبي يسوي مشروع يكلفه مبلغ ما يعلم الا رب العالمين فيه ,انا زوجته و اعرف شنو عند زوجي ,لان كل فلوسه عندي ,,و هو ما يرضه يعطيني السبب علئ حرماني من اهلي ,,انا الحين عمري 29 سنه و زوجي عمره 37 سنه ,,اولادي اربعه ,سبب الخلاف ,,,,اخته وين ما تروح تسويلي مشاكل ,,مثال لما نكون معزومين او رايحن حق ناس ,تكعد كدام الحريم تصيحلي الكذابه ,,الغبيه ,,هي تبي توري الحريم انها مسيطره علي ,,انا احترمه و ما احب احرجها قدام احد و اخذ الموضوع علئ انه ضحكه و لما نطلع من الناس اقول لها ليش تسوين فيني جذي تقول انها تمزح معي ,,قررت اني ما اطلع معاهم و شكيتها عند خالتي ام زوجي و راحت خالتي دافع عنها لانها بنتها و انا غريبه ,,هم اساسن ما كانوء يبوني حق ولدهم بس القسمه ,,,,الي كبر المشكله بيني و بين زوجي ,,,,قبل اسبوع تقريبن كانوء بيت عمي ابو زوجي معزومين عندنا و هي و زوجها كانوء موجودين ,,,,ما احترمتني كدام اهلها و راحت تذب علي كلام ,,اما كنت بلمطبخ و هي كانت يمي فسئلتها سوال قلت لها صج اوراقك كملن , والله كان هذا سئوالي واذا سئوالي فيه شي قولولي ,,لان هي تبي تسافر ,,,,,,,,,,,,,,,,,طلعت من المطبخ و راحت يم اهلها و ما اسمع الا قامت تصارخ علئ زوجي ,,هذي زوجتك الكذابه ,ام المشاكل ,ام القال و القيل من وين تيب هذا الكلام ,,,,اكمل لكم بعدين

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 07-06-2006 الساعة 01:21 PM السبب: للدمج
قديم 06-06-2006, 11:13 PM
nadasteel
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية nadasteel
nadasteel غير متصل  
يسر الله امرك يا اختى...............لازم تصبري اكيد هيجي يوم يفرج الله همك وكربك...............ز اخت زوجك مهما قالت ومهما عملت ......عليكى ان تصبري مش عيشان زواجك انما عليشان اولادك ........... وسمحها الله
قديم 06-06-2006, 11:27 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
يمكن صدقون الكلام بس والله انا مظلومه الناس كلهم يعرفونها انا كذابه و فتانه و ما تاركه احد بحاله ,,,,,,,,حشريه بكل شي ,تحاسب زوجي علئ كل شي ,,اذا ئيت لبيتي ضل دور بغراضي و تقول كل هذا الخير اخوي يابه لك ,,ميننتني و كل شويه حاشره نفسها بيني و بين زوجي تحب تعرف كل شي حتئ عن العلاقه زوجيه و ما تحترم اخوها و حتئ تلفظ كدامه كلمات و الله فظيحه ابد ما تستحي ,,انا قلت ازوجي ما ابي اختك تدخل البيت ,و بسبب هذا الكلام صار الخلاف بيني و بين زوجي و ضليت انا اسب اخته و عصبت و بعدين هو قالي انه راح يطلقني
قديم 06-06-2006, 11:40 PM
فلانه من الناس
عضو نشيط
فلانه من الناس غير متصل  
اختي في مثل دارج في احد ذد اخواننا في سوريا يقول انت بدك العنب ولا بدك تقاتل الناطور
اختي تريدين حلا لمشكلتك اقول لك رددي رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولاتزد الظالمين الا تبارا ربي نجني من القوم الظالمين هذه الايه الله لاتجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا
اطلبي من الله المعونه والسداد وادفعي بالتي هي أحسن تكسبين راحتك ثم تخيلي حياة بلا مشاكل ملل تخيلي حياة بلا عمل هدوء سكون لن يكون هناك احتياج مطالب رغبات امنيات المشاكل هذه تردنا الى الله والهدف من الحياه مالمطلوب منا وماذا ننتظر وماذا سيحدث ما هي النهايه من نحن ولم خلقنا ومالمطلوب منا
ولا يوم الطين؟
ولا يوم الطين.

لاخيل عندك تهديها ولامال فليسعد النطق ان لم تسعد الحال

اذا شفتو مواضيعي باليوم كثييره من شوقي للمنتدى ومن الي عرفته
دعواتكم لي حتى استمر في العطاء بالشفاء ووو
قديم 07-06-2006, 12:12 AM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
اختي الكريمه
لنحل المشكله واحده تلو الاخرى
1- علاقتك بزوجك،،، هذه تفصليها عن اي علاقه و لا تدخلين بينكم احد

اذا اراد ان يدخل اهله
قولي انا و زوجي احرار بما نفعله لا اقبل ان يدخل احد بيننا و حتى لو كان هذا لمتدخل من اهلك
يريد يعمل مشروع خير و بركه شجعيه و ما دمت تعلمين احواله الماديه عندما يرى تشجيعك له سيناقشك بالامر
رددي ما يقوله كالبغبغاء
لا تكوني له ندا كلما اراد شيئا تثبطي من عزيمته
الرجال يكرهون هذا الاسلوب
مثلا اشترى لعبه لاطفالك و انت واثقه انها عديمه الفائده
امدحيه و قولي له بارك الله بك و يطول عمرك و يفرحو الاولاد بعز ابوهم
هذه الادعيه هي مفتاح لقلب زوجك
اذا سالك و اتصل من الخارج وسالك محتاجين شي اجيبيه محتاجين انك ترجع النا بالسلامه
محتاجه شي للاولاد لا تعطيه قائمه بالذي تحتاجيه و الذي لا تحتاجيه
دعيه يشاركك في افكارك ليس بالاجبار و الصراخ و انما بالكلمه الطيبه

2- علاقتك باخت زوجك ،،، لماذا تعطيها فرصه لماذا تساليها عن اي شي اوراقها كملت ولا ماكملت ،،، لا تقارني نفسك بها لها ظروفك ولك ظروفها
اتركيها حتى عندما تاتي لزيارتكم اشغلي نفسك بالبيت و الاولاد بام زوجك باي احد عداها
و اكرمي والديه سيرى جهدك واضح
اقرب شخص لقلب الانسان والديه و ما عداه من اخوه و اخوات لديهم حياتهم و ما يشغلهم
لا تحاولي المستحيل اخوه بينهم لا يتفقون ،،،، الا من رحم ربي و بالرسميات و حدود الادب
انسي اخته و ازيليها من قاموس النقاشات الزوجيه
3- نقاشاتك مع زوجك لا تجعليها متفرعه
للنساء مقدره على استحظار اكثر من موقف و قصه اما الرجال فهم لا لشي انما يركزون ويبرمجون اوقاتهم على موضوع انتهو منه انتقلو لموضوع اخر
اما ان تاتي بموضوع
النفقه ،،، الاولاد،، اهله ،،، اخته ،،، اهماله لك،،والدك ،،، رغبتك بالسفر
كلها او بعضها في جلسه واحده
اختي لن تصلي الى اي نتيجه
4- اخيرا سفرك لاهلك ،،، هذا موضوع يجب ان تصدقي نفسك بالجواب ،،،، لماذا يرفض زوجك سفرك لهم وهو يعلم ان والدك مريض
حل اخر بما ان اهلك كانو ياتون لك كل عام و لهم سنتين لم يزوروك فيها
و ان كان الموضوع عاجل وزوجك غير متمكن
فمجرد اقتراح لك ومن ثم لاهلك وزوجك ماذا لو دفع اهلك تكاليف سفرك لهم

الله يصلح احوالك ويكتب لك الخير

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 07-06-2006 الساعة 12:17 AM
قديم 07-06-2006, 12:22 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
والله كل الكلام الي قلتيه انا مسويته بحياتي بس مثل ما يقولون لا حيات لمن تنادي
قديم 07-06-2006, 12:58 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
والله ان كلامك يا اختي ضحكني ,لان الي اسويه انا اكثر من الي كاتبته ,لا توعلين مني ,بس هذي الصراحه انا مسويه المستحيل ,بس هو ما يفهم هذا الشي و اخته حااشره نفسها غصب بحياتي و تشجيع من زوجي

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 07-06-2006 الساعة 11:57 AM
قديم 07-06-2006, 11:00 AM
وادي حنين2005
عضو متألق
 الصورة الرمزية وادي حنين2005
وادي حنين2005 غير متصل  
صدقيني اختي كثيرا ما اقراء في مشاكل العضوات والاعضاء انهم يتحملون الطرف الاخر بسبب الاطفال ولكن حين يكبر هؤلاء الاطفال هل يقدرون التعب من اجلهم

احبك زوجي ( رافت ) وادي حنين
[/move]
قديم 07-06-2006, 11:13 AM
Habibat Alush
عضو مثالي
Habibat Alush غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

انصحك بل دعاء لله عز و جل و القي نضره على هذا الرابط

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=89589
قديم 07-06-2006, 11:23 AM
la vie
عضو نشيط جدا