زوجة معجبة بجواد العلي !!!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-02-2004, 06:57 PM
عزوبي
عضو دائم
عزوبي غير متصل  
اخ عدنان صح غلط زوجت صديقك انها تهتم في المدعو جواد
واي زوجة ايضا ومحاسبة لنها مفروض تقض البصر ولكن
انها خائنه
الله يهديك لاتقذفها با الخيانه وحتى ولو با نظر تدري والله اعلم انها من سبع موبقات احدها
هي قذف المسلمات
استغفر ربك
واذا الجهاز في المحل عندك الى الان فرمت الجهاز وخلها تروح الملفات
او رجع لها ملفاتها وحسابها على الله .....

التعديل الأخير تم بواسطة عزوبي ; 22-02-2004 الساعة 07:00 PM
قديم 22-02-2004, 07:01 PM
عدنان محمد
عضو جديد
عدنان محمد غير متصل  
اخي عزوبي العين تزني وزناها النظر

انا أبحث عن حل أعالج فيه المشكلة دون أية أضرار على حياة صديقي الزوجية
قديم 23-02-2004, 12:35 AM
ابوالبنات2004
موقوف
ابوالبنات2004 غير متصل  
أخي توجد فكرة و لعلها تكون مقبولة بأن تكتب لها رسالة تذكرها بالله و أن فعلها هذا محرم
قديم 23-02-2004, 12:46 AM
عزوبي
عضو دائم
عزوبي غير متصل  
ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة

قديم 23-02-2004, 01:03 AM
ابو بشاير
عضو جديد
ابو بشاير غير متصل  
الاخ عدنان الله يعينك ويهديك الى التصرف السليم
قديم 23-02-2004, 01:17 AM
the one
عضو جديد
the one غير متصل  
من وجهة نظري الي عرفته عن طريق الخطأ لا يحق لك ان تحاسب عليه او تفعل شيء عليه ولا انصحك تكتب لها رسالة ولا شيء
لانها بتتضايق اكيد و بدل ما تتحسن حالتها بالعكس راح تخبر صديقك انها تفتشت الكمبيوتر وبتتسبب مشكلة بينكم وراح يحس بانك تدخلت في حياته الشخصية خصوصا ان الحياة الزوجية لما يتدخل فيها واحد ثالث غير الزوج و الزوجة تبدا المشاكل حتى لو كانت ام الزوج او ام الزوجة وبعدين لا تظلم البنت على مجرد صور عادية و تذكر ان فيه ملاين الشباب مخزنين باجهزتهم صور لبنات و بعضهم صور شبه عارية و ربما وصلت لدرجة انها تكون عارية و لاحظ ان حتى لو كانت صور عادية فهي حرام لانه ما يجوز للرجل انه يشوف النساء ومع ذلك هذا الي يصير مع الشباب فعادي - بالنسبة للعصر الي حنا فيه - ان بنت تخزن صور واحد سواء معجبة فيه ولا لا لانه اصلا مو حرام ان البنت تشوف رجال صح الافضل انها تغض نظرها لكن لو شافت ما يعتبر زنى العين لانه اصلا مو حرام و ثانيا يمكن كل هالسالفة مجرد سوء تفاهم يمكن وحدة من صديقاتها طلبت منها تنزل الصور عشان هي تبيها او صديقاتها قالت لها انا مجمعة صور شوفيها وهي نزلتها على الجهاز و او وحدة من اخواتها جا مرة يستعمل الجهاز و نزل الصور و جا بالتوقيت الي يكون الجهاز عندك
الخلاصة :
من راي انك ما تسوي لانه ما فيه شيء يسوى و تذكر ان اي تصرف منك تذكر انك احتمال كبير تكون سبب في دمار و خراب بيت لسبب مو مقنع كفاية او يستاهل انه يكون سبب خراب بيوت إلا و هو كم صورة عادية لواحد ما يسوى في جهاز صدقني الناس الحين صاروا يخزنون بلاوي بالاجهزة و يحبون يجمعون صور لفنانين و مطربين و مشاهير مو شرط يكونون معجبين فيهم بس كذا اجل كيف بتكون ردة فعلك لو شفت صور فيها لف و دوران ؟!؟
و لو كنت معزم تسوي شيء لا تفكر تكتب رسالة لان تصرفك بيصير مثل ام الزوج ولا ام الزوجة لما تحشر نفسها بشيء مالها خص فيه و تخرب علاقات زوجية عشان اشياء ما تسوى عشان كذا سو نفسك على نياتك وانك اضطريت تفرمت الجهاز او مسحت الملفات بالغلط او اي شي مع انها بترجع تنزلها يمكن وما راح تصلح شيء مجرد مسحت ملفات
بس والله نصيحة من قلب لا تتصرف تصرف ممكن تندم عليه طول حياتك وما تسامح نفسك عليه لان والله ما فيه شيء يسوى و هي ما تخون زوجها ولا شيء يمكن كان بس مجدر تصرف احمق منها و يمكن نادمة عليه الحين مثل ما انت نادم على تصرفك يوم فتحت الجهاز و تذكر ان شيء اهون من شيء و و علمني وين محلك فيه عشان ما اودي له الكمبيوتر عشام ما تفتشه و تطلع البلاوي ههههههههههه امزح معك لا تزعل حبيبي بس ثاني مرة لا تفتح وبقول لك شيء و بكون صريح معك بس لا تزعل مني
بس بفتحتك للكمبيوتر و تدوير ملفات يمكن تكون خيانتك لصديقك اكبر من خيانة زوجته له هذا لو كنت حتى الحين تعتبرها خيانة زوجية مع ان هذا مو الموضوع بس حبيت اوضح نقطة ارجو انك ما تزعل من صراحتي و اسف على الاطالة

تحياتي ...
قديم 23-02-2004, 01:52 AM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

يا أخ عدنان أحب اوضحلك اشياء ويجب أن تحطها في بالك قبل أن تفكر في التدخل ...

اولا : ماكان لك حق أنك تدخل على ملفات الكمبيوتر حتى لو من باب اللقافة لأن صديقك ماأعطاك الجهاز ألا واثق فيك وفي أمانتك فالأمانة أبت أن تحملها الجبال وأنت لم تكن قدر الثقة اللي أعطاك أياها صديقك فما أدراك فربما تكون هذه المرأة مخزنة في الملفات صور لها أو لأهلها ألم تفكر في ذلك أم كان في نيتك أن ترى شيئا كهذا وأن كان هذا الشيء في نيتك فأنصحك بأن تتق الله ولاتفكر برؤية عورات الناس ...

ثانيا : حرام عليك ياأخي أنك تقول عليها خاينة أنت هكذا قذفتها وهذا شي حيجازيك عليه الله سبحانه وتعالى فأستغر ربك من هذا الذنب العظيم وتوب أليه ...

وثالثا : يا أخي كثير اللي يعجبون بالفنانين سواء رجال أم نساء وهذا شيء موجود وبكثرة في مجتمعنا ... وأنت أيش يدريك يمكن زوجها عارف ذا الشيء وساكت عنه ويمكن يحاول وبطريقته أنه يبعدها عن هذا الأعجاب بهذا الفنان بطريقتة الخاصة دون أن يجبرها يعني يبغى يخليها تسيب ذا الشي بكيفها ...

ورابعا : لو زوجها مو واثق فيها ماكان جاب لها الكمبيوتر وخلاها تدخل الأنترنت ...

وخامسا : ربما هذه المرأة لاتعلم أن اللي تسويه حرام فشايفة ذا الشي عادي وذلك بدليل أنه عندما أراد زوجها أخذ الجهاز للتصليح كانت حذفت كل الملفات وهي ربما تعرف أن زوجها سوف يذهب بجهازها ألى صديقه اللذي هوه أنت اذا هيه لاتعلم ان اللذي تفعله حرام ... في هذه الحالة تحتاج زوجته إلى التوجيه ولا كن عن طريق أنك تدخل في جهازها مواقع وأحاديث توضح لها بأن فعلها هذا حرام وعندما تفعل ذلك يجب أن تخبر صديقك أنك أضفت ملفات ومواقع دينية للجهاز وبذلك أنت لاتخون ثقة صديقك ولا أنصحك بحذف الملفات لأنه تقدر تحملها مرة أخرى فالشيء ذا راجع لها ...

فيا أخي نصيحتي لك بأن لا تتدخل في الموضوع نهائيا فالبيوت أسرار وأنت لاتعلم مابينها وبين زوجها ولو تدخلت فسوف يجد الشيطان مدخلا لصديقك وزوجته وربما يحصل الطلاق بسبب هذا الشيء التافه ... وتكون أنت في الأول والأخير السبب الرئيسي في هذا الطلاق والسبب غيرتك المزعومة على عرض صديقك فلو كنت كذلك لما كان من البداية تدخلت في شيء لايعنيك فهذا اللذي تفكر أنت فيه أنما هوه وسواس من الشيطان ويريد أن يجد مدخلا لهذين الزوجين عن طريقك ...
أختـك : شمـــــــــــــــوخ
قديم 23-02-2004, 04:22 AM
عروسة صغنونة
عضو جديد
عروسة صغنونة غير متصل  
انزين اخوي

مافيها شي لو حطت صور جواد العلي

يمكن اتحب اتخليها كخلفيات او شي

عاديه السالفه بتكبرها وبتقول لزوجها ليش عاد

اكيد هو يدري بهالشي
قديم 23-02-2004, 04:48 AM
kelany
عضو دائم
kelany غير متصل  
اخي عدنان
السلام عليكم
اخبر صديقك بطريقة غير مباشرة مثلا تروي له القصة كاملة لكن لاتقول له انها زوجته بل زوجة رجل اخر وترى ردة فعله واخد رأيه بالموضوع ومن خلال رأيه تستطيع ان تخبره ام لا
وهذه الزوجة اذا كان لديك عنوانها انصحها بأن تخاف الله وتحفظ زوجها في عرضه
قديم 23-02-2004, 07:40 AM
dbooh
عضو دائم
dbooh غير متصل  
ممكن سؤال ؟

انت ليه متضايق ؟؟؟

لانك دخلت بخصوصيات غيرك ؟؟؟ او صورة جواد العلي اللي مضايقتنك

شووووووووف احب اقول لك بس من راقب الناس ماااات هما تعرف شو يعني مات هما

طنش الموضوع يكفي انك اسأت التصرف اول مرة بعد بترجع اتزيده تعقيد ياخي اكيد الحرمة محطية صورته تريد تتوحم عليه !!!!!!

اياني وايااااااااااك تخبر صديقي وانا اقول الافضل انك ماتحذف الملفات رجع الامانه مثل ماهي وبس
موضوع مغلق

مواقع النشر