ملكت هل كلام زوجي هذا طبيعي ؟افيدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 16-08-2008, 02:05 AM
أسرار الحربي
عضو جديد
أسرار الحربي غير متصل  
حبيبتي واثقهـ ... الله يوفقك ويسعدك آآمين ...

مصيرك تتعودين ع الأمور هذي ...

وبالنسبه لي انا ما أشوف فيها أي شي ... لأنك حلاله وهو حلالك ...

بالتوفيق إن شاء الله أختي ...
قديم 16-08-2008, 02:17 AM
منتهـ الروح ـى
عضو جديد
منتهـ الروح ـى غير متصل  
ان شاء الله ما يصيرلج الا الخيــــر
خبريه بطريقة ما تحرجه ولا يفهمج غلط انه يصبر عليج!! وانج ما تطيرين منه!! ههههههه
والف مبرووووك لج
قديم 16-08-2008, 01:59 PM
ام حديفة
عضو دائم
 الصورة الرمزية ام حديفة
ام حديفة غير متصل  
السلام عليكم اختي اولا الف مبروك واتم الله لك بالخير
بصراحة التحدث في مثل هذه المواضيع الجنسية يطفئ لذة الكلام الرومنسي وكلمات الحب والغرام التي تحبها المراة اكثر من الجنس هذه الفترة مرحلة حب وعشق وكلمات لطيفة رقيقة بعيدة تماما عن الجنس وبعد الزواج له الحرية التامة في ذلك
اختي العزيزة بيدك ان تمنعيه من التحدث في هذه المواضيع واخبريه ان يؤجلها بعد الزواج افضل لك وله
اختي انا مملكة منذ سنة وشهر ولحد الان لم نتكلم في اي شيء جنسي وانما نعيش احسن لحظات الحب
وفققك الله
قديم 16-08-2008, 10:18 PM
عصامي الرأي
موقوف
عصامي الرأي غير متصل  
حقيقة مثل هذه النوعية من الرجال همهم الجنس اولا وآخرا , ولا يدري بعد ذلك انه يهدر من كرامته

ورجولته ما يجعل غدا يتمنى انه لم يتزوج , بيني له أن الرجولة ليس جنسا بل علو عن سفاسف الأمور
قديم 16-08-2008, 11:33 PM
روح الغالي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح الغالي
روح الغالي غير متصل  
السلام عليكم

اختي الكريمه،، اسأل الله ان يلم شملكم ويألف بين قلوبكم

اخيتي

هذه الامور طبيعيه بالنسبه له كرجل

وبنفس الوقت ليست طبيعيه لك كإمرأه

اخيتي

الرجل يعبر عن الحب بهذه الطريقه

بينما المرأه طريقتها مختلفه

لذلك لابد لك ان تعرفي الفرق بين مشاعرك ومشاعره

وبين طريقتك وطريقته ويجب عليك التوفيق بينهم

ويجب عليك التوضيح له عن رغباتك

اخيتي

هل لي بسؤال بسيط بعض الشيء؟

كم بقي على زواجكما؟؟؟؟

انا اوافق اخي الكريم ( فلسطيني)

وبعدين

تعالي اقولك سر بيني وبينك

الكوره بملعبك العبي لعبتك ياعروسه

استمتعي بالدلع والنغوجه ولعب الاعصاب فيه

وانتبهي توقعي بالمصيده

جننيه والعبي بأعصابه خليه مايفكر الا فيك

لاتعطيه شي

بس لعب اعصاب

وحاولي تعجلي بالزواج

ولاتجعلي هذا سببا في ان يفرق بينكم كزوجين

تعوذي من الشيطان

الله يسعدكم ويجعلك كفاية له ويجعله كفاية لك

إلهي احفظ لي(سلطان وسعود) واقر عيني ببرهم وصلاحهم وعوضني واياهم الرجل الصالح الذي يخافك فينا
قديم 17-08-2008, 07:16 AM
ولد أبوظبي
عضو دائم
ولد أبوظبي غير متصل  

بارك الله فيكي اختي ـ شي طبيعي جدا - ولا فيه اي شي - يمكن انتي - ماتعرفين هذه الامور - لكن هو واقعه صعب لأنه بالنسبه له كرجل يدخل ويطلع وينظر ويستمع - فتحدث له هذه الاشياء وخاصه معك عندما يراك فلا يستطيع صبرا -

‏قوله صلى الله عليه وسلم : ( إن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان فإذا أبصر أحدكم امرأة فليأت أهله فإن ذلك يرد ما في نفسه ) ‏
‏وفي الرواية الأخرى : ( إذا أحدكم أعجبته المرأة فوقعت في قلبه فليعمد إلى امرأته فليواقعها فإن ذلك يرد ما في نفسه ) . هذه الرواية الثانية مبينة للأولى . ‏

‏ومعنى الحديث : أنه يستحب لمن رأى امرأة فتحركت شهوته أن يأتي امرأته أو جاريته إن كانت له , فليواقعها ليدفع شهوته , وتسكن نفسه , ويجمع قلبه على ما هو بصدده . ‏
‏قوله صلى الله عليه وسلم : ( إن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان ) قال العلماء : معناه : الإشارة إلى الهوى والدعاء إلى الفتنة بها لما جعله الله تعالى في نفوس الرجال من الميل إلى النساء , والالتذاذ بنظرهن , وما يتعلق بهن , فهي شبيهة بالشيطان في دعائه إلى الشر بوسوسته وتزيينه له . ويستنبط من هذا أنه ينبغي لها ألا تخرج بين الرجال إلا لضرورة , وأنه ينبغي للرجل الغض عن ثيابها , والإعراض عنها مطلقا .

واجلي اختي ذلك كله إلا بعد الزفاف والعرس - ولاتفتحين امامه الباب - ونعلم انه حلالك ولكن العادات والعرف حتى يكتمل العرس بشكله النهائي - فهذا شي طبيعي واصبري - وحاولي ان تغيري الموضوع بطريقة حسنة وجميلة وطيبة بدون ان تغضبيه .
قديم 17-08-2008, 07:30 AM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبه يا أختي لكلام زوجك فانا سأوضح بعض الأمور اللتي ربما كانت غامضة بالنسبه لك

الرجل الذي يسال عن هذه الامور ربما يريد معرفة ردة فعل الزوجة وهذا احتمال ونسب ضئيله

والبعض ينتابه شعور ان بعد مايتزوج او يملك على زوجته اصبحت حياته اللتي كانت من قبل عيب حرام او من هالقبيل اصبحت في نظرة حلال ولابد ان يسال زوجته في هذه الامور ويعيش لحظاتها ويحس بلذة الكلام من زوجته

ما واجبك انتي يا اختي .

تفهيم زوجك بالاسلوب اللطيف ان هذه الامور لاتكون في الاهتمام الاول في الحياة الزوجية

تفهيمه ان اللجوء للجنس وعدم مراعاة الحياة الزوجيه بكاملها تصبح الحياة تعيسه نوعا ما

ان الحياة الزوجية حياة استقرار ومودة وحب ولايمنع الجنس من ذلك

ولاكن لابد ان يكون كلامك يا اختي باسلوب هااااديء ومقنع لايكون بعصبيه حتى لايكون هناك مشاكل بينكما

وبالله التوفيق ...
قديم 17-08-2008, 08:27 AM
أم مزنة
عضو نشيط جدا
أم مزنة غير متصل  
حاسين فيج يا عمري و أتوقع كثير من المتزوجات ابتسموا و هم يقرون موضوعج لأن كثير منا مر بهالشي ..

شوفي حبيبتي هو يعتبر هالشي طبيعي ، صدقيني ما عنده أي فكرة عن إحساسج لأن طريقة تفكيرنا تختلف عن تفكير الرجل ، مثل ما قالوا الإخوان وضحي له بس برفق يعني لا تذمين الأسلوب ، بس بيني تأثيره عليج ، وضحي له إنج و لله الحمد مو متعوده على هالمواضيع و الألفاظ " الجريئة " و إنها عادية بالنسبة له لكن جارحة و مؤذيه لنفسيتج " هو راح ينصدم" ، فهميه إنج بس تحتاجين شوي وقت و بعد الزواج راح تنسجمون و تكون الأمور أكثر سلاسة ، إنتي بس هدي أعصابج و تعاملي مع الأمور بسلاسة ، مثل هالأمور البسيطة استخدمي فيها السياسة و ابتعدي عن الإصطدام ...

على فكرة ..حاولي في هالفترة تقرين أكثر عن الرجل و تفكيره ، و ضروري تطلعينه و تشاركينه في هالمواضيع، لأن شكله و الله أعلم ما عنده خلفية عن نفسية البنات و تفكيرهم .

تمنياتي بحياه سعيدة و هانئة
قديم 17-08-2008, 02:04 PM
libra
عضو نشيط
 الصورة الرمزية libra
libra غير متصل  
حبيبتي عادي الموضوع وشوي شوي رح تصيري تشوفي الوضع عادي تاخدي عليه .. و ممكن انك ممكلة جديد و ما لحقتي تحبي و تتقربي من زوجك بشكل جيد ..

اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هيناً لينًا معي.
اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي.
اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبى وقلب زوجى برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم حببني الى قلبه وجملني قي عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة.

قديم 17-08-2008, 04:49 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
عادي كل الرجال كده ..خصوصا ف ي فترة الملكة..إمكن لأنهم محرومين قبل الملكة ..زي الشخص الجائع..لمن يشوف الأكل..بده يأكل..بنهم..و يسد حاجته..و ممكن يأكل و لا يحس بطعم الأكل..لكن بعد مرور فترة الملكة..و السنة الأولى زواج...تخف هذه الأمور..و مع مرور السنوات تقل..

الله يوفقك..و يجعله قرة عين لك..

عموما ممكن تعجلوا الزواج..قللي المكالمات الهاتفية..و خليها مركزة على الأمور المهمة و الخاصة بالزفاف و تجهيزات الفرح...و تجهيز بيت الزوجية...و حتى زياراته قليليها..و خلي أهلك يجلسوا معاكم..خلالها..

التعديل الأخير تم بواسطة !!حنيين!! ; 22-08-2008 الساعة 08:42 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الله, املكت, ابي, يالله, يخليكم