زوجتي تغار من الماضي مستج52،45 - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-05-2017, 07:52 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  
رد: زوجتي تغار من الماضي !

رجع زوجتك الأولى أن كان في مجال واهتم بأولادك عن قرب فهم في سن يحتاجونه فيها ليش تخليهم كالأيتام وتحرمهم منك وانت حي ومخلي شغلك ورايح معها
والمفروض تكون ممتنة على ذلك فكان الجزاء حرمان اولادك من دخول بيت ابوهم
وتمنع حتى من التواصل معهم مستقبلا
انت السبب في كل هذا وخلاص
قديم 18-05-2017, 08:10 AM
متفائل متحطم
عضو جديد
متفائل متحطم غير متصل  

اشكركم جميعا من كل قلبي . اسال الله لكم الاجر والتوفيق
احب اوضح بعض النقاط :
1- اولادي في قلبي دائما ولو كنت ناسيهم او مهملهم لما كان بيني وبين زوجتي اي خلاف . ويعلم الله اني ادفع لهم الغالي والنفيس ويوميا اتصل عليهم رغم غلاء تعرفة الاتصال
2- احب زوجتي الحالية والسبب يعود لاني بصدق شعرت وللمرة الاولى بانها قد ادخلت السعادة على قلبي وانها مختلفة عن زوجتي السابقة والتي اسال الله لها التوفيق والصلاح.
3- الكمال لله وحده انا ابحث عن كيفية حل موضوع الاولاد معها بكل يسر وسهولة ولكن ان تطلب الامر فانا لن اتردد والله العظيم للحظة بان اجعلها تندم اشد الندم على تصرفاتها.
4- احترم راي الجميع باني يجب ان اكون اكثر حزما في هذا الموضوع وانا مقتنع بهذا تماما
5- نصيحتي لكم جميعا بان تكونوا على حذر في هذا الزمان المخيف ..طيب النية حسن النوايا اصبح من الماضي الذي لن يعود
6- اطلب ممن قرأ الموضوع ان يستمر في نصيحتي لاني والله متألم من الموضوع وقد ضاع عمري بين المشاكل ومشكلتي والله العظيم اني انسان مسالم احاول ان ارضي الجميع ولا احب ان اجرح احدا . وكان كلي امل بالله ثم بالزوجتي الحالية انها تسعدني وتنتهي المشاكل.
اللهم يارب وفق وييسر الخير لكل من يتقدم لي بنصيحة صادقة وان لا يريكم الا كل ماحبون وان يصلح لكم الذرية وان يرزقكم من واسع فضله ...اللهم امين
قديم 18-05-2017, 08:21 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

يا اخي الكريم من كتابتك وردود يظهر انك ذو أخلاق عالية ما شاء الله
لكن صدقني في ناس كل ما سكت وتنازلت تطلب المزيد مع احترامي لزوجتك
واولادك لا يكفي أن يكونوا في القلب فقط وتصرف عليهم بل وجودك مهم معهم
واسفين أن كان في قسوة في الردود
ما كان ذلك إلا رحمة بهؤلاء الاولاد خاصة لما خرجت بولدك لأنها لم تسمح له بالمبيت
أن شاء الله إنهم ما يكونو حاسين بالوضع
قديم 18-05-2017, 08:29 AM
متفائل متحطم
عضو جديد
متفائل متحطم غير متصل  

الله يرفع قدرك ويعلي منزلتك
والله اولادي تتوفر فيهم مهارات وتربية عالية جدا لانهم تربوا معي وتحت يدي ويتقنون 3 لغات ولله الحمد وانا كنت لما كنت اعيش معهم السبب بعد الله في هذه التربية والاكبر منهم متفوق جدا في دراسته
زوجتي الحالية والله انها ونعم بنت رجال ما تقصر فاهمة وذكية لكن مشكلتها الوحيدة هي الاولاد ..ما ادري الى الان كيف اسخر قلبها وافهما انها بامان وان عيالها ان شاء الله هم مثل اخوانهم سواسية في مستوى الاهتمام والرعاية والتربية والتعليم
شكرا لكم اخي الكريم والشكر موصول للجميع . الله يوفقكم يارب
قديم 18-05-2017, 08:31 AM
glories
عضو جديد
glories غير متصل  

اخوي الكريم انت مخطيء بطريقة تعاطيك مع الامور !

اولا اخي السعادة هي في القرب من الله عز وجل ومهما بلغ حجم سعادتك مع زوجتك بالنهايه لن يقف معك انت وزوجتك الا اولادك

يا اخي حنا في زمن الاولاد ينخاف عليهم اكثر من البنات الانحراف منتشر بكل الانواع وسن 15 سنه اخططططر سن تبيه بكره يدور حنان عند غيرك وانت فاهمني ؟!!

بكره لا كبرت وتركك الكل ياخوي ترضى ولدك يفضل زوجته عليك ويسوي هاللي انت مسويه !

وزوجتك الكريمه فيها شوفة نفس نوعاً ، يعني انا مو عارفه ليه تحسسك انها متفضله عليك وعلى عيالك بزواجها منك ؟ وتعاملهم وتعامل زواجك الاول على اساس انه خطيئه ولازم تنساهم وتكفر عن هالخطأ !!

لازم تفهمها وتقنعها ان عيالك بيجون يتربون عندك وخاف الله فيهم وانت مجبور تطبخ لهم وتخدمهم وتكون مسؤؤل عنهم مو عشانك تزوجتها المطلوب انك تنسى اهلك وتعتبرهم غلطه ! مالهم ذنب ياخوك حرام عليك وعليها يالله لاتضيعنا ولاتقسي قلوبنا والحريم متروسه بالبيوت تعوذ من ابليس هي اللي كسبتك مو العكس
قديم 18-05-2017, 08:46 AM
متفائل متحطم
عضو جديد
متفائل متحطم غير متصل  

اما من ناحية شوفة النفس . والله العظيم ياخوان ويا اخواتي الكريمات ان منزلتي العلمية ومكاني في العمل ارفع منها بكثير وان راتبي اعلى من راتبها ...وانا اللي جالس اصرف اكثر منها فليست المسألة شوفة نفس من ناحية العمل والراتب ولكن قد تكون المسالة شوفة نفس من ناحية فارق السن لان بيني وبينها تقريبا 12 سنة مع اني ولله الحمد رياضي واتحمل اكثر منها سواء في المشي او الهرولة او في النادي الرياضي ..عموما انا احب انوه عن شغله الان تذكرتها ....بعض الاحيان تقول " معليش ترا انت اخذتني بنت ما سبق لي وتزوجت" بالنسبة لي انا ماني شايف لهذا الكلام اي علاقة بالمشكلة اللي بيننا وهي غيرتها او كرهها لاولادي !!!
قديم 18-05-2017, 08:53 AM
glories
عضو جديد
glories غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل متحطم مشاهدة المشاركة
اما من ناحية شوفة النفس . والله العظيم ياخوان ويا اخواتي الكريمات ان منزلتي العلمية ومكاني في العمل ارفع منها بكثير وان راتبي اعلى من راتبها ...وانا اللي جالس اصرف اكثر منها فليست المسألة شوفة نفس من ناحية العمل والراتب ولكن قد تكون المسالة شوفة نفس من ناحية فارق السن لان بيني وبينها تقريبا 12 سنة مع اني ولله الحمد رياضي واتحمل اكثر منها سواء في المشي او الهرولة او في النادي الرياضي ..عموما انا احب انوه عن شغله الان تذكرتها ....بعض الاحيان تقول " معليش ترا انت اخذتني بنت ما سبق لي وتزوجت" بالنسبة لي انا ماني شايف لهذا الكلام اي علاقة بالمشكلة اللي بيننا وهي غيرتها او كرهها لاولادي !!!
مثل ماقلت اظنها ولا اظلمها شايفه نفسها جدا بهالخصوص ، المفروض تفهمها انك ماجبرتها ع الموافقه وان البيوت مليانه بنات والطلاق مو عيب وهي تدري ان عندك اولاد ليش تبي تسلخهم منك بهالشكل ! ياخوي المدارس والجوالات متروسه بلاوي خاف الله باولادك انا امرأة واقولك البيوت ملييييييانه بنات وافضل منها بعد لا تسمح لها تشوف نفسها بسبب انها بكر ! بس هي زوجتك يبي لها تعقيل وتفهيم وحزم وبتعيش مرتاح
قديم 18-05-2017, 09:01 AM
glories
عضو جديد
glories غير متصل  

اخي كم عمرها زوجتك ؟
قديم 18-05-2017, 09:03 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

رجع زوجتك ولم عيالك ،،وعذرا زوجتك الثانيه مهي طبيعيه تصرفاتها،،ولينك الزايد معها زاد الطين بله،،
قديم 18-05-2017, 09:28 AM
أميرة الجزيرة
عضو نشيط جدا
أميرة الجزيرة غير متصل  

الله يوفقك ويحفظ أولادك ويفرج همك ..

حقيقة انتقالك لدولة أخرى من أجل عملها .. هذا فيه انتقاص بحقوق أولادك وأمهم
وهذه فترة حرجة بالنسبة لهم ..
فأراك أنت من بيدك الأمور
ومع ذلك تقدم تضحيات لزوجتك في سبيل إهمال حقوق أبنائك
لاتبرر بأنك تتصل عليهم
هذا أقل أقل أقل الواجب