كرامة نفسي او زوجي ... مين اختار - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-06-2008, 02:08 AM
كلمة عتاب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية كلمة عتاب
كلمة عتاب غير متصل  
اختي الكريمة تالا : اسأل الله تعالى أن يفرج همك سريعا عاجلا غير آجل

ماذكرتيه اختي مشكله ليست بالصغيرة . أعانك الله على مابلاكي .هو يحب نفسه ولايريد الاعتراف

بتقصيره . فالحق الذي حرمك اياه سبب كافي للتفريق بين الزوجين .

وأخبرك عن دراية ومعرفة . مهما حاولتي وصبّرتي نفسك سيأتي عليكي اليوم الذي ينفذ فيه صبرك

فاذا كنتي حريصة على البقاء معه حاولي بدون يأس ان تأخذي بيده لتحلوا المشكله وتستشيروا

طبيبا مختصا

أقدر خجلك .وأدرك ردة فعله مع ان ذلك ظلما وتكبرا لايرضى الله تعالى به

اختي الحرمان الذي تعيشينه يؤثر سلبا على نفسيتك وعلى معاملتك معه .

فاسألي الله تعلى ان يجيرك ويلهمك الصواب واستخيري باستمرار .

وفقك الله لما فيه خيرك في الدنيا والاخره . انه سميع قريب مجيب الدعوات
قديم 24-06-2008, 02:14 AM
bb2006
عضو جديد
bb2006 غير متصل  
هلا حبيبتيي

ادعيي ربي
صارحيه انه ضروريي يروح للدكتور يفحص
قديم 24-06-2008, 02:14 AM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
يا أختى انتى قلتى مشكلتك بكلمتين
(المشكله اني ماني قدرة اقرب منه او المسه)
يبقى صلحى العيب ده فيكى الأول وبعدين يكون خير ان شاء الله . انتى منتظرة انه يبدأ وهو مش هيبدأ . يبقى ابدأى انتى ومن غير اى خجل ولو صدك يبقى تتنحى وتترزلى بدلع مش بغباء وتتلزقى فيه لحد ما تتأكدى هو فيه ايه بالضبط لو كان طبيعى وعادى هيبان ولو العكس يبقى شكوكك هتتأكد ومالكيش الا الدكتوره تزوريها وتجكى لها اللى حصل بالضبط أما لو الموضوع تم طبيعى يبقى هو عايز المبادرة تكون منكوانتى مش فاهمة النقطة دى. اتمنى اكون افدتك ولكى منى كل الدعوات الطيبة بانفراج الأزمة
قديم 24-06-2008, 02:24 AM
مجـ حنونه ـروحه
عضو نشيط جدا
مجـ حنونه ـروحه غير متصل  
غاليتي تالا

ممكن تكوني أنتي تغيرتي من الناحية هذي يعني بعد الولادة لم ترجعى مثل السابق ( كخطأ في الخياطة أو نحوه )

وبدأت تقل رغبته تدريجيا حتى انعدمت

واعرف وحدة من قريباتي حصل لها مثل هذا الشي وكان لما تحصل بينهما علاقة يعصب ويتنرفز لأنها لم تعد مثل السابق وبدأ يتهرب منها وحصلت عنده ردة فعل غير إرادية وهو عدم الانتصاب ولما ألحت عليه بالسؤال رد عليها بأنكي لم تعودي مثل السابق وأصبحت لا أطيقك ولا أطيق القرب منك تركها عند أهلها بحجة أنه عنده دورة كم شهر وبدأت تهتم من هذه الناحية وذهبت إلى دكتورة ممتازة فلما كشفت عليها قالت كيف كان زوجك متحملك كل هذه الفترة وعملت عملية تجميل وجلست أربعين يوم تعمل ماتعمله في النفاس فلما عاد زوجها من دورته تفاجأ وتغيرت معاملته لها جذريا

ويمكن أيضا يكون خلل منه هو

ولكن ذكرت هذه القصة من باب أخذ الحيطة لو كنتي أنتي السبب

الله يكون بعونك ويسعدك ويحنن قلب زوجك عليك

تقبلي تحياتي
قديم 24-06-2008, 09:15 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
الله يعينك اختي ..

اعتقد ان المشكله قد تكون بسبب احد هذه الاشياء ..

1- اما انه صار عندك توسع بعد الولاده لكن زوجك خجلان يواجهك ..

2- اما ان يكون زوجك عنده مشكله صحيه كان ياخذ حبوب للضغط او مشكله نفسيه مثل الاكبئاب .. او عنده

التهابات في المسالك البوليه تسبب له مشكله الاتنصاب ..

3- او انه زوجك عنده علاقه مع مرأه اخرى (تأكدي اختي بكل هدوء من هذه النقطه بدون ما يشعر زوجك و

بدون ان توجهي له اصبع الاتهمام و انت مو متأكده ميه بالميه عشان لا تظلميه .. انا ما ابغى اثير في نفسك

الشك على زوجك ... لكن قد يكون هناك احتمال ضعيف .. افحصي جوال زوجك بدون ما يشعر فيك ..

للاطمئنان فقط .. ما اوصيك اختي اوعي تحسسي زوجك انك شاكه فيه من هذه الناحيه قبل ما تتأكدي

لان هذه اعتبرها خطوه خطيره جدا .. ولكنها مهمه ..

طمنينا اختي عن اخر الاخبار ..

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 24-06-2008 الساعة 09:17 AM
قديم 24-06-2008, 11:46 AM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي الله يعينك

اول شي ..لازم تتحكمين في خجلك

لان هذا الخجل هو من اضاع حقوقك ...بدليل انك صابرة سنه كاملة عن ممارسة حقك الشرعي

الخجل مانعك انك تتقربي منه انت جسدياًَ

والخجل ايضا مانعك من انك تطالبي بحقك الشرعي

عزيزتي ...هذا حقك وما احد يقدر يلومك لو طالبتي فيه

ابعدي الخجل عنك ...اجلسي جلسة هادئة مع زوجك ...قولي له يا ابو فلان ...انا خايفة ان تكون تعاني من مشكلة صحية

((يعني لا تقولي له انك مقصر في حقي ....لا ...خذيها بانك خايفة على صحته ))

قولي له عن حبك الكبير له وانك خايفة عليه ..واطلبي منه ان يتأكد انه لا يشكي من مرض و يجب ان يزور طبيب ليطمنه و يطمنك

وربي معك
قديم 24-06-2008, 12:08 PM
تـــالا
عضو نشيط
تـــالا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_yousif مشاهدة المشاركة
بصي انا مريت بنفس مشكلتك تقريبا بس انا منتظرتش سنه كامله عشان اتكلم بل كلمته بصراحه وبرده أهاني وقال اني بارده ومن غير ما أشعر دخلت اطراف اخري ولقيته هو بيتهمني بالبرود ايضا امام اخرين لكن انا لم استسلم وبعد فتره هو
اتغير بس بصراحه انا طلبت يكون هناك يوم في الاسبوع بتاعي انا وكمان هو في الحج اتغير ورجع كويس جدا معاي بس الان اعتقد انه احسن من الاول وانا كمان اصبحت اتفاعل اكتر معاه واعمل حاجات بعيده عن الخجل
عشان كداابعدي عن الخجل اتكلمي معاه وغيري من نفسك وحاولي تكوني متفاعله معاه بل اكتر من دا بادريه انتي وتحرشي به وحاولي بكل السبل اوعي تخلي كرامتك حاجز بالعكس كوني واثقه من نفسك وحاولي تروحي معاه عمره وتدعي كتير هناك ان ربنا يبعد عنكوا الحاجات الوحشه

اشكر مرورك اختي ام يوسف ومبروك عليك زوجك
بس انا مستحيل ادخل احد في الموضوع لاني احس انو مافي احد في العيله زوجي متاثره فيه او ممكن يسمع كلامه لا واحد من عيال عمي بس هو ساكن بمنطقة ثانية بعيد عنا وصعب اني ادخله
وانا في بداية الموضوع ما سكت وكلمته اذا كان في تقصير مني .. وقالي انتي مومقصرة معاي بشي بس انا مال من هالشي يمكن بسبب ضعوط العمل لانه كان عمله في مدينة ثانية فكان يداوم يوميا ومع اني انا مثله ادوم لجامعة وهي في مدينة ثاني غير المدينة الي ساكنه فيها
وانا فعلا قالتاليه اني ابي اسوي عمره معاه وهو وعدني ان شاء الله فهاليومين
وجزاك الله الف خير
قديم 24-06-2008, 12:24 PM
تـــالا
عضو نشيط
تـــالا غير متصل  
بحرييننا كلمة عتاب bb2006 اشكر مرورك..
فعلا هذا حق من حقوق المراه على زوجها .. لكن اذا كان هذ الحق يذكرهم بعيوبهم وعدم قدرتهم فاكيد انهم راح يرفضوا هذا الحق زي ما سار معاي

وانا في صدد اني اطلب منه يروح لدكتور بس انا خايفة انو يصدمني مرة ثانية واخسر نفسي واكرهها لان الموضوع هذا سار عندي فيه كرامه والسبب كثرة رفضه ليه وكثرة تاففه وبعده عني اذا قربت منه
وسار يتهرب مني اذا قالتاله بخرج معاك او اذا صدفت كنا سوا بره و حس اني رايقة يا يكلم في جواله او ينادي اخواته يجلسون معانا.. وهذ موقف اتكرر اكثر من مرة لكن انا في الفترة الاخير سرت ابينله انه سار غير مهم في حياتي و اخذ كثير من قراراتي لوحدي قلت يمكن يلاحظ ويحس انه بدأ يخسرني يمكن يفوق على الي يسويه معاي .. ماني عارفة تصرفي صح او راح يزيده بعد..؟
قديم 24-06-2008, 12:30 PM
تـــالا
عضو نشيط
تـــالا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
يا أختى انتى قلتى مشكلتك بكلمتين
(المشكله اني ماني قدرة اقرب منه او المسه)
يبقى صلحى العيب ده فيكى الأول وبعدين يكون خير ان شاء الله . انتى منتظرة انه يبدأ وهو مش هيبدأ . يبقى ابدأى انتى ومن غير اى خجل ولو صدك يبقى تتنحى وتترزلى بدلع مش بغباء وتتلزقى فيه لحد ما تتأكدى هو فيه ايه بالضبط لو كان طبيعى وعادى هيبان ولو العكس يبقى شكوكك هتتأكد ومالكيش الا الدكتوره تزوريها وتجكى لها اللى حصل بالضبط أما لو الموضوع تم طبيعى يبقى هو عايز المبادرة تكون منكوانتى مش فاهمة النقطة دى. اتمنى اكون افدتك ولكى منى كل الدعوات الطيبة بانفراج الأزمة
اختي انا هذي المشكله سارت معاي بعد ماقالي انه مايحبني وانه ما يحملي اي مشاعر هذي نتيجة صدمتي من كلامه فحسيت اني رامية نفسي عليه وانا بادرته طوال هذي الفترة وما قصرت معاه بشي
وشكرا على مرورك
قديم 24-06-2008, 12:41 PM
تـــالا
عضو نشيط
تـــالا غير متصل  
اخت حنونة مجروحة والاخت اميرات انا فعلا كشفت عند دكتور في بداية المشكله لانو فكرت انه يكون فيني شي خصوصا انو الموضوع سار من بعد الولادة لكن قالتلي الدكتورة اني مافيني شي وطبيعيه
وبالنسبة انه ممكن يكون فيه شي انا قبل يمكن 6 شهور سرت الحظ اثار بقع دم خفيفة في ملابسه الداخلية
وكثيرا ما يحتلم وهو نايم ... ففسر انه اكيد فيه شي..
واذا فيه شي وما يبغى يقولي ليش ساكت على نفسه وهذا الي قاهرني ........وهو متاكد اني ما راح ادخل احد

اما حكايه انه عنده مراه غيري ما اتوقع ابدا لانه الي يخون لازم يبان عليه شي ولازم يترك وراح اثر وهذا انا ما الحظه ابدا
وكنت اشوف في جواله صورة وافلام اباحيه ماخذها من اصحابه فلمحتاله .. وقام مسحها
انا اتوقع يجاري اصحابة عشان ما يحسس نفسه انه فيه عيب او اقل منهم..
وسامحوني لاني طولت عليكم .. بس والله انا مالي احد غيركم بعد الله عزوجل ... فساعدوني وقلولي اذا انا غلطانه في الي اسويه...
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مين, اختار