نفاس وتعبانه وزوجي ذبحني ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-06-2011, 05:15 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اخونا اللي اكتشف زوجتو تخون الكل قال له طلقها وطلقها فعلا

واختنا تقول يخون زوجي تقولو لها اصبري

اصبري حبيبتي لحين يجيب لك هديه معه مرض سرطان الرحم او الايدز او التهابات تانيه

مجتمع ذكوري خافو الله في المواضيع والناس

اخبري اباكي وابوه

وخلي الرجال تتصرف معو وخليه يعمل فحص قبل ما ترجعي له
قديم 26-06-2011, 06:03 AM
مسلم و أفتخر
عضو جديد
مسلم و أفتخر غير متصل  
اقتباس:
مجتمع ذكوري خافو الله في المواضيع والناس
هو صح إن العقاب في الآخرة والدنيا نفسه لكن خيانة المرأة تختلف عن خيانة الرجل لو كانت الخيانة متساوية لأباح الله تعالى للمرأة أن تتزوج 4 رجال كما هو متاح للرجال

..................

نرجع للموضوع

ياصاحبة الموضوع انتي مالك قعدة مع زوجك إلا لمن يسوي فحص طبي

اذهبي لأهلك ولاتعودي حتى يعمل الفحص الطبي لأنه قد يجلب لك هدايا تنهي حياتك

بالتوفيق
قديم 26-06-2011, 06:09 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
طلبتك اترجاك تنتبهي تنتبهي تنتبهي
لايقربك خليه يفحص مره مرتين ثلاث الف

سامحيني ماكملت قراءة موضوعك انسدت نفسي ع الصبح

استغفرالله

وربي مقهوره من اللي يخون زوجته ويجي يبلاها بالامراض حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 26-06-2011, 10:40 AM
الإبنة الصغرى
قلم مبدع
الإبنة الصغرى غير متصل  
عطيه الجواز ،، لا تعانديه ، إحتويه ، حافظي على بيتك ..

وبعـــــــــــــــــــــــــدين ؟؟؟؟!!!!!

زوجك رايح يزنى والعياذ بالله " نسأل الله السلامة والعافية " وهذى هي النصائح ،عادي سامحيه والدنيا تمشي أكيد إنك مقصرة ، هو رجال مو مشكلة ..!! كأن قلبه بين أصبعين من اصابعك تقلبينه كيف شئتِ .؟!!
طيب وإن لم تكوني معه ، كيف راح يكون حاله ، ومن يحمل إثمه ويبيح له فعله ؟!

اي إحتواء واي خرابيط وكلام فاااضي الكل عارف ومتأكد مليون بالمئة أنها نصائح فااارغة مالها نتيجة حقيقية .

وأكبر دليل يقولوا لك خيانة المرأة ماهي زي خيانة الرجل ودليلهم الي أخترعوه من عقولهم " الله أباح الزواج للرجل باربع

ولم يبيحه للمرأة ، المرأة وعاء والرجل صــ......." أي فهم عبقري هذا الفهم ؟! وأي إستنباط فذ ..لا إله إلا الله ..

- اتقوا الله ولا تنشروا هالثقافة المريضة والتى تطعن في الدين الإسلامي وبشدة . وتجعله من الأديان المتناقضة .

وتهون الزنا للنفوس الضعيفة المريضة .

( يا امة ضحكت من جهلها الأمم ) اباح الإسلام الزواج بأربع حفظا لكم من الزنا لا تصريح لكم فيه .

- لا غرابة في زمن غدا الكل فيه عالم ، مفتي ، له إستباطات وقياس وإجتهاد ان نسمع مثل هذه الأقاويل، فــزنا الرجل أقل جرما ولا ضرر على المجتمع منه لأن الرجل ليس وعاء .. حتى لو قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( اجتنبوا السبع الموبقات .. وذكر منها الزنا ) و حتى لو قال الله تعالى ( لا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا ) ..

الضرر أقل وهذه مبالغات وهى خاصة بالمرأة ..

مازال رجال قومي تأخذهم العزة بالأثم ، والإستكبار بغير الحق ، إبليس طرد من رحمة الله تعالى لإستكباره ..
( أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين ) فكان جزاءه ورد الله تعالى عليه ( أخرج منها فإنك رجيم وان عليك اللعنة
الى يوم الدين ) .

- أختنا العفيفة ، لا خير في رجل لادين له ، إن لم يتب عليه الله ويهديه .
فاسلمي بدينك ، وصحتك ، وابناءك .
قبل أن يوسوس لك لشيطان بجواز رد الخيانة بخيانة . لا قدر الله .

التعديل الأخير تم بواسطة الإبنة الصغرى ; 26-06-2011 الساعة 10:43 AM
قديم 26-06-2011, 11:32 AM
مروى الحسيني
عضو جديد
مروى الحسيني غير متصل  
السلام عليكم ..... سأل الله ان يفرج همك وجميع المسلمين

اختي عندي لك اقتراح إن شاء الله يعجبك..... هدا الأسلوب استخدمته إحدى الأخوات
تقول الاخت...زوجي يسافر ويعمل بلاااااااااااااوي استخدمت كل الاساليب مانفع اخر مره سافر رحت لاهلي لما رجع كان ناوي ياخذني لبيتي ..تقول الاخت قلت لزوجي مو مستعده اخسر حياتي وصحتي علشانك وانت تعرف البلاوي هذي تجيب امراض مالها علاج اول شئ روووووووح اعمل تحليل بالمستشفي إذا كنت سليم افكككككككككككككر ارجع ولا لا,,,
وكانت الاخت مصممه ماترجع الا لما يعمل تحليل ..تقول طاااار عقله وحسب الف حساب وراح للمستشفى واخذ ينتظر النتيجه على احر من الجمرررررر...بس طلع سليم ولله الحمد بس تقول والله من بعدها تووووووووب يروح لهيك شغلات..
اسال الله ان يهدي زوجك ويرده لك ردآ جميلآ........لاتنسي الدعاء الله بالهدايه..
اختي انتي الان تعبانه ماينفع تزيدي نفسك كفايه انك نفاس. نصيحه استودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه....والله إذا قلتيها من قلبك واحسنتي الظن في الله فإنه لن يخيب ظنك ولن يظيع ما استودعتيه.
ويكون عملتي الي عليك......{في الصحيحين من حديث ابن عمر -رضي الله عنه- عنهما عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه قال: (المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يُسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرَّج عن مسلم كربة فرَّج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة) فهذا هو المشروع: إذا رأى الإنسان من أخيه في الله عورة يعني معصية فلا يفضحه ولا ينشرها بين الناس، بل يسترها عليه وينصحه ويوجهه إلى الخير ويدعوه إلى التوبة إلى الله من ذلك ولا يفضحه بين الناس، ومن فعل هذا وستر على أخيه ستره الله في الدنيا والآخرة، لأن الجزاء من جنس العمل،

إذا مانفع مهاه..لاتخسرين صحتك وحياتك علشانه....

التعديل الأخير تم بواسطة مروى الحسيني ; 26-06-2011 الساعة 11:42 AM
قديم 26-06-2011, 02:31 PM
فضلا ادخلوا
عضو جديد
فضلا ادخلوا غير متصل  
أختي زوجك يصلي ولا مايصلي؟؟

أنت فاكرة بحجزك للجوار تمنعيه من البيرة والزنا والخمور؟؟

يا أختي

اللي يمنع الإنسان من ارتكاب المنكر والمحرم هو دينه

يعني منعتيه

أو

سمحت له

برأيي سيان .....ليش؟؟؟

لان اللي في راسه بيسويه بيسويه..والمحرك الأساسي دينه...مو أنت.

إنت بحجزك للجواز بتقهري نفسك وتزيدي المشاكل

يا أختي رجعي له الجواز....ثم

أنصحك اجلسي مع نفسك وحددي موقفك إنت ايش تبغي من نفسك بالضبط..(هذا في حال إذا كان زوجك مصلي..)

هل تتقبلي زوجك بمنكراته وعيوبه؟؟؟ومستعدة تتحمليه وتضحي عشان أطفالك؟؟ومستعدة تغيري ماتستطيعين تغييره ؟؟

يعني مستعدة تتحملي البلاوي والأمراض اللي تجيك من زناه؟؟

مستعدة تتحملي زوجك وهو شارب وتتحملي تبعات شربه المادية والنفسية والإجتماعية عليك وعلى أطفالك؟؟

إذا تقدري ومستعدة..اتحملي بصمت مع محاولات التغيير واشتغلي على تقوية الوازع الديني مع زوجك وربنا معاك..

وقبل ما تبدئي بزوجك ابدئي بنفسك وأصلحي مابينك وبين ربك.

إذا ماتقدري ومستعدة تكوني مطلقة فكري بكل تبعات الطلاق و كلمي أبوك واتركيه يتصرف وربنا معاك..

أنصحك

ضعي نصب عينيك قوله تعالى( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)

وتأملي كلمات الرسول عليه الصلاة والسلام لابن عباس

عن أبي العباس عبدالله بن عباس رضي الله عنه قال كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوماً فقال " يا غلام , إني أعلمك

كلمات : احفظ الله يحفظك , احفظ الله تجده تجاهك , إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله , واعلم أن الأمة لو

اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك , وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا

بشيء قد كتبه الله عليك
, رفعت الأقلام وجفت الصحف " رواه الترمذي

يا أخية

تأكدي أن النصر مع الصبر

وأن الفرج مع الكرب

" وأن مع العسر يسراً "
قديم 26-06-2011, 06:54 PM
فقيره حظ
عضو جديد
 الصورة الرمزية فقيره حظ
فقيره حظ غير متصل  
جزاكم الله خير على نصحكم لي وزوجي يصلي بس موبوقتها يجمع الصلوات الله يهديه ومرات يصلي بالمسجد بس ناادر
اليوم الصباح وانا نايمه اتصل مرتين وبعدها ارسل قال بجي اخذ الجواز بعد شوي وارسلت له اذا مو عشاني عشان عيالك لاتخرب بيتك بيدك رد علي علمي نفسك بمر اخذه ارسلت له من لايعدك شي عده ولاشي مر خذ جوازك ارسل لي انا ماهمني شي كثر ماهمني استخوانك لي تحسبيني بروح انبسط وهالخرابيط لو مهب عشانك فهوعشان عيالك لومهب على شانكم والله مااسير
رديت عليه
انا شفت اشياء كثيره وصبرت وسكت شفت صور تعور القلب لك صور محد يتحمل يشوفها خاصه مع وحده بالطياره وفي بيتهم وماعليك الا وزره بدون فنيله وبين اهلها وشايل بنت صغيره وهم يضحكون من غير الصور اللي بملاهي ليليه والخمور ومقاطع الفيديو وهالحرمه نفسها شفت صورها بتلفونك ولو انه شي قبل الزواج مااحتفظت فيه للحين وانت مضبط كل شي وقايل بيروح العامل يجيب العمال لانهم اخوياه ومتفق معهم يعني خالصه الشغله بس انت تبي تروح وتحط العماله عذر واذا لي ولعيالك شان لاتروح مانبي هالعمال فكنا تهدم حياتنا عشان ماده لابوها من ماده اللي بتخرب حياتنا..
ارسلتها ومارد بعدهااا ولاجاء تكفون ادعولي ان ضميره صحى وهون وكنسل الروحه...
قديم 26-06-2011, 07:09 PM
هواوي السعودية
عضو جديد
هواوي السعودية غير متصل  
شوفي يااختي إذا عندك ظهر استمري على رأيك
وإذا ماعندك ظهر ماراح تستفيدي اتمنى انك تكوني فاهمتني
قديم 26-06-2011, 10:03 PM
بدي اتزوووووووج
عضو نشيط
بدي اتزوووووووج غير متصل  
استغل فترة نفاسك ...منه لله إحملي روحك وعيالك ورجلك على رجله لا تخليه يروح لوحده .....احكيله انا من حقي السفر وحابه اغير جوووو
قديم 26-06-2011, 11:11 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
اقتباس:
انا شفت اشياء كثيره وصبرت وسكت شفت صور تعور القلب لك صور محد يتحمل يشوفها خاصه مع وحده بالطياره وفي بيتهم وماعليك الا وزره بدون فنيله وبين اهلها وشايل بنت صغيره وهم يضحكون من غير الصور اللي بملاهي ليليه والخمور ومقاطع الفيديو وهالحرمه نفسها شفت صورها بتلفونك

كل دا وساكتة ليش ؟؟
الله يعينك ويصبررك ياارب

لازم احد من اهلك يدخل دا حال ماينسكت عليه حتى لو ما سافر لو انتى مكانوا كان دفنك يارب لاتبتليناا مااحب احرض احد بس زووجك حالوا مرره زايد وبيتماادى

مواقع النشر